MrkGagmZ_bigger.jpg


طيران التحالف يعاود التحليق بأجواء العاصمة صنعاء في الأثناء اللهم سدد رميهم يارب واحفظهم واحفظ الأبرياء يارب
 
إن شاء الله تنظيف كل المحافظات ابين و شبوة وحضرموت ومهرة حتى حدود سلطنة عمان.
وتعود سلطة الدولة والحكومة وتعيش الناس في امن وامان إن شاء الله.


اعتقد انه الوضع اصلا بالنسبه للقاعده الان لايحتاج تكبيره لانه بمجرد انهاء تواجدهم بحضرموت انتهى الوضع لكن الان التركيز على الحوثي والمفاوضات الفاشله تلك لااعلم متى تنتهي يارب تفشل
 



مهدي المشاط مدير مكتب السيء يكرر في الكويت
ماردده في جنيف

"إلا تعز لن نرفع عنها الحصار "




 
عشرات المدرعات والآليات العسكرية
بالفيديو: وصول تعزيزات من قوات التحالف إلى حضرموت تمهيداً لتحرير المكلا


قال سكان محليون ومصدر عسكري إن قوات عسكرية إضافية وصلت يوم السبت، إلى معسكرات للجيش بوادي حضرموت، تعزيزاً لقوات عسكرية سابقة كانت قد وصلت تمهيداً لمعركة تحرير مدينة المكلا، وفقاً لما ذكرته صحيفة "عدن الغد".
وقال سكان محليون بمدينة تريم إن "قوات عسكرية ضخمة تضم عشرات المدرعات وصلت إلى معسكر للجيش".
وأوضح مصدر عسكري أن "القوة العسكرية التي ستتولى تحرير مدينة المكلا ستقودها قيادات عسكرية من أبناء حضرموت".​



مانوع هذه المدرعات .. واضح انها اماراتيه من خلال لون التمويه وطريقة تدريعها

لكن لاول مره ارى هذه النوعيه..
 
التعديل الأخير:



إصابة الملازم/معاذ سعيد الصلاحي المرادي بإصابة
بليغة في معارك تحرير محافظة أبين
من الجماعات الإرهابية.


CgwV0Q5WYAA1qjB.jpg



 



الحوثيين رفضوا البيان الذي اقترحته الامم المتحدة
بخصوص الهدنة لانه ينص على رفع الحصارعن تعز
وقالوا لن نوقع على بيان فيه اسم

حمزة الكمالي





 



تعزيزات عسكريه لقوات التحالف تعبر
مع وادي
بإتجاه المسيله وغيل بن يمين.


CgwXgD8W0AAFmxi.jpg



 
اعتقد والله اعلم
BAE Caiman



من الممكن جدا .. تذكرت صفقة الامارات وشراء 4000 مدرعة امريكية mrap
الله يوفقهم جميعا لنصرة امتنا العربية والاسلامية ... شكرا لك
 
الإمارات ترسل 200 مدرعة عسكرية إلى حضرموت لمقاتلة القاعدة

الجمعة, 22 أبريل, 2016 05:15:00 مساءً

اليمني الجديد-صحف
قالت مصادر عسكرية في محافظة حضرموت، شرقي اليمن، إن نحو 200 مدرعة عسكرية إماراتية حديثة وصلت إلى معسكر المسيلة التابع لقوات الحماية للمنشآت النفطية، قادمة من منفذ الوديعة البري، الذي يصل السعودية باليمن.

ويحسب صحيفة “الشرق الأوسط” أكدت المصادر أن هذه القوات، وصلت إلى معسكر الخالدية في منطقة رماه، وتم نقلها إلى معسكر وادي نحب في منطقة المسيلة النفطية استعدادًا لمعركة تحرير مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، من عناصر تنظيم القاعدة الذي سيطر على المدينة الساحلية منذ مطلع أبريل/نيسان من العام الماضي.

وأشارت المصادر اليمنية إلى أن هذه القوات تمثل طلائع القوات العسكرية المشتركة، التي ستشارك في تطهير مدينة المكلا ومحافظة حضرموت عامة من عناصر تنظيم القاعدة، مضيفة أن عملية تجنيد الشباب قائمة في مديريات حضرموت بدعم من دول التحالف العربي، ممثلة بالإمارات والسعودية، إلى جانب قوات عسكرية من دول أخرى ضمن التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب.

وكشفت المصادر عن تحضيرات عسكرية ضخمة من قبل دول التحالف العربي، التي يزمع أن تقود معركة التحرير لأكبر محافظات البلاد مساحة بعد نجاحها في دعم ومساندة الجيش والمقاومة الجنوبية في عدن ولحج وأبين جنوبي البلاد في معركة تحريرها من تنظيم القاعدة الذي ظلت عناصره تسيطر على مدينتي المنصورة في عدن والحوطة عاصمة محافظة لحج، إلى أن تم طرده من المدينتين خلال الأسابيع الماضية.

وتابعت المصادر أن مقاتلات التحالف قصفت خلال الفترة القليلة الماضية مواقع ومعسكرات وعتادًا ومخازن أسلحة وذخيرة في محافظة حضرموت، أحدثت أضرارًا بالغة بشرية ومادية في تنظيم القاعدة، وأن القوات العسكرية ستشارك فيها آليات ومدرعات وعتاد حربي متطور إلى جانب مساندة مقاتلات التحالف في المعركة المرتقبة.


 
MrkGagmZ_bigger.jpg



الان مضاد الطيران من تبة سوفتيل يمطر المدينة للعلم يوجد طقومات ومدرعات عسكرية متحركة عليها رشاشات ثقيلة في التبة تتناوب على قصف المدينة
 
MrkGagmZ_bigger.jpg



مليشيا الحوثي والمخلوع تخترق الهدنة وتصدت لهم أبطال المقاومة اسود مأرب ومقتل العشرات منهم ولازالت جثثهم حتى اللحظة بجبل هيلان تم دعس
 



/ قصف للطيران الآن المؤسسه العسكريه اللهم سدد رميهم واحفظ اهلنا في حضرموت المكلا

Cgwg5SOWkAIyXHe.jpg




Cgwg51lWsAAhWha.jpg




Cgwg5_bWwAIfsmE.jpg


 
YV0X0Ajy_bigger.png



صرح القيادي في المقاومة الشعبية في تعز وقائد كتائب حسم بن رزيق أن ما دار مساء اليوم سوء فهم في معركة وفي ظل ظروف حرب مستنفرة أدى إلى اشتباك بين المقاومين من رجال الشيخ حمود المخلافي وكتيبة حسم.

وقال رزيق: " نود أن نوضح للجميع أنه لا يوجد أي خلاف بيننا وبين شيخنا حمود المخلافي، وأن ما حدث من اشتباك هو من غير قصد من الطرفين بسبب سوء فهم حدث بين مواقع المقاومين في ساحة المعركة، أدى ذلك الإشتباك إلى استشهاد أخو الشيخ حمود وأثنين من شباب كتائب حسم".

وأضاف رزيق في إتصال هاتفي مع (عدن الغد) : "نحن على تواصل مستمر مع الشيخ حمود، وكان الشيخ قد تواصل معي بعد الحادث مباشرة وأخبرني أنه مسامح بما جرى، وأن روح أخيه فداءً للوطن ولتعز، وأن الأخطاء تحدث في مسيرة الجهاد والمقاومة وفي ميدان المعركة".

وفي السياق ذاته أعلن رزيق تكذيبه لكل الإدعاءات التي نشرها ضعفاء النفوس في محاولة بائسة لبث الفتنة بين المقاومين، وأن كل تلك الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعية التي أفادت بأن هناك خلاف نشب وأدى الإختلاف إلى الإقتتال غير صحيحة.

وجدد عدنان تأكيده أن العدو واحد وهي الميليشيا الإرهابية الحوثية وقوات المخلوع صالح، ولا حياد عن الهدف الذي من أجله خرج الجميع إلى ساحة المعركة، وهو دحر القوات الحوثية والعفاشية إلى خارج حدود تعز.

13010725_560818587421254_3367830348175716828_n.jpg

 
AL4Qou56_bigger.jpg



| غارات لطيران التحالف يقصف عدة مواقع لتنظيم القاعدة في المؤسسة الاقتصادية ومبنى المرور بمدينة شرق محافظة .
 
AL4Qou56_bigger.jpg



| غارات لطيران التحالف يقصف عدة مواقع لتنظيم القاعدة في المؤسسة الاقتصادية ومبنى المرور بمدينة شرق محافظة .


الظاهر والله اعلم إن معركة تحرير المكلا بدأت الليلة ... الغارات حتى الان هي الاعنف.
هل هناك انزال بحري ؟
 
عودة
أعلى