AL4Qou56_bigger.jpg


الرئيس هادي يوجه الحكومة بالتحرك السريع لتفقد أوضاع المواطنين في المحافظات التي لحقتها أضرار نتيجة السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة
 
YV0X0Ajy_bigger.png


#‏تعز_الان‬
منازل المواطنين الواقعة أسفل جبل صبر تحديداً الديم وثعبات ، تتعرض لقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة من قبل عناصر الميلشيات ، فيما الأهالي هناك في وضع إنساني مخيف نظرا للحصار المفروض عليهم من قبل عناصر المسوخ الشيطانية..
 
المقاومة تصد هجوما للحوثيين على اللواء 35 بتعز


441


أفادت مصادر في في اليمن الخميس بمقتل خمسة من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وجرح 11 آخرين، خلال تصدي المقاومة لهجوم على اللواء 35 في محافظة جنوبي .

وقالت المصادر إن الاشتباكات اندلعت بين الطرفين إثر هجوم شنه على مواقع المقاومة في معسكر اللواء 35 غربي عاصمة المحافظة. وأسفرت المواجهات عن إصابة 12 من رجال المقاومة والجيش الوطني.

وكانت المقاومة الشعبية صدت هجوما سابقا لمليشيا الحوثي وقوات صالح التي تحاول استعادة معسكر اللواء 35، مستغلة الهدنة وغياب طائرات عن أجواء المدينة.

وفي السياق نفسه، قالت مصادر محلية إن خمسة مدنيين جرحوا "جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الحوثيين وقوات صالح". واستهدف القصف أحياء سكنية وسط المدينة وقرى صبر والضباب وحيفان والوازعية.

كما أفاد مسؤول محلي وآخر طبي مساء الأربعاء بمقتل ثلاثة أطفال إثر سقوط قذيفة هاون أطلقها المتمردون الحوثيون على قرية في منطقة عسيلان بمحافظة شبوة جنوبي اليمن.

من جهة أخرى، نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر أمنية مقتل ثمانية "عناصر مفترضين" من في قصف جوي نفذته مساء الأربعاء مروحيات من طراز "أباتشي" تابعة للتحالف العربي، في مدينة الحوطة مركز محافظة لحج جنوبي اليمن.

المصدر :
 

صورة مباشره من موقع الحدث لقواتنا البواسل أثناءتمشيط مدينة الحوطة محافظة لحج من فيروسات و

CgECafPVIAE54PQ.jpg


 

مصادرنا : ضبط 42 إرهابي يتبع تنظيم في مدينة الحوطة عاصمة محافظة بمداهمه نوعيه حيث تم أيداعهم السجن الى جهه غير معلومه للتحقيق

 

قوات الجيش والمقاومة الجنوبية تتمكن من دخول مدينة الحوطة دون أي مقاومة من العناصر الإرهابية ، وقوبلوا بترحيب كبير من أبناء المدينة

 
واخيرا واخيرا يتبقى ابين وتحرير بيحان حتى لاتكون هناك فرصه للقاعده لبناء قوتها مجددا
 
عاجل " الجيش والمقاومة الجنوبية يبسط سيطرتة الكاملة على حوطة
 

القوات الامنية تضبط عدد من عناصر الجماعات المتشددة في -

CgEHmwCVIAEjbJ7.jpg

 
"@_Yemennow: ‏قوات خاصة تابعة للمخلوع اُرسلت إلى إب لتغتال خطيب المسجد #بشير_شحرة أمام أولاده وتسحل جثته في الشارع.
اجرام قل نظيره "
 
"@_Yemennow: ‏#عاجل
الرئيس الإيراني والوفد المرافق له ينسحبون من حضور البيان الختامي بإسطنبول لأنه يدين التدخلات الإيرانية والاعتداء على السفارة السعودية"
 
"@Ben_ataf: ‏#عاجل
انفجار امام وزارة
الخارجية ب #عدن سيارة مفخخة أحدثت أضرار في بعض المباني ولا توجد خسائر بشرية بحمد الله الى الان."
 
"@Saba_net: ‏#سبأنت | رئيس الوزراء يطلع على حجم الاضرار التي تعرضت لها محافظة عدن جراء السيول"
 
الحوطة لحج - قوات الأمن والمقاومة الجنوبية يتبادلون التهاني والتبريكات بمناسبة تطهير لحج مع قائد الامن عادل الحالمي
CgFYLYSW8AAIfKN.jpg

 
عودة
أعلى