O_C5oL1C_bigger.jpeg


الأحمر للانقلابيين: أثبتوا حسن نواياكم في الجنوح إلى السلم. .

8_7.jpg


الرياض: "الإخبارية.نت" 07 أبريل 2016


طالب نائب الرئيس اليمني، الفريق علي محسن الأحمر، الانقلابيين في بلاده بإثبات حسن نواياهم في الجنوح إلى السلم والاعتراف بالشرعية الدولية.

وأكد الأحمر، خلال لقائه اليوم في الرياض سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن ماثيو تولر، أن "الفرصة سانحة أمام الانقلابيين ليثبتوا حسن نواياهم في الجنوح إلى السلم والاعتراف بالشرعية الدولية، وتنفيذ ما اتفق عليه اليمنيون في المبادرة الخليجية ومؤتمر الحوار الوطني وما رافقه وأعقبه من قرارات لمجلس الأمن الدولي ومنها القرار 2216".

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن الجانبين بحثا خلال اللقاء مستجدات الأوضاع الميدانية في اليمن وجهود المجتمع الدولي، ومنه الولايات المتحدة الأمريكية، في استئناف العملية السياسية وإنهاء الانقلاب.

وأطلع الأحمر السفير الأمريكي على انتهاكات ميليشيا الانقلاب وما ارتكبته من جرائم بحق المدنيين، مثمناً دور الولايات المتحدة الأمريكية ووقوفها بجانب الشرعية الدولية ومساهمتها في دعم التحالف العربي.

كما أكد جدية الحكومة الشرعية في التوصل إلى سلام ينهي المعاناة التي تسبب فيها انقلاب الحوثيين وصالح على الشرعية.
وجدد تولر، من جهته، موقف بلاده الثابت في دعم الشرعية اليمنية، معرباً عن أمله في أن تتوصل الأطراف اليمنية إلى حل في المشاورات القادمة في الكويت يسهم في عودة الأمن والاستقرار إلى المناطق اليمنية كافة


 

قصف غير مسبوق للتحالف على الحديدة باليمن



1-830928.jpg


أبوظبي -

شنت طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، سلسلة غارات غير مسبوقة على معاقل للمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح، في مدينة الحديدة غربي اليمن، وفق ما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية" الخميس.


وذكرت المصادر أن القصف استهدف مواقع وثكنات للأسلحة تابعه لميليشيات الحوثي وصالح في سواحل النخيلة والطايف وقضبه جنوبي مدينة الحديدة الواقعة على ساحل البحر الأحمر وتضم ميناء.

كما استهدفت الغارات مطار المدينة، وتحدث عدد من سكان الحديدة عن سماع دوي انفجارات عنيفة متزامنة في مناطق عدة من المدينة.

وفي مدينة تعز جنو غربي البلاد، قتل وجرح عدد من الحوثيين في مواجهات عنيفة مع القوات الشرعية في مناطق مختلفة في الضباب جنوب غربي المدينة، في وقت سيطرت القوات الشرعية على منطقة المقهايه في الضباب.

واندلعت في وقت مبكر الخميس اشتباكات في محيط السجن المركزي غربي مدينة تعز، وسمع دوي انفجارات قوية هزت المنطقة، وسقطت بعض القذائف الصاروخية على مناطق سكنية.

 
HmhzY0rS_bigger.jpg


الجوف الصلوب غارة لطيران التحالف تستهدف تجمعات لزنابيل الحوثي والمخلوع بمديرية المصلوب تسلم الايادي ياصقور تم الدعسسسسسسسسسسس
270c.png
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



إشتباكات متواصلة بالأسلحة الثقيلة بين رجال المقاومة بالبيضاء جبهة ذي ناعم و بين ميليشيات الحوثي والمخلوع.
 
WGucP2yV_bigger.jpg



#‏تعز‬
قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع المليشيات الانقلابية في كل من :

* منطقة الشعوبية بالوازعية؛ استهدفت تجمعا للمتمردين.

* تبة سوفيتل شرق المدينة .

* جبل المنعم الربيعي غرب المدينة .

* وادي حنش حذران غرب المدينة .

* منطقة المطرح بالربيعي غرب المدينة؛ نتج عنها تدمير مخزن للأسلحة ومقتل وجرح عدد من أفراد المليشيات الانقلابية .
شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
WGucP2yV_bigger.jpg


#‏تعز‬
مقتل 16 وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع وتدمير مخزن للأسلحة والذخائر؛ حصيلة للمواجهات التي شهدتها جبهات القتال، ونتيجة لقصف طيران التحالف العربي .
شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
WGucP2yV_bigger.jpg



#‏تعز‬

شهيدين و 7 جرحى من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني في مواجهات اليوم التي شهدتها عدة جبهات مع مليشيات الانقلاب والتمرد .

شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
AL4Qou56_bigger.jpg


يتحدث السياسيين عن هدنة ويتنقل الحوثي ابوعلي الحاكم بين مديريات عمران لحشد المقاتلين لاتصدقوا الحوثي !!!!!!!!!!


Cfc_sw_WIAE2IZX.jpg

 

تزايد الاشتباكات بتعز وقتلى للحوثيين بغارات في مأرب



441


تزايدت حدة الاشتباكات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، و وقوات الرئيس المخلوع في محافظة وسط من جهة أخرى، بينما سقط قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين على إثر غارات لطيران في محافظة مأرب.

ونقلت وكالة الأناضول عن الناطق باسم المجلس العسكري للجيش الوطني في تعز العقيد الركن منصور الحساني قوله إن حدة الاشتباكات تزايدت في جبهات المحافظة مع اقتراب موعد انعقاد المفاوضات في بين أطراف بالبلاد.

وأضاف الحساني -في بيان نشره اليوم الخميس على صفحته الرسمية بموقع - أن قصف الحوثيين للأحياء والقرى قد تكثف في ظل سقوط مزيد من قذائف المدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا على المدنيين، مما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى بصفوف السكان.

وأوضح أن وتيرة المواجهات في الجبهة الشرقية من المحافظة استمرت منذ ليل أمس الأربعاء وحتى الآن مع استمرار المعارك في جبهات الضباب والوازعية وجبل حبشي غربا، وفي جبهة حيفان جنوبا.

وأشار الحساني إلى أن عناصر الجيش والمقاومة كبدوا الحوثيين خسائر كبيرة، حيث سقط عدد من القتلى والجرحى بصفوفهم، من دون ذكر رقم محدد.

382.jpg


قتلى وجرحى

وفي محافظة مأرب نقلت وكالة الصحافة الألمانية عن القيادي في بالمحافظة أحمد الشليف قوله إن طيران التحالف العربي شن غارتين جويتين على مواقع للحوثيين في منطقتي صرواح وحريب القراميش، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى منهم، فضلا عن تدمير عتاد عسكري.

وأشار الشليف إلى أن اشتباكات عنيفة شهدتها منطقة صرواح مساء أمس الأربعاء بين الجيش والمقاومة من جهة، والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى، من دون تحديد حجم الخسائر التي خلفتها هذه الاشتباكات.

في الأثناء، أفادت مصادر يمنية بسيطرة المقاومة الشعبية والجيش اليمني على مواقع جديدة في مديرية عسيلان النفطية التابعة لمحافظة شبوة.

وأكد مصدر من المقاومة في عسيلان أن اللواءين 21 مشاة و21 ميكانيكا والمقاومة الشعبية تمكنوا مساء أمس الأربعاء من السيطرة على جبل العكدة الإستراتيجي الذي يطل على وادي السليم غربي عسيلان في إثر هجوم مباغت نتج عنه مقتل ستة من مسلحي الحوثي وقوات صالح.

وكانت قد أعلنت قبل نحو أسبوعين أن أطراف الصراع في اليمن وافقوا على وقف اعتبارا من منتصف ليل العاشر من أبريل/نيسان الجاري على أن تبدأ جولة مفاوضات مباشرة بينهما في الـ18 من الشهر ذاته بالكويت.
top-page.gif

المصدر :

 
t2Nqg89-_bigger.jpg


عملية محكمة لمقاومة ذمار استهدفت أحد الاطقم الحوثية أسفر عنه مقتل جميع من كانوا على متنه بالإضافة إلى احراق الطقم بشكل كامل.
 
WGucP2yV_bigger.jpg



#‏تعز‬
شهد المحورين الشرقي والشمالي من المدينة تبادلا لإطلاق النار بين مواقع المقاومة المسنودة بالجيش الوطني و مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع ، تدخلت فيها مدفعية المقاومة والجيش الوطني حيث نجحت في إسكات مصادر النيران في مواقع المتمردين .
شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
AL4Qou56_bigger.jpg



عملية نوعية لمقاومة ذمار استهدفت أحد الاطقم الحوثية أسفر عنه مقتل جميع من كانوا على متنه بالإضافة إلى تفحم الطقم بشكل كامل.
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



#‏تعز‬
مقتل 16وجرح العشرات من مليشيات الحوثي صالح، وتدمير مخازن للأسلحة والذخيرة، وارتقاء 2 وجرح 7من رجال المقاومة، وإصابة 5 مدنيين، حصيلة مواجهات اليوم وقصف الحوثيين للأحياء السكنية.
 
WGucP2yV_bigger.jpg



#‏تعز‬
مليشيا الحوثي والمخلوع تواصل حشد تعزيزاتها وآلياتها إلى مواقع تمركزها في مديرية الوازعية جنوب غرب تعز، فيما تستمر أيضا في استهداف القرى ومنازل المواطنين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، في الوقت الذي تزداد فيه موجة النزوح في صفوف الأهالي بعد رصد حالات اختطاف كثيرة في أوساط المواطنين من قبل المليشيات الانقلابية، التي تسببت بأوضاع مأساوية للسكان الذين يعانون القصف، والنازحين الذين يعانون التشرد والضياع .
شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 



صورة تذكاريه وجماعيه لضباط وافراد سرية المهندسين اللواء المظلي



CfbOmHtW8AACqjd.jpg



 



القناص محمد الله يحفظه وينصره



Cfb2YLhWsAAfQce.jpg



 
عودة
أعلى