: صمود اسطوري ستحتفض به ذاكرة التاريخ


 



هذا بعض مما خلفته صواريخ الكاتيوشا ليلة امس في تعز ..
احد الصواريخ دمر مكتبة
احد المساجد في حارة عمر المختار ..


CfC-vMVWsAAxZXp.jpg




CfC-vuZW8AASr6U.jpg



 



الحملة الامنية في الشيخ عثمان والتي اسفرت عن ضبط اسلحة مختلفة تمت بقيادة الابطال الرائد محمد صالح مطيع
والقيادي نادر الحوت #عدن



 
اللجنة الأمنية بلحج تعقد اجتماعها الثاني لمناقشة تنفيذ الخطة الأمنية


135f99d2-7a62-4882-ab60-2ec93e862d6b.jpeg


/ خاص

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج، صباح اليوم، اجتماعها الثاني والموسع لمناقشة الملف الأمني بالمحافظة.

وفي الاجتماع الموسع الذي رأسه رئيس اللجنة الأمنية محافظ محافظة لحج، الدكتور ناصر الخبجي، وحضره مدير امن المحافظة العميد عادل الحالمي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بمحور العند، وقيادات من المقاومة الجنوبية بالمحافظة والمديريات، تم نقاش ترتيبات إعادة بسط الأمن في الحوطة وتبن، وتفعيل الأجهزة الأمنية في بقية المديريات.

وركز الاجتماع الموسع، على مناقشة الخطة الأمنية في المحافظة، والموضوعة بإشراف قوات التحالف العربي، والاستعدادات الجارية، على مستوى الأفراد والعتاد، لتأمين الخط العام الرابط بين محافظتي عدن ولحج، وصولا إلى معسكر العند، وتأمين مدينتي الحوطة وتبن، كمرحلة أولى.

وطرحت في اللقاء عدد من المقترحات، التي من شأنها نجاح العمل الأمني في لحج، وتأمين مداخل ومخارج المحافظة، وتتبع العناصر الإرهابية والجماعات التخريبية .

وأكد محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية، على ضرورة العمل المشترك بين الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمقاومة الجنوبية، وتعاون المواطنين بالمحافظة مع الإجراءات الأمنية ومساهمتهم فيها، ووقوفهم إلى جانب قوات الأمن وقيادة المحافظة الإدارية والأمنية، لحماية لحج وعاصمتها من الأعمال التخريبية، ونشاطات الجماعات الإرهابية.

وقال المحافظ، أن قيادة المحافظة، تأخذ على عاتقها اليوم المهمة الأولى وهي مكافحة الإرهاب، وهي المهمة التي يسعى إليها تحالف عربي واسلامي ودولي، مشددا على ضرورة التنسيق المستمر في هذا الشأن.

الحاضرين بدورهم، أكدوا على استعداداهم التام، للقيام بالمهام الأمنية، وتنفيذ الخطة المرسومة باشراف التحالف العربي، مشيرين الى انهم لن يتوانوا عن مكافحة الإرهاب وتحقيق الامن والاستقرار في لحج وبقية المحافظات المحررة .

وحيت اللجنة الامنية في اجتماعها، قوات التحالف العربي، على جهودهم المبذولة، مثمنة الدور الكبير الذي تقوم به قوات التحالف، وما تقدمه من دعم لإستتاب الأمن في المحافظات المحررة، وكذلك الجهود في تخليص بقية المناطق الحدودية الجنوبية من مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح ، وكذا في محافظات الشمال اليمني.

يذكر ان هذا هو الإجتماع الثاني الذي تعقده اللجنة الامنية العليا بمحافظة لحج، خلال أقل من اسبوع .

 
ZjQg1uAa_bigger.jpg


طيران التحالف يشن عدة غارات جوية استهدفت اهداف عسكرية لميليشيا الحوثي بعدة مناطق في محافظة صعدة تسلم الأيادي ياصقور العرب تم الدعسسسس
 
t2Nqg89-_bigger.jpg


عاجل
وصول محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة وفريق حكومي رفيع المستوى إلى محافظة مأرب.
 
AL4Qou56_bigger.jpg



الوفد الحكومي: نائب رئيس الوزراء
وزير الخدمة المدنية جباري
رئيس الوفد وزير المياه نائب
وزير الأشغال
نائب وزير الإعلام وكيل وزارة النفط
 
AL4Qou56_bigger.jpg


وصول عدد من وزراء حكومة والمسؤولين برفقة المحافظ الشيخ سلطان العراده إلى محافظة .
 
عودة
أعلى