photo.jpg
نشرة اخبار الساعه الخامسة | 1-4-2016 | تقديم: شادي نجيب



 
YV0X0Ajy_bigger.png




إحتشدت جموع غفيرة من ابناء تعز في ساحة الحرية لصلاة جمعة جديدة تزامنت مع ذكرى إستشهاد ابي الأحرار محمد محمود الزبيري؛ و قد أكد خطيب الجمعة / النقيب أن المقاومة الشعبية إمتداد طبيعي لثورات الشعب ضد الظلم و في القلب منها ثورة سبتمبر التي كان من أحد أبرز رموزها الشهيد أبو الأحرار الزبيري مؤكداً في الوقت ذاته على خيار المقاومة كمسلك وحيد للتفاهم مع المليشيات الإنقلابية بعيداً عن أي تفاوضات لا تكفل عودة الشرعية و إسترداد الوطن الذي لن يتم إلا بقوة السلاح "سلاح المقاومة.
وقد رفعت الحشود لافتات وشعارات تطالب الحكومة و التحالف لدعم المدينة و مدها بما يلزمها من إستكمال عملية تحرير المدينة مؤكدين على خيار المقاومة الوحيد للسير بهم نحو الحلم المنشود بوطن واحد بعيد عن الوصاية و العبودية و المليشيات.


12916698_551396938363419_2177930473566417861_o.jpg


12916926_551396951696751_5810117498269985043_o.jpg
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



#‏صوت_المقاومة‬
تشييع جثماني الشيخ محمد زيد السبل وأحد مرافقيه في مديرية القفر بمحافظة إب .
اعدمتهما مليشيات الحوثي والمخلوع في سجونها بعد ان قامت باختطافهما وتعذيبهما
 
AL4Qou56_bigger.jpg


أبناءتهامة يقدمون الشكر والتقديرللسعودية ملك وشعب على كل الدعم والمساعدة من أجل إنقاذ اليمن من انقلاب المليشيات
 
YV0X0Ajy_bigger.png


ويبدأ القصف الان من تبة سفتل باتجاه الاحياء السكنية شرق المدينة .. المليشيا ناوي اليوم على ارتكاب مجازر كثيرة بحق ابناء تعز ..
اللهم الطف بنا يارب
 
AL4Qou56_bigger.jpg


عاجل اشتباكات عنيفة تشهدها الجبهة الشرقية للمدينة تزامنا مع قصف عنيف بصورايخ الكاتيوشا تتعرض له احياء المدينة .
 
ZjQg1uAa_bigger.jpg



المقاومة في القبيطة جنوب تعز يطهرون جبل قنذر الاستراتيجي ومنطقة الكعبين معقل الشيخ المتحوث نجيب عبدالله وسقوط عدد من القتلى من الروافض
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



" مصدر ميداني بمقاومة الوازعية - كبدنا المليشيات خسائر فادحة وهذه اسباب انسحاب قوات المقاومة والجيش الوطني بعض المواقع في جبهة الوازعية "

خاص

لليوم الرابع على التوالي ماتزال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تخوض اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في العديد من المواقع بالوازعية .

المعارك التي وصفت بالعنيفة اتت بعد ايام من تعزيز المليشيات لصفوفها باعداد كبيرة من المقاتلين وعتاد عسكري ثقيل ، وذلك لفرض سيطرتها مجددا على العديد من المواقع التي خسرتها في وقت سابق وتمكن ابطال المقاومة من تحريرها .

مصدر ميداني - بالمقاومة الشعبية بالوزاعية - اكد على ان ابطال المقاومة والجيش الوطني مستمرين في عملية التصدي للهجوم الذي وصفه " بالانتحاري " رغم النقص الشديد الذي يعانون منه في الذخيرة والعتاد .

واضاف المصدر " سنواصل الصمود ولن نسمح للمليشيات بالتقدم ، قتلنا منهم العشرات وتمكنا من تدمير العديد من معداتهم العسكرية "
وتعليقا على انسحاب المقاومة من بعض المواقع كنوبة طه و جبال الرديف .

اوضح المصدر بان - عملية الانسحاب " تكتيكة " وان ابطال المقاومة كبدوا المليشيات خسائر فادحة قبل واثناء الانسحاب ، موضحا بان السبب الرئيسي من اخلاء هذه المواقع هو استنزاف المهاجمين وامتصاص صدمة الهجوم العنيف المستخدم فيه كافة انواع الاسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل الانقلابيين ، علما بان المواقع التي تمكن الحوثيين من التمركز فيها لا تعد " هامة او استراتيجية " .

هذا وقد ناشد " المصدر " قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بسرعة تعزيز واسناد الجبهة بالاسلحة والمعدات اللازمة للصد الهجوم ودحر المليشيات من المنطقة خاصة وان حدة الاشتباكات عنيفة و تعزيزات المليشيات كبير جدا ، و قال " لا قدر الله لو تمكن الحوثيين من السيطرة على المديرية فسيكون للامر نتائج كارثية ستمكن المليشيات من قطع طريق التربة - تعز وكذلك شن هجمات عنيفة على بعض المحافظات الجنوبية "

الجدير بالذكر ان الاشتباكات المستمرة منذ ايام اسفرت عن استشهاد 15 مقاتل من افراد المقاومة وتكبيد مليشيات الحوثي وصالح خسائر فادحة حيث لقى قرابة 55 فرد مصرعهم وكذا تدمير العديد من الاطقم العسكرية والمدرعات " .


 
7b7uDkAK_bigger.png


11 قتيلاً من مليشيا الحوثي و6 جرحى من المقاومة والجيش الوطني في معارك اليوم .
 
AL4Qou56_bigger.jpg


| اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في جبهة ظبي وجبل الريامي بمديرية جنوب محافظة
 


photo.jpg
تعز.. اشتباكات عنيفة وقصف مواقع للحوثيين



1-829224.jpg



اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات الشرعية من جهة، والحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح من جهة ثانية، في مدينة تعز جنوب غربي اليمن، الجمعة، في وقت قصفت طائرات التحالف مواقع للمتمردين في المدينة.
وتركزت الاشتباكات في المنطقة الشرقية من المدينة، خاصة في منطقتي ثعبات والجحملية. كما شهدت منطقة الضباب غربي مدينة تعز مواجهات مماثلة.
ودارت الاشتباكات وسط قصف من ميليشيات الحوثي وصالح بقذائف المدفعية والهاون على مواقع للقوات الشرعية في حي ثعبات، الذي يشهد اشتباكات متكررة على مدار الأيام القليلة الماضية.
في غضون ذلك، قصفت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مواقع لميليشيات الحوثي وصالح في مناطق جنوبي وغربي مدنية تعز، التي تخضع لحصار من المترمدين منذ أشهر.
ويأتي هذا القصف بعد يوم من سلسلة غارات مماثلة شنتها طائرات التحالف على معاقل للحوثيين في مديرية ميدي بمحافظة حجة على الحدود مع السعودية، الخميس.
وقتل الخميس أكثر من 13 حوثيا وجرح 20 آخرون، وخلال اشتباكات مع القوات الشرعية في مناطق عدة من تعز، حيث تم تدمير مخزن سلاح للمتمردين أيضا.
 
t2Nqg89-_bigger.jpg



#‏تعز‬ الوازعية ..
نفذ رجال المقاومة الابطال كمين محكم في منطقة المليح ادى الى مصرع اكثر من 20من مليشيا الحوثي والمخلوع واسر اثنين ، احدهما ضابط برتبة مقدم في الحرس الجمهوري من محافظة ذمار أنس. وجندي من بني مطر
 
t2Nqg89-_bigger.jpg


الصورة ..

أثناء إهداء الشيخ حمود المخلافي السلاح لمراسل قناة بلقيس يحيى السواري ، بعد استقلالته من العمل الإعلامي، والإنضمام إلى المقاومين والمناظلين في جبهات تعز.

12920246_483424588514263_612582073611559484_n.jpg

 



اليوم ومع اشتباكات المقاومة مع المليشيات نفذالطيران غارتين وتمكنت المقاومة من أسر ضابطين برتب عالية من الحرس الجمهوري




 



تم الرصد الكاتيوشا الذي يقصف المدينة موجود في ارضية مدينة حمد الطبية في مفرق ماويه




 
عودة
أعلى