يقدمون أرواحهم هديه لدينهم ووطنهم " اللهم احفظهم وانصرهم الملازم عبدالرحمن الخليفه دمتا شامخاً يابطل

Cd-Hpi2XEAAtW0Y.jpg



 



- محاولة تسلل للحدود من قبل الميليشيا وحرس المخلوع، و لكن في حدودنا جاه غيم يمطر النار بغزارة

Cd_4H2iWIAACyqC.jpg



 



خمسون غارة خلال ساعات تم من خلالها السيطرة من قبل المقاومة الشعبية على الجوف رجال الحزم
من يطعنا مره نردها خمسون مره


Cd_zcJiXEAAghpP.jpg



 

·


تعز :
أبطال المقاومة والجيش الوطني بوادي الزنوج يخوضون معارك عنيفة ومتواصلة في هذه الاثناء على اطراف الزنوج حدود جبل الوعش ولازال ابطال المقاومة يحاصرون
قناصة المليشيا في بعض المباني .



 



اصابة
1-طالب احمد عبدالله الديولي العولقي

2- أحمد بن محسن بن علي السحاقي العولقي

في تحرير الله يشفيهم




 



قيادة المقاومة وقيادة المجلس العسكري بمحافظة يشاركون في تشييع جثمان أركان حرب اللواء 35 العميد محمد العوني


Cd_9AWIW0AA4juk.jpg




972339_543691852467261_2263173085688655489_n.jpg




9159_543691905800589_5991576531076181695_n.jpg



 
التعديل الأخير:

·

وألغام الداخل من ينزعها !؟
تقرير: المركز الاعلامي للمقاومة بمحافظة إب


أحزان كثيرة زرعتها مليشيا الانقلاب في وجدان الشعب اليمني وذاكرة الأجيال المتعاقبة،لا يمكننا نسيانها أو تناسيها مع مرور الأيام،وطن ملغوم بشتى المتفجرات وحياة منفجرة في وجوهنا وذاكرة لا تنسى الجرم التي لحق بها.

أن تنزعوا الألغام التي زرعتموها على الحدود فهو جزاء ما اقترفته أيديكم ولأشقائنا أن يغفروا لكم جرمكم إن أرادوا،لكننا وأجيالنا لانستطيع النسيان بحق ما ألحقتموه بنا من ضرر.

وأنتم تنزعون ألغامكم خلف الحدود ،تذكروا بأن شعبكم يعيش على حقل ألغام وليس بإمكانه المضي نحو المستقبل قبل نزعها،وكيف له أن ينزع كل تفاصيل حياته من أجل أن يحيا..!

شعب لغمتم ماضيه وحاضره ومستقبله حتى ذاكرته بات يسكنها أكبر لغم وأخطرها،زرعتم في وطننا ألغام الطائفية والمذهبية والمناطقية والطبقية فلم يعد بمقدوره أن يتسامح مع المستقبل الذي أنتم فيه ،تعديتم على العادات والتقاليد والأعراف والقيم فأصبحتم عار على حاضرنا ومستقبلنا،ارتكبتم أبشع الجرائم فتلغمت أخلاق شعب لم يعرف يوماً أن فجّر منزل خصمه الذي قتله بعد أن طرد أهله وأطفاله منه.

يا الله ما الجريرة التي ارتكبها شعبنا حتى يُعاقب كل هذا العقاب ..ألأجل أنه لم يرضى بحكم سلالي طائفي جازيتموه كل هذا الجزاء!

لكن الشعب لن ينسى ..سيقاوم مشروعكم الانقلابي وسيقاوم النسيان لتبقى ذاكرة الأحداث في خالدة في الذهن ،الطفل الذي على انقاد منزله المهدم لن ينسى ،والأم التي قتلتوا ولدها لن تنسى،وإمام الجامع الذي فجّرتموه لن ينسى ،أبناء المختطف الذي يعيش خلف القضبان منذ عام وهم بلا عائل لن ينسوا،المرأة العجوز التي أخرجتموها من بيتها وهي صائمة لن تنسى ،والملايين الذين تشردوا من منازلهم ونزحوا من مدنهم بعد حربكم عليهم لن ينسوا.

ألغامكم التي زرعتموها على رقعة الوطن بلا خريطة ثارات لن يغفرها شعبنا ولن ينساها التسامح.




1918078_477642572425798_6001926315584634138_n.jpg



 

·


ريمة :
داهمت مليشيا الحوثي والمخلوع في وقت متأخر من ليلة أمس قرية جوادة من عزلة بني سعيد مديرية الجعفرية واختطفت 9 من شباب القرية واقتادتهم الى جهة مجهولة ، وقد خلف ذلك حالة من الخوف والذعر في أوساط المواطنين.


 

·
انتصارات الجيش الوطني والمقاومة خلال 24 ساعة الماضية

مديرية حريب بمأرب
مديرية عسيلان بشبوه
مديرية العين بشبوة
مديرية المتون بالجوف
جبل الراجله بالوازعيه تعز


 

·


العميد الركن مفرح بحيبح :

إنتصاراتنا إنتصارات لكل يمني وهذه الإنتصارات لم تأتي من فراغ بل أتت نتيجة لتعاون الجميع (مقاومة وجيش وتحالف) كما اشكر التحالف العربي وعلى
رأسه المملكة العربية السعودية واخص

خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز.

وفي مايخص الخطوات القادمة أكد بحيبح بقوله : نحن جيش نتبع قيادة عليا
وننفذ توجيهاتها واين ما يكن واجبنا الوطني سننفذه.



 

·

لليوم الرابع على التوالي .. اشتداد وتيرة المعارك بين المقاومة والحوثيين غربي المضاربة بلحج

المصدر عدن الغد

اشتدت لليوم الرابع على التوالي بمناطق الصبيحة وتحديدا في جبهة المحاولة غربي المضاربة بلحج وتيرة المعارك الدائرة بين الحوثيين المسنودين بقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة والمقاتلين الموالين للحكومة اليمنية المدعومين من قوات التحالف العربي من جهة أخرى بعد سيطرة أنصار الحكومة المعترف بها دوليا على غالبية بلدات محافظات اليمن جنوبا وشمالا.

في المقابل أحرز رجال المقاومة من ابطال الصبيحة تقدما كبيرا باتجاه مناطق الوازعية بعد سيطرتهم على مواقع عدة تابعة للحوثيين والمخلوع علي صالح.

وافادت مصادر بالمقاومة بغربي المضاربة ان منذ اربعة ايام متتالية شهدت مناطق الصبيحة بجبهات القتال بالمحاولة غربي المضاربة عند حدود التماس بالاحيوق بتعز قتالا شرسا سقط فيها عدد من الجرحى والشهداء في صفوف المقاومة الموالية لشرعية هادي والمسنودة بقوات التحالف العربي جواً وبراً.

وفي اتصال هاتفي لرئيس المقاومة الجنوبية وقائد الجبهة الغربية بالصبيحة الاستاذ عبدربه غانم المحولي أكد ان مليشيا الحوثي وصالح استخدمت انواع الاسلحة الثقيلة والخفيفة منها الهاون والكاتيوشا.

واضاف المحولي" لقد اشتدت المعارك بالجبهة الغربية مما جعل مليشيا الحوثي تعزز مقاتليها يأتي ذلك للضربات الموجعة التي وجها رجال الصبيحة والمقاتلين الميامين ضد الحوثي وحليفهم صالح.

واشار المحولي" تأتي هذه المعارك التي استخدم فيها الحوثيون شتى انواع الاسلحة لبغية السيطرة على التلال المطل على الاجزاء الشمالية لباب المندب وكهبوب والعمري والتي تمكنها في حال سقوطها على منافذ باب المندب.

وأكد قائد الجبهة الغربية المحولي" ان هناك تسلل لمليشيا الحوثي وصالح لكن المقاتلون من الصبيحة ابطلت كل تحركاتهم رغم فارق التسليح والعتاد الذي يمتلكه الحوثيون وصالح ،الا اننا سنصمد ولن نتخلى عن مواقعنا مهما كلف الثمن وسنقدم كل ما نملك حتى النصر او الشهادة.

الجدير ذكره ان الجبهة الغربية هي الاكثر الجبهات في الصبيحة منذ ستة اشهر ولم تتوقف فيها تلك الاشتباكات حتى يومنا هذا.



10329239_479219845597234_5791120899614438442_n.jpg




 

·
الشهيد سفيان خالد سفيان استشهد في جبهة الضباب..
دعوتكم له بالرحمة


581877_543677812468665_1722579731497333361_n.jpg



 
عودة
أعلى