صورة تجمع اسود من القوات البريه اثناء استلامهم في و الأمور زينه بفضل ربي
1f49a.png
270c.png


و و و3 آخرون
Cdl5kSRWEAAlYSK.jpg
 

اليمن.. خلافات حادة بين ميليشيات الحوثي وصالح: كشفت مصادر سياسية مقربة من الرئيس اليمني...

 

قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي: دفع بثلاث كتائب من قوات اللواء 35 مدرع الى جانب القوات السابقة لضبط الأمن في المدينة

 

اشتباكات عنيفة جدا امام القصر الجمهوري في محاولة من اﻻبطال اقتحامة

| الحوثيون وقوات صالح يقصفون بالدبابات الاحياء السكنية في الجهة الشرقية لمدينة .

 

ابطال المقاومة يسيطرون علي مؤسسة اﻻستقبال في حي الكمب بعد معارك عنيفة وسقوط العديد بين قتيل وجريح من الحوافيش في هذه المواجهات.

| وصول قافلة مساعدات إغاثية إلى مدينة من مركز الملك سلمان بعد أيام من تحرير المنفذ الغربي للمدينة.

 

المقاومة والجيش الوطني يطهرون أجزاء كبيرة من جبل الهان بالربيعي غرب المدينة

 

| عاجل .. مناشدة عاجلة للشعب اليمني من لواء العمالقة بمحافظة عمران...

 

وصول 20 ألف سلة غذائية من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لسكان مدينة تعز المحاصرين

 
ZyKpaaos_bigger.jpg


تعز الطائرات الحربية وطائرات الاباتشي التابعة للتحالف تجدد تحليقها وبشكل مكثف وبعلو منخفض في اجواء مدينة المخا الساحلية دعواتكم لصقور
 
ZyKpaaos_bigger.jpg


الكمب اليوم الالغام شوفوا وين حاطينها ؟في مشاريع الماء وتحت الخزانات هولاء يهود حسبي الله ونعم الوكيل عليهم


Cdm0S7sWIAAejcD.jpg

 
بحاح يبحث مع الخبجي والحالمي كيفية استعادة الأمن في لحج

70c160bd-ff31-4d6c-a9e8-43f81e9971cf.JPG



/ خاص : جتمع نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح، اليوم في عدن، بمحافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، وقيادات السلطة المحلية ومدراء عموم مكاتب المحافظة، في اجتماع موسع استمر لساعات طويلة.

وفي اللقاء، رحب نائب الرئيس بالحاضرين، واستعرض الأهمية الحيوية التي تمثلها محافظة لحج، ومكانتها التاريخية بين محافظات اليمن، وأنها تعتبر بوابة مهمة لعدن وتمتلك موقعا استراتيجيا يربطها بمجمل المحافظات الجنوبية، كما عرفت بترابط مديرياتها وانسجامها الوثيق، مشيرا إلى ضرورة تكثيف الجهود لإعادة المحافظة إلى وضعها الطبيعي، وأنها ستتجاوز كل الصعوبات بتكاتف جهود أبناءها وتوحد كلمتهم.

واستعرض محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، ملخصا مجملا عن طبيعة الحياة في المحافظة، وذكر أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه السلطة المحلية في التعامل مع الملف الأمني، والجرحى، وحجم الأضرار التي نالت مباني مكاتب المرافق الحكومية، بالإضافة إلى ملف الخدمات من كهرباء ومياه وصحة.

ونوقش في الاجتماع، كيفية استعادة الأمن في المحافظة، حيث شرح مدير أمن لحج عميد ركن طيار عادل الحالمي التحديات التي تواجه أمن الحافظة، وطالب بالتعزيزات الضرورية التي تدعم المركز لمداهمة أوكار المتطرفين من الجماعات المسلحة، ودعا إلى ضرورة وضع خطة أمنية محكمة لاستعادة أمن واستقرار المحافظة.
 
حقيقه نحمدالله على التقدم في اليمن عدن طهرت من القاعده ولحج هناك خطط لتطهيرها هذا رائع صنعاء تقدم يعني بشكل بطيئ كل شيء يسير بشكل ممتاز
 
smjpKph1_bigger.jpg


الطائرات الحربية وطائرات الاباتشي التابعة للتحالف تجدد تحليقها وبشكل مكثف وبعلو منخفض في اجواء مدينة المخا الساحلية في هذه اللحظات .
 
smjpKph1_bigger.jpg


الطائرات الحربية وطائرات الاباتشي التابعة للتحالف تجدد تحليقها وبشكل مكثف وبعلو منخفض في اجواء مدينة المخا الساحلية في هذه اللحظات .


حسم في الشرق والشمال والمخا ترقبوا باذن الله تعز تتحرر
 
عودة
أعلى