انفجارات عنيفة في مقر قيادة محور صعدة بعد غارات لطيران التحالف العربي على مخازن الأسلحة


 



صحيفة المدينة تكشف عن خطة لتحرير بالتزامن مع اقتحام صنعاء


 



: مواجهات عنيفة منذ ساعة الفجر الاولى بين و في جبهة الزوب بقيفة

 



مليشيات الحوثي والمخلوع تقصف منطقة زوب بقيفه بجميع أنواع السلاح الثقيل في محاوله لاقتحامها والابطال يتصدون لهم تحت القصف العنيف
 



حسن نصر الله والسعوديين البدو

في وضع حرب طاحنه في توتير واليوتيوب والشبكه الالكترونيه


مقطع يشررررررررررح الصراااااااااع اعجبني


سيعرف هذا الشعوبي الايراني القذر قريبا ان لا سيوفنا ثلمت و لا رماحنا قصرت.
 

·

القفص الذهبي واقفاص المليشيا .

بعد تحرير معسكر ماس وصولاً إلى مفرق الجوف عزما محمد وماهر على منح أنفسهما استراحة محارب في قريتهما بالجفرة مديرية مجزر فكان الثاني من فبراير الجاري 2016م موعد زفافهما وكانا قد اصيبا في معارك ماس قبل شهور وتلقيا العلاج في مأرب ثم عادا إلى الجبهة.
عشرة أيام مضت على زواج ألصديقين وأولاد العم ،كانت جبهة الفرضة مشتعلة وحرر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية معسكر الفرضة ، لم يهدأ لهما بال والجبهات مشتعلة ربما نظرا يميناً وشمالاً فما وجدا ألا نفسيهما في الجفرة بعد أن نفر اقرانهم إلى الجبهات وتلك خصلة لهذه القبيلة التي ضحت بما يزيد عن 200 شهيد في سبيل صد المليشيا منذ عام ونصف تقريباً.
انتصف شهر فبراير وكانت مشاركة محمد وماهر خلال تلك الأيام بين مشاركة في الجبهة وعودة إلى منزليهما ،ومنذ قرابة العشرين من فبراير أستقر بهما الحال في جبهة الفرضة ليلقيا الله شهيدين مقبلين غير مدبرين في سبيل الأرض والعرض .
محمد وماهر في العقد الثاني من العمر عاشا معاً وشاركا في معارك تحرير مجزر معاً ،أصيبا معاً،وعادا إلى الجبهة معاً وتزوجا معاً واستشهدا معاَ .
تلك باختصار قصة شابين من شباب المقاومة في قبيلة الجدعان ،التي أعطت في سبيل الدفاع عن اليمن من المد المليشاوي منذ محاولة الحوثيين اجتياح محافظة الجوف عام 2011م ولم تقف تضحياتها بعد تحرير مناطقهم أو عند جبال الفرضة ونهم بل لازالت هذه القبيلة تقدم التضحيات ،محمد وماهر البخيتي ليسا إلا نموذج لتلك التضحيات فقد سبقهما آل رقيب من بيت واحد قدمت الأسرة أربعه من أبنائها هم صالح وقائد وسالم ومبارك وخامس جريح هو ناصر مبروك رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة مأرب .
تركا محمد وماهر القفص الذهبي وانطلقا لكسر أقفاص الجهل والاستعلاء والمرض والعبودية القادمة بأكياس بردقان المليشيا المستوحاة من كهوف ما قبل التاريخ ،ومن عمائم قم وعفونات الأمراض التاريخية .
سلام الله على كل مقاوم ..سلام الله على الجدعان ..سلام عليهم في الأولين والآخرين .

وليدالراجحي _رئيس مركز سبأ الإعلامي .


12524263_474004169461994_5334502414505988987_n.jpg



 

·

الجوف : لقاء خاص مع محافظ الجوف يبث الثامنة مساء الجمعة على قناة يمن شباب .

مركز سبأ الإعلامي _الجوف.

تبث قناة يمن شباب لفضائية يوم غدا الجمعة الثامنة مساء لقاء خاص مع محافظ الجوف الشيخ حسين العواضي .
يتحدث عن أخر المستجدات الميدانية في جبهات القتال وعن مسار الحرب في الجوف وكيف ستحسمها قوات المقاومة والجيش الوطني والتي باتت على مشارف صعدة.. كما يكشف المحافظ عن خطته السياسية والاقتصادية والأمنية لبناء وتنمية المحافظة وتوسيع مؤسسات الدولة فيها.
المصدر :يمن شباب.


 

·



مراسلنا

سقةط قتلى وجرحى من الحوثيين في والحوثيين يستميتون من أجل أخذ الجثث والجرحى.

وإصابة ثلاثة من أبطال .



 

·



تدور إشتباكات متقطعة حاليا فـي منطقة يبار والعذارب الحدودية بين إب والضالع بين مليشيا الحوثي صالح وبين الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية.


 



استشهاد علي هادي زايد هضبان الدهمي بأرض المعركه بجبهة خب والشعف رحمة الله عليه وعظم الله
أجر أهله وذويه


CcoPMqFXIAAJb9F.jpg



 



مليشيا الحوثي تنشئ مواقع جديدة شرق المدينة .. شرق جبل علا جوار موقع مدفع الهوزر الذي تمركزة فيه قبل ايام وصعود عدد من الاليات العسكرية

 




: سقوط قتلى وجرحى من والمخلوع في كمين نصبته المقاومة الشعبية لطقم عسكري تابع للمليشيا بين جبلي العليب والثعالب


 



لا يعنينا ما يسمى بـ وجلسته التي ستعقد
اليوم وسيقدم فيها / ولد الشيخ مذكرته ؛
هؤلاء يراهنون ع الوقت لعرقلة مسار !



 



صور | مدني ينظم زيارة للجنود المصابين في ، ضمن فعاليات .

CcoQVu1WIAA6vuU.jpg




CcoQW3EWIAAI3ac.jpg




CcoQXGOWwAAUtDD.jpg


 



وفد من مجلس يزور الحد الجنوبي ويشيد بالروح المعنوية العالية لجنودنا البواسل



CcoPSwMWwAAWpoo.jpg




CcoPSwAW0AA_byB.jpg



CcoPSwHWEAEOu6x.jpg



 



الوالد عبدالعزيز العطيشان الله يحفظه و بعض من أعضاء مجلس الشورى و وفد، في زيارة لأبطالنا البواسل في الحد الجنوبي.

CcoOcUIXEAAkTqF.jpg




CcoOcUWXEAEg1fC.jpg




CcoOcUdXEAEk1dV.jpg




CcoOcUgXIAALPaN.jpg



 

وفد من مجلس الشورى يزور الحد الجنوبي ويشيد بالروح المعنوية العالية لجنودنا البواسل


%3F%3F%3F%3F%3F+%3F%3F%3F%3F%3F%3F+%3F%3F+%3F%3F%3F%3F+%3F%3F%3F+%D8%B9%D9%8A%D8%A9+%D9%85%D8%B9+%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%AF%D9%86%D8%A7+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%B3%D9%84.JPG





٢٣ جمادى الأولى ١٤٣٧هـ الموافق ٣ مارس ٢٠١٦م

قام وفد من مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الشؤون الأمنية اللواء عبدالله السعدون بزيارة للمرابطين أبطال القوات المسلحة في الحد الجنوبي، حيث استمع الوفد لإيجاز عن انجازات رجال القوات المسلحة في حماية حدود المملكة والتصدي لميليشيات الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح، والتقدم الذي حققته قواتنا الباسلة في في ميدان المعركة.
وقد زار الوفد مركز عمليات الدفاع الوطني واستمع إلى إيجاز عن عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، مشيداً بما لمسه من روح عالية لدى جنودنا البواسل واستعداد وجاهزية للدفاع عن حدود الوطن ونصرة الأخوة اليمنيين ضد الفئة الباغية.
وقال رئيس الوفد اللواء عبدالله السعدون إن الوفد وقف على واقع قوات التحالف واطلع على ما تقوم به القوات المسلحة من جهود في مراقبة حدود المملكة على مدار الساعة ورصد أي تحركات لمليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع وهي جهود تستحق الشكر، مشيراً إلى أن أعضاء الوفد شهدوا الروح العالية التي يتمتع بها جنودنا البواسل واطلعوا على التجهيزات والخدمات المتقدمة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ لدعم المجهود الحربي لأبطالنا على الحد الجنوبي.
ونوه اللواء السعدون بالدعم الكبير الذي يحظى به أفراد القوات المسلحة في الحد الجنوبي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ.
وأكد اللواء السعدون أن مجلس الشورى لن يتوانى في تقديم كل الدعم المعنوي لأبطال قواتنا الباسلة، موضحاً أن زيارة وفد المجلس ووقوفهم ميدانياً على الوضع في الجنوب سينعكس بإذن الله إيجاباً على دراسة المجلس لتقارير وزارتي الداخلية والدفاع وصولاً إلى قرارات تصب في صالح القوات المسلحة والأمنية.
ويضم الوفد أعضاء المجلس المهندس ثامر القناوي، والدكتور جبريل عريشي، واللواء مهندس حمد الحسون، والدكتور زهير الحارثي، والأستاذ عبدالعزيز العطيشان، والأستاذ عساف أبوثنين، والأستاذ نايف الفهادي والأستاذ محمد المطيري، والدكتور نواف الفغم.


%D8%A7%D8%B9%D8%B6%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3+%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B9%D9%88%D9%86+%D9%84%D8%A5%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D8%B2.JPG





%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%87%D8%A7%D8%AF%D9%8A+%D8%A8%D9%8A%D9%86+%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%AF+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%B3%D9%84.JPG




 



: تودع احد ابنائها اليوم حيث استشهد اليوم الشيخ محمد داوود النعيمي من قبيلة النعيمات عيال غفير.

 
عودة
أعلى