DXPVq18c_bigger.jpg


طيران التحالف يشن غارة عنيفة جداً على الجزء الشرقي من اطراف جبل هيلان غرب مأرب على مواقع المليشيا
 
DXPVq18c_bigger.jpg


طيران التحالف يستهدف بغارة جوية معسكرالصباحة غرب العاصمة صنعاء ودوي إنفجار عنيف جداً والتحليق متواصل
 
RouKOzVd_bigger.jpg


: اندلاع النيران في احد المنازل بمنطقة الدمغه اسفل جبل صبر جراء القصف العشوائي للحوثيين وقوات المخلوع

CbxMB8lW4AAJhdW.jpg

 
فضل سورة الإخلاص

نعم، تعدل ثلث القرآن، هذه السورة العظيمة أخبر النبي -صلى الله عليه وسلم- أنها تعدل ثلث القرآن، فإذا كررها ثلاثاً كان بمثابة من ختم القرآن، فينبغي الإكثار من قراءتها، لكن لا يهجر بقية القرآن، يجتهد في قراءة القرآن كله حتى يحوز الأجر الأكثر من أوله إلى آخره ويكرر ذلك وإذا قرأ قل هو الله أحد بعض المرات ثلاثاً بهذا الخير العظيم فهذا كله طيب، ولكن لا يمنعه ذلك من قراءة كتاب الله كله، بل هو مأمور بقراءة كتاب الله، النبي عليه السلام قال: (اقرؤوا القرآن فإنه يأتي شفيعاً لأصحابه يوم القيامة) عليه الصلاة والسلام، ويقول: (من قرأ القرآن فله بكل حرفٍ حسنة، والحسنة بعشر أمثالها) الحديث، ويقول -صلى الله عليه وسلم-: (يدعى بالقرآن يوم القيامة وبأهله الذين يعملون به تقدمه سورة البقرة وآل عمران كأنهما غيايتان، أو قال فرقان من طير صواف تحاجان عن أصحابهما) فأنت يا عبد الله لك أجرٌ عظيم في قراءة القرآن الكريم من جهة الأجر العظيم، ومن جهة أن يكون حجةً لك يوم القيامة، فإن القرآن حجة لك أو عليك، حجة لك إذا عملت به، وأطعت الله بما فيه من الأوامر وترك النواهي، وحجة عليك إذا لم تعمل به ولا حول ولا قوة إلا بالله.

الموقع الرسمي
لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
رحمه الله
 
DXPVq18c_bigger.jpg


طيران التحالف يشن غارة عنيفة جداً على الجزء الشرقي من اطراف جبل هيلان غرب مأرب على مواقع المليشيا
 
DXPVq18c_bigger.jpg


صنعاء طيران التحالف يشن الآن سلسلة غارات تستهدف معسكر فريجه بمديرية أرحب
 
DXPVq18c_bigger.jpg


اطراف صرواح ليله جهنميه على روؤس الحوافيش والضباع على موعد جديد للعشاء
 
YV0X0Ajy_bigger.png


المعارك والاشتباكات المتواصلة منذ التاسعه مساء اليوم وحتى هذا اللحظة لا تزال مستمرة بوتيرة عاليه في جبال بيحان والشرجيه جنوب محافظة تعز المناطق الحدودية الفاصلة بين لحج وتعز وتاتي هذا المعارك بعد ان شن ابطال المقاومة هجوم واسع النطاق ع معاقل المليشيات هناك.

 
مستشار خامنئي: سنتدخل في اليمن بدعم روسي
6e3bda47-9494-4d0f-b740-a52ea7c49319_16x9_600x338.jpg

علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الأعلى الايراني



قال علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الأعلى الايراني، علي خامنئي، إن إيران ستتدخل في اليمن بدعم روسي "على غرار ما حدث من تعاون روسي – إيراني في سوريا والعراق".



  • وأكد ولايتي في مقابلة مع وكالة "نادي االصحفيين الإيرانيين"، التابعة لهيئة الاذاعة والتلفزيون الإيرانية، السبت، أن "هناك تحولاً غير مسبوق في التنسيق بين إيران وروسيا ولن يقتصر على سوريا وإن رقعة هذا التعاون بالإضافة إلى العراق ولبنان، ستمتد إلى اليمن أيضاً".

    ودافع عن القصف الروسي في سوريا ودعم طهران وموسكو للأسد ومنعه من السقوط، وأكد استمرار التدخل العسكري الإيراني بقيادة قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري، قاسم سليماني، الموضوع على لائحة الإرهاب.

    وقال ولايتي: "هناك تنسيق بين قوات الأسد والقوات الشعبية بقيادة اللواء قاسم سليماني والقوات الجوية الروسية، ولو لا هذا لما حصلت الانتصارات"، وفق تعبيره.

    ويقصد بالانتصارات سيطرة هذه القوات على عدد من البلدات في ريف حلب الشمالي، خلال الأسابيع الأخيرة وتشريد عشرات الآلاف من المواطنين السوريين من مدنهم وقراهم ومقتل مئات المدنيين تحت القصف الروسي.

    وتابع مستشار المرشد الإيراني قائلاً إن "هناك القوات الشعبية أيضاً من باكستان وأفغانستان وبلدان أخرى"، ويقصد بها الميليشيات الشعية التي تقاتل تحت إمرة الحرس الثوري الإيراني في سوريا ضد قوات المعارضة.



الحوثيين يعرفون إن مستشار المرشد كذاب ومنافق ولا يستطيعون عمل أي شيء . ويرد احد الحوثيين اذا ما يساعدون الان متى تساعدوننا ؟؟

فيه مقولة تقول : البارحة نبني فوق السماء كبري ... ويوم اصبح الصبح لا رحنا ولا جينا.
 
اليمن.. خسائر فادحة لميليشيات الحوثي في تعز


a2316eeb-1712-4bd6-ba48-357ac37cc6bb_16x9_600x338.jpg

تعز -

سقط 19 قتيلا وعشرات الجرحى من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وذلك إثر قصف طيران التحالف على مدينة تعز، فضلا عن نشوب مواجهات في عدة جبهات بالمدينة.
وشن طيران التحالف عدة غارات على مواقع الدفاع الجوي التي تسيطر عليها الميليشيات غرب مدينة تعز.
وفي سياق متصل، دارت اشتباكات عنيفة بين عناصر الميليشيات الانقلابية من جهة، وبين الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية من جهة أخرى، وذلك في حي البعرارة والحصب غرب مدينة تعز. وصد الجيش الوطني والمقاومة هجوما قويا للميليشيات على تلك الأحياء.
كما دارت معارك شرسة في منطقة الاقروض بمديرية المسراخ ومنطقة الاعبوس في حيفان جنوب مدينة تعز، حيث تكبدت الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.
وصدت المقاومة الشعبية هجوما للميليشيات في حي كلابة والدعوة والجهيم شرق المدينة، وأجبرت الميليشيات على التراجع.
ومن جهة أخرى، سقط قتيل و12 جريحا من المدنيين جراء القصف العنيف والعشوائي بمختلف أنواع الأسلحة من جانب الميليشيات الانقلابية على الأحياء السكنية وسط المدينة، حيث استهدفت الميليشيات بالصواريخ قرى صبر والمسراخ وحيفان جنوب تعز، وذلك من موقع تمركزها بمنطقة الراهدة جنوب شرق المدينة.
كما استهدفت الميليشيات بقذائف الدبابات والمدفعية حي ثعبات والجحملية وكلابة وعصيفرة وسط المدينة، انطلاقا من مواقع تمركزها في تبة سوفتيل والمكلكل وتبة السلال وتبة الحرير شرق المدينة.
 
O_C5oL1C_bigger.jpeg


عاجل | مراسلنا جابر مدخلي: القضاء على 18 حوثيا في
حاولوا التسلل عبر قطاعي سقام والخضراء.
 

DXPVq18c_bigger.jpg


قصف عنيف لطيران التحالف استهدف قاعده الريان العسكرية شرق المكلا وتحديداً بوابة اللواء 27ميكا وقتل العشرات من عناصر القاعدة
 
عودة
أعلى