3208.jpg
 
DXPVq18c_bigger.jpg


البيضاء إشتباكات شرسة منذ ساعات وما زالت حتى اللحظة بين رجال القبائل ومسلحي الحوثي في آل حميقان اللهم انصر أبطال البيضاء يارب ونصرهم
 
RouKOzVd_bigger.jpg


عاجل احتراق احد مخازن اسلحة المليشيات في تبة السلال شرق مدينة تعز بعد استهدافه من قبل أبطال المقاومة قبل قليل
 
RouKOzVd_bigger.jpg


| اباتشي التحالف تقصف مخازن للاسلحة تابعة للحوثيين والمخلوع في ميناء غرب مدينة واللهب يتصاعد من المكان المستهدف
 
يا ربي لك الحمد ، يأتي الحوثي عبد إيران والحرس الجمهوري كلاب عفاش وينتحرون على الحدود ونآخذ غنايمهم مع إنها أسلحة مصدية لكن تعتبر غنيمة ؛ث:



upload_2016-2-21_2-20-16.png
 
القيصر ما يلعب ..



upload_2016-2-21_2-33-55.png
 
قال علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الأعلى الايراني، علي خامنئي، إن إيران ستتدخل في اليمن بدعم روسي "على غرار ما حدث من تعاون روسي – إيراني في سوريا والعراق".

وأكد ولايتي في مقابلة مع وكالة "نادي االصحفيين الإيرانيين"، التابعة لهيئة الاذاعة والتلفزيون الإيرانية، السبت، أن "هناك تحولاً غير مسبوق في التنسيق بين إيران وروسيا ولن يقتصر على سوريا وإن رقعة هذا التعاون بالإضافة إلى العراق ولبنان، ستمتد إلى اليمن أيضاً".




...........................


يبدو ان نية التدخل السعودي في سوريا اصابتهم بالجنون:D
 
قال علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الأعلى الايراني، علي خامنئي، إن إيران ستتدخل في اليمن بدعم روسي "على غرار ما حدث من تعاون روسي – إيراني في سوريا والعراق".

وأكد ولايتي في مقابلة مع وكالة "نادي االصحفيين الإيرانيين"، التابعة لهيئة الاذاعة والتلفزيون الإيرانية، السبت، أن "هناك تحولاً غير مسبوق في التنسيق بين إيران وروسيا ولن يقتصر على سوريا وإن رقعة هذا التعاون بالإضافة إلى العراق ولبنان، ستمتد إلى اليمن أيضاً".




...........................


يبدو ان نية التدخل السعودي في سوريا اصابتهم بالجنون:D
طلعت ريحته الايراني الوسخ لا يستطيع ان يعتمد على نفسه و يحارب. فقط يتحرك مجرد ظل للاخرين مرة يتفرعن لما الامريكان احتلوا العراق و افغانستان و لما جاء الروس في سوريا بدا يحاول يتعنتر

اخسأ فلا تعدوا قدرك و حجمك
 
واشنطن دعمت الطائفة الشيعية لأنها تملك جرأة القتل للمسلمين

مفكرة الإسلام : أكد الكاتب الصحفي التركي محمد زاهد جول أن الإدارة الأمريكية دعمت الطائفة الشيعية لأنها أقلية ولأنها تملك جرأة القتل للمسلمين بهذه الهمجية والعدوانية التي لا تتوفر عند المسلمين الآخرين.

وأضاف جول فى مقال بموقع "الخليج أونلاين" أن الإدارة الأمريكية السياسية والعسكرية وجدت نفسها أمام مشهد لا ينبغي أن توقفه سريعاً، لأن ما يحققه من أهداف للاستراتيجية الأمريكية والصهيونية والغربية أكبر بكثير مما يمكن أن تفعله الجيوش الأمريكية في البلاد العربية والإسلامية، من تدمير وقتل ومجازر ومذابح، ربما فاقت في نظر الغربيين مذابح الحروب الصليبية ومحاكم التفتيش ضد المسلمين، فأن تأتي عمليات القتل الهمجي على أيدي المسلمين الإيرانيين والطائفيين الذين يركز الإعلام الغربي على وصفهم بالشيعة، خير لهم من أن يأتي على أيدي الجيوش الأمريكية أو الغربية؛ لأنها في نظرهم حرب طائفية شيعية ضد السنة، أي حرب بين المسلمين لا دخل فيها للأيدي الغربية والأجنبية،

وتابع : وكأن الدور الأمريكي يتفضل في حل الخلافات الإسلامية بين الشيعة والسنة، وعلى هذا الأساس ارتأت الإدارة الأمريكية السياسية والعسكرية أن تدعم الطائفة الشيعية بوصفها أقلية أولاً، وبوصفها تملك جرأة القتل للمسلمين بهذه الهمجية والعدوانية التي لا تتوفر عند المسلمين الآخرين، فأمريكا على علاقات حسنة وتحالفية مع المسلمين السنة، ولكنها لم تستطع إقناعهم ولا دفعهم لقتل الشيعة على أساس طائفي إطلاقاً طوال القرن العشرين الماضي.

واعتبر أن هذا الاكتشاف الأمريكي جعلها تعمل على مواصلة الصراع الطائفي الذي بدأته إيران في العراق، في سوريا، ومهدت له أمريكا في إيران بمطالبة الرئيس اليمني الأسبق علي عبد الله صالح أن يمكن الحوثيين من السيطرة على العاصمة اليمنية صنعاء، وتهديد دول الخليج والسعودية من الجنوب، كما يفعل الحرس الثوري الإيراني من شرق الجزيرة العربية وشمالها في سوريا والعراق،


وأشار إلي أن أمريكا عملت مع القيادة الإيرانية، وبالتعاون مع بشار الأسد ونوري المالكي، على إبراز تنظيم سني مسلح يرتكب المجازر والمذابح التي رفضت الدول العربية والإسلامية السنية الرسمية القيام بها ضد الشيعة، على الرغم من العدوان الإيراني الطائفي منذ عام 2003 وحتى عام 2014، فكانت صناعة تنظيم الدولة "داعش" وتمكينها عسكرياً بترك أسلحة أربع فرق عسكرية لها في الموصل، وإطلاق السجناء الجهاديين من السجون العراقية والسورية، لتبرير مواصلة القتل الإيراني الطائفي للشعب العراقي والسوري واليمني وغيرها أولاً، ولتبرير عجز أمريكا عن إيجاد حل عسكري أو سياسي للأزمة العراقية والأزمة السورية ثانياً، بحجة أن الحرب أهلية وطائفية بين طرفين إسلاميين، أي إن أمريكا، وعن طريق وزير خارجيتها جون كيري، كان لها دور رسول الحرب بين المسلمين، ولم تسمح لأحد أن يوقف طريق الحروب الطائفية بين المسلمين، بل كانت أمريكا تقدم أسباب مواصلتها وتعمل على استدامتها إلى أمد بعيد.

وأردف جول : على هذا الأساس يجب أن يُنظر إلى تناقضات السياسة الأمريكية في المنطقة الإسلامية على أن أمريكا تقدم مصالحها الأيديولوجية على غيرها، وهي التي يؤمن بها جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي، وجون كيري وزير خارجتها، وملخصها "أن الإسلام هو مصدر الشر في العالم"، هذه الأيديولوجية يعمل لإثباتها عدد من مراكز الأبحاث والسياسيين الأمريكيين والأوروبيين والإسرائيليين والروس، ولذلك فإنهم يشجعون الصراع الطائفي بين المسلمين، ويعملون لتوريط أكبر عدد من الدول الإسلامية في هذه الحروب الأهلية، ولذلك يعملون لتوريط الدول التي تكتوي من نار الطائفية الإيرانية للمشاركة في الحرب.

 

ناطق المقاومة عبدالله الأشرف :تم أسر أكثر من 170 مسلحا من مليشيات الحوثي والمخلوع في جبهات القتال غالبيتهم أطفال .
 
القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن استشهاد أحد جنودها البواسل في حادث تدهور في السعودية



أبوظبي في 21 فبراير / وام / أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد أحد جنودها البواسل عبيد سالم سعيد البدواوي

وذلك في حادث تدهور آليته العسكرية خلال أدائه واجبه الوطني أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية الشقيقة .. للمشاركة في عملية " إعادة الأمل " ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وتتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد .. سائلة الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته.

 



بشير سعيد قائد مقبل 12 عام أصيب بكتفه برصاصة قناص عصابات المخلوع ومليشيا الحوثي بحي المفتش بعصيفرة

CbuwQHmW8AIq-98.jpg



 



تقرير حقوقي: تدمير 2158 منشأة عامة وخاصة منذ تصاعد احداث الحرب في مدينة تعز

CbuqX9kW8AAZibl.jpg




CbuqYnjW4AAo_hP.jpg




CbuqZYFWAAAQjon.jpg



 
عودة
أعلى