CqE0T5_3_bigger.jpg


جانباً من اليوم في و تتم العملية وتم دعس 18حوثي وأسر وجرح العشرات

3196.jpg
 
سقوط جرحى خلال قصف المليشيات سوق كرش بلحج


b8e400eb-6a52-44ca-8147-4dd4e9940486.jpg


عدن تايم/ خاص قال المتحدث الرسمي لجبهة كرش قائد نصر ان قوات المقاومة الجنوبية والجيش الوطني نفذت اليوم قصفا عنيفا ومركزا على مواقع مليشيات العدو ومخازن الاسلحة شمال غرب وشمال شرق كرش.

وأكد اقدام المليشيات الى عمل اجرامي وجبان تمثل في قصف للابرياء المواطنين في سوق كرش بقذائف المدفعية الهاون عند الساعة الرابعة والنصف عصرا مما اسفر القصف العدواني عن اصابة المواطنين كلا من: صدام محمد الكنيس- عبده صالح سلام - عارف أحمد صالح والاخير اصابته بليغة.
 
مشاهدة المرفق 50714



-علي-الحوثي.jpg




صنعاء | 17 فبراير | المسيرة نت: بعث رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي مساء الثلاثاء رسالة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي، طالب فيها بإيقاف الغزو والاحتلال الذي تتعرض له الجمهورية اليمنية من جانب دول العدوان.



واكد رئيس اللجنة الثورية في الرسالة – تلقى “المسيرة نت” على نسخها منها – على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني، وتكليف المدعي العام بمحكمة الجنايات الدولية بالتحقيق في الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها العدوان في حق الشعب اليمني وإحالة مرتكبيها إلى المحاكمة.



وشدد على أهمية التحرك العاجل والسريع لإنقاذ الشعب اليمني من الوضع الإنساني والمعيشي الكارثي الناتج عن جرائم العدوان، والتأكيد على حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه في مواجهة هذا العدوان.



واستعرض رئيس اللجنة الثورية في الرسالة حقائق الوضع الإنساني والقانوني والسياسي في اليمن.



وفيما يلي نص الرسالة:



السادة / رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي المحترمون



تحية السلام المنشود ,,,,



من صنعاء عاصمة الجمهورية اليمنية …



يطيب للجنة الثورية العليا أن تنقل اليكم من خلال هذه الرسالة تحيات الشعب اليمني الممزوجة بآهاته ومعاناته وأمله منكم أن تضطلعوا بواجباتكم الموضحة في ميثاق الأمم المتحدة كمقاصد وأهداف أساسية لنشوء هذه المنظمة الدولية وذلك تجاه اليمن أرضا وأنساناً، وفي البدء نضعكم أمام حقائق الوضع الإنساني والقانوني والسياسي في اليمن، وذلك وفق التالي:



الحقيقة الأولى:



إن اليمن ومنذ أكثر من أحد عشر شهرا تعرض ولازال يتعرض لعدوان خارجي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في المنطقة ودول وجماعات إرهابية وقد ارتكب هذا العدوان في حق الشعب اليمني كافة أنواع الجرائم وأبشعها بجميع أوصافها في القانون الدولي وذلك ابتداء بجريمة العدوان على دولة ذات سيادة وعضو في هيئة الأمم المتحدة واستهدف العدوان بحرب الإبادة وجود الإنسان اليمني وطال بالتدمير بنيته التحتية ومقدراته ومعالمه التاريخية والحضارية التي بناها الإنسان اليمني عبر مئات السنين والتي تعد إرثاً حضارياً للإنسانية بأجمعها.



كما اقترف العدوان جرائم حرب وجرائم إبادة من خلال الاستهداف المتعمد والممنهج والمستمر بالقتل للمدنيين في المدن والقرى والأحياء السكنية حتى باتت حصيلة الضحايا منهم بعشرات الآلاف، ومن خلال فرض حصار جوي وبحري وبري على الشعب اليمني بمنع دخول الواردات والمساعدات الإنسانية والتي تمثل ما يفوق 90% من احتياجات الشعب من غذاء ودواء ووقود وغير ذلك من أساسيات وضروريات العيش، وامعاناً في تحقيق جرائمه قام العدوان باستهداف الجسور والطرقات والموانئ وعلى رأسها ميناء الحديدة الذي يعد الميناء الوحيد المعتمد لدى الأمم المتحدة ومؤسساتها والمنظمات الإنسانية وذلك لمنع وصول أي مواد أو مساعدات إنسانية إلى الشعب اليمني، وكذلك تعمد العدوان إلى استهداف المصانع وصوامع الغلال ومخازن الأغذية والمزارع النباتية والحيوانية ووسائل النقل وهو ما يرقى إلى جريمة إبادة جماعية بحق الشعب اليمني بأكمله.



حيث أكدت الإحصائيات والبيانات الصادرة مؤخرا عن مؤسسات دولية إلى ان اكثر من 80% من الشعب اليمني بات يحتاج للمساعدة الغذائية العاجلة مالم فإن الوضع سينتهي بحالة المجاعة, كما استهدف العدوان السعودي الأمريكي الأعيان المدنية بالقصف والتدمير على رؤوس ساكنيها حتى باتت الحصيلة بعشرات الآلاف من منازل المواطنين وكذا استهداف الأعيان المحمية فلم تسلم المنشآت الطبية والتعليمية والخدمية ودور العبادة والرعاية الاجتماعية والأعيان الأثرية والتاريخية.



وإمعانا في الأضرار بالمدنيين استهدف العدوان أبار وخزانات وشبكات المياه التي تغذي المدن بهذه المادة الأساسية، كان آخرها استهداف خزان مياه رئيسي في أمانة العاصمة تقدر سعته التخزينية بـ( خمسة ألف متر مكعب) حتى بات الملايين من الشعب يعانون نقصا حادل في المياه الصالحة للشرب وهو ما أكدته تقارير المؤسسات الدولية التابعة للأمم المتحدة ,وإليكم الحقيقة بالأرقام في هذه الإحصائية المرفقة لكم والصادرة من منظمات حقوقية بحصيلة الأضرار الناجمة عن العدوان وكلما ذكر أعلاه تم تسليمه لممثل الأمم المتحدة “ولد الشيخ”.



الحقيقة الثانية:



للأسف ومنذ بداية العدوان لا يزال الشعب اليمني تحت وطأة حصار اقتصادي قاتل وشامل من قبل العدوان الأمريكي السعودي ورغم رسائلنا العديدة للأمم المتحدة بهذا الشأن الا أنها للأسف لم تتخذ أي خطوات ملموسة تمنع استمرار تلك الجريمة وترفع المعاناة عن الشعب اليمني وقد أكد تقرير البنك الدولي على أن الحصار تسبب في عجز تصل قيمته إلى أربعة مليارات دولار وهنا نكرر مطالبتنا لكم بسرعة التدخل بما يكفل رفع الحصار.



الحقيقة الثالثة :



أشار مجلس الأمن في العديد من قراراته إلى إدراكه خطورة تنامي الجماعات الإرهابية في اليمن كما أكد على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بواجباته القانونية والأخلاقية في مواجهة هذه الآفة التي تهدد السلم والأمن الدوليين, بيد أنه وللأسف كانت مواقف وممارسات مجلس الأمن تخالف تلك القرارات وتنافي ذلك الإدراك, حيث أنه وبعد أن تمكن الشعب اليمني من قطع شوط كبير قارب على إنهاء الوجود الخفي لتلك التنظيمات الإرهابية جاء العدوان الأمريكي السعودي الغاشم لإنقاذ تلك التنظيمات وإعادة الروح فيها, من خلال تقديم الدعم الكامل والغطاء الجوي لها وتمكينها من الانتشار, بل وقام بتسليمها المحافظات والمناطق التي تمكن العدوان من احتلالها, وكل ذلك يتم بعلم مجلس الأمن وإدراكه دون أن يحرك ساكنا تجاه ذلك , وهو ما يضع ألف علامة استفهام حول دور مجلس الأمن و يضع مصداقيته على المحك خصوصاً بعد تأكيداته المتكررة في قراراته الصادرة بشأن بلادنا .



الحقيقة الرابعة :



إن التمثيل الدبلوماسي والخارجي للجمهورية اليمنية مغتصب من قبل نظام الرياض وقد مارست دولة العدوان هذا الاغتصاب من خلال أشخاص يمنيين استجلبتهم الى أراضيها بعد زوال شرعيتهم وأن القضاء اليمني حاليا وبشأن أفعالهم تلك يحاكمهم وعلى راسهم الخائن عبد ربه منصور هادي بتهم متعددة على رأسها التعاون مع دول العدوان لتدمير مقومات الشعب اليمني وقتل أبنائه وتؤكد لكم أن اغتصاب تمثيل اليمن في مجلس الأمن يهدف إلى الاتي-:



أولا: محاولة إعطاء العدوان الخارجي صبغة النزاع الداخلي وهو ما يتناقض مع نصوص وأحكام دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة وكذلك الإعلان الدستوري.



ثانيا: محاولة تغييب الصوت الخارجي في اليمن حتى لا تتمكن دولته من الدفاع عن شعبها سياسيا وقانونيا.



ونحن إذ نضع هذه الحقيقة أمام مجلس الأمن فأننا نحمله المسئولية وندعوه إلى الالتزام في مواقفه بنص الفقرة السابعة من المادة (2) والتي تؤكد على أنه:” ليس في هذا الميثاق ما يسوغ للأمم المتحدة أن تتدخل في الشئون التي تكون من الصميم الداخلي لدولة ما وليس فيه ما يقتضي الأعضاء ان يعرضوا مثل هذه المسائل لأن تحل بحكم هذا الميثاق.



مؤكدين في هذا السياق البديهيات القانونية والدستورية والسياسية بان الشعوب هي وحدها من تقرر مصيرها وتختار حكامها دون أي تدخل خارجي كون ذلك يمس بالسيادة الوطنية وعلى الأمم المتحدة أن تتعامل مع النظام القائم والممارس السلطة والحكم على أرض الواقع وان تتعامل مع عاصمة دولته المحددة في دستورها ومؤسساته.



وكون الأمم المتحدة لم تنشأ إلا لحماية سيادات الدول ومنع الاعتداء على الشعوب وتعزيز وحماية الحقوق وفقا لمبادئ العدل والمساواة وعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول.



وفي ضوء ما تقدم فإننا نطالب مجلس الأمن بالآتي:



1- إيقاف الغزو والاحتلال الذي تتعرض له الجمهورية اليمنية من جانب دول العدوان واتخاذ كافة الإجراءات لإيقافه ورفع الحصار عن الشعب اليمني وبما يحدد المادة (1) الفقرة (1) من ميثاق الأمم المتحدة والتي تنص على أن” مقاصد الأمم المتحدة هي:



حفظ السلم والأمن الدولي وتحقيقا لهذه الغاية تتخذ الهيئة التدابير المشتركة الفعالة لمنع الأسباب التي تهدد السلم ولإزالتها وتقمع أعمال العدوان …الخ”.



2- تكليف المدعي العام بمحكمة الجنايات الدولية بالتحقيق في الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها العدوان في حق الشعب اليمني وإحالة مرتكبيها إلى المحاكمة.



3- التحرك العاجل والسريع لإنقاذ الشعب اليمني من الوضع الإنساني والمعيشي الكارثي الناتج عن جرائم العدوان.



4- التأكيد على حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه في مواجهة هذا العدوان.



وتقبلوا خالص الاحترام،،



محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا



مشاهدة المرفق 50715

طيب انت على أي اساس ارسلت الخطاب يعني انت رئيس دولة اليمن ام انك رئيس ميليشيات التي تقتل الناس وتدمر البلد.
صحيح إذا لم تستح فاصنع ما شئت . كما يقولون اللي اختشوا ماتوا.

وعمل اربع 4 صفحات كلها كذب وافتراع .. طيب اقل شيء حتى تقرأ امسح كلمة العدوان الامريكي . لان الامريكي متعاطف معكم ودائما يضغط على الحكومة اليمنية وعلى التحالف العربي من اجلكم يا بهائم.

ومن غير ذكر القرار الاممي 2216 في الخطاب كأنكم غير ملتزمين وغير معترفين به .. عندي احساس انه رمي في الزبالة قبل ما يوصل الى مقر الامم الغير المتحدة.
 
ولد الشيخ يطرح حل وحيد للازمة اليمنية امام مجلس الأمن





a2ddbc54-75c2-4586-b8b2-dae3af8a2828.jpg




عدن تايم/ استماع



استمع أعضاء مجلس الأمن الدولي إلى إفادة من المبعوث الخاص للأمين العام لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد الذي أشار إلى مقتل أكثر من ستة آلاف شخص وإصابة خمسة وثلاثين ألفا منذ شهر مارس آذار.



"إن اليمن اليوم يعيش أصعب أيامه. مناطق عدة في اليمن لا تزال تعاني من الغارات الجوية والعمليات العسكرية. كما ارتفع عدد الصواريخ التي أطلقت دون تميز على أراضي المملكة العربية السعودية. وزادت في الآونة الأخيرة حدة الأعمال القتالية وزاد معها الشحن الإقليمي مما يهدد بتأخير انعقاد الجولة التالية من المحادثات."



وتحدث المبعوث الخاص عن تزايد حجم الهجمات التي تقوم بها الجماعات الإرهابية في عدن ولحج وشبوه وصنعاء وارتفاع حدتها.

وقال إن الحريات الأساسية لليمنيين، وخاصة حرية الرأي والتعبير، تنتهك بشكل مستمر. وأشار إلى الارتفاع الملحوظ لحالات التعرض للناشطين المدنيين وتعنيف واعتقال الإعلاميين.



وتطرق إسماعيل ولد الشيخ أحمد إلى آخر جولات مباحثاته، وقال إن بعض الالتزامات الإيجابية التي توصلت إليها محادثات السلام في سويسرا دخلت حيز التنفيذ.



ومع إدراكه أن ذلك الأمر ليس بأهمية الحل السياسي الشامل للنزاع، إلا أنه قال إن انعكاساته على الشعب اليمني ملحوظة وضرورية.

وعلى الرغم من بعض الخطوات الإيجابية، إلا أن ولد الشيخ أحمد قال:



"لا زال التباعد في وجهات النظر عميقا بين الجهات اليمنية مما يدعوني إلى التريث في الدعوة إلى جولة جديدة من محادثات السلام. فالأطراف المنقسمة بين ضرورة إعلان وقف الأعمال القتالية قبل المحادثات أو الذهاب إلى طاولة المفاوضات من أجل التوصل إلى وقف الأعمال القتالية. وأنا للأسف الشديد لم استلم بعد أية ضمانات بالالتزام بوقف إطلاق النار."



وجدد ولد الشيخ أحمد التأكيد على ما قاله الأمين العام عن أن حل الأزمة اليمنية ليس عسكريا. وقال إن الالتزام بوقف الأعمال القتالية الذي يؤدي إلى وقف كامل لإطلاق النار هو الحل العملي والوحيد لهذه الأزمة، ودعا جميع أعضاء مجلس الأمن إلى دعم هذه الخطوة والتحرك لتطبيقها بأسرع ما يمكن.




عليك تسمية الاشياء بأسمائها يا ولد الشيخ .. يعني من جر البلد الى الدمار ما هو الانقلاب الذي ساعد جمال بن عمر على اتمامه ومباركته.
من يحاصر الشعب ويقتله في تعز وفي مدن آخر.. اقل شيء ادانة مقتل الصحفي الشيباني في تعز على يد عصابة الحوثي يا ولد الشيخ؟


295f23f5-3f57-4889-a323-74fc7ff77417.jpg


نقطة اخيرة الامم الغير المتحدة وولد الشيخ زعلانين وحاقدين على التحالف العربي لان كل القنابل ما تسقط إلا على رأس عصابة الحوثي وعفاش فقط وليس مثل روسيا والطاغية بشار والحكومة دولة العصابات في العراق ما عندهم إلا الارض المحروقة لا بشر ولا حجر.
 
طلب وأتمنى منكم المساعدة ,فكرة’

أريد هذة الصورة بجودة عاليه قابله للطباعه على بنرات لأستخدامها في معرض لقواتنا المسلحه أنوى تنظيمه على مستوى برامج التربية الفكرية في محافظة بلجرشي
8209.jpg

من غير تعديل حجمها كبير
saudi.jpg
 
قاعد اقول ابشع خطاب لعلي صالح هو اللي قبل ستة اسابيع والليلة تفوق على نفسه. في الطب النفسي فيه شيء اسمه word salad. عندما يبدأ المريض يهذي بكلمات غير مترابطة ليست ذات معنى واضح. تفرجوا على خطاب الرجل وشوفوا. شدتني اخر لحظة في الخطاب عندما رمى الاوراق على الطاولة بحماس. اما انه ياكل مخدرات او انه عنده مرض نفسي. الدفعة الشعورية هذي لا شك ان خلفها شيء. ستمر الايام ونرى.
 
CqE0T5_3_bigger.jpg


أبطال ينتزعون ألغام وعبوات الحوثي من بعد الدعس على أصوله و فرار عدة أطقم من المليشيا

CbcJ46kWIAA4AbY.jpg



CqE0T5_3_bigger.jpg


في الجيش الوطني تفجّر اليوم ٥١٠لغم گمرحلةأولى من أصل٦٠٠٠لغم زرعتہا مليشيا ف و

CbXImy3W4AAneF3.jpg


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*:,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اعطينا رأيك يا ولد الشيخ من زرع الموت في اليمن :eek:.
كل خطاباته لم يذكر اسم الحوثي بل تركها مبهمة-_- .
يذكرني بالمثل الذي يقول : زي الراقصة التي رقصت على السلم لا اللي فوق سمعوها ولا اللي تحت شافوها.

 
WGucP2yV_bigger.jpg


قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع المليشيا في الشعيراء وحنا والزويم بمديرية الوازعية غرب تعز
. شبكة تعز الإخبارية T.N.N

 
CqE0T5_3_bigger.jpg


مقاتلات تحصد جماجم الحوثيون الآن اللــہم سدد رميـہم

 



photo.jpg
ولد الشيخ أحمد يؤكد أن الوضع في اليمن ازداد سوءا






....................................................................................................................................


الفشل والعجز اللي حصل يا ولد الشيخ انكم لا تستطيعون تطبيق القرار 2216
 
eBmeeiDj_bigger.jpg


الان مقاتلات التحالف تحصد جماجم الحوثيون في نقيل بن غيلان اللهم سدد رميهم تسلم الأيادي ياصقور التحالف جاري سلخ جلودهم
1f61c.png

 
PE-1k5DS_bigger.jpg


علي احمد قاسم الداعي يتبع القوات الخاصة التابعة للحرس الجمهوري فطس بالحد الجنوبي تسلم يمينكم ي ابطال

Cbb38NOXIAAlwDk.jpg

 

eBmeeiDj_bigger.jpg


عمران طيران التحالف العربي يشن غارة جوية ع مليشيا الحوثي والمخلوع بموقع الكسارة التابعة مستهدفاً آليات عسكرية تابعة للواء التاسع مشاه

 
قاعد اقول ابشع خطاب لعلي صالح هو اللي قبل ستة اسابيع والليلة تفوق على نفسه. في الطب النفسي فيه شيء اسمه word salad. عندما يبدأ المريض يهذي بكلمات غير مترابطة ليست ذات معنى واضح. تفرجوا على خطاب الرجل وشوفوا. شدتني اخر لحظة في الخطاب عندما رمى الاوراق على الطاولة بحماس. اما انه ياكل مخدرات او انه عنده مرض نفسي. الدفعة الشعورية هذي لا شك ان خلفها شيء. ستمر الايام ونرى.

ملجلج شكيت فيه من يوم مقابلته بقناة الميادين اثار تعاطي الامفيتامين كانت ظاهره فيه من شفتيه الجافه ومتشققه وعيونه حمراء من قلة النوم كذلك حماسه الزايد في تلك المقابلة وحركته الكثيره اصبح عفاش يعلم انها مسألة وقت و ينتهي
 
3198.jpg


12745766_1363112947109594_6443253594327725975_n.jpg


......................................................:*::*::*::*::*::*::*::*::*::*:.......................................................

:D:D الله يسعدك ننتظر صورك عند القصر الجمهوري بصنعاء إن شاء الله

الرئيس في تركيا:)
عفاش يتناقل من غرفة الى غرفة ومن عشة الى عشة ومن صندقة الى صندقة.
وعبد الملك الصفوي يتناقل من حفرة الى حفرة ومن جحر الى جحر ومن عبارة الى عبارة .​
 
عودة
أعلى