3172.jpg


:D:D:D

تعتبر الصورة التذكارية الاخيرة له عند بحر الحديدة:*: لان هناك مؤشرات على الاقتراب من تحريرها إن شاء الله.
 
RouKOzVd_bigger.jpg


ابطال القوات السعودية يخوضون في هذه اللحظات معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي والمخلوع على الحد الجنوبي بمشاركة طائرات الاباتشي والمدفعية دعواتكم.


..................................................:*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*:............................

الله ينصرهم ويحفظهم ويسدد رميتهم ويثبت اقدامهم .. آمين يا رب العالمين



 
RouKOzVd_bigger.jpg


الآن إشتباكات عنيفة بين أبطال المقاومه بجبهة آل حميقان و المليشيات الحوثية والمخلوع صالح دعواتكم
 
UAfYYYHi_bigger.jpg


نهم الان تحليق مكثف ومستمر لطيران التحالف في سماء مديرية نهم الان اللهم سدد رميهم يارب
 
ZoEGUBlw_bigger.jpg



عاجل | طيران التحالف يشن عدة غارات على مواقع جنوب العاصمة صنعاء في ظل تحليق متواصل للطيران.
 
القائد "أبو همام" : هناك جهات تسعى لإقصاء المقاومة الجنوبية

11-02-16-192969456.jpeg



أصدرت المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن ممثلة بالقائد عبد الناصر "أبو همام" قائد المقاومة الجنوبية في عدن بيانا للرأي العام حول حقيقة ما حدث يوم أمس الأول في المنصورة .

وقال قائد المقاومة بأن ما حصل أمس الأول من أحداث في مدينة المنصورة ومن مواجهات لم تكن إلا نتيجة احتقان سببه تلك القوى الفاسدة التي تجاهلت ومازالت تتجاهل الدور الذي قامت به المقاومة الجنوبية الباسلة في الحرب ضد عفاش والحوثي وخسرت خيرة شبابها من أجل تحرير الجنوب وبناء الدولة المدنية الحديثة حيث سعت هذه القوى إلى تهميش دور المقاومة الجنوبية وتعمدت ازاحتها من الشراكة الوطنية عبر تأسيس مطبخ لتشويه المقاومة وتخوينها واستهداف عناصرها ورموزها واتهامهم بالخيانة والعمالة وما إلى ذلك .

وأضاف أبو همام في بيانه : بأن المقاومة دأبت في تحمل مسؤوليتها الوطنية تجاه أبناء عدن خاصة و الجنوب عامة حيث ظلت تناشد كل القوى الخيرة من أجل التواصل إلى اتفاق بعد تحرير عدن لأجل بناء مؤسسات الدولة والأمن على أساس شراكة وطنية تضم كل فصائل المقاومة الجنوبية التي تدعم الأمن والاستقرار في عدن ولكننا نحن المقاومة الجنوبية ممثلة بمجلس المقاومة لم نجد من قبل الفاسدين إلا

الصد لكل محاولاتنا في ظل الصدع وتجاوز الماضي وهو ما أوصل الوضع إلى المواجهات وذلك بعد أن تآمرت هذه القوى في ظل توافق واتفاق على أن تحل المشكلات في دمج كل عناصر المقاومة في الجيش والأمن وكل الوظائف المدنية على أساس الشراكة الوطنية حيث تفاجئنا بأن تلك القوى قد أعدت نفسها ليس لحل المشاكل بل لتعتدي على المقاومة بالسلاح وذلك لإنهاء المقاومة من خلال تشويهها بأنها خارجة عن القانون.


وأكدت المقاومة الجنوبية في بيانها الذي تلقت صحيفة "الأمناء" نسخة منه على عدد من الأهداف أبرزها :
- تمسك المقاومة الجنوبية بخيار شعب الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال.
  • تعتبر المقاومة الضامن الرئيسي للأمن والاستقرار في عدن كما كانت أيام الحرب الغاشمة .
  • تؤكد المقاومة الجنوبية التمسك بحقها بالشراكة الوطنية الجنوبية مع الجميع .
  • سوف تقف ضد أي استهداف من أي جهة لأي شخصية وطنية أو مكون سياسي أو تخوينه أو نزع صفته الوطنية.
  • تشجع على الحوار في الإطار الوطني الجنوبي على أساس المساواة في المواطنة والحقوق والواجبات وحل كل المشاكل الوطنية في إطار الحوار والتوافق الوطني .

وطالبت المقاومة الجنوبية في بيانها كل وسائل الإعلام إلى متابعة الحقيقة والنزول إلى الميدان وعدم انجرارها وراء الإعلام التابع للقوى الفاسدة التي تسعى إلى جر الوطن نحو الفوضى والاقتتال .
وأشادت المقاومة الجنوبية بدور دول التحالف العربي ومساندتها لشعب الجنوب وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .


وقال البيان بأن المقاومة الجنوبية قادرة على تأمين عدن ومعظم محافظات الجنوب وأن لديها النية لوضع يدها بيد دول التحالف لحفظ الأمن في عدن خاصة والجنوب عامة والقضاء على كل ما يحيكه عفاش والحوثي من تآمر "بحسب البيان".


 
ZoEGUBlw_bigger.jpg


عاجل | 1:20 انفجار عنيف يهز العاصمة صنعاء نتيجة غارة لطيران التحالف العربي
 
تفاصيل الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء



11-02-16-415145552.jpg

2016/02/11م الساعة 01:47 ( / خاص :)


شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بعد منصف الليل عدة غارات على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء .
ووفقا لشهود عيان ومصادر إعلامية متطابقة فقد استهدفت الغارات معسكر الحفى شرق العاصمة صنعاء وشوهدت أللسنة اللهب تتصاعد من المعسكر كما استهدفت غارة اخرى معسكر السواد جنوب العاصمة صنعاء .
 
WGucP2yV_bigger.jpg



مليشيا الحوثي و المخلوع تقصف بشكل عشوائي وهستيري الأحياء السكنية من مواقع تمركزها في أطراف المدينة . شبكة تعز الإخبارية T.N.N
 
1oMuxuwi_bigger.jpg



تقدم كبير لابطال المقاومة في جبهات نهم،وغطاء جوي مكثف ،وقريبا صنعاء ان شاء الله،
 

k2yf3_9W_bigger.jpg


#‏تعز_الان‬ 2.34am
بدات الان مواقع الميلشا في المطار غرب تعز تقصف بالمدفعية الثقيلة باتجاه المدينة ما يتوقف موقع الا الموقع الاخر يشتغل في تنسيق منظم وخبيث لدا عناصر الميلشا في تدمير المدينة

 


الناطق باسم حزب الاصلاح لا اصلح الله له يتحدث قبل سنتين عن الحوثيين. مستحيل نقبل بطرد ايران من بوابة الحوثي لكي تعود من شباك حزب الاصلاح الاخونجي.
 
الشعر من الاسلحة المعنوية خصوصا لدى العرب وقد كان حسان بن ثابت رضي الله عنه يقوم بدور كبير في شحذ الهمم بشعره ولم يتعارض ذلك مع الدعاء
الشيلات شعر حماسي سواءا كان القاء عادي او شيلة قد يعاب على بعض الشيلات وجود ايقاعات وموسيقا لكن كثير منها خالي من الموسيقا
ولايوجد تعارض اصلا بين الدعاء وبين توظيف الشعر في الحرب

صحيح كلامك
لكن الشيلات (الشعر) اكثر من الدعاء واغلبها بموسيقى وايقاعات
 

مصادر تكشف عن قيام قيادات حوثية باستخراج جوازات سفر مزوّرة للهروب من اليمن




الخميس, 11 فبراير, 2016 09:29:00 صباحاً




yp13-01-2016-419719.jpg



محمد علي الحوثي *يمن برس - متابعات أصدرت ميليشيا الحوثي التي تسيطر على الجوازات ومركز المعلومات الرئيسي في صنعاء ،عشرات الجوازات المزورة ، بأسماء قيادات ميدانية وإدارية ، تمهيدا لإخراجهم من البلاد ، عبر زوارق صغيرة ترسو في ميناء إقليم تهامة. وقالت مصادر إن محمد علي الحوثي وصل الحديدة قبل عشرة أيام لتنسيق تهريب القيادات الحوثية من صنعاء ، بالتنسيق نع جهات خارجية ، وذلك عبر دفع مبالغ مالية كبيرة لإخراج القيادات قبل دخول الجيش الوطني إلى صنعاء ، عبر موانئ ثانوية كالخوبة والخوخة ، والطائف.بحسب مصادر عسكرية. وقال مسؤول حكومي أن ميليشيا الحوثي تقوم بتهريب عدد من قياداتها بأي شكل كان لضمان عدم وقوعها أسرى في يد الجيش الوطن ، وذلك عبر إخراج هذه القيادات من صنعاء باتجاه الحديدة.



 
عودة
أعلى