لك تم ترتيب الناقلات وتنضيم السيارات والشاحنات طريق#مأرب#البيضاء بقيادة احمد سعيد دركم المرادي وجنوده

Cam_k88UAAAjEyf.jpg



 

·

القوات السعودية توثق هويات جثث الحوثيين عبر تحاليل الحمض النووي

- متابعات

كشفت مصادر ميدانية أن السلطات السعودية تقوم بتوثيق هويات جثث الحوثيين الذين يقتلون خلال المواجهات الحدودية عبر تحاليل الحمض النووي، وتحتفظ بها في الثلاجات، لحين تسليمها إلى الجهات الدولية المسؤولة عن نقلها، مثل الصليب الأحمر والهلال الأحمر، الدوليين.

واضافت المصادر أن أطقم متخصصة تقوم برفع تلك الجثث ونقلها إلى المستشفيات، وتتعامل معها حسبما تقتضي الشريعة الإسلامية.

وكشفت مصادر مختصة أن السلطات السعودية بادرت خلال الأيام الماضية إلى رفع أعداد كبيرة من جثث الحوثيين التي كانت ملقاة على الجبال والأودية المنتشرة في المنطقة الحدودية، بعد أن أحجمت قيادة الحوثيين عن سحبها .

واشارت إلى أن عناصر متخصصة قامت بنقل تلك الجثث إلى مستشفيات المناطق الحدودية، حيث جرى توثيق هويات أصحابها، عبر تحليل الحمض النووي، ومن ثم وضعت في ثلاجات الموتى، تمهيدا لتسليمها إلى جمعية الصليب الأحمر أو الهلال الأحمر.

وقال مدير إدارة الشؤون المدنية في قوة جازان، العميد ركن محمد خليل أبو ديّة، إنهم يتعاملون مع تلك الجثث على أساس تعاليم الدين الإسلامي التي تراعي حرمة الموتى، وضرورة التعامل معها بصورة إنسانية، وعدم امتهانها. مؤكدا أن القيادة السعودية تتشدد على مراعاة كل التعاليم الإسلامية والقوانين الدولية مع جثث القتلى.

وكان قائد المقاومة الشعبية في تعز، الشيخ حمود المخلافي، قد أشار في وقت سابق إلى أن قيادة التمرد الحوثي اعتادت تجاهل جثث قتلاها، وعدم الاهتمام بسحبها، وأنهم حاولوا في مرات كثيرة تسليم جثث الانقلابيين لبعض قادتهم، إلا أنهم لم يتجاوبوا معهم.



 

·

مقربون من صالح والحوثي في قبضة المقاومة

- متابعات

نجحت قوات الجيش والمقاومة اليمنية وبدعم من قوى التحالف العربي أمس السبت، في السيطرة على جبل المدفون بمنطقة مسورة والذي يعد منطقة إستراتيجية، وذلك وسط استسلام العشرات من قيادات الانقلابيين بينهم ضابط كبير مقرب من الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقال الناطق باسم مقاومة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي إن "سقوط شخصية رفيعة مقربة من المخلوع علي عبدالله صالح، ألقي القبض عليه مع أكثر من 30 مسلحا في معارك الثلاثة الأيام الماضية بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء"، وأكد أن هناك قيادات من الصف الأول والثاني من أتباع زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي، بحسب صحيفة عكاظ.

وقال «الشندقي»: «الميليشيات فقدت السيطرة على الأرض بعد المعارك الطاحنة مع المقاومة والجيش الوطني، فيما انضمت قيادات قبائل أرحب ونهم وخولان وحتى من سنحان (قبيلة المخلوع) والحيمة وهمدان للجيش الوطني والمقاومة.

وأشار القيادي في المقاومة إلى أن الجيش لا يزال يخوض معارك تطهير للأوكار وبعض المناطق المحاصرة في منطقة نهم بما فيها المعسكر الإستراتيجي مشروع الرئيس المخلوع وزعيم المتمردين الحوثيين بدأ يظهر بشكل جلي للشعب اليمني وحتى للمغرر بهم من القبائل والشباب.

هذا وكان مقربون من الرئيس المخلوع قد اعترفوا بمقتل عدد من الحراسة الخاصة للرئيس المخلوع في المعارك بينهم محمد علي الوشاح وشقيق القيادي الحوثي حسين زيد محمد زيد.

في غضون ذلك نصب الجيش الوطني أول نقاطه الأمنية في الحزام الأمني الشرقي للعاصمة صنعاء في نقيل مسورة القريبة من مديرية بني الحارث.




 

·



الحديدة: والمخلوع تقتحم منزل الاستاذ خليل سيف الشرعبي مدرس التحفيظ في مسجد الفلاح بحارة البيضاء، وتطلق الرصاص الحي داخل المنزل وتختطفه إلى جهة مجهولة.



 


يوزع 4000 سلة غذائية لمديرية جبل حبشي في تعز.

CamwkxGWIAEsxwG.jpg




Camwkd_W4AAfNLQ.jpg



 


إصابة البطل المقدام الشيخ وجه الخير في معركه هجوميه قادها فجر امس في منطقة لشراع التي يتواجد فيها معسكر#الخنجر الله يشفيه
 
أمور لم أفهمها ولم تتضح لي حتى الآن :-
1- لماذا لم يتم نقل البنك المركزي لعدن وطبع عمله جديده لدولة اليمن وهذا سيشكل ضربه قاصمة لعفاش والحوثيين
2- لماذا لم يتم قفل خزان التدفق المالي للحوثيين وعفاش المتمثل في التهريب الذي يمثل عصب التدفق المالي لديهم وهنالك أمكانيه للحد منه
3- لماذا لم يتم مصادرة أموال المخلوع في الدول العربيه بالذات لصالح دولة اليمن الشرعيه لدعم التنميه وانشاء الدوله وهنالك قرار دولي من مجلس الأمن
قواتنا تتقدم على الأرض يوميا والضربات موجهة بدقة متناهية وتبنى على معطيات ومعلومات ضخمه من الأرض لكن الثلاثة أمور أعلاه تشكل لدي علامة أستفهام ربما يجيب عنها أحد بمنطق
 


عاجل | وفد أممي يصل في ظل تحليق طيران التحالف والسكان يؤكدون سماع اصوات مدافع المقاومة تدك معسكرات بني حشيش شرق صنعاء

 


قائد المنطقة العسكرية الخامسة عادل القميري: أكملنا السيطرة على ميدي ولدينا 30 أسيراً من الحوثيين.

Cam49v1XIAAkLhy.jpg



 
‏ مع ‏ ‏ و‏ ‏‏.
·
تواصلت الآن بجهه في قيادة استفسرهم عن الشكاوى التي تظهر على منشورات كثير من المفسبكين حول نقص تغذية افراد الجيش والمقاومة في جبهة نهم وتراجعهم بسبب الجوع,فقال إن التغذيه متوفره وبشكل مدبول مع الجيش والمقاومه وأن لديهم وثائق و كشوفات استلام من القاده بأن لديهم غذاء بدل حق شهر مقدمآ,وأنه لاصحة للتراجع بتاتا ومازال التقدم مستمرا في جميع مواقع جبهة نهم على تخوم .


 

·

تعز: المقاومة الشعبية تطهر جبل قلة في حيفان وتصد هجمات للحوثيين وسط المدينة

 

·

شبوة بيحان :

تدور اجتماعات بين المقاومة الجنوبية في بيحان ومليشيات الحوثي لخروج الحوثة واستلام المقاومة الجنوبية لبيحان والى الان لاوجود لشيء رسمي


 
: شرف تقلده جنود استحقوه بجدارة ، فنسأل الله أن يحميهم وينصرهم ويعيدهم الينا سالمين .

CajnAi5XIAArPh1.jpg


 


عاجل

بالتزامن مع عملية تحرير مديرية اللحية الساحلية في محافظة الحديدة غطاء جوي بشكل مستمر لطيران التحالف على محافظة الحديدة الساحلية


 
عودة
أعلى