عاجل | وزارة الداخلية: استشهاد الجندي أول عبدالإله الشهراني إثر تعرض إحدى دوريات حرس الحدود بظهران الجنوب لمقذوف عسكري.

 


وزير الحرس الوطني ينقل تعازي خادم الحرمين الشريفين لأسرة الشهيد وكيل رقيب خالد أبو حيمد.

CajN57oWEAAfUms.jpg



CajN7B0WAAE7uJB.jpg


 


عاجل | مراسلنا جابر مهجري: وفاة مقيم نتيجة سقوط مقذوف من داخل الأراضي اليمنية على .
 



| طيران التحالف يستهدف بعدة غارات مواقع للحوثيين وقوات المخلوع صالح بوادي ملح بمديرية
فرضة نهم شرق صنعاء


 



| الحوثيون يختطفون مواطن بحزم العدين وتقتل اخر بحبيش وتقصف منازل المواطنين بالشعاور والاهمول
في الحزم بالاسلحة الثقيلة.


 


باشرت فرق مدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على مدينة نجران، نتج عنه وفاة مقيم
نسأل الله له بالمغفرة.


 


مقتل 17حوثيا بينهم 3 قيادات ( طه المتوكل، والحسن شرف الدين، وحمزة شرف الدين ) بغارة للتحالف استهدفت تجمعا للمليشيا بنقيل بن غيلان شرق صنعاء

 


قائد اللواء ١١٤ العميد محمد الداعري يزور خطوط التماس على مشارف صنعاء ويؤكد المضي قدماً نحو العاصمة وصعدة

CajVjxnWIAAG7r3.jpg


 
القاعدة تؤكد مقتل "جلال بلعيدي" أبرز قادتها جنوبي اليمن
  • 1280x960.jpg

    القيادي البارز في تنظيم القاعدة جلال بلعيدي

أعلن تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" رسمياً، مقتل القيادي في التنظيم، جلال بلعيدي، في غارة جوية أمريكية بمحافظة أبين جنوبي اليمن.

وأفاد التنظيم في بيان نشر على حسابات محسوبة عليه في "تويتر": "نتقدم بالعزاء إلى أمتنا الإسلامية وعلى رأسهم قبائل المراقشة اليمنية الكريمة في مقتل القائد البطل جلال بلعيدي، الذي قتل في غارة استهدفته في محافظة أبين".

وقتل بلعيدي الملقب بـ"أبو حمزة الزنجباري"، مع اثنين من مرافقيه فجر الخميس، في منطقة موجان بمحافظة أبين، في هجوم يعتقد أنه تم بطائرة من دون طيار، بحسب تصريحات سابقة لخالد بلعيدي، أحد أقارب زعيم التنظيم، لوكالة الأناضول، وهو ما أكده مصدر بالحكومة اليمنية في وقت سابق.

والولايات المتحدة هي الوحيدة التي تملك طائرات دون طيار في شبه الجزيرة العربية، ولم يتوقف هذا النوع من الهجمات رغم الحرب بين مليشيات الحوثي والقوات الحكومية المدعومة من التحالف العسكري العربي الذي تقوده السعودية، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

ويعد بلعيدي أحد أبرز عناصر "القاعدة" في شبه الجزيرة العربية، وعين زعيماً للتنظيم في أبين، بعد سيطرته على المحافظة في مايو/أيار 2011، وسبق له أن نفذ العديد من العمليات ضد أفراد الجيش اليمني.

واستغل تنظيم القاعدة حالة الفوضى السائدة في اليمن منذ تصعيد النزاع اليمني في مارس/ آذار الماضي، ليستولي في الشهر التالي على المكلا كبرى مدن محافظة حضرموت ومهد عائلة أسامة بن لادن مؤسس التنظيم.

وبات ينافس القاعدةُ في اليمن، تنظيمَ "الدولة" الذي قام في الأشهر الأخيرة بسلسلة اعتداءات دامية خاصة في عدن العاصمة "الموقتة" للحكومة المعترف بها من المجتمع الدولي.
 


عاجل طيران التحالف يلقي قنابل ضوئية على مواقع لمليشيا الحوثي وصالح في فرضة شرق العاصمة

 


دعواتكم لأبطالنا البواسل

270c.png
1f49a.png


CajiGThXIAEhKhV.jpg



 


ابطال ستخلد أسمائهم كمحاربين شجعان انهم حماة الدين ثم الوطن جنودنا البواسل المرابطين

270c.png
1f49a.png


CajkiZSW4AAp889.jpg


 

·


بحسب قيادات في الجيش الوطني فقد قام الحوثيين بتلغيم مدينة ميدي من جميع الجهات بما فيها المنازل والشوارع وتقوم وحدات الجيش الوطني بمحاصرة ما تبقى من مليشيا وقناصة داخل منازل المدينة التي غادرها السكان منذ وقت مبكر .

 

·
مشهد مؤثر في قرية وادي ملح…

كان مساء 31 من يناير في قرية "وادي ملح" بمديرية نهم شرق صنعاء مختلفا عن سابقه فقد تفاجأ سكان القرية بطلائع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصل إليها تباعاً بعد اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثي وقوات صالح في الجبال المطلة عليها .

كان من ضمن شباب المقاومة شاب حريص جداً على تغطية وجهه وما إن تمت السيطرة الكاملة على القرية حتى اتجه صوب بيت محدد ووقف أمام البيت وهو يمتشق سلاحه ويغطي وجهه.. وخاطب صاحب البيت أنت مع من يا "حاج " مع الحوثي أو المقاومة ?

فرد صاحب البيت وعلامات الحيرة والارتباك واضحة عليه قائلا : " يا ابني انا إنسان شايب ولا لي لا بهذا ولا ذاك.." فما كان من الشاب الممتلئ زهواً وفخراً ..
كيف لا وهو الخارج من معارك "قرود" الطاحنة
منتصراً مظفراً إلا أن أزال اللثام من على وجهه وصاح بصوت مشبع بالفرح والحنين والشوق والدموع تملأ عينيه أنا ابنك "ناجي" يا "باه" واندفع نحو والده يعانقه ويقبله ويقول له ها أنا أعود إليك يا أبي بعد تسعة أشهر من الفراق المر ...

ناجي عاطف شردته الميليشيات الحوثية من بيته فالتحق بصفوف المقاومة الشعبية بمأرب وخاض أغلب معاركها ليصاب ثلاث مرات .
ناجي عاطف لم يكن هدفه تحرير منزله وقريته فقط فلذلك واصل القتال مع رفاقه و قضى نحبه في اليوم الثاني من تحرير قريته في معارك فرضة نهم .



 

·
.
تم الإنتهاء اليوم من مسح جميع شعارات الحوثيين العنصرية الطائفية في فرضة نهم تحت إشراف التوجيه المعنوي للمقاومة والجيش الوطني
يظهر في الصورة أبوقائد أحد المشاركيين في طمس هذه الشعارات الزائفة.


12654304_975168419203564_7415637211972411457_n.jpg



 

·

عاااااجل
الحوافيش يعلنون أنسحابهم من حريب وبيحان بعد أقتراب المقاومه من صنعاء..


 
عودة
أعلى