موسى العمر :

الطائرات الأمريكية تقصف جماعة أنصار الشريعة/القاعدية/ولا ترى جماعة أنصار الله/الحوثية/جماعة الموز .... عفواًً الموت لأمريكا ( بيخافوا الله يمكن!!)

طائرة أمريكية من دون طيار تقتل القيادي في جماعة أنصار الشريعة سلطان ظافر الشهري مع خمسة من رفاقه ، في شبوة باليمن ..

CaWZHJNWEAAs54H.jpg
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين
 
موسى العمر :

الطائرات الأمريكية تقصف جماعة أنصار الشريعة/القاعدية/ولا ترى جماعة أنصار الله/الحوثية/جماعة الموز .... عفواًً الموت لأمريكا ( بيخافوا الله يمكن!!)

طائرة أمريكية من دون طيار تقتل القيادي في جماعة أنصار الشريعة سلطان ظافر الشهري مع خمسة من رفاقه ، في شبوة باليمن ..

CaWZHJNWEAAs54H.jpg
شيء جميل ان يتم ابادة هذه الحشرات
 
رجال المقاومة والجيش سيطروا على معسكر فرضة نهم بالكامل

نشر عضو المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء عبدالكريم ثعيل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الخميس أن رجال المقاومة والجيش سيطروا على معسكر فرضة نهم بالكامل. يأتي ذالك بعد حصار للمعسكر دام يومين. وكانت اشتباكات عنيفة دارت بين المقاومة والحوثيين قبل اقتحام المعسكر في وقت سابق من اليوم.
 
المقاومة الشعبية تواصل تقدمها بمديرية خب والشعف بالجوف

تشهد محافظة الجوف اشتباكات عنيفة بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مديرية خب والشعف شمال المحافظة.

وأفادت مصادر ميدانية بأن المنطقة شهدت تبادلاً للقصف بالأسلحة الثقيلة في محاولة من المقاومة الشعبية والجيش الوطني لتطهير مواقع في محيط سوق الثلوث.

من جهة أخرى، نجحت قوات الشرعية في السيطرة على عدد من مواقع المتمردين في المناطق الواقعة وسط وشمال شرق مدينة الحزم، بعد فرار عناصر الميليشيات مخلفين وراءهم عدداً من المعدات والأسلحة المتنوعة.
 
اسر 35 كلب حوثي اليووم ع الحدود السعوديه جهة حرض . قسم ياريحتهم تشبه ريحة كلب ميت من العفن اللي فيهم.
 
GEfKSEeF_bigger.jpg


طيران التحالف يعاود قصفه مقر قيادة الحرس الجمهوري بمنطقة السواد عند المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء.
 
RouKOzVd_bigger.jpg


مليشيات تفرض إتاوات على جميع السكان بمحافظة غرب بواقع 200 ألف ريال على كل قرية
 

وحدة "التوجيه المعنوي" تبدأ بإزالة الشعارات الطائفية من المناطق المحررة شرق صنعاء -



04-02-16-192984157.jpg


* :صنعاء

قامت دائرة التوجية المعنوي بالجيش الوطني بإزالة الشعارات الحوثية والطائفية من المواقع التي تم تحريرها بمنطقة "نهم شرق العاصمة صنعاء.


وأشاد ناشطون ومتابعون بالخطوة التي دشنتها دائرة التوجية المعنوي بالجيش الوطني اليوم الخميس والتي ستستمر في كل المناطق التي يتم دحر الحوثيين منها خاصة من الطرقات والمؤسسات الحكومية بحسب مصدر بالجيش الوطني.


وتهدف طمس شعارات الحوثيين إلى إزالة شعارات الطائفية وإبقاء الجميع تحت مظلة اليمن الموحد الذي عرفه الإنسان اليمني منذ ألاف السنين
 
رئيس الحكومة يؤكد على أهمية الدور الذي تقوم به أجهزة الأمن في حفظ وسلامة المواطن


04-02-16-135499321.jpg


* : صنعاء أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح على أهمية الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية وأهمية خطواتها الرقابية والاستباقية لحفظ وسلامة المواطن والممتلكات العامة والخاصة لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا. جاء

ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن رئيس جهاز الأمن القومي اللواء محمد سعيد بن بريك والذي قدم تقرير مفصل عن الأوضاع الأمنية والرقابية في مخلتف مناطق الجمهورية ،والوقوف أمام عدد من المستجدات المهمة والعاجلة، وكذا التنسيق بإتخاذ الإجراءات اللازمة لإحتوائها وتجاوزها بالطرق المضمونة والسليمة. ولفت نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الى ان علاقة المواطن ونظرته للأجهزة

الأمنية المختلفة يجب أن تسودها الثقة التامة بأنها تعمل من أجل سلامته، وتستبق الأحداث قبل وقوعها لتفادي المخاطر والأضرار التي تقف خلفها العناصر التخريبية والجماعات المتطرفة. -​
 
RouKOzVd_bigger.jpg


تخوض في هذه الأثناء قوات الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة حربا شرسة إثر محاولة مليشيا صالح والحوثي استعادة مواقع خسروها بعد فرضة نهم
 
مصرع 17 عنصرا من المتمردين في تعز وتدمير آليات عسكرية نتيجة قصف طيران التحالف العربي

04-02-16-226051794.jpg


* : صنعاء
لقي 17 عنصرا من عناصر مليشيا الحوثي وصالح المتمردة مصرعهم وأصيب العشرات في مواجهات وقصف طيران التحالف العربي على مواقع مليشيا الحوثي وصالح في تعز.

وكان طيران التحالف العربي شن سلسلة غارات على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي وصالح في :-

*جبل جعشه بالسلال شرق المدينة ودمرت مضاد طيران .

*نقطة مفرق موزع نتج عنها تدمير طقم وسقوط أفراد النقطة بين قتيل وجريح .

كما تمكنت المقاومة الشعبية من تدمير فورد عليه مضاد طيران 23 في قرية القحقاح بالمسراخ جنوب المدينة على اثر استهدافه بمدفعية المقاومة واعطاب طقم آخر بنفس المكان حاول الاقتراب من المنطقة .

وتواصل مليشيا الحوثي وصالح حصارها الخانق والمفروض على المدينة من جميع المداخل حيث منعت تليوم المشاه من الدخول والخروج من معبر الحبيل ومنعت دخول المواد الغذائية والادوية والمشتقات النفطية ومياه الشرب وغاز الاوكسجين للمستشفيات وتقييد حرية التنقل واختطاف الناس ونهب حاجاتهم.
 
عودة
أعلى