Z4yhC471_bigger.jpg


عاجل : مصدر محلي : إنفجارات معسكر الحفا التابع للحرس الجمهوري بصنعاء ناتجة عن إنفجار مخازن أسلحة وذخيرة بعد قصفها...
 
3102.jpg


أكد الرئيس عبد ربه هادي، رئيس الجمهورية اليمنية، انضمام «الكثير» من عناصر الميليشيا الانقلابية في بلاده، إلى صفوف قوات الشرعية.

وشدد هادي، خلال اتصال هاتفي، أجراه اليوم مع رئيس هيئة الأركان العامة اليمني، اللواء الركن محمد المقدشي، على ضرورة مواصلة الجهود لتحقيق الانتصارات الكاملة التي يتوق ويتطلع إليها الشعب اليمني كافة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن رئيس هيئة الأركان، أطلع الرئيس هادي، خلال الاتصال، على الموقف العسكري لمختلف الوحدات المنضوية في إطار الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشمالية والشرقية.

كما ثمن الرئيس اليمني «الجهود والتضحيات» التي قدمها ويقدمها الجيش الوطني لبلاده في مختلف الجبهات لاستعادة الدولة وإحلال الأمن والاستقرار ووضع حد لجرائم الميليشيا الحوثية وصالح الانقلابية التي ترتكبها بحق المدنيين وما تسببت فيه من تشريدهم وتهجيرهم وتفجير منازلهم في حرب عدوانية، قائلا إنها تجردت من القيم الأخلاقية والإنسانية.

من جهته، تعهد اللواء المقدشي، بوقوف قادة الجيش الوطني والألوية التابعة له والمقاومة الشعبية صفا واحدا إلى جانب الرئيس هادي، وسياسته وقراراته الرامية إلى حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وتحرير المدن والمحافظات كافة من الميليشيا الانقلابية.

وأكد رئيس هيئة الأركان، جاهزية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للقيام بدورهم الوطني والإنساني دفاعا عن الأرض والعرض والشرعية الدستورية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المناطق اليمنية كافة، مشيرا إلى أن قوات الجيش والمقاومة تحقق انتصارات ساحقة في مختلف الجبهات القتال ضد المتمردين حتى يتم تحرير المدن والمحافظات كافة وتخليص البلاد من شرور الميليشيا الانقلابية.​
 
3103.jpg


قال نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح، إن حكومته تسعى إلى إنعاش الاقتصاد في بلاده بأقصى سرعة، باعتباره يمثل جانبا مهما لتجاوز الكثير من الإشكالات والتحديات التي تواجه الحكومة.

وأكد بحاح، لدى لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن عددا من رجال الأعمال وأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة، أن إنعاش الحياة الاقتصادية يمثل جانبا مهما لترسيخ الحياة وتطبيعها، ويسهم في تجاوز الكثير من الإشكالات والتحديات ويرفع من معاناة السكان، ويفوّت الكثير من الفرص على الجماعات التخريبية التي تنشط في المناطق الخاملة والتي تسعى إلى تجميد الحياة بمختلف صورها.

وناقش نائب الرئيس اليمني مع رجال الأعمال وأعضاء الغرفة التجارية بعدن الإجراءات المتعلقة بتنشيط الحركة التجارية في المحافظة، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وتعهد بحاح بمساندة رجال الأعمال والغرفة التجارية في عدن وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكل نقل البضائع عبر مختلف المنافذ البحرية والجوية والبرية وما يتعلق بالإجراءات الجمركية بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة.​
 
Z4yhC471_bigger.jpg


لجنة الإغاثة العليا الكويتية تفتتح مشروعات "حقيبة الأم والطفل" و"الحقيبة التوليدية" وتقدم أجهزة طبية حديثة لمستشفى الصداقة في مدينة عدن.
 
3104.jpg


الشعار الموت لأمريكا ... و الحقيقة هو الموت للشعب اليمني في كل اليمن . المعروف إن الشعب اليمني يعرفون من يقتلهم.
إذا لم تستح فاصنع ما شئت!!!


3105.jpg


المشاركين في الهشتاق 120 والاغلبية مكرر من نفس الشخص .. اكيدا واشنطن تقلق منه .

إذا لم تستح فاصنع ما شئت!!!​
 
التعديل الأخير:
Z4yhC471_bigger.jpg


تقرير حقوقي: 209 جريمة لمليشيات الحوثي والمخلوع في خلال شهر يناير المنصرم منها 9 حالات قتل و118 اختطاف.
 
me03j2_j_bigger.jpg


البيضاء اشتباكات عنيفة إلى الآن بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين مليشيات الحوثي ومسلحي المقاومة في منطقة جرجرة بمديرية ذي ناعم
 
mFmuf_Mg_bigger.jpg


تعز الان
اشتباكات وانفجارات عنيفة تشهدها جبهة ثعبات وحسنات في مدينة تعز هذا ولا يزال
القصف متواصل ع المدينه منذو الوحده بعد منتصف الليل وحتى الآن 2.3 am​
 
Gf_8-EOl_bigger.jpg


أسرى حوثيين وحرس جمهوري عائلي في قبضه ابطال المقاومه والجيش الوطني.

3112.jpg



 
تحية لأبناء عدن ،، اتعجب صراحة من أهل عدن ، في ظروف الحرب وعدم الاستقرار تجد في أفعالهم حبا حقيقيا لبلدهم ومبادرات لا تنتهي ، من الرجال والنساء على حد سواء ، وتجد فيهم حس أمني راقي ، اعجبتني فكرة المارثون قبل أيام ، والقراءة في الهواء الطلق ، عودي ايتها المدينة لعتيقة الى سالف مجدك ، الى عزك ، الى حضارتك ، الى رقي أهلك ،،،
 
بانكي مون أرقد ، مع أنك شيطان أخرس وليس منك فائدة سوى الشجب والاستنكار والقلق إلا أنك أيها المخبث قد أصبت في مقولتك ، وان كان في منظمتك الخاوية خير وفائدة فأوقف تدخلات ايران في جميع أنحاء العالم وستصلح الامور مع السعودية والعراق وسوريا وفلسطين وليبيا وغيرها ، نفهم انت ولا أجي أفهمك ،،
 


طلائع الجيش الوطني والمقاومه الشعبيه تتقدم عبر بإتجاه رأس عقبة فرضة نهم الله أكبر .

CaNI_MjWAAANrEK.jpg


 


أحد أطقم مليشيات المدمرة على طريق قرية الملح بمديرية فرضة بمحافظة صنعاء

CaM4tbDUMAAeO08.jpg



 
عودة
أعلى