احتدام المعارك في مركز مديرية المسراخ بين الجيش والمقاومة والحوثيين وقوات المخلوع صالح. في عملية نوعية لتحرير ماتبقى من مديرية المسراخ

 
تم تجميد اموال علي عبدالله صالح حول العالم ابتداء من اليوم.

هذا الرجل قبل سنة بالضبط كان قد حصل على كل شيء. اليوم خسر كل شيء ولم يعد لديه القدرة على التفاوض على اي شيء. صواريخ يطلقها اتباعه على اخوانهم المواطنين لانهم مختلفين في شرعية من لا شرعية له. لا يوجد احد سيوافق على ان يكون لصالح دور مؤثر بعد كل هذه الاستثمارات ضده. مليارات صرفت لكي يتم تصفير عداد القوى في اليمن ولن يتم التنازل عن هذا ابدا. يا صالح كبرت في السن وتجاوزتك جميع الامور والعالم لم يعد لك ولجيلك والجيل الجديد سينفيك بالرضى او بقوة السلاح. استغفر ربك وتب وارجع اليه واطلب مغفرته. اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات وارحم من مات منهم. امين.
 

·

: لـ :

لا صحة لما نشرته وسائل إعلام الانقلابيين الحوثيين عن استهداف قاعدة بصاروخ باليستي. و كل شيئ على ما يرام .
 


.. الجوف.. ابطال لواء النصر ولواء 101 يتجهون الان نحو العقبة وعشرات الأسری من مليشيا الحوثيين والمخلوع في مواجهات اليوم

 
لو تم ايقاف العمليات العسكرية الاسبوع القادم مثلا انظروا لما لديكم: يمن يمثل ٨٠٪ من الرقعة الجغرافية لليمن، يمتلك كل الثروات، لديه كل الكوادر المدربة ويملك معظم الموانئ. ويمن يمثل ٢٠٪ من الرقعة الجغرافية لليمن، مليء بامراء الحروب والمليشيات، عبارة عن كثل جبلية يسكنها اغلبية بشرية غير متعلمة وليس لديهم غير ميناء واحد ولا يوجد اي مصدر دخل على الاطلاق. يمن متجانس بطبعه ذو ثقافة سلمية جدا. ويمن لا ينفك يتحارب منذ ما يقرب من ٣٠٠ سنة. فك الارتباط كلمة عميقة - مع انني لا اريدها - الا انها تعبر في الحقيقة عن حال يمن الجنوب. يتسائل الجنوبي، لماذا احمل هذا اليمن المكلف ماديا وثقافيا على ظهري؟ أبعد ان وافقت على كل شيء ثم جاء امير الحرب الاعظم عبدالملك الحوثي ليهدم كل شيء تريدونني ان اوافق وان اثق فيهم؟ والله لا اثق فيهم ابدا ولا اقبل ان يجروني معهم في مستنقع حروبهم الصغيرة وخياناتهم التي تجاوزت افاق الزمان. وطز في الاراء السياسية الفضفاضة عن الاندماج وقوتنا في وحدتنا والكلام الغامض عندما أهدد في الصميم لا تسألوني عن ماذا سأفعل.
 



CZ1R8KgW0AEpU2G.jpg






CYowBTKWkAALOzc.jpg


أستغفر الله العظيم . خ

 
xAbHRp3R_bigger.jpg


أبطال المقاومة والجيش يسيطرون على مركز خب والشعف ويغتنمون 6اطقم ومدرعه و يتوجهون إلى العقبه.
 
xAbHRp3R_bigger.jpg


الآن تقصف مدفعية المقاومة مواقع الحوثيين وقوات المخلوع بجبل هيلان والمشجح وتدور اشتباكات في المنطقتين في هذه الأثناء اللهم نصرك.
 
اتوقع سقوط صنعاء بيد الشرعيه بشكل مباشر إن شاء الله
القصف المركز وخنق صنعاء من جميع الاطراف جاري بشكل مميز

اتمنى وضع إن شاء الله
جنب اوامر ارسال الرد لأنني لا استطيع كتابتها بالكيبورد وغير اروح انسخها من جوجل
وكثير يغلطو بكتابتها
 
Z4yhC471_bigger.jpg


عاجل مصرع ٣٧من المليشيات قبل قليل بمنطقة بني حشيش بعد ان استهدفتهم طائرات التحالف وبين القتلى قيادات كبيره بالحرس الجمهوري..
 
أول إنجاز أمني من نوعه.. الإطاحة بأخطر زعيم عصابة في عدن (صورة)
السبت 30 يناير 2016 الساعة 22:06 :


30-01-16-374425387.jpg


* المشهد اليمني: متابعات


قال قائد شرطة البساتين بمدينة عدن علي الذيب (أبو مشعل الكازمي) إن قوة من المقاومة الجنوبية والأمن العام تمكنت اليوم السبت من قتل زعيم عصابة مسلحة نفذت أكثر من عملية اغتيال على طول خط التسعين بمديرية المنصورة وذلك في أول انجاز أمني من نوعه.


وقال "الكازمي لمصدر صحفي إن زعيم جماعة تقطع وقتل لسائقي السيارات بخط التسعين ومناطق عدة بمديرية المنصورة ويدعى "ع . د" قتل خلال اشتباك مع عناصر دورية من المقاومة والأمن يوم السبت.



وأوضح الكازمي بأن عصابة تستغل سيارة هيلوكس مطلية بلون اصفر اعترضت ظهرا سيارة نوع هيلوكس 2014 مملوكة للتاجر "الرحبي" بخط التسعين واستولت عليها حيث صعد عليها عدد من أعضاء العصابة بعد إنزال سائقها تحت تهديد السلاح.



وأضاف الكازمي ان الحادث صادف مرور قوة من المقاومة الجنوبية التابعة للقيادي "عبدالناصر اليافعي " أبو همام والذين قاموا بمطاردة السيارتين موضحا بأن المقاومة اشتبكت مع زعيم العصابة الذي كان يستقل سيارة هيلوكس مطلية باللون الأصفر وتمكنت من مطاردة السيارة التي انقلبت عقب اصطدامها بدينا كانت متوقفة وهو ماتسبب باصابة زعيم العصابة باصابة في الرأس أسفر عن وفاته عقب انقلاب سيارته.



وتسبب الاشتباك بانقلاب السيارة الهيلوكس وفرار السيارة الأخرى المختطفة صوب الطريق الواصل إلى حي البساتين موضحاً بأن قوة من مقاومة البساتين طاردت السيارة الأخرى وأطلقت النار عليها حيث قام من كان يقودها بتركها والفرار إلى داخل احد الأحياء السكنية.



وأكد "الكازمي" بأن قيادة المقاومة والأمن بالبساتين تمكنت من ضبط الأوضاع في البساتين والمناطق المحيطة بها رغم الإمكانيات الشحيحة موجها الشكر لكافة قيادات المقاومة الأخرى التي تسعى لضبط الأمن.


 
3085.jpg


...................................................................................................................................................

الحمد لله على السلامة .
نصيحة : اذا انت تركب سيارة اترك واحد من الحراس يفتش السيارة من اسفل تفتيش دقيق جداً. وافضل تكون بعيد عند تشغيل السيارة.
هذا اختصاص حزب الشيطان اللبناني كثير من الاغتيالات التي حصلت في بيروت بهذه الطريقة زرع عبوة ناسفة اسفل مقعد السائق والراكب او سيارة مركونة على جنب كذا عليك تغير مسارات الشوارع .
 
Z4yhC471_bigger.jpg


قائد المقاومة بتعز المخلافي: الجيش الإماراتي وقوات التحالف الموجودة في عدن أعدت خطة متكاملة لتحرير تعز من المليشيات وسيبدأ التنفيذ قريبًا.

 
صنعاء «الخليج»:
كشفت مصادر مطلعة من داخل صنعاء، أن قيادات حوثية بدأت في مغادرة صنعاء سراً مع عائلاتهم، في ظل الضغط العسكري الذي يشكله تقدم قوات الشرعية، والغارات الكثيفة التي يشنها التحالف العربي على معاقلهم، في الوقت الذي دب فيه الانشقاق بين قطبي الانقلاب على الشرعية، وذكرت تقارير أن جماعة الحوثي أطلقت حملة اعتقالات طالت العشرات من منتسبي «الحرس الجمهوري» الموالي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، كما اختطفت صحفيين ونشطاء ومسؤولين مقربين من صالح.
وأكدت مصادر ل«الخليج» أن ستة من قيادات الحوثيين، اثنين منهم من أقارب زعيم الجماعة غادروا اليمن إلى طهران، بعد وصولهم الأردن على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية وأن ثلاثة آخرين توجهوا إلى بيروت.
وأشارت المصادر إلى أن نجل زعيم جماعة الحوثي ويدعى «جبريل»، كان من ضمن المغادرين إلى العاصمة الإيرانية، منوهة إلى أن الكثير من قيادات الجماعة قاموا بإجلاء عائلاتهم من اليمن عقب تصاعد عمليات القوات المشتركة، وتمكن الجيش الوطني والمقاومة من السيطرة على مناطق حدودية متاخمة للعاصمة صنعاء، وصعدة المعقل الرئيسي للحوثيين.
ووفقاً لما تم تداوله في صنعاء، فإن جماعة الحوثي اعتقلت ما يقارب كتيبة تتكون من 130 من عناصر الحرس الجمهوري سابقاً، والتي قاتلت إلى جانب الميليشيات الحوثية، ووجهت لهم تهم «الخيانة» على خلفية رفض أوامر قيادات ميليشيات الحوثي، وأكدت المصادر أن الكثيرين من أفراد القوات الموالية لصالح أصبحوا يضيقون بتصرفات الحوثيين وأبدوا رغبتهم في الاستسلام إلى القوات الشرعية حين تقترب من العاصمة.
وفي هذا السياق، استعاد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أمس السبت، «جبل قرود» المطل على فرضة نهم بمديرية نهم المجاورة لمحافظة مأرب بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية عن مصدر عسكري في الجيش أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من استعادة سلسلة جبلية مهمة واستراتيجية أهمها جبل قرود المطل على فرضة نهم. وأكد أن «جبل قرود» يعد البوابة الرئيسية لتوجه الجيش والمقاومة صوب العاصمة صنعاء.
وقد شهدت منطقة فرضة نهم في شرق العاصمة صنعاء معارك عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة والميليشيات، سقط خلالها قتلى وجرحى من الجانبين منهم 10 من عناصر الجيش والمقاومة، فيما لم يعرف عدد قتلى الميليشيات فى الوقت الذي تم فيه أسر 24 من عناصر الميليشيات في المعارك المستمرة منذ مساء الجمعة
 
MOtVXR55_bigger.jpg


غارات عنيفة لمقاتلات على جيوب الحوثي بـ والأعنف تدمر مدد حوثي في قادم بتجاه اللـہم سدد رميـہم
1f525.png
1f4a5.png
2708.png
1f680.png

 
عودة
أعلى