المناطق المستهدفة بـ
- شارع علوي السلامي
- معسكر الشرف
- منطقة السبعين
- جبل عطان
- الوية الصواريخ عصر


التركيز على صنعاء والتدمير لمراكز السيطرة ان شاء الله هو تمهيد للزحف و تطهيرها من رجس مطايا الفرس
 

مصادر خاصة| طيران التحالف يدمر صاروخ سكود كان الحوثيين يجهزون لاطلاقه باتجاه في منطقة خرفان بالوهبيه بين
 



اعلم ي ملكنا الغالي على قلوبنا بأنك تمتلك جنود اوفياء وشجعان كسروا انوف الاعداء على مر الزمان

270c.png
1f49a.png


CZ3B11YWcAEHz5S.jpg



 


جاهزين للحرايب وبالله حازمين كلنا في طاعة الله على من هو عصاه




CZ33o8VW0AACyu8.jpg


 


هنا البطوله


270c.png
1f49a.png



CZ44M4gWIAAuDVT.jpg

CZ44M4hXEAEZil5.jpg


 



استشهاد جارالله عبدالله الجمشه العقيلي رحمة الله عليه صباح اليوم بجبل هيلان عزئنا لل الجمشه خاصه
وال عقيل عامه


CZ4SV8QWYAIZmbD.jpg


 

·

الضالع :
تعيين القائد بالمقاومة الجنوبية عبدالكريم موسى الصولاني مديرا عام لمديرية الشعيب




 


تم القبض على ملاحظ حوثي متنكر بزي سعودي

الملاحظ اخطر شي بالحروب ،



CZ4Umv3XEAESZw-.jpg



 
التعديل الأخير:



| مصرع 2 من والمخلوع في كمين للمقاومة استهدف سيارة تابعة لهم بمنطقة بمديرية ذي ناعم في محافظة


 



تعرف على اسماء القيادات في حزب المؤتمر الذين قصف الطيران منازلهم فجر اليوم بصنعاء (صور) -

29-01-16-206632420.jpg


29-01-16-663822724.jpg



2016/01/29 - الساعة 05:51 صباحاً (عين اليمن - متابعات )




شن طيران التحالف غارات جوية عنيفة خلال الساعة الماضية على مواقع تمركز عناصر المليشيا الانقلابية بالعاصمة صنعاء.




وقد استهدفت غارات التحالف منزل القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام احمد الصوفي ومنزل احمد علي نجل المخلوع صالح وعددا من منازل القيادات الموالية لصالح ومعسكر التشريفات بالزبيري .
واستهدفت 6 غارات جوية ايضا معسكر النهدين المطل على دار الرئاسة بمنطقة السبعين جنوب المدينة ودونت انفجارات عنيفة على اثر ذلك.

كما استهدفت الغارات منصة السبعين وفج عطان. ومعسكر 63 بفرضة نهم شرق العاصمة صنعاء
وكانت الطيران قد شن غارات مساء الامس على مواقع المليشيا في منطقة الجراف وحي سعوان وكلية المجتمع في صرف .


- See more at:




 



·

الشهيد/ هيثم الطيب حمد

أول شهيد من قواتنا المسلحة المتواجدة بدولة اليمن الشقيق
والذي استشهد ظهر امس بعد ان انفجار لغم سوف يصل الجثمان اليوم الجمعة ويدفن بمدينة الهلالية له الرحمة والمغفرة ولاهله الصبر والسلوان وتقبله الله شهيدا عنده واسكنه فسيح جناته.




12565555_1009390225786549_4379784887177824884_n.jpg



الله يرحمه ويغفر اليه ويسكنةه فسيح جناته



 


وزير الداخلية اليمني اللواء حسين عرب: اعتقلنا حوثيين متورطين بالاغتيالات في عدن


الجمعة 29 يناير 2016 01:02 مساءً


عدن(عدن الغد)وكالات:


اتهم وزير الداخلية اليمني، اللواء حسين عرب، القيادات الانقلابية في صنعاء، بالوقوف وراء أعمال الفوضى والاغتيالات في المناطق المحررة والتخطيط لها.

وكشف وزير الداخلية عن "نجاح أجهزته الأمنية في إلقاء القبض على عدد من الميليشيات المتورطة بالعمليات الإرهابية والاغتيالات خلال الفترة الماضية في مدينة عدن، فيما لا تزال تلاحق آخرين".

ووفقاً لصحيفة عكاظ السعودية، توعد عرب "بوضع حد للاغتيالات ومن يخطط لإثارة الفوضى والتخريب في المناطق المحررة"، موضحاً بأن "هناك قوات أمنية يمنية كبيرة ستشارك في تنفيذ خطة تأمين العاصمة المؤقتة عدن".

وأكد عرب أن "وزارته تجري ترتيباتها مع مختلف الأجهزة الأمنية في المدن المحررة لدعم تنفيذ الخطة الأمنية في العاصمة المؤقتة"، قائلاً: "الخطة الأمنية تسير بشكل إيجابي، رغم الصعوبات التي تواجهها جراء تدمير الانقلابيين لجميع الإمكانيات الأمنية، ومع هذا فإننا نسير بخطوات حثيثة وبدأت مدينة عدن تستعيد أمنها وخلال الأسابيع القادمة ستكون هناك نتائج إيجابية على الأرض".



اقرأ المزيد من



 


مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع في حادث تصادم
تفاصيل الحادث مع تحليق الطيران ليلة امس الساعه التاسعه مساء سيارة هيلوكس محمله بالحوثيين خرجت من بين الاشجار بسرعه نحو الخط العام واثناء ذلك اتى طقم حوثي بسرعة فائقة فحصل تصادم وثناثرت الجثث على الشارع امام الفحص الدوري للسيارات قبل محطة توفيق عبد الرحيم شمال تعز الكلاب كانوا نازلين تعز
الصورة لاحد الأطقم العسكرية التي تعرضت للحادث






 





تعرف على من يدير شبكة تهريب السلاح والنفط لقوات صالح والحوثيين


2016-01-29T07:05:30.0000000+03:00. \ سما برس \ شؤون محلية \


أكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن هناك شبكة مشتركة للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح والحوثيين، مع تنظيم القاعدة الذي يسيطر على سواحل محافظة حضرموت في شرق البلاد. وقالت المصادر إن الشبكة تعمل في تهريب وتجارة الأسلحة والمتفجرات وزرع وتحريك الخلايا النائمة، على امتداد مساحة واسعة تشمل عدداً من المحافظات. وبينت المصادر الخاصة أنه ضمن أنشطة هذه الشبكة تجنيد الشباب للالتحاق بمعسكرات خاصة بتنظيمات متشددة، وقالت إن عمليات التجنيد لا تقتصر على الشباب اليمنيين فقط، وإنما تشمل، أيضا، مواطنين أفارقة، حيث يتوافدالعشرات منهم، يومياً على سواحل محافظة شبوة. وقالت المصادر إن تلك الشبكة تضم ضباطاً كباراً في الحرس الجمهوري المنحل،الذي كان يقوده نجل المخلوع، العميد الركن أحمد علي عبد الله صالح، ويرتبطون بإتصالات موسعة مع ضباط مماثلين في عدد من المحافظات الجنوبية والشرقية، مشيرة إلى أن قسماً كبيراً من أسلحة الألوية العسكرية، التي كانت في عدن ولحج وأبين وغيرها من المحافظات الجنوبية، يجري تهريبها عبر تلك الشبكة من تلك المحافظات إلى مواقع خاصة في الصحراء وبيعها لتجار السلاح، إضافة للسلاح الذي يأتي من الخارج إلى السواحل، عبر قوارب الاصطياد. في السياق ذاته، قالت مصادر قبلية في محافظة شبوة، إن قوات التحالف ضيقت الخناق على عمليات تهريب الأسلحة والمشتقات النفطية التي تصل إلى المتمردين الحوثيين وقامت طائرات «الأباتشي» بالتحليق، على علو منخفض، فوق ميناء بئر علي بمحافظة شبوة، وأطلقت تحذيرات شديدة اللهجة للسفن التي تحاول الرسو وهي السفن غير المرخص لها من التحالف العربيبالوصول إلى السواحل اليمنية. كما شمل التحذير التحركات الميدانية على الساحل، ووفقاً لشهود عيان لـ"الشرق الأوسط"، فقد فر معظم سائقي الشاحنات، التي كانت ترابط بجوار الميناء، بشاحنات بعد تحذيرات طائرات التحالف التي هددت باستهداف أي سفينة غير مرخصة وأي تحركات مشبوهة لنقل أسلحة أو مواد نفطية مهربة، وهي المواد التي تؤكد المصادر أنها تنقل إلى المتمردين الحوثيين في صنعاء وباقي المحافظات، عبرمحافظة البيضاء. وعلق مصدر حكومي بارز في شبوة على الأنباء التي تترد بشأن استخدام أراضي وسواحل شبوة لتهريب الأسلحة والمشتقات النفطية إلى الحوثيين في شمال البلاد. وقال المصدر إن هناك أطرافا تسعى إلى تسليط الضوء على محافظة شبوة في هذا الجانب، دون غيرها، وإن الهدف الرئيسي في هذا الجانب، دون غيرها، وإن الهدف الرئيسي هو إبعاد الأنظار عن التحركات وعمليات التهريب الكبيرة التي تجري في مناطق وموانئ أخرى. وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، إن سيارات رباعية الدفع وشاحنات(بعضها يحمل لوحات معدنية بأرقام دولة مجاورة)، تنقل كل المواد المهربةالتي تخرج من تلك الموانئ، عبر الصحراء، إلى المحافظات التي يسيطر عليهاالحوثيون، ولم ينف المصدر، في الوقت ذاته، تهريب مشتقات نفطية وبضائع عبرموانئ محافظة شبوة إلى شمال البلاد، لكنه أرجع الأمر إلى المساحة الكبيرة للمحافظة، وإلى عدم وجود أجهزة أمن وقوات جيش للانتشار في تلك المساحات
وضبط الأمن فيها.



 


مصرع 17 حوثيا بنيران مباشرة في جبل الدود الحدودي.





CZ4ENFbWkAAHSq3.jpg



 


عدد قتلى ميليشيا والمخلوع في يفوق 35 عنصرا بينهم 6 من القناصه.




 
عودة
أعلى