·


عااااااجل

عودة اﻻنترنت اﻻرضي الى العاصمة عدن


قدة من امس هادئين مافيش اخبار كادبة تنشر
والناس امس نامت بدري

واليوم صﻻة الجمعة المسجد مليان مصليين ﻻنهم مسهروش امس على اﻻنترنت




 


ختم الجنة على يد احد الهلكى هذا مايدعونه المجوس.

CZVH0d_WEAECXPD.jpg



 



محمد بن سلمان يذهل محافظ مأرب سلطان العرادة بهذا الحديث



2016-01-22T16:17:23.0000000+03:00. \ \ \



22-01-16-364928104-590x457.jpg





قال محافظ مأرب سلطان العرادة انه اصيب بالذهول حينما استمع إلى حديث الى محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، عن الأوضاع الحالية في اليمن في لقائه الاخير .

ونقلت صحيفة عكاظ عن العرادة القول : »خرجت من هذا اللقاء أكثر اطمئنانا على مستقبل اليمن، حيث لمست إصرار الأمير الشاب على تخليص اليمن من هيمنة المليشيات الحوثية وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح«.

وقال محافظ مأرب: »لم أستغرب حديث الأمير محمد بن سلمان عن الخطوات المستقبلية التي ستنقذ اليمن من هيمنة المتمردين، لأن اليمنيين يعلمون أكثر من غيرهم الجهود التي تبذلها المملكة من أجل إعادة الأمن والاستقرار لليمن، وتخليصه من الهيمنة الخارجية، إلا أن ما أدهشني هو أن الأمير محمد بن سلمان يعرف اليمن أكثر من اليمنيين«.

مضيفا أنه استمع من ولي ولي العهد إلى شرح تفصيلي عن جميع الجبهات العسكرية، وتحديدا في مأرب والجوف وتعز والحديدة، والخططالعسكرية التي يجب تطبيقها لمواصلة الانتصارات التي تحققها القوات الشرعية واللجان الشعبية، بدعم من قوات التحالف.

وأكد العرادة، أن الأمير محمد سلمان يحمل هم اليمن كجزء من هم المملكة، لافتا إلى أنه لمس ذلك خلال استعراض ولي ولي العهد الخطط العسكرية وكأنه على أرض الجبهات، وكذلك مراحل إعادة إعمار اليمن.

وأوضح، أن الأمير محمد بن سلمان يحمل في قلبه الكثير من الاحترام والتقدير للشعب اليمني، الذي يبادله نفس المشاعر، من منطلق أن اليمنيين يدركون أنه لعب – ومايزال – دورا رئيسيا في إنقاذ بلادهم من التدخلات الإيرانية السافرة، التي مهّد لها الحوثيون والمخلوع علي عبدالله صالح، لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وزاد محافظ مأرب: »دهشت أيضا وأنا أستمع إلى خارطة طريق من الأمير محمد بن سلمان، تتعلق باستكمال العمل العسكري، والوضع الإنساني، وإعادة الإعمار، وبناء الدولة وعودتها لبسط نفوذها على كامل التراب اليمني، لأنها مبنية على أسس قوية ومعلومات دقيقة، وخطط لا يضعها إلا الرجال العظماء«.

وأكد العرادة، أنه خرج من لقاء ولي ولي العهد بتفاؤل أكثر من أي وقت مضى، بعدما لمس منه الإصرار على المضي قدما نحو تحريرما تبقى من المحافظات اليمنية، التي لا زالت تخضع لسيطرة الانقلابيين، وفق فهم حقيقي بطبيعة اليمن ومتطلبات المراحل المستقبلية، لتبدأ المراحل اللاحقة التي ستفرح الشرفاء وتحيّد كل من باعوا اليمن رخيصا لدول خارجية لا تريد الخير لليمن والمملكة. وعبر محافظ مأرب عن عميق شكره وتقديره باسمه ونيابة عن الشعب اليمني للأمير محمد بن سلمان، واصفا إياه بـ »القائد الاستثنائي«، عطفا على ما يبذله من جهود تعكس حرص المملكة على أمن واستقرار اليمن، وجديتها في عودة الحكومة الشرعية لتمارس مهامها الحقيقية، لتبدأ مسيرة البناء والإعمار للإنسان والأرض.


 







صور القيادي الميداني المقرب من عبدالملك الحوثي قبل وبعد مقتله بغارة جوية


2016-01-22T17:11:20.0000000+03:00. \ \ \

459.jpg


قتل أحمد العجري القيادي الميداني في جماعة الحوثي والمقرب من زعيمها عبدالملك الحوثي، يوم أمس الخميس 21 يناير، إثر غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت منطقة" ضحيان" في صعدة شمالي اليمن. وكان تلفزيون الإخبارية السعودية قد نقل عن مراسله، بأن 18 ضابطا تابعا لقوات صالح والحوثيين، قتلوا بغارة استهدفت غرفة عمليات حوثية في" صعدة". وذكرت القناة بأن من بين القتلى أحمد العجري. يأتي هذا في الوقت الذي تكبد الحوثيون خسائر فادحة في محافظة" الضالع" جنوب اليمن، على أيدي المقاومة الشعبية. ويقوم الحوثيون بتفجير منازل خصومهم في الضالع، ما أثار استنكار المواطنين في عموم المحافظات.

458.jpg



 






اللواء " بن بريك " يصل مدينة عدن للقاء الرئيس هادي


2016-01-22T17:31:21.0000000+03:00. \ \ \



167.jpg


وصل محافظ محافظة حضرموت اللواء "أحمد سعيد بن بريك مدينة عد ن مساء أمس الخميس . وقال مصدر حكومي "إن اللواء بن بريك وصل مدينة عدن للقاء بالرئيس "هادي" ومن المتوقع أن يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي خلال الساعات القادمة . وكان الرئيس هادي أصدر الأسبوع الماضي قراراً بتعيين بن بريك محافظاً لحضرموت خلفاً للدكتور عادل باحميد بعد استقالته

 



تقييم وقفة احتجاجية في ستوكهولم بالسويد تحت شعار


CZVKZmzW0AE-i5e.jpg




CZVKZcOWwAATRjs.jpg



CZVKZjEWIAA7reU.jpg



 


عضو اللجنة الثورية للحوثيين يهاجم زعيم المخلوع ويقول " يجب على صالح التوقف فوراً عن السيطرة على المشهد السياسي"

 


الاحياء السكنية في مدينة تتعرض الان لقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا تطلقها مليشيا الحوثي والمخلوع من مواقع تمركزها في اطراف المدينة ..

 


أبن البار مراسل
هل تستطيع
أن تخصص برنامج من اجله للوقوف معه ام لا ؟


CZU7YLGWwAAqY76.jpg



 

·



: طيران التحالف يشن نحو 4 غارات على مديرية حيران.

 


وزير الخارجية الجيبوتي يجدد تأكيد دعم بلاده للعملية السياسية وتقديم كافة التسهيلات والمساعدات للنازحين اليمنيين.
 


القوات المشتركة تدمر منصات صواريخ غرب حرض على الحدود السعودية مع اليمن


الجمعة 22 يناير 2016 05:51

/ حجة/ خاص/

قصفت القوات العربية المشتركة صباح اليوم الجمعة، مواقع مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق جنوب بلدة حرض الحدودية بمحافظة حجة (شمالي غرب اليمن).

وقال مصدر ميداني إن وحدة المدفعية في القوات المشتركة بمنطقة الطوال على الحدود السعودية اليمنية، استهدفت اليوم الجمعة، تجمعات الحوثيين وقوات الرئيس السابق غرب مدينة حرض.

وأضاف المصدر لـ«يمن مونيتور» أن القصف المدفعي تزامن مع اشتباكات متقطعة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة، والحوثيين والموالين للرئيس السابق في منطقة "الخضراء" على حدود بلدة حرض مع بلدة ميدي الساحلية.

وأوضح المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن تدمير منصات لإطلاق صواريخ الكاتيوشا، كان الحوثيون يجهزونها لقصف مواقع الجيش والقرى السعودية الحدودية.

وأشار المصدر إلى تحليق طائرات مروحية في سماء المدينة وعلى طول الشريط الحدودي والمناطق الزراعية بين بلدتي حرض وميدي.

وكانت جبهة القتال التي بدأت تتشكل شمال غربي اليمن، في بلدتي ميدي وحرض المحاذيتين للسعودية، شهدت هدوء نسبي خلال اليومين الماضيين بعد مواجهات عنيفة انتهت الثلاثاء، بإحراز الجيش الوطني والمقاومة، تقدما في المديريتين، شمل تحرير ميناء ميدي الاستراتيجي ومعسكر اللواء الثاني حرص حدود «المحصام» ومناطق واسعة شمال البلدتين.




 

·
مرحلة الإغتيالات والإختطافات الحوافيشية بتعز تم تدشينها وبدأ الشروع بتنفيذها…



 


مليشيات الحوثي والمخلوع تفجر منزل المواطن محمد حيدرة في دمت القديمة بالضالع وتفخخ منزل الشهيد محفوظ حسن النجار تمهيدا لتفجيره

 
عودة
أعلى