التحالف يدعو سكان صنعاء لالتزام منازلهم

0009998sdf.jpg



2016-01-20 1:59 AM

الأسلحة والصواريخ. كما تتخذهم دروعا بشرية عبر منعهم من مغادرة منازلهم، التي تصبح أهدافا لغارات التحالف، بعد استخدام الأحياء السكنية كثكنات عسكرية، وتهديد من يقدم منهم على المغادرة بمصادرة منزله وحرمانه من العودة إليه ثانية.

خسائر فادحة
إلى ذلك، شهدت العاصمة صنعاء أمس، غارات عنيفة، هزت العديد من أحيائها، حيث استهدفت طائرات التحالف العربي عددا من المواقع المتفرقة التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون، وفلول المخلوع، علي عبدالله صالح.
وقال شهود عيان إن نحو 12 غارة جوية استهدفت تبة التلفزيون، وملعب الثورة، وموقعا خلف الصالة الرياضية، وسط العاصمة. كما استهدفت الغارات معسكر النهدين جنوب العاصمة، وقاعدة الديلمي الجوية، قرب مطار صنعاء الدولي، ومقر الفرقة الأولى مدرع سابقاً شمال صنعاء. وأشارت مصادر محلية إلى أن المقاتلات استهدفت اجتماعاً سرياً لقيادات حوثية، قُتل خلالها عدد منهم. مؤكدة أن عدد القتلى والجرحى كان كبيرا، مستشهدة بالعدد الكبير من سيارات الإسعاف التي هرعت إلى الموقع عقب توقف الغارات.

استهداف القيادات
كما تحدثت مصادر ميدانية عن وجود حالة من الهلع وسط الانقلابيين، بعد أنباء أشارت إلى احتمال قيام التحالف بعمليات إنزال جوي لأعداد كبيرة من القوات الخاصة اليمنية، التي جرى تدريبها على أحدث النظم، بأيدي خبراء متخصصين. في مناطق وجبال متفرقة بمحيط صنعاء، لذلك دفعت بمئات الأفراد إلى المواقع العسكرية الواقعة بمحيط العاصمة.



 



ً | والمخلوع يفجروا منزل الشهيد الشاعر صالح قايد الصيادي في دمت القديمة.

 


: طيران التحالف يشن غارة على مقر أحمد عبدالرحيم كرامي رئيس فرع دائرة حزب المخلوع بمديرية خدير
 



| مندوب الحوثيين في وزارة الداخليه المكنى بـ"أبوالحمزه" يهدد بتسريح موظفي الاداره العامه للتموين بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم لـ 8 اشهر…

 



| مصرع 2 وجرح 2 أخرين من الحوثيين وقوات المخلوع وإعطاب طقم تابع لهم في كمين للمقاومة الشعبية بالأتياس بمديرية الوازعية غرب تعز

 


ً | طيران التحالف يستهدف بغارتين جويتين جسر نوع في على طريق -

 


أرباح تفجر الخلافات بين قيادات الانقلابيين بـ« » ومقتل أحدهم في المواجهات...

 


صورة تذكارية لاحد منسوبي لواء الامام فيصل بن تركي الاول - اللواء المظلي -

CZK8tqWW0AA5SwF.jpg



 

·
تعز المقاومة الشعبيه
مدفعية المقاومة في مركز المسراخ تدك اوكار وتجمعات للمليشيا الارهابيه الانقلابية وتعطب طقما وتستهدف ايضا مطعم يتناول فيه الانقلابين وجباتهم وسط مركز المديرية..


 



وزير الخارجية الدكتور عبدالملك المخلافي: الرئيس هادي وجه محافظ البنك محمد عوض بن همام بالعودة الى
لتفادي إنهيار العملة


 


هذه الصوره تعتبر اقدم صوره لرجل شرطه عسكرية في الجيش السعودي بالزي الرسمي آنذاك .

CZJTerBWcAAQlVj.jpg


 
عودة
أعلى