الليلة قنابل بطيبة نفس تهز الارض

upload_2016-1-19_3-2-40.png
 
قاهر 1
%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AE-%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1-1_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D9%88%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A7.jpg


ليس الا TONDAR 69 الايراني

short_range_tondar_fateh.jpeg


صاروخ ارض-جو روسي حولته ايران الى ارض - ارض

صورة مع عائلة صواريخ ايرانية
9LppmAE.jpg


المدى للTONDAR 69 الايراني = 150كم ( حسب المزاعم )

الحوثيين يقولون ان صاروخ قاهر مداه = 300 كم ( هل تفوقوا على اسيادهم الفرس )

؟؟


614.jpg


هذا دليل واضح ان الصواريخ ايرانية او بتطوير ايراني

الحوثيين مجرد مشغل فقط


 
الهدوء يأتي بعد ضربة الأربعاء رؤوس ثمينه جدا جدا طارت في لحظات !!! باقي ياعفاش الشغل قدام حامي جدا
الحوثي أقل وأرذل من أن تكون الحرب معه فهو لايملك شي ولايعلم شي وقد حفر قبره بيده .
الشهرين القادمه إذا كتب الله ستكون حاميه بمعنى الكلمه فتقريبا بنك المعلومات اصبح ضخم ويغذى بأستمرار (وعلى من يمتنع عن تقديم المعلومات بحجج واهيه ونعلم أنه في الظاهر معنا وفي الخفاء ....) معرفة أن معلوماتنا تصنع بأيدينا
نحن من حدد المعركه نحن من اختار زمنها نحن بأذن الله من يسيرها ويختمها أنا سعيد ّتحّ
 


والنار لسآ .. ذي مجرد شراره

CZDOi4FWcAEtUIm.jpg



 


1093




كشفت صحيفة تابعة لمليشيات الحوثي، عن نهب فاسدين المال العام، مؤكدة أنهم يستقوون بالمخلوع علي عبدالله صالح حسب تعبير الصحيفة.
وقالت صحيفة “المسار” التي يرأس تحريرها الصحفي أسامة ساري، في العدد الصادر يوم الاثنين، ان 750 مليون ريال نهبت من المال العام، مضيفة أن الذين نهبوا المال العام يحتمون بالمخلوع صالح.
ويعد صالح الحليف الحقيقي لمليشيات الحوثي في الانقلاب على شرعية هادي وشريكهم في تدمير اليمن واغراقها في مستنقع الحرب وتجويع المواطنين من خلال حصار المدن وفي طليعتها مدينة تعز.
وأدعت الصحيفة ان “هؤلاء الفاسدين يعرقلون مهام اللجنة الرقابة الحوثية” وأن “عصابة عفاش في فصل جديد من التآمر على المال العام”.
وأشارت الصحيفة في تقرير مطول إلى أن اللجنة الرقابية أمام تحدٍ حقيقي لحماية المال العام من فاسدي النظام السابق.
وكانت مدينة ضوران انس التابعة لمحافظة ذمار، وسط اليمن قد شهدت الأسبوع الماضي مقتل القيادي المؤتمر محمد النهمي مدير فرع البريد على يد مليشيا الحوثي بعد إن اتهمته الجماعة بنهب 750 مليون ريال من فرع واحد فقط وهي الحادثة التي بنت الصحيفة عليها تقريرها، ملمحة إلى قضايا فساد مهولة أبطالها نافذين ومسؤولين حكوميين ينتمون لحزب صالح.
ولم تسلم جماعة الحوثي هي الأخرى من قضايا الفساد ونهب المال العام بعد أن نشر ناشطون يمنيون تقارير ووثائق رسمية تدين نافذين بالجماعة اختلسوا مئات الملايين وغالبا ما تتحجج الجماعة بأنها تستخدم تلك الأموال لدعم المجهود الحربي.



 


شاهد بالصور أين أخفى الحوثيون منصات صواريخ أسكود وكيف حولتها مقاتلات التحالف إلى رماد

الثلاثاء 19 يناير 2016 الساعة 07:00


19-01-16-619961212.jpg


لتصلك أخبار" "



دمرت مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم الإثنين منصة صواريخ بالستية كان يخبأها الحوثيون داخل أحد المنشئات الحكومية وسط مدينة صعدة شمالي اليمن.
وتقوم مليشيات الحوثي الإمامية بنقل الصواريخ والآليات العسكرية وإخفائها داخل المنشئات والمؤسسات الحكومية في المحافظات الخاضعة لسيطرتهم.
مصادر محلية أوضحت أن مقاتلات التحالف دمرت منصة صواريخ فجر اليوم بملعب نادي السلام الرياضي وسط مدينة صعدة.
وتظهر الصور التي نشرها “صعدة أونلاين” أن الحوثيين جعلوا حياة المواطنين عرضة للخطر نتيجة إخفاء الصواريخ والآليات العسكرية داخل المناطق المأهولة بالسكان والمنشئات الحكومية والخدمية والتي تتحول إلى أهداف عسكرية لمقاتلات التحالف.
المصادر المحلية كشفت أنها ليست المرة الأولى التي عرض الحوثيون المنشئات الحكومية فيها للقصف حيث قاموا بإخفاء منصة صواريخ في مبنى كلية التربية والآداب والعلوم بصعدة في الأسابيع الماضية وقامت مقاتلات التحالف بتدميرها.
كما حملت المصادر مليشيات الحوثي تبعات ما تتعرض له المنشئات الحكومية والخدمية والتربوية والرياضية حتى المستشفيات من قصف نتيجة استغلالها من قبلهم وتخزين الأسلحة والصواريخ بداخلها.
ويستمر مسلسل استغلال الحوثيين للمنشئات العامة والحكومية حيث عرضوا دار المكفوفين مطلع الشهر الجاري للقصف بعد استخدامهم لها كمخازن للأسلحة والصواريخ.
منظمة “هيومن رايتس ووتش” وبعد الحادثة مباشرة اتهمت يوم الخميس الماضي (14 يناير / كانون الثاني 2016) بتسببهم في قصف الدار حيث قالت في بيان نشر على حسابها الرسمي إن ” الحوثيين في اليمن عرّضوا، بشكل غير شرعي، مدرسة للمكفوفين في صنعاء لخطر شديد عبر وضع قواتهم فيها”.
وبعد كل حادثة يخرج الحوثيون على وسائل الإعلام يتباكون على تعرض المنشئات الحكومية والخدمية للقصف في محاولة فاشلة منهم لنفي التهمة عنهم.
مراقبون رأوا أن قيام الحوثيين بتخزين الأسلحة والصواريخ في المنشئات الحكومية والمدنية والتربوية والرياضية والصحية يعتبر جريمة حرب ينبغي عدم السكوت عليها.
كما طالبوا سكان المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون الانتفاض عليهم ومنعهم من تخزين الأسلحة والصواريخ في المنشئات القريبة منهم حفاظا على سلامتهم.
كما أوضحوا أن إجرام الحوثيين تجاوز تعريض المنشئات الحكومية للقصف إلى استخدامهم للمواطنين كدروع بشرية وجعل حياتهم عرضة للخطر.
كما حملوا مليشيات الحوثي الإمامية المسؤولية الكاملة إزاء ما تتعرض له المنشئات الحكومية والمدنية مطالبين المنظمات الدولية والحقوقية بسرعة التدخل وفتح ملفات تحقيق إزاء هذه الجرائم التي يرتكبها الحوثيون.



19-01-16-61523858.jpg

 



مخرج إيراني شهير: اليمن أرض إيرانية واليمنيون ما يزالون يتحدثون الفارسية



1503110533567591-20160119-013813.jpg

  • الثلاثاء 19 يناير 2016 01:38:28 صباحًا

قال المخرج الإيراني المعروف جهانكير الماسي إن اليمن هي جزء من إيران وإن الشعب اليمني ما يزال يتحدث الفارسية وينطق بها.

ويستعد المخرج السينمائي البارز الماسي وهو حاصل على درجة الدكتوراة في العلاقات الدولية ودكتوراه في الكيمياء لإنتاج فيلم حول "اليمن".

ونقل موقع ايراني عن الماسي استنكاره لعدم حديث السياسيين في بلاده حول ما يعتبرها حق إيران في اليمن.

وكان مخرج إيراني آخر يدعى محمد همداني وهو صاحب صيت واسع فيلم إنمي عن "العودة" إلى اليمن، جرى تحويل اسمه قبل أيام إلى "القائمة المقدسة" تتحدث عن عودة إيران إلى اليمن بعد إبعادهم عن أراضيهم اليمنية منذ ما قبل الإسلام.

وانتعشت في إيران مؤخراً الدعاية من أجل تثبيت فكرة أن اليمن أرض فارسية وليست عربية، وأن هذا الحق لابد أن يرجع لأصحابه بعد أن طردهم عمر بن الخطاب العربي السني- على حد وصفهم.

 

عاجل.. 4 صواريخ على معسكر للحوثيين في صنعاء



أخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2016 - 11:27 صباحً


20160119001007-20160119-111136-590x525.jpg

جددت مقاتلات التحالف العربي قبل قليل غاراتها على مواقع للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء.
وقال سكان محليون ان طيران التحالف شن 4 غارات استهدفت معسكر الصيانة شمال العاصمة صنعاء.
وكانت مقاتلات التحالف شنت غارات فجر اليوم الثلاثاء وصفت بالاعنف استهدفت عدة مواقع تسيطر عليها مليشيا الحوثي وقوات صالح منها الصالة الرياضية ومعسكر النهدين.



 


بالأمس تم تكرم هذا الجندي البطل من قيادة الجيش الوطني واليوم كرمه ملك الملوك الله عزوجل حينما اختاره شهيدا لأجل الوطن لقد إستشهد هذا البطل اليوم في معركة تطهير بمأرب الشموخ والبطولات رحمة الله تغشاك أيها البطل صرت كتمثال الحرية في قلوبنا لن تنسى وأبناءها وجهك المزين بتراب الوطن الغالي نم قرير العين .
المصدر إعلامي في جبهة #جبل_هيلان مارب





 


شاهد بالصور كيف أصبحت الصالة الرياضية بصنعاء بعد غارات للتحالف




أخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2016 - 12:09 مساء


12400784_923583057718876_7468914792716555825_n-590x787.jpg



أدت الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم الثلاثاء على الصالة الرياضية شمال العاصمة صنعاء الى تدمير جزء كبير منها.
وأظهرت صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جانب من الدمار الذي لحق بالصالة الرياضية جراء القصف الذي تعرضت له.
وكانت طائرات التحالف شنت غارات جوية عنيفة استهدفت عدة مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثي وقوات صالح منها تبة التلفزيون والصالة الرياضية وكذلك استهدفت بغارات صباح اليوم معسكر الصيانة.












 

تمت إضافة ‏‎ ‎‏ من قبل ‏ ‏.

·
اغتيال القيادي البارز من جماعه الحوثي في صنعاء يدعى فيصل الاسدي عضو اللجنه الثوريه للحوثه.






 

تمت إضافة ‏‎ ‎‏ من قبل ‏ ‏.

·
صور للصالة الرياضية التي استهدفتها طائرات التحالف فجر اليوم بصنعاء .






 

أنباء عن مقتل عدد كبير من الحوثيين في الصالة الرياضية المغلقة بصنعاء بإحدى الغارات




 

·
العشرات من رجال المرور يتظاهرون رافعين صور رجال الشرطة اللذين قتلوا ويطالبون بوضع حد للاغتيالات وسار المتظاهرون الى امام قصر المعاشيق بعدن




 
عودة
أعلى