المعلمان السعوديان يسجدان شكراً لله بعد الإفراج عنهم من قِبل الميليشيات الحوثية ووصولهم أرض الوطن . -

CYuJ1kVWYAIYnhb.jpg


 


دار القرآن في الصرم فجرها الحوثيون في ٢٠١٤تاريخ هذه الصورة واليوم يتصورون أمامها وينسبون التفجير للطيران

CYungRKUwAAQKK8.jpg


 


وجه قائد حرس الحدود منطقة في بين و رسالة إلى الشعب السعودي بخط يده

CYwilv7WEAI3MT1.jpg



CYwilyEWAAAQHJz.jpg


 


جمعة خير وانتصارات بإذن الله

CYwRMQ5WAAEPJdi.jpg


 


جمعه مباركه ايام التحدي والصمود نحن على وشك اكمال كتاب بعنوان شاهد على الحرب سوف تجدون فيه كل اسرار الحرب

CYwasaSWsAE_6dE.jpg



CYwazTMWAAAU9zg.jpg



 


التحديات في عدن كبيرة وهي بحاجه الىى امكانيات وليس كلام عاطفي والشرفاء في عدن يبذلون كل الجهود لان الخراب الذي خلفته المليشيات الحوثيه كبير

 

·
إبطال عبوة ناسفة أمام مبنى التلفزيون
الحريري المتحدث باسم المقاومة لـ24: جهود الأمن في عدن شلّت حركة العناصر الإرهابية

24 - اليمن - خاص

قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية الجنوبية في عدن علي شايف الحريري "إن الأمن في عدن ضيق الخناق على العناصر الإرهابية وباتت عملياتها التي نفذتها مؤخراً مؤشر على بداية النهاية".

ورأى الحريري في تصريح لـ24 أن "العمليات الإرهابية التي نفذتها العناصر الإرهابية حديثاً في عدن، تركزت على القتل من أجل القتل بعد شل حركة هذه العناصر التي كانت تتنقل بكل أريحية في مديريات عدن".

ولفت الحريري إلى أن "الجهود التي يبذلها محافظ عدن ومدير الأمن وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة أفقدت العناصر الإرهابية القدرة على الوصول إلى المراكز الهامة وانحسرت تدريجياً وسوف تنتهي إلى الأبد بعد تتبع طرق تمويلها ومراكزها القيادية لتجفيفها".

وأضاف الحريري "إن هذه العناصر الإرهابية التي حركها المخلوع صالح والحوثي في عدن بعد تحريرها من الميليشيات قبل أشهر على يد قوات التحالف العربي والمقاومة هي الورقة الأخيرة التي سقطت من يد المخلوع ومعركتنا مستمرة للقضاء عليها قضاء تاماً وتثبيت الأمن والاستقرار في عدن ومدن الجنوب المحررة".

وذكر الحريري أن رجال الأمن والمقاومة نفذوا عدة عمليات ضد هذه العناصر وكان أخرها أمس الخميس حيث تمكن رجال الأمن في شرطة التواهي من أبطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون.



 

·

قامت مليشيا الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء قبل قليل بفرض خطباء الجمعة على معظم مساجد العاصمة من عناصرها ..
وقال شهود عيان في أحياء وحارات مختلفة في العاصمة صنعاء بأن المليشيا فرضت وبالقوة عدة خطباء على عدة مساجد في العاصمة صنعاء ..
وأضاف الشهود بأن خطباء مليشيا الحوثي وصالح قد توافدوا بمعية مسلحين وأطقم تتبع المليشيا إلى المساجد منذ وقت مبكر ..
وأوضح الشهود بأن من بين الخطباء الذين تفرضهم المليشيا أطفال لا يجيدون القراءة الصحيحة , إلى جانب مسلحين لم يسبق وقد صعدوا إلى منابر المساجد وأن أداءهم في الخطب رديء جدًا ويكسّرون في تلاوة القرآن الكريم وليس عندهم معرفة بالأحاديث النبوية وأن المليشيا تعمم عليهم خطب جاهزة ويصعب عليهم قراءتها فيلجؤون إلى سب السعودية والمقاومة ومن يقف ضدهم عوضًا عن إلقاء الخطبة حتى أن أحد خطباء الجمعة الماضية في أحد مساجد صنعاء قال للمصلين : الدجاج والكلاب أحسن منكم لأنكم تؤيدون العدوان وهي لا تؤيد هذا العدوان ..
وكانت مليشيا الحوثي وصالح تمارس عملية فرض خطباء من عناصرها على مساجد العاصمة صنعاء منذ احتلالها في سبتمبر 2014 ..



 


جمعة خير وانتصارات بإذن الله

CYwM21dW8AAaiX-.jpg


 




CYvIH9EWMAA2Cej.jpg


 

·
اخبار تعز المقاومه الشعبية



طيران التحالف قصف صباح اليوم مواقع المليشيا في المنطقة الامنية بالبرح وجوارالمستوصف الحكومي ب 7 صواريخ

 

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية كاريكاتير اليوم



 

·
عاااااااااااجل

الجيش اليمني والمقاومة مدعوماً من قبل طائرات التحالف يتمكن من السيطرة على جبل وتران شرق العاصمة #صنعاء



 








عاجل – تفجير المصافي يوصل السلطات الى معمل ضخم لصناعة المتفجرات بعدن وضبط أول المتورطين


2016-01-15T15:36:33.0000000+03:00. \ \ \


1452858241.jpeg




قال مصدر في شرطة عدن، اليوم الجمعة، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط وتفكيك أكبر معمل لصناعة المتفجرات والمركبات الملغومة في عدن الصغرى، غرب العاصمة.

وأوضح المصدر لموقع 24 الإماراتي، أن “الشرطة داهمت معملاً وضبطت العناصر التي كانت تحرسه وصادرت جميع المتفجرات والأسلحة التي تستخدم في صناعة العبوات الناسفة”.

وقال المصدر، “استهدف مسلحون مصفاة عدن في الساعات الأولى من الفجر”.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على تلك العناصر وهو ما قاد إلى اكتشاف المعمل الذي تصنع فيه المتفجرات والمركبات الملغومة.


 





إبراهيم آل مرعي: اليمن سيتحرر عاجلاً وينضم لمجلس
التعاون الخليجي



2016-01-15T15:32:36.0000000+03:00. \ \ \



Mosnad15-01-2016-138129.jpg



- صنعاء:


[ الجمعة, 15 يناير, 2016 03:24:00 مساءً ]

أكد الخبير السعودي في الشؤون العسكرية العقيد إبراهيم آل مرعي أن اليمن ستتخلص في القريب العاجل من الانقلابيين، وستنضم إلى دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرًا إلى أن التحالف العسكري يمثل 10 في المائة من الجهد الذي يحتاج إليه اليمن، بينما يبقى 90 في المائة لجهود الاستقرار وإعادة الإعمار، وعودة مؤسسات الدولة والأخذ بيد اليمن لتكون دولة ناجحة . وحذر الخبير السعودي من ترك اليمن فريسة للتدخلات الأجنبية، مؤكدًا أنه على التحالف العربي والإسلامي أن يحسم الأمر في اليمن قبل أن تمتد إليها مرة أخرى أيادٍ عابثة لديها أهداف استراتيجية تختلف عن أهداف دول الخليج وأهداف الشعب اليمني وتابع : على صانع القرار في الخليج أن يحرص على استكمال الحسم الذي لم يتبقَّ منه سوى 25 في المائة من الأراضي اليمنية بعد أن تحررت 75 في المائة من أراضيه .

 






قوات الشرعية تسيطر على جبل "استراتيجي" شرق صنعاء وتواصل تقدمها باتجاه العاصمة


2016-01-15T16:07:33.0000000+03:00. \ \ \



991.bmp



سيطرت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، على جبل وتران شرق العاصمة صنعاء، الذي يقع في مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية"، الجمعة.



وذكرت مصادر ميدانية أن قوات الجيش والمقاومة مدعومة بطائرات التحالف العربي، خاضت معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثيين وعلي عبد الله صالح، وسيطرت على الجبل الاستراتيجي الذي يقع إلى الغرب من سلسلة جبال صلب بمديرية نهم.



وأواخر ديسمبر الماضي سيطرت القوات الشرعية على سلسلة جبال صلب، مما قربها أكثر من العاصمة صنعاء التي لا تزال في قبضة المتمردين.



من جهة أخرى، شنت طائرات التحالف غارات على مواقع تتمركز فيها الميليشيات المتمردة في فرضة نهم، على الطريق بين صنعاء ومأرب.



كما شهد جبل هيلان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، مواجهات عنيفة، وقصفا من جانب طائرات التحالف على مواقع المتمردين في الجبل الذي سيطرت القوات الشرعية على أجزاء منه خلال الأيام الماضية.



 

·
:

قصفت مقاتلات التحالف مواقع المليشيا في :-
* كهف الطاهش بالمكلكل صالة شرق المدينة دمرت مخزن سلاح وتجمع أفراد .
*المنطقة الأمنية بالبرح غرب تعز
* حبيل سلمان أعلى مستشفى العمودي وكان مخزن ذخيره غرب المدينة .


 
عودة
أعلى