إذا شاهدت خبر استشهاد احد جنودنا البواسل فأعلم أنه تلقى رصاصة لتبقى آمناً في بيتك مع عائلتك فلا تنسى الدعاء لهم
 
مشاهدة المرفق 48291

p_105f6w1.jpg


p_105pxa2.jpg




احترم هذا الرجل فالرجل نبيل

يهاجمه الاعلام البريطاني لمواقفه المؤيدة للمواقف السعودية و كان دائما يعتمد في رده ان كانت مصالح بريطانيا ان اؤيد السعودية فسافعل

تبنى مواقف السعودية في اليمن و وتفهم اعدام السعودية الارهابيين
 

·

اندلع حريق في قاعة الاجتماعات في مكتبة السعيد بسبب قصف مليشيا الحوثي والحمدلله تم السيطرة على النيران قبل ان تصل الى قسم الكتب
 
و الله اننا نتالم و قلوبنا تتقطع و نحن نرى تساهل و تهاون جنودنا و القادة بامنهم و اجراءات السلامة و امن تحركاتهم و كانهم ليسوا في حرب

اقارن بين هذه المقاطع و ما ذكره لنا احد شيباننا المشاركين في حرب رمضان في الجولان يقول راينا احد افراد احدي الكتائب من احد الجيوش العربية يشعل سيجارة فما كان منا الا ان اندفعنا نحوه و هاجمناه و سحبنا سيجارته و نعتناه بالخائن لان العدو يمكنه ان يكشف موقعنا بسبب هذه السيجارة

القناص القطري الله يرحمه ويرحم جميع شهداء الواجب موقعه استراتيجي لا احد يعرف الموقع لكن الخطأ اللي عمله هو تصوير نفسه سفلي كذا من حركته اكتشفه فرقة الاستطلاع الحوثية وتم استهدافه بقذيفة موجهة.
القناص حوثي يجلس على الحدود مدة طويلة على قول واحد من الاصدقاء من الجبهة من الساعة 11 صباحاً الى 6 مساءاً.. ويفرح القناص اذا شاهد الجندي بدون خوذة ولا بدون واقي رصاص لان قتله يكون سهل عليه.
نحن حذر والباقي على الله.
 

·
سيشهد التاريخ أن أنبل عمليات تهريب كانت تهريب الأكسجين والدواء إلى



 
العميد العسيرى: 75% من أراضى اليمن تحت سيطرة الحكومة وعلاقتنا بمصر ممتازة

420151818434359.jpg


قال العميد الركن أحمد العسيرى مساعد وزير الدفاع السعودى المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف العربى إن الحكومة الشرعية فى اليمن تسيطر على أكثر من 75% من الأراضى اليمنية، وهذا يعد إنجازا كبيرا يحسب للتحالف العربى. وأضاف العسيرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من المملكة العربية السعودية أن قوات التحالف تقوم بعمليات واسعة لإعادة محافظة تعز للحكومة الشرعية، مؤكدا أنه فى غضون شهرين على أقصى تقدير ستعود المدينة مرة أخرى إلى الحكومة الشرعية. وأكد أنه بعد استعادة "تعز" سيتم تحرير مدينة صنعاء العاصمة من ميلشيا الحوثى وعلى عبد الله الحوثى لأهميتها الكبرى بالنسبة لليمنيين، وأنها ستكون مقر إدارة الحكومة الشرعية للبلاد فى اليمن. وعن العلاقات المصرية - السعودية، شدد "العسيرى" على أن العلاقات فى أفضل حالاتها والتنسيق والتعاون مع القوات المسلحة المصرية دائم ومستمر، ولم ينقطع أبداً، موضحا أن مصر تشارك فى العمليات باليمن يقوات بحرية وجوية فقط، ولو طلب من مصر تعاون أكبر لن تتردد لأنها تسعى لعودة الأمن والاستقرار لليمن من جديد.

 

·
تم اليوم بعون الله القبض علئ المتحوث احمدجارالله الذي كان يقوم بمنع دخول المواد الغذائيه ويقوم بنثرها في بئرباشا.
حيث انه اعترف بمجموعه كان شركاه وتم القبض عليهم هؤلاء المجموعه كامل من ابناء تعز خسيتم يامتحوثين تعز يا انذال.
اشعب المخلافي






والله ان خلوه حي فهم رخوم ولافيهم خير ابد
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


: صد رجال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة بالضباب هجوماً من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع على منطقة ميلات بالربيعي غرب المدينة .
 
القناص القطري الله يرحمه ويرحم جميع شهداء الواجب موقعه استراتيجي لا احد يعرف الموقع لكن الخطأ اللي عمله هو تصوير نفسه سفلي كذا من حركته اكتشفه فرقة الاستطلاع الحوثية وتم استهدافه بقذيفة موجهة.
القناص حوثي يجلس على الحدود مدة طويلة على قول واحد من الاصدقاء من الجبهة من الساعة 11 صباحاً الى 6 مساءاً.. ويفرح القناص اذا شاهد الجندي بدون خوذة ولا بدون واقي رصاص لان قتله يكون سهل عليه.
نحن حذر والباقي على الله.
المسؤولية يتحملها القادة عندما يستشهد جندي من سريته بسبب تقصير في الاجراءات لابد من محاكمته و محاكمة القادة الارفع. لا يجب ان تترك الامور على هذا المنوال

و استشهاد او اصابة اي فرد او خسارة الية يجب ان يتم التحقيق فيه لمعرفة الاسباب و معالجتها و محاسبة المقصرين و ذلك لعدم تكرارها

نسال الله ان يحفظهم اجمعين
 
oxQgkVIS_bigger.jpg

: عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في جبل الوعش وشارع الخمسين شمال المدينة تقصف أحياء عصيفرة والروضة بالأسلحة الثقيلة .

 
oxQgkVIS_bigger.jpg


| محلي امانة العاصمة يقر اغلاق جميع المكاتب التنفيذيه في المديريات وتعليق اعمالها ابتداء من اليوم حتى اشعار اخر بسبب تدخلات
 
-YjrgDnl_bigger.jpg


عدة طائرات تابعة للتحالف تعبر الان اجواء مدينة حجة باتجاه صنعاء اللهم سدد رميهم يارب واحفظهم واحفظ الأبرياء من الأطفال والنساء يارب
 
043bvj7W_bigger.jpg


هكذا استقبل ابناء عشرين دبة اكسجين وصلت ظهر اليوم من عدن بتبرعات شباب الفيس بوك بعد رحلة شاقة استمرت عشرة ايام


CYeE813WYAExdlZ.jpg
 

بعد يوم واحد من لقاء الأحمر بسفير لندن : "بحاح" يلتقي وفد دبلوماسي بريطاني رفيع (صورة)


11-01-16-723857905.jpg



: متابعات

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح، اليوم بمقر إقامته المؤقت بالرياض سفيري بريطانيا لدى اليمن والمملكة العربية السعودية ادموند فيتون بروان، وسايمون كوليس، والسفيرة البريطانية السابقة لدى اليمن جين ماريوت وعدد من المسئولين في الدوبلوماسية البريطانية.

جرى خلال اللقاء، حسبما أوردت وكالة سبأ، مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن وتطورات الأحداث في مختلف المجالات السياسية والإنسانية الاقتصادية وغيرها .

وأكد نائب رئيس الجمهورية أن الحكومة ستمضي في مساعيها لإحلال الأمن والإستقرار وتطبيع الحياة في المحافظات التي تم تحريرها من قوى الحوثي وصالح الانقلابية، لافتاً إلى أن المسؤولية المناطة بها صعبة وهي تمر بمثل هذه الظروف الاستثنائية وأن ذلك لن يكون إلا دافعاً للإستمرار وبذل قصار الجهد من اجل الوطن وأبنائه.

وقال نائب الرئيس" أن الحكومة تسعى لكي يكون العام 2016م عاماً لتمكين الدولة في مختلف القطاعات وهي تعي التحديات الكبيرة التي ستواجهها لاسيما فيما يتعلق بالجانب الأمني في ظل العدوان الذي تمارسه قوى الحوثي وصالح الانقلابية ومختلف الجماعات المتطرفة والإرهابية".

من جانبهم أكد البريطانيون حرص بلادهم على عودة الأمن والإستقرار إلى كافة أرجاء اليمن، مثمنين الدور الذي تقوم به القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة أعضاء الحكومة الرامية لانهاء معاناة ابناء الشعب اليمني وإعادة الامن والاستقرار.

كما عبروا عن إدانتهم واستنكارهم للممارسات التي تقوم بها قوى الحوثي وصالح والجماعات المتطرفة في اليمن، مؤكدين بأن الطريق لعودة الدولة سيكون عبر تنفيذ القرارات الأممية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن 2216.

وكان مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن اللواء " علي محسن الأحمر " يوم أمس الأحد بالسفير البريطاني لدى اليمن وناقشا معاً الاعتداءات المتواصلة لمليشيات الحوثي على مدينة تعز والحصار المفروض على المدينة منذ قرابة التسعة أشهر .
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


٦غارات لطائرة امريكية بدون طيار تستهدف مواقع المقاومة في منطقة قرض بمحافظة بعد سيطرتهم على مواقع الحوثيين.

 
bRUwq6kv_bigger.jpg


شاهد | أنواع الألغام التي زرعتها المليشيات الانقلابية وكيفية تجنب الاماكن المشتبهه



 
عودة
أعلى