| المقاومة الشعبية في اقليم تهامة تستهدف طقما تابعا للحوثيين في منطقة الساحل بمديرية التحيتاء ،وسقوط قتلى وجرحى من كانوا على متنه.
 


| المليشيات الحوثية تقتحم مسجد ذو النورين بالقوة وقاموا بإختطاف إمام المسجد بتهمة إن من قصف إدارة الأمن هرب ودخل المسجد كذب وبهتان.
 


| مقاتلات التحالف العربي تستهدف مخازن ومواقع للحوثيين وقوات المخلوع في النادي الرياضي بمدينة شبام كوكبان بمحافظة عمران

 


ولد الشيخ لسارق الاغنام محمد الحوثي : يجب أن ندعم وقف الحرب ووقف دائم وشامل لاطلاق النار.

CYdV5j3WQAIUYL3.jpg


 

·
.

المسراخ:-
وصول تعزيزات للمليشيات الى راس النقيل منها اطقم وافراد ومن هذه اﻻطقم تمركزت في راس النقيل اقروض اﻻن وتقوم بقصف جبل ضحيح.
 

·

وصول ثلاث كتائب عسكرية تابعة للجيش الوطني إلى ميناء ميدي بمحافظة حجة شمال أقليم تهامة، لتعزيز سيطرة قوات الجيش الوطني وأبطال المقاومة على المنطقة والاتجاه صوب مناطق اخرى لتطهيرها من من علوج مليشيا العدو الحوثية .

 

·


بعد تمكن المقاومة الشعبية من تطهير منطقة كريف القدسي وقطعها لخط الإمداد لعناصر المليشيا بين نجد قسيم والمسراخ؛ يسود هدوء حذر في المنطقة كما هو الحال شرق صبر منذ ليلة الأمس مع استمرار قصف المليشيا للشقب والقرى المحيطة بها والأخرى المحيطة بكريف القدسي.

 

·


شنت مقاتلات التحالف العربي غاراتٍ على مواقع تتمركز فيها المليشيا حيث قصفت كل من :-

* وادي رين والعقمة بمديرية موزع غرب تعز .

* منطقة يختل الكائنة بين المخا والخوخة؛ حيث نتج عن القصف فيها عدد من القتلى بينهم شقيق القيادي المتحوث زيد الخرج .

* منزل فتحي توفيق بحي السلال شرق المدينة والذي تتمركز فيها مجاميع للمليشيا.

* حي الزنوج شمال جبل جره.

* الحرير شرق المدينة حيث تتواجد فيه تجمعات للمليشيا الحوثية.

*تبة الكربة شرق المدينة وقد استهدف الطيران فيها موقعي الدبابة ومظاد 23 بعد سحبهما بنصف ساعة من الموقع من حدوث الغارة لكن الغارة تمكنت من قتل 12 مسلحاً وايقاع الكثير من الجرحى
.


 

·

رئيس هيئة الأركان يطلع على الجاهزية القتالية في الوحدات العسكرية بشبوة

مركز سبأ الإعلامي ـ شبوة .

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومعه نائبه اللواء الركن ناصر عبدربه ألطاهري على الجاهزية القتالية والاستعداد لقوات الجيش الوطني في اللواء19 مشاة بمديرية بيحان.

واستمع المقدشي الى شرح مفصل من قبل قائد اللواء العميد الركن مسفر الحارثي عن التدريب النوعي في المجال التكتيكي والقتالي والتهيئة والإعداد لخوض معركة تحرير بعض مناطق بيحان من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ..مؤكداً أن أبطال اللواء والمقاومة الشعبية على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية للقيام بواجبهم الوطني دفاعاً عن الأرض والعرض من المليشيا التي عاثت في الأرض فساد.

كما قام رئيس هيئة الأركان ونائبه في زيارة ميدانية إلى اللوائين 21 مشاة و26 مشاة المرابطين في مناطق عسيلان وعين وحريب والتقى بقيادتي اللوائين العميد جندل زيد حنش والعميد مفرح محمد بحيبح والضباط والصف والجنود ..مثمنين الجهود المبذولة من قبل القيادات ومنتسبي الالوية العسكرية من حيث التدريب والتأهيل والجاهزية القتالية والمعنوية العالية التي تعكس مدى الروح الوطنية الوثابة في نفوس ووجدان المقاتلين الشجعان من ابناء قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

وأشاد اللواء الركن المقدشي بالتضحيات الجسيمة التي يسطرها الإبطال من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع الشرف وميادين البطولية وما يحققونه من انتصارات ساحقه على المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية في محافظتي مأرب والجوف من خلال السيطرة على مواقع إستراتيجية في جبل هيلان بمحافظة مأرب...مؤكداً أن راية النصر تلوح في الأفق وسيتم تطهير الوطن من المليشيا الانقلابية الحالمة بعودة اليمن إلى ماقبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من أكتوبر المجيدتين .

وثمن المقدشي الدعم والمساندة التي تقدمها قيادة التحالف العربي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية والشرعية الدستورية.

وشدد رئيس هيئة الأركان على ضرورة الصيانة الدورية والحفاظ على الآليات والعتاد العسكري والتي تمثل الركيزة الأساسية لتحقيق النصر المؤزر والدفاع عن الوطن ومكتسباته واستعادة الأمن والاستقرار وإعادة الشرعية الى كافة أرجاء اليمن وتلقين العدو ابلغ الدروس والعبر.




 


ليعلم المجوسيين قيمة شُهادائنا اليوم ارسلت فرقة كاملة لإنتشال احد الشهداء وهذا وهو جندي سعودي واحد! اما جثثهم؟

CYdUEd0WMAA0vPS.jpg


 
-YjrgDnl_bigger.jpg


انفجار عنيف يهز شمال العاصمة صنعاء نتيجة غارة لطيران التحالف قبل قليل.
 


عاجل| الجيش والمقاومة يشنون هجوماً من عدة اتجاهات على مواقع المليشيات في جبهة العقبه وهروب جماعي لهم وسيطرة على العديد من الجبال..
 


| انفجارات متواصله لاسلحه خزنها الحوثيون في مركز رياضي بمدينة بعد ان استهدفها طيران التحالف.
 


| مقاتلات التحالف تستهدف بغارة جوية منطقة صرف في بني حشيش بمحافظة
 
عودة
أعلى