QaVaII16_bigger.jpg


| تعز: استشهاد واصابة 10 مدنيين وتدمير 4 منازل ومسجد في قصف لمليشيا الحوثي وصالح.
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


|مصدر في الرئاسة اليمنية الرئيس هادي وجه مختلف مكونات المقاومة في تعز بسرعة التوحد تحت مجلس واحد، لبدء معركة التحرير.


oxQgkVIS_bigger.jpg

|مصدر في الرئاسة اليمنية الرئيس هادي وجه مختلف مكونات المقاومة في تعز بسرعة التوحد تحت مجلس واحد، لبدء معركة التحرير
 
oxQgkVIS_bigger.jpg

مصدر رئاسي| "الجيش الوطني مسنود بالتحالف العربي سيقوم بمحاصرة محافظات إقليم أزال لإجبار الحوثي وصالح على الاستسلام".
 
8XxEc3Rz_bigger.jpg


طيران التحالف يشن غارات مكثفة على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقتي سنحان وبني مطر غرب صنعاء.

8XxEc3Rz_bigger.jpg


مأرب طيران التحالف يشن غارات على المواقع المتبقية مع مليشيات الحوثي وصالح في اطراف جبل هيلان
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


دعى عدد من الناشطين مبعوث الامم المتحدة لزيارة مدينة المنكوبة ومشاهدة الحصار التى يفرضه الحوثي وصالح على ابناء تعز وحجم المعاناة هناك.
 
Gf_8-EOl_bigger.jpg


في وطني !! بشر يحاصرون وحمير يموتون في سبيل ايصال الاغاثه للبشر تحيه للحمير والف لعنه على هذا النوع من البشر.

CYOImt8WMAIbzJy.jpg


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الحمار مات :لا تعليق:
 

·

المحروق عفاش في خطاب هزيل وعفن يحاول من خﻻله احداث شرخ بين الجنوبيين ويحرض على قوات التحالف
نقول له مت بغيضك ايها الخسيس نحن شعب الجنوب يد واحدة لن تدخل انت وﻻ قواتك العفنة ارضنا اما اخواننا في التحالف فهم في الجنوب في ارضهم سنقاسمهم منازلنا كمافعل المهاجرون واﻻنصار وسنبني الجنوب جنبا الى جنب مع اخواننا بقيادة سلمان الحزم حفظه الله حامي عرين العروبة وابناء زايد الخير
لقد هزمنا جحافلك ومليشياتك وارسلنا كﻻبك الغازية اليك جثثا متعفنة
ومستعدون ان ناتيك الى جحرك لنسحلك ايها القبيح بمجرد اشارة من سلمان سنزحف لك ولكﻻبك الحوثيين اﻻنجاس
فﻻتستفز الجنوبيين مرة اخرى ايها المحروق





 
043bvj7W_bigger.jpg


تدمير مسجد و 4 منازل للمواطنين ؛ على إثر قصف صاروخي عنيف على قرية الديم بجبل صبر جنوب المدينة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع
 

شاهد بالصور والفيديو...

قبائل محافظة البيضاء تستنفر وتشكل كتائب سلمان لتحرير المحافظة وتصدر بيانها الأول " نصه "

08-01-16-554181982.jpg



2016-01-08م الساعة 09:04م (بويمن - متابعات : )

أصدرت قبائل محافظة البيضاء بيانها رقم واحد عقب تشكليها كتائب عسكرية اطلقت عليها اسم كتائب سلمان .


وقالت مصادر خاصة لـ " المشهد اليمني " أن قبائل البيضاء أعلنت النفير العام لتحرير المحافظة وبدأت بتشكيل كتائب عسكرية لتحرير المحافظة من قبضة الحوثيين وقوات صالح .
وحصل " المشهد اليمني " على فيديو وصور تظهر جانب من كتائب سلمان العسكرية بمحافظة البيضاء .


كما حصل " المشهد اليمني " على نسخة من بيانها رقم 1 وهنا نعيد نشره :

نص البيان رقم 1
يا جماهير شعبنا الابية
ايها الابطال الصامدون علی قمم الجبال وفي ميادين الشرف والكرامة
ايها المواطنين الاحرار
إننا وفي هذا البيان ندعوا كل أبناء محافظة البيضاء بجميع مديرياتها إلى الوقوف صفا واحدا مع الشرعية والعمل من أجل التصدي للانقلابيين والخارجين عن الشرعية التي اختارها الشعب عبر صناديق الانتخاب بعد ثورة فبراير 2011م ..


كما اننا نرحب بالدور الذي تقوم به دول التحالف لدعم الشرعية ممثلة بالمملكة العربية السعودية وملكها سلمان الحزم وولي عهده وولي ولي العهد وقادة دول التحالف وعلی ما يقومون به لدعم الشعب اليمني وقيادته الشرعية للقضاء علی العصابات الانقلابية وافشال المخطط الفارسي بالمنطقة ..
ثم إننا نهيب بالجيش والامن في المحافظه الذين وقفوا الي جانب الانقلابيين نتيجة ضغوط عسكريه عليا اننا سنعمل على عدم المساس بهم ولستم اعداءنا وان عدونا هي المليشبات الغازيه لمحافظتنا والمنقلبه على الشرعيه كما نهيب ببعض الشباب وصغار السن ممن تم التدليس عليهم ومن استغلت ظروفهم المادية للخروج من بين الشرذمة الانقلابية التي استباحت الدم والعرض والارض، وإننا سنعمل على عدم المساس بهم ، ومن كان في يوم من الأيام في صف هذه الشرذمة والفئة نتيجة للجمهرة التي أخذت زخماً إعلامياً وطابعاً ذو وطنية اتضح فيما بعد زيفها وكذبها للمواطن البسيط ، فإن المقاومة لن تضر أحدا لم يضر بالناس ولم تثبت إدانته يوماً ما ولم تتلطخ ايديهم بدماء الابرياء والمقاومين او اي أحد في مدينة البيضاء و مديرياتها.


وإن المقاومة الشعبية في البيضاء كتائب سلمان ستعمل سوياً في إطار الشرعية ومع المواطن وليس بعيداً عنه، وستتجنب الإقصاء والتهميش الذي يبعث على الحساسيه ، ويخلق الشرخ في جدار الوطن ، وما المقاومة الشعبية إلا جزء منكم أيها المواطنون الشرفاء خلقها الواقع الذي تعاملت به قوی الشر في أرجاء البلاد ، ولكل فعل رد فعل ..


كما أننا نؤكد في مقاومة البيضاء (كتائب سلمان) بأننا لسنا ضد أحد بعينه كائناً من كان ، وإنما القانون هو من سيعاقب كل من ثبتت جرائمه على الناس ..
والله الموفق ..
صادر عن المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء
كتائب سلمان
الجمعة 8 يناير 2016

لمشاهدة الفيديو



08-01-16-8049760.jpg



08-01-16-464486033.jpg


 
عاجل .. غارات جوية على منطقة " المحوى " مابين إب والضالع

04-11-13-211142171.jpg


* المشهد اليمني -خاص

شن طيران التحالف العربي غارات جوية على منطقة المحتوى بمديرية السبرة مابين محافظة إب الضالع وقالت مصادر محلية ل "المشهد اليمني " أن طيران التحالف شن ثلاث غارات جوية استهدفت تجمعات حوثية في منطقة "المحوى"مابين إب والضالع .

وأضاف المصدر أن طيران التحالف العربي شن الساعة "8:50"دقيقة من مساء اليوم الجمعة ثلاث غارات على تجمعات وتعزيزات حوثية في منطقة المحوى في سوق الليل مابين محافظتي إب والضالع.ويواصل طيران التحالف بشن غارات على مديرية السبرة منذو أسبوع

 

شاهد .. فيديو وصور لسفارة إيران بصنعاء تكذب ادعاءات الخارجية الإيرانية


الجمعة 8 يناير 2016 الساعة 22:15

آخر الأخبار



08-01-16-296199560.jpg


* المشهد اليمني -خاص

أظهرت صور وفيديو متداولة على مواقع التواصل الإجتماعية، مبنى السفارة الإيرانية بصنعاء ، صباح اليوم الجمعة (8 يناير 2015 ) ، سليما ولم يتعرض لأي قصف.

وتظهر الصور والفيديو مبنى السفارة الإيرانية ، سليما ولم يتعرض لإي قصف ، ما يثبت كذب ما ذكره المتحدث باسم الخارجية الإيرانية من اتهام لطائرات التحالف باستهداف سفارة إيران في العاصمة صنعاء.

وأعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن سلامة مبنى السفارة الإيرانية في صنعاء؛ وعدم تعرضه لأي أضرار، نافية بذلك الاتهامات التي أطلقها المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، التي قال فيها إن طائرات التحالف استهدفت سفارة إيران في العاصمة اليمنية صنعاء.


وأصدرت القيادة بيانا أوردته وكالة الأنباء السعودية، جاء فيه: "اطلعت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن على ما ذكره المتحدث باسم الخارجية الإيرانية من اتهام لطائرات التحالف باستهداف سفارة إيران في العاصمة اليمنية صنعاء، وتود قيادة التحالف التأكيد أن قوات التحالف بعد المراجعة والتحقق ثبت كذب هذه المزاعم، وأنه لم تُنفذ أي من العمليات في محيط السفارة أو قربها، كما تأكد لقيادة التحالف سلامة مبنى السفارة وعدم تعرضه للأضرار".


الى ذالك نفت وزارة الخارجية اليمنية اليوم (الخميس)، تعرض مبنى السفارة الإيرانية في صنعاء للاستهداف أو القصف.


وأوضح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية في تصريح لـ "وكالة الأنباء اليمنية" أن الجمهورية اليمنية كانت اتخذت في الثاني من تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي، قراراً بقطع العلاقات الديبلوماسية مع إيران.


وحمّل المصدر مليشيات "الحوثي" والرئيس السابق علي صالح، مسؤولية حماية جميع مباني البعثات الديبلوماسية والمنظمات الدولية باعتبار تلك المليشيات غاصبة للعاصمة صنعاء بقوة السلاح.


وحذّر المصدر "المليشيات الانقلابية من مغبة استخدام مقرات البعثات الديبلوماسية العاملة أو التي تم إخلاؤها في أي عمل عسكري، لأن ذلك يعد مخالفة وانتهاكاً للأعراف والمواثيق الدولية ويعرض المواطنين وممتلكاتهم للخطر".


08-01-16-159237287.jpg




08-01-16-474075023.jpg



08-01-16-224959221.jpg



08-01-16-12148146.jpg



- See more at:

 
oxQgkVIS_bigger.jpg


| إشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية والمليشيات في منطقة نجد قسيم بصبر شرق تعز
 
oxQgkVIS_bigger.jpg



الامير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع يصل الى العاصمة الإماراتية


2977.jpg


CYORSTEWMAAy2ud.jpg


CYORSTIWEAAoj7z.jpg

 
8XxEc3Rz_bigger.jpg


القيادي البارز عبدالعظيم النمري على يد أبطال مأرب في جبل "هيلان" الذي تم السيطرة على أجزاء كبيرة منه اليوم في
 
WGucP2yV_bigger.jpg


#‏تعز‬

تدور اشتباكات عنيفة بين أبطال الجيش الوطني المسنودين بالمقاومة ومليشيا الحوثي والمخلوع في عدة جبهات شرق المدينة ، وأشدها في حي كلابة .

شبكة تعز الإخبارية T.N.N

 
عودة
أعلى