استشهد دفاعًا عن دينه ووطنه في عسير

"متعب بن عبدالله" يعزّي أسرة الشهيد الحربي
share.png







قدَّم وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز تعازيه ومواساته لوالد الشهيد العريف بندر بن عيد الحربي "رحمه الله" من منسوبي قوات الحرس الوطني، الذي استشهد دفاعًا عن دينه ووطنه أثناء أداء واجبه بالربوعة في منطقة عسير.

ودعا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ومغفرته، ويتقبله في الشهداء، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعرب عيد الرويثي الحربي "والد الشهيد"، عن شكره وتقديره للأمير متعب بن عبدالله على تعازيه ومواساته، مشيرًا إلى أنَّ ذلك ليس بمستغرب من قيادة هذه البلاد، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله" الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف، مؤكِّدًا أنَّ استشهاد ابنه مصدر اعتزاز وفخر كونه ضحى بحياته دفاعًا عن دينه ووطنه، داعيًا المولى عزَّ وجل أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره.

 


سقوط قتلى وجرحى من مليشياالحوثي وصالح في هجوم اخر للمقاومة استهدف نقطة تفتيش لهم ع المدخل الشرقي لمدينة ذمار المؤدي إلى مديرية الحداء
 


طيران التحالف العربي يعاود التحليق مجددا في سماء العاصمة صنعاء بعد ساعة من استهدافه لعدة مواقع غرب العاصمة
 


في تعز تحت حصار ظالم يضيق عليهم في معيشتهم فهل استشعرت مأساة اخوانك في تعز

CXvYU1TWAAANyxN.jpg



 

·

عاجل مليشيات الحوثي والمخلوع المتمركزة في الراهدة تعز تقصف قرى مديرية القبيطة بالصواريخ
 


اشتباكات في منطقة الأعبوس بمديرية حيفان - محافظة تعز بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي.
 


مصرع 5 من عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع وجرح آخرين أثناء تصدي المقاومة لهجوم على حي الدعوة .
 


المملكة العربية اول دولة عربية وعالمية بعد الولايات المتحدة الأمريكية تقوم بعمليات حظر جوي كامل في اجواء حرب حقيقية
 


اول دولة عربية/عالمية بعد الولايات المتحدة تقوم بعمليات اخماد للدفاعات الجوية ( SEAD ) المعادية بالكامل لوحدها
 

·



أربع غارات لطيران تستهدف مجدداً موقع الجبانة التابع للدفاع الجوي بمحافظة ، ولا زال التحليق مستمراً في تلك المنطقة.



 

·

عمليتين نوعيتين لمقاومة إقليم تهامة تستهدف الميليشيا بـ

- خاص

استهدفت المقاومة الشعبية في إقليم تهامة ظهر اليوم عناصر ميليشيا الحوثي على متن سيارة هايلوكس بالقرب من المقوات الجديد، بمحافظة الحديدة.

وذكر المكتب الإعلامي للمقاومة، أن أفراد المقاومة، استهدفوا السيارة بقنبلة يدوية، ونتج عن الاستهداف مقتل عنصرين حوثيين، وإصابة ثالث.

كما استهدف أفراد المقاومة عنصراً حوثياً في شارع الثلاثين بجوار رد سي مول بمحافظة الحديدة، وأكدت الأنباء مصرعه على الفور، وفقاً للمكتب الإعلامي.


 

·

اختطافات ومداهمات تنفذها الميليشيا في ريف باجل بالحديدة

- الحديدة

نفذت ميليشيا الحوثي حملة اختطافات واسعة بحق مواطنين في مديريات ريف مدينة باجل منها عزلتي الأشراف والحوطة.

واختطفت الميليشيا الأستاذ "سالم هريرة" مع أبناءه وإخوانه وأبناء إخوانه، كما أقدمت على إطلاق الرصاص على أحدهم في قدميه واختطفته رغم إصابته.

وداهمت الميليشيا منزل "إبراهيم علي اعضب" بقرية بني المقبول، وقامت باعتقال أخيه "علي علي اعضب" لما لم يجدوا أخاه إبراهيم.


كما شملت الاختطافات أبناء عزلة الأشراف وهم، الأستاذ "إبراهيم محمد حرية"، الطفل "نواف أحمد حسن الشريف" (7 أعوام) ، وأبوه أحمد حسن الشريف، و "حسين عبدالله جيحان" من قرية سالم هريرة.



 

·

بكل لغات العالم ...
.
باللغات الانجليزية - الفرنسية -الالمانية - الصينية - الروسية - التركية - الايرانية.
#EndTaizSiege ...




 


أن مجيء الملك سلمان رحمة من الله بهذة الأمة الرجل صادق وحازم في نصرة المظلومين وإزالة الفاسدين وحمل راية الحق

CXvd02qWYAEQFiz.jpg


 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·

نفى العقيد أويس محمد منصر -

قائد المقاومة في قبائل الزرانيق والمرابط حالياً في جبهة القتال في منطقتي الطوال وحرض شمال إقليم تهامة - نفى أي صلة له حول ما تنتاقلته بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي عن قيادته لما يسمى " بمجلس المقاومة التهامية " مؤكداً وجود قيادة للمقاومة تعمل في الميدان لا على العالم الإفتراضي كما أعلن في بيان ورد فيه ذكر شخص يدعى محمد عمر مؤمن كان الموقع الرسمي لقبائل الزرانيق قد حذر من هذا الشخص نافياً أي صلةٍ له بالزرانيق عسكرياً أو سياسياً .
وأكد العقيد أويس منصر أن أبطال المقاومة التهامية وجهوا ضربات موجعه للغزاة المرتزقة ومازالوا يسددون ضرباتهم في عملياتٍ نوعيه وهو ما جعل العدو الحوثي يلجأ لمرتزقته بغية شق الصفوف الذين سارعوا بإثارة نزعة الأنا في النفوس المريضه وهو ما فطن له قادة المقاومة وأضحت مكائدهم ودسائسهم عهناً ينفثة هدير المقاومة وعزيمة أبطالها الذين ترفعوا عن الخوض في مهاترات وجدل لا يلبث أن يكرره المدعو " محمد عمر " بين حينٍ وآخر .
وكشفت مصادر مقربة من العقيد أويس منصر وجود تنسيق كبير وميداني مع الجناح المسلح في الحراك التهامي كما لمح إليه البيان وأنهم يعملون صفاً واحداً لضرب الغزاة وعملاءهم في كل الميادين .
وخاطب العقيد أويس منصر كافة الناشطين داعمي المقاومة بأن يقفوا صفاً واحداً ضد هذه المؤامرات الرخيصة وألا تنطلي عليهم تلك المكائد التي بغيتها التشكيك بأن هناك فتنةً بي جسد المقاومة المتوهج بالثورة وأبطاله حاملي أرواحهم على أكفهم ذوداً عن الدين والوطن .



 

·

عااجل
.........
أبطال المقاومة يرسلون اثنين من مسلحي مليشيات العدو الحوثي إلى الجحيم بينما كان يحرسان مدخل مفرق الجبانه بعد استهداف التحالف لمخازن سلاح قبل ساعه .
استخدم ابطال المقاومة رشاشات الكلاشينكوف في إرسال مرتزقة العدو إلى الجحيم وانتزعوا سلاحهم وجعب الذخيره وغادروا المنطقة بسلام .
 
عودة
أعلى