·
.

المسراخ:-

هناك محاوﻻت لتسلل المليشيات من الطريق الفرعي الذي يربط العرمة بالجنهبي وصوﻻ للنجاده في هذه الأثناء
 

·
.

مصدر:-
مقتل واصابة المئات من المجندين في المعسكر التدريبي التابع لمليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية السبرة بإب والقريب من معسكر الحمزة، بعد شن 5 غارات جوية من قبل طيران التحالف .

وبحسب المصدر فإن المليشيا منعت المجندين من الهروب من المعسكر بعد ال3 الغارات الأولى واطلقت النار لإجبارهم على البقاء خوفا من عدم عودتهم ومنعا لتسرب الأخبار، وهو ما فاقم الخسائر وضاعف عدد الضحايا في الغارتين الأخيرتين .

وأكد المصدر ان المجنديين تمكنوا من الهروب بعد الغارات الأخيرة، وبعضهم هرب بدون أحذية وبعضهم بدون ملابس كاملة .

ويتواجد في المعسكر ما يقرب من الف مجند.


 

·
.

المسراخ:-

غارت جديدة لطيران التحالف استهدافت منزل عبدالله فارع في منطقة الحريد بالقرب من قحاف المخعف اﻻقروض و غارة جوية أخرى استهدفت تجمعات للمليشيات في الحده الشق و غاره علي حيسان اقروض.
 

·

دعوة مشاركة.

تنديداً بالقصف اليومي والحصار المتواصل بحق وابنائها والعنف الممارس ضد المدنيين، من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع
يدعوكم شباب وشابات تعز لحضور السلسلة البشرية لنوصل رسالة مدينتنا المحاصرة للعالم.
الزمان: السبت ٢/ ١/ ٢٠١٦م الساعه التاسعة والنصف صباحاً .
المكان: من جولة الأخوة الى جولة الحوض.
 

·


مقاتلات التحالف تقصف تجمعات ومخازن أسلحة مفترضة لمليشيا الحوثي والمخلوع في عزلة الأقروض بمديرية المسراخ بصبر بثلاث غارات.
 



توجيهات جديدة: يصدرها المخلوع صالح

01-01-16-466017823.jpg



كشفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام عن توجيهات جديدة أصدرها المخلوع علي عبدالله صالح لعناصره المسلحة باستهداف قيادات حزبية ترغب بالالتحاق بالشرعية.

وبحسب صحيفة عكاظ فقد وأوضحت المصادر أن علي عبدالله صالح هدد في اجتماع قبل عدة أيام قيادات حزبه بالتصفية في حالة فرارهم من صنعاء إلى مأرب للالتحاق بالشرعية، مبينة بأن الاجتماع لم يحمل تهديدا للخارج بل أيضا وجه من خلف الكاميرا توبيخا وتهديدا لأتباعه الذين حضروا جنيف ولم ينجحوا في الوصول لإيجاد ممر آمن لهروبه.


 



بالاسماء+صورة: من سيقود جبهات تعز الثلاث التي ستتولى فك الحصار عن الحالمة

01-01-16-368129193.jpg



عُقد إجتماع لقيادات المقاومة الشعبية بمحافظة تعز في العاصمة المؤقتة عدن،وأنباء تتحدث عن إقتراب موعد التحرير وبداية شن الهجوم وفك الحصار عن الحالمة تعز من ثلاث جبهات،
وتم تقسيم الجبهات كالاتي:
جبهة بقيادة الشيخ حمود سعيد المخلافي والجبهة الثانية بقيادة أبو العباس القيادي السلفي البارز والجبهة الثالثة بقيادة العميد صادق سرحان.



 



تعز:حملة نظافة واسعة برعاية الصليب الاحمر


31-12-15-452668108.jpg



ينفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز وبدعم من منظمة الصليب الاحمر المرحلة الثالثة من حملة النظافة ورفع مخلفات القمامة من شوارع واحياء مديريات المدينة.

وقال المدير العام التنفيذي للصندوق، غازي أحمد علي، أن الحملة الثالثة تستهدف مديريات مدينة تعز ( القاهرة ـ صالة ـ المظفر ـ التعزية) ،حيث تم تنظيف بعض الاحياء والمناطق بدعم من الصليب الأحمر وبالتنسيق مع كل الاطراف, مضيفا أن الاعباء كبيرة وأن الجهود المنفذة تتم بصعوبة بالغة, مشيرا الى أن مشروع النظافة يقوم بتوفير معدات النظافة وتزويد ها بمادة الديزل وغيرها من الاحتياجات الخاصة بها,

وثمن غازي دعم الصليب الاحمر وإسهامه الفاعل في دعم تنظيف المدينة ،لافتٱ أن المنظمة أسهمت في الأدوات الخاصة بأعمال النظافة والبدل النقدي المحدد بألفين ريال لكل عامل تصرف كل اسبوع عبر مصرف الكريمي لكل عامل عبر بطائقهم الشخصية وبطريقة منظمة،

ونوه أن عدد العمالة المدعومة من قبل المنظمة كل اسبوع اكثر من 650 عامل موزعين على كافة شوارع واحياء مديريات مركز المدينة،مشيدٱ بالدور الذي يقوم به الصليب الاحمر والذي لن ينساه ابناء تعز بهذه المرحلة الحساسة.

 

·

عدن :
وصول الدفعة الثالثة من المقاومة الجنوبية وعددهم 1500 إلى عدن بعد ان تلقوا تدريبات عسكرية في إريتريا
 

العميد عيدروس: الوضع الأمني في عدن مطمئن والتحقيقات مستمرة في مقتل الإدريسي




 

·

:

لليمنيين المقيمين بالسعودية.. الأحد القادم آخر أيام المهلة المحددة بالتمديد لحاملي "هوية زائر"

دعت المديرية العامة للجوازات السعودية حاملي "هوية زائر" من اليمنيين المقيمين في المملكة سرعة المبادرة بسداد رسوم التمديد لستة اشهر مبلغاً وقدره مائة ريال عبر القنوات البنكية لنظام سداد للمدفوعات الحكومية حتى لا يتعرضوا لغرامة التأخير عن تمديد تأشيرة الزيارة الاستثنائية.
وقالت المديرية في بيان صحفي "ان يوم الأحد القادم 3 يناير 2016م الموافق 23/3/1437هو آخر أيام المهلة المحددة بالتمديد لستة أشهر لحاملي "هوية زائر" من اليمنيين المقيمين في المملكة .
واضافت" لن يتم استقبال طلبات التمديد والطباعة لهوية زائر بالمراجعة التقليدية لإدارات الجوازات"، لافتةً الى انه بمجرد سدادهم لرسوم التمديد ومقداره مائة ريال سيتم التمديد آلياً لمدة ستة أشهر دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات .
وأوضحت الجوازات السعودية أنه لطلب طباعة هوية زائر يلزم الأمر دخول المستضيف من خلال حسابه الشخصي في الخدمات الإلكترونية " أبشر " بموقع وزارة الداخلية ( )وذلك بتنفيذ طلب طباعة هوية زائر لمدة ستة أشهر جديدة وبعد سداد رسوم البريد " واصل " سيتم طباعة الهوية وتسليمها للمستضيف عن طريق خدمة " واصل " البريد السعودي .


 

·

:الأناضول:

تمكنت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، من صد هجوم شنه جماعة الحوثيين، مساء الخميس، على “الخوبة” بمنطقة جازان، جنوبي السعودية.
وأفادت قناة (الإخبارية) السعودية الرسمية، في تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، “أن 50 شخصا من مليشيا الحوثي، قتلوا خلال الهجوم”، ولم تذكر القناة مزيداً من التفاصيل.
 

·

:

كشفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام عن توجيهات أصدرها المخلوع علي عبدالله صالح لعناصره المسلحة باستهداف قيادات حزبية ترغب بالالتحاق بالشرعية.
وأوضحت المصادر لصحيفة «عكاظ» أن علي عبدالله صالح هدد في اجتماع قبل عدة أيام قيادات حزبه بالتصفية في حالة فرارهم من صنعاء إلى مأرب للالتحاق بالشرعية، مبينة بأن الاجتماع لم يحمل تهديدا للخارج بل أيضا وجه من خلف الكاميرا توبيخا وتهديدا لأتباعه الذين حضروا جنيف ولم ينجحوا في الوصول لإيجاد ممر آمن لهروبه.


 


·

الحوثيين يطلقون صاروخ باليستي من باجل بالحديدة ويسقط في نفس المنطقة









:D:D:D
 
عودة
أعلى