الصور قديمة والمدينة مازالت تحت سيطرة الحوثيين​

2868.jpg


2869.jpg


هذا مصدرنا في تاريخ 28/12/2015
اذا انت عندك مصدر ثاني ياليت تعرضه.
 
mFmuf_Mg_bigger.jpg


القفر مليشيات الحوثي تختطف الشيخ عادل السبل عضو المجلس المحلي بمديرية القفر،
 
043bvj7W_bigger.jpg


صواريخ كاتيوشا تأتي من الشرق ومدافع هوزر تأتي من الغرب .. المليشيا تقصف المدينة الان والانفجارات مرعبة
 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.
·
حرض
صور من داخل مدينة حرض بعد سيطرة الجيش والمقاومة الشعبيه عليها وتطهيرها من المليشات







 


الجوف طيران التحالف يدمر الان رشاش عيار 23 تابع لمليشيا الحوثيين في موقع جبل الابرش غرب جبال سدبا
 


قرار جمهوري بتعيين عبدالله فضل وكيلا لمحافظة لقطاع الاستثمار ، وتعيين علوي النوبة وكيلا للمحافظة لشؤون الشهداء والجرحى
 


·

مريس الان :

في هذه اللحظات تتعرض قرى الجبهة وأدمه وسطاح في مريس لقصف عنيف من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتواجدة في العرفاف وجبل ناصه وجبل التهامي بمديرية دمت

 

مقطع فيديو يظهر عدد من الأسرى الحوثيين وهم منصدمين من الواقع الذي وجدوا أنفسهم فيه.




 



·

مقتل المسؤول المالي للحوثيين المقاتلين في صرواح بغارة لطائرات التحالف

المصدر أونلاين - خاص

لقي القيادي الحوثي صالح بن صالح الزايدي مصرعه في صرواح بمأرب، إثر غارة لطائرات التحالف العربي، الأربعاء.

وقال مصدر خاص لـ"المصدر أونلاين" إن الزايدي قُتل مع نجله - 15 عاما - وعنصر ثالث، في منقطة "رحَبْ" غربي مدينة صرواح التابعة لمأرب والمحاذية لخولان.

وبحسب المصدر فإن الزايدي هو المسؤول المالي للحوثيين المقاتلين في صرواح.

ويعد هذا ثاني قيادي حوثي تستهدفه طائرات التحالف غرب مأرب خلال أسبوعين.

وتستمر مواجهات متقطعة في صرواح، بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي تحاول استعادتها من سيطرة الحوثيين وقوات صالح.





 




محافظ البيضاء: 4 آلاف حوثي قُتلوا خلال المعارك ونستعد لتطهير باقي المديريات


المصدر أونلاين - متابعات

قال محافظ محافظة البيضاء (وسط البلاد) المعين حديثاً نايف القيسي اليوم الأربعاء، بأن تحضيرات تجري لاستكمال تطهير المحافظة من مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق.

ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن القيسي قوله، بأن المقاومة الشعبية في البيضاء استنزفت الحوثيين وكبدتهم خسائر فادحة، وقُتل قرابة 4 آلاف مسلح حوثي خلال المعرك التي دارت رحاها منذ أوائل العام الجاري.

وأضاف «تم رصد أكثر من 8000 مصاب من تلك المليشيات خلال عمليات الكر والفر، مبينا أن الخسائر في صفوف المدنيين حتى الآن 420 قتيلا و635 جريحاً».

وأوضح إن أولويات السلطة المحلية في المحافظة هو الدعوة لصلح عام مع مختلف القبائل وتوحيد النضال تحت قيادة السلطة الشرعية، والشروع في تنفيذ خطط التحرير وإعادة الاستقرار وإعمار ما دمرته الحرب.

وأشار المحافظ نايف القيسي إلى أن المسلحين الحوثيين لا يسيطرون على أجزاء كبيرة من المحافظة، وقال بأن هناك كتيبة عسكرية من النخبة تجري تدريباتها النهائية في العند للالتحاق بالجيش من أجل تحرير المحافظة بشكل كامل.

 




·

عام 2015 سيكون العام الذي سنتذكره ويتذكره الجيل القادم حتى قيام الساعة ففيه تحررنا وفيه هزمنا العدو وفيه إستعدنا كرامتنا , وسنتذكر فيه أيضا جميل المملكة والامارات في أعناقنا لإنهم كانوا عونا رئيسيا لنا للانعتاق من عبودية صنعاء وثعابينها المسمومة التي كانت على وشك تغيير عقيدة أمة كاملة وإستعبادها , لله الحمد من قبل ومن بعد على نعمة الدين والايمان والعقيدة الصحيحة التي كادت ان تختفي من جنوبنا الحبيب وكدنا أن نكون عبيدا لإيران ..
شكرا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان , شكرا لصحاب السمو الشيخ خليفة بن زايد , شكرا للتحالف العربي الذي جاء لنا بعاصفة الحياة والامل والخير

 
العدوان يستهدف محافظات صعدة والبيضاء وحجة والجوف


-لطيران-العدوان-السعودي-الأمريكي-إرشيفية.jpg



محافظات | 30 ديسمبر | المسيرة نت : استهدف العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم الأربعاء محافظات صعدة، والبيضاء، وحجة، والجوف.

و أوضح مراسل “المسيرة نت” في محافظة صعدة أن العدوان السعودي الأمريكي قصف بالطائرات والمدفعية منطقة الملاحيط، كما استهدف شبكة الاتصالات في منطقة العطفين بمديرية كتاف.

وأضاف مراسلنا أن العدوان استهدف بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة بمديرية منبه، كما استهدف طيران العدوان منطقة بئر الحرسة بذات المحافظة.

وأفاد مراسل المسيرة بمحافظة البيضاء أن طيران العدوان شن غارتين استهدفت مديرية السوادية بالمحافظة.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة استهدفت منطقة رام بمديرية مستباء.

كما استهدف طيران العدوان بسلسلة غارات مناطق متفرقة حول المرزيق، وغارة استهدفت منطقة سدبا بمحافظة الجوف.

يشار إلى أن العدوان السعودي الأمريكي استهدف بآلاف الغارات مختلف المحافظات اليمنية منذ بدايته في 26 مارس الماضي.
 


الإنتصارات المستمرة للمقاومة تفتح الطريق إلى عمران




%D9%86%D9%87%D9%85.jpg



تكبدت ميليشيات الانقلابيين الحوثيين خسائر فادحة على جبهات تعز وشرق صنعاء، وأطراف الجوف التي حققت فيها انتصارات نوعية تفتح الطريق نحو معاقل الانقلابيين في عمران. وصدت قوات الشرعية واحدة من أكبر هجمات التمرد على صبر الموادم في تعز، حيث قتل نحو 40 متمرداً. وحاولت الميليشيات بهجومها الفاشل الوصول إلى أعلى قمة جبل العروس للدفاع الجوي.
وطهّرت المقاومة مساحات واسعة من أطراف محافظة الجوف وطاردت فلول الانقلابيين على مسافة 17 كيلومتراً شرقي مدينة الحزم، ما يفتح الطريق أمام المقاومة للتقدم إلى عمران. وسيطرت قوات الشرعية خلال معارك الجوف على جبل قائمة سدباء الاستراتيجي، وجبل 14، واستكملت السيطرة على جبل الريحانة.
وشهدت مناطق شرق العاصمة مواجهات بين قوات الجيش الوطني والانقلابيين، تمكنت خلالها قوات الجيش من السيطرة على أجزاء واسعة من فرضة نهم. وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات استهدفت مواقع للتمرد، منها قاعدة الديلمي الجوية. وعززت الكويت مشاركتها في التحالف العربي وقررت إرسال قوات برية إلى السعودية للمشاركة في عمليات «إعادة الأمل».
وذكرت مصادر كويتية أن مشاركة الكويت ستكون بكتيبة مدفعية للدفاع عن أراضي السعودية ضد تهديدات الانقلابيين في اليمن. وأعلنت البحرين، أمس، استشهاد ثلاثة عسكريين من جنودها المشاركين في صفوف التحالف.


 

قيادات مؤتمرية تدعو إلى انتخاب “هادي” رئيسا للحزب بديلاً عن علي صالح





%D9%87%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%88%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD.jpg



أعلنت قيادات في المؤتمر الشعبي العام، اليوم الأربعاء، رغبتها في انتخاب الرئيس اليمني رئيساً للحزب، بديلاً عن الرئيس اليمني السابق “علي صالح”.
وحسب بيان، أصدرته القيادات التي انشقت عن الحزب مع بدء العمليات العسكرية لقوات التحالف في اليمن وحصل “يمن مونيتور” على نسخة منه، فقد جاء الإعلان عقب اجتماع موسع ضم أعضاء في اللجنة العامة واللجنة الدائمة الرئيسية برئاسة، أحمد عبيد بن دغر النائب الأول لرئيس الحزب.
وقال البيان، إن “المجتمعين يؤكدون الرغبة في انتخاب هادي رئيساً للمؤتمر الشعبي وفقاُ للأنظمة واللوائح الداخلية.”
ودعت القيادات المؤتمرية المؤيدة لهادي، القيادات التي مازالت في صف “صالح”، إلى “سرعة الإعلان عن مواقفهم من الانقلاب ودعم الشرعية”.
وطالب البيان، “أعضاء حزب المؤتمر وقياداته وأنصاره وفروعه بإدانة المواقف المغامرة للصالح” المتحالف مع الحوثيين، وهي المواقف التي وصفتها بالمعادية للشعب اليمني، مؤكدا أن تحالف صالح مع الحوثيين ” لا مبرر له غير نزوع سلطوي قوي لدية مدعوم بأوهام العظمة والرغبة في العودة للسلطة، أو توريثها”.
وأقر الاجتماع، أن تبقى قيادات المؤتمر الموالية للشرعية في حالة انعقاد دائم، ودعوته بقية أعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة لاتخاذ الخطوات الإجرائية لتصحيح الاختلالات التي ألحقها صالح بمكانة وسمعة المؤتمر الشعبي العام وتوجهاته الوطنية.

 
عودة
أعلى