تسلم .


أتفق معك أنها أكبر من أن تستخدم عليهم ... لكن فقط نجرب فيهم مثل فئران التجارب.

هؤلاء اقسم بالله لو كان عندهم القدرة أو الصواريخ طويلة المدى لضربوا لك الرياض والا جدة.


مافيها شيء نجرب ونتعلم فيهم ، مثلما تفعل أمريكا في حروبها .. بل بعض الاحيان تفتعل أعداء وحروب من أجل تجربة أسلحتها .:D




أي والله اني صادق ^_^

تجربة فقط هم فئران تجارب .

أمريكا تجرب اعتى وأحدث أسلحتها في حروبها .. روسيا نفس الشيء وسوريا مثال .

هم لا يستحقون ذلك ، لكن فقط نجرب فيهم ونشوف الآثار والنتائج كيف ، ونقيم سلاحنا ونتعلم فيهم.
قد نكون استخدمنا نوع ما :)

يمكن ايه ويمكن لا
 



احترس قنص !
الصورة في منطقة كلابة حي الزهراء تعز



قماش تنبيه لأهالي تعز عن القناص.jpg






الصورة تذكرني بشوارع حمص عندما كانت محاصرة قبل عامين
يبدو أن تكتيك العدو واحد













 
الحوثيين الملاعين ..:mad:


 
عداكم العيب يا رجال الدفاع الجوي .. الشركات الدفاعية الامريكية اخذتلها احلى دعاية مجانية هالسنة ,, ;)
على كذا المفروض يعطونا سرية مجانية ومدعومة بقطع الغيار مجانا لمدة 10 سنوات مقابل ارباحهم اللي بتجيهم من ورا هالدعاية المجانية
 
تسلم .


أتفق معك أنها أكبر من أن تستخدم عليهم ... لكن فقط نجرب فيهم مثل فئران التجارب.

هؤلاء اقسم بالله لو كان عندهم القدرة أو الصواريخ طويلة المدى لضربوا لك الرياض والا جدة.


مافيها شيء نجرب ونتعلم فيهم ، مثلما تفعل أمريكا في حروبها .. بل بعض الاحيان تفتعل أعداء وحروب من أجل تجربة أسلحتها .:D




أي والله اني صادق ^_^

تجربة فقط هم فئران تجارب .

أمريكا تجرب اعتى وأحدث أسلحتها في حروبها .. روسيا نفس الشيء وسوريا مثال .

هم لا يستحقون ذلك ، لكن فقط نجرب فيهم ونشوف الآثار والنتائج كيف ، ونقيم سلاحنا ونتعلم فيهم.
يااخي فيه فرق بيننا وبينهم احنا مسلمين يحكمنا دين سياسة الارض المحروقة ليست لنا
وهم كفار لايهمهم حقوق انسان ولا اديان مصلحتهم فوق كل اعتبار
 



عاجل : قوة عسكرية كبيرة تصل الآن لتطهير بيحان من الحوافيش- شاهد الصورة

27-12-15-906427925.jpg



وصول طلائع اللواء 21 ميكاء الى محافظة شبوة استعدادا لمعركة تحرير بيحان . شبوة خاص : وصلت صباح اليوم الى بيحان بمحافظة شبوة طلائع اللواء 21 ميكاء بقيادة العميد الركن جحدل حنش العولقي الى بيحان . وذكر مراسل هنا عدن بمحافظة شبوة ان تحرك اللواء الى مواقعه الجديدة واستعداداته القتالية تأتي ضمن الخطة العسكرية لتحرير مديريات بيحان من المليشيات المسلحة. هذا وقد اصدرت قيادة الاركان اخر الاسبوع الماضي امرا للواء بالتحرك من العبر الى العبيلات وظليمين لغرض قطع امدادات الحوثيين والاستعداد للمعركة جنبا الى جنب مع اللواء 19 مشاة بقيادة العميد مسفر الحارثي

 




عدن : إزاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم)


27-12-15-802138112.jpg



عدن/خاص:

أزاحت حملتا "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها لشهداء عدن جملت صور الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لأجل عدن وتصدرت صورة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد اللوحة التذكارية إلى جانب الشهداء ,ورفعت اللوحة في شارع الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود (الطريق البحري) سابقا برعاية رجل الإعمال أمين الناصري رئيس مجلس أدارة مؤسسة (الأمناء) للإعلام .. بعنوان (شهدائنا قسما لن ننساكم) حول هذا قال رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا مملكة الحزم" فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : ازاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم) ووفاءً وحب وعرفان لشهداء عدن الإبطال الذين استشهدوا على تراب العاصمة عدن لنيل الحرية من عدوان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح . مضيفا : هذه اللوحة تأتي عرفانا لشهداء بذلوا أرواحهم الغالية و قدموا التضحيات الجسام من أجل أن نعيش حياة كريمة وقطع دابر الذل والاحتقار الذي كان قاب قوسين من أن تعيشه عدن خاصة واليمن عامة . مؤكدا :أن هذه اللوحة اقل واجب نقدمه لشهدائنا الإبطال رد الجميل للشهداء وتعبيرا عن وفاء عدن لشهدائها لمن وهبوا روحهم الطاهرة من أجل الدفاع عن الدين والأرض ولمن ضحوا بأرواحهم حتى نعيش نحن بكرامة وعزه . وأختتم "اليافعي" : كما أننا نعبر بأن الشهداء من كانوا بالأمس معنا لم ولن يرحلوا وستبقى ذكراهم خالدة في قلوبنا ما حيينا. متوجها : بالشكر للراعي الرسمي للوحة رجل الإعمال أمين الناصري داعيا المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة لشهدائنا الإبرار والشفا للجرحى الأبطال .


27-12-15-381689908.jpg


 

·

شبوة تغيير مقر حزب المخلوع صالح (المؤتمر الشعبي العام) الى مقر قيادة المقاومة الجنوبية في عتق



 

·

الميليشيات تُقيل مدراء مدارس مطاردين من قبلها في المغلاف

- خاص

أصدرت والمخلوع بقرية دير مهدي التابعة لمديرية المغلاف بمحافظة الحديدة، قراراً بإقالة كل من الأستاذ "أحمد يحيى بهال" مدير مدرسة النهضة، والأستاذ "محمد يحيى محمد" مدير مدرسة الثورة، وعينت أحد الموالين لها لإدارة المدرستين بعد دمجها.

وذكرت مصادر خاصة لـ "الحديدة نبأ" أن الميليشيات تطاردهم منذ شهور، بعد أن اقتحمت منزل "بهال" ونهبت كل محتويات المنزل، من حاسوب وسلاح شخصي وأثاث وذهب زوجته، ولم تترك داخل المنزل شيء.

وكذلك اقتحمت منزل الأستاذ "محمد يحيى" واختطفته الميليشيا لشهر كامل، وأطلقت سراحه قبل أيام.

ولا تزال ميليشيا الحوثي بحسب المصادر تعبث بالتعليم في كل قرى المديرية، من اختطاف للمدرسين، واحتلال للمدارس، وإقامة المهرجانات الطائفية فيها.


 

·

نهب علني لفقراء بحجة جلب مساعدات إغاثية

- الحديدة

قالت مصادر محلية لـ "الحديدة نبأ" أن المتحوث "يحيى غالب عباد" عضو المجلس المحلي بمنطقة الشباريق التابعة لمدينة زبيد، قام بجمع أموال من الفقراء والمساكين بحجة أنه سيقوم باستخراج مواد إغاثية لهم.

وتوقعت المصادر أن المتحوث "عباد" أقام بالأموال المحصلة حفلاً تحريضياً لصالح الحوثيين في مدرسة القرية، ونهب بقية الأموال مع أتباعه.

يذكر أن المبلغ المفروض على كل أسرة 1000 ريال على الاقل، مما اضطر الأغلب بسبب الفقر إلى الدين، ليحصلوا على المواد الإغاثية!.



 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·
قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة تزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة

- شبكة الحطامي

قام وفد من قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة بزيارة جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مستشفى الملك فهد في أبو عريش بجازان.

تقدم الوفد القيادي للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة الشيخ "محمد صالح الحوري" محافظ محافظة ريمة والأستاذ "مفضل إسماعيل غالب" الناطق الإعلامي باسم مقاومة الإقليم والعميد "ناصر دعقين" مسؤول الدعم والإمداد والأستاذ "عبد الله أبو الغيث" وعدد من قيادة المقاومة.

وقد حظيت الزيارة بالترحيب من قبل قيادة الجيش الوطني والمقاومة، وعبر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تؤكد على تلاحم وتعاضد كل أبناء الإقليم التهامي المقاوم وخاصة أولئك الذين هم في مواطن الشرف والبطولة والذين يسعون لتحرير الاقليم من ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية.

وتعهدت قيادة الإقليم التهامي أنها ماضية في هذا المسار النضالي الوطني حتى تحقيق النصر المؤزر القريب.

وعبرت قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة عن اعتزازها وإجلالها وإكبارها لهؤلاء المقاتلين الذين ضحوا بدمائهم لأجل أمن واستقرار الوطن وتحقيق أمنيات الشعب اليمني في العدل والأمن والمواطنة المتساوية والحياة الكريمة.

وتقدمت قيادة المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بالشكر والعرفان لدول التحالف العربي والتي وقفت إلى جوار اليمنيين في محنتهم ومصابهم مضحية بالغالي والنفيس لإيقاف ميليشيات أرادت أن تجعل من دماء اليمنيين وقوداً في حروبها ضد الشعب اليمني وجيرانه لصالح أجندة إيرانية وأجنبية.

وشكر قادة المقاومة ملك المملكة العربية السعودية جلالة الملك "سلمان بن عبد العزيز" الزعيم العربي الذي يحمل قضايا وهموم الأمة العربية والإسلامية.



 

·



تنعم مدينة منذ مساء أمس بأجواء ماطرة وجميلة، فلله الحمد والشكر.


 

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية

الان من الشارع العام لمدينة التربه المواطنين يمارسون حياتهم الطبيعه .
تصوير بعدسة عبدالعزيز الصبري




 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·
@narrabyee

صحفي حوثي ينشر صوري لتهريب المواد الغذائية الى المحاصرة على انها حصار سعودي وليس حوثي ، اتصرفوا معه




 

·

الحوافيش تقدم علي قطع طريق حسات يوم أمس والتي كان يمر منها ابناء الشقب وعركب لشراء حاجياتهم من دمنة خدير بعد ان قامت هذه المليشيات بقطع طريق الحده وايضاً قاموا بإحتجاز سيارات أصحاب عركب بحجة انهم يريدون منهم ان يسلموا لهم سيارة اﻻستاذ/ رشاد عبدالله سيف احد المواليين للمقاومة في اﻻقروض .
 

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية

المجلس العسكري بتعز: مليشيا الحوثي وصالح تستهدف حوض الأشرف وسط المدينة بقذائف الهاوزر والمدفعية الثقيلة.
 
عودة
أعلى