انتشرت في وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة و شبكة التواصل الاجتماعي غضب عارم ضد حزب الشيطان اللبناني كيف يضعون علم ايران على خريطة فلسطين.


مشاهدة المرفق 46534


ثلاثة ضربات في الرأس توجع او تكسره اغتيال المجرم والجزار سمير و خسارة اليمن و نيجيريا .. الحسرة واضحة على ملامح وجهه.


وخسارة السودان وتونس وبادن الله يخسرون العراق وسوريا ودولة عربية مغاربية لااريد ان ادكرها اجتنابا للحساسية معنا في المملكة المغربية بالخصوص....
 



زيارة الشيخ محمد سعيد صقران للمرابطين في الحد الجنوبي


CW52_l1WcAIun_5.jpg

 


صاروخ يحمل اسم ناير غازي السمي البقمي يرحمه الله

CW5WcrwWAAA6KXc.jpg

 


البطل / عبدالرحمن بن فايز الزحيمي دعواتكم له ثاني اصابه له الاوله في مارب وثانيه في الخوبه . الان متواجد في الغربيه

CW37wY-WAAEGTdb.jpg



CW37wY7WwAA7OXN.jpg



CW37wZNWMAAymWw.jpg


 


اسود اللواء المظلي من
1f4aa-1f3fb.png


CW5qCVZWsAAaFAS.jpg


 


استشهد اليوم في وهو يدافع عن وطنه الله يسكنه الجنه
1f494.png


CW6A60UWMAAWn-D.jpg

 


إليكم ألف تحية يا حرس الحدود ، وحماة الوطن ، يا من جالدتم العدو فبَقيت حدودنا آمنة ، وبلادنا مستقرة. ٰ

CW7iEn9WkAEyVXY.jpg


 


·

قوات التحالف تتقدم في منطقة مثعان بمديرية ميدي بمحافظة حجة بعد مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي والمخلوع
 

·



: مسلحو المقاومة الشعبية في إقليم تهامة يستهدفون بالقنابل اليدوية تجمعاً لـ في منطقة ثلوث بمديرية أسلم، وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا.



 

·
الرئيس هادي يثمن جهود المملكة في مساندة شعبه

– واس

ثمن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، الجهود والدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية، ودول التحالف العربي، لمساندة الشعب اليمني على مختلف الاتجاهات والصعد.

وأكد هادي، لدى ترؤسه اليوم في عدن، اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية والعسكرية بمحافظة عدن، أن تلك الجهود تؤكد عمق الإخوة والروابط المشتركة التي تجمع اليمن بأشقائه من دول مجلس التعاون الخليجي وتجسد وحدة الهدف والمصير المشترك.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الاجتماع استعرض جملة من الموضوعات والتطورات المتسارعة في بلاده على الصعيدين الميداني والسياسي.

وجدد الرئيس هادي، تمسكه بقرارات الشرعية الدولية التي كان آخرها رقم 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي انقلب عليها الحوثي وصالح في مشهد هزلي واضح من خلال شنهم حرب شاملة على المدنيين والتعدي وتهديد دول الجوار خدمة منهم لأجندة وأهداف دخيلة ومكشوفة.

كما أكد الرئيس هادي، تحقيق القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية، انتصارات ضد المليشيا الانقلابية، مشيرا إلى أن تلك الانتصارات تتطلب من الجميع قيادات عسكرية وسلطات محلية وأمنية أن تضطلع بمهامها في إطار خطط واضحة المعالم تتضمن أولويات المهام وآلية المتابعة والتنفيذ كي يكتب لها الديمومة والنجاح.



 

·
عااجل
......
مصرع أحد علوج مليشيات العدو في هجوم نفذته صقور المقاومة في شارع زايد بمدينة الحديدة
 

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية


مقتل أكثر من 6 من عناصر في الاشتباكات التي دارت اليوم في في الأعروق
 

·
:

مصدر في المقاومة الشعبية بتعز يؤكد التحاق أكثر من ألف شاب من أبناء تعز بجبهات القتال بالمدينة في صفوف المقاومة؛ مشيرا أن ذلك يأتي ضمن خطوات الاستعداد لمعركة تطهير المحافظة من مليشيا الحوثي والمخلوع .
 

·

نائب الرئيس يشيد ببطولات وشجاعة أبناء مأرب في التصدي للمليشيا الانقلابية

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بمقر إقامته المؤقتة في الرياض بمحافظ مأرب سلطان العرادة ، حيث جرى مناقشة مستجدات الأوضاع التي تشهدها المحافظة على مختلف الأصعدة وسير أداء السلطة المحلية فيها.بحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ.

وأشاد بحاح بالمواقف الشجاعة والبطولية لأبناء المحافظة في التصدي لعدوان مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية ، بمساندة الجيش الوطني وقوات التحالف.

كما جدد نائب رئيس الجمهورية دعم الحكومة الكامل للمحافظة في مختلف المجلات وفي مقدمتها الإهتمام ملف جرحى المقاومة وما يتعلق بمختلف الخدمات الرئيسة التي تحتاجها المحافظة.. مؤكدا أن الحكومة ستقدم ما بوسعها لحل المشاكل والتحديات التي يواجهها أبناء مأرب في ظل الإمكانيات المتاحة.

من جانبه عبّر محافظ مأرب عن تقديره الكبير لقيادة الدولة وأعضاء الحكومة للجهودهم التي يبذلونها في مثل هذا الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن .. مؤكدا أن أبناء مأرب لن يدخروا جهدا من أجل بسط الأمن وإعادة الاستقرار ومواجهة الممارسات الظالمة التي تقوم بها المليشيا الانقلابية ضد المدنيين والأبرياء، وضد أمن واستقرار الوطن بشكل عام.



 

·
مأرب :
احتراق دبابة تابعة للحوثيين بالقرب من الصفراء .

مركز سبأ الإعلامي ـ خاص .

قال شهود عيان أن دبابة حوثية احترقت في احد المواقع التابعة للحوثيين وقوات صالح بالقرب من الصفراء بين مأرب والجوف .
واكد شهود عيان مشاهدة السنة اللهب تتصاعد قبل قليل من احد مواقع الحوثيين ناتج عن احتراق دبابة استهدفتها غارات لطائرات التحالف .
 


الحوثيون يحاولون منع فتح جبهات قتالية للمقاومة في المحويت والحديدة وتعزيزاتهم الى "نهم" تواجه تحديات كثيره وتسقط قبل وصولها
 


عاجل: الجوف & مأرب :-
طيران التحالف يشن غارتين على تجمع لمليشيا الحوثي بمفرق الجوف .
 
عودة
أعلى