كل جبهة نفتخر بابطالنا قدهي لنا عادات من عهد الرسول

CW2outoWsAE7Ydj.jpg


 



اسود القوات الخاصه مجموعة الاقتحام و المعنويات عاليه الله يحفظهم
1f4aa-1f3fb.png
1f4aa-1f3fb.png
1f49a.png


CW2DAvoWIAIqLFC.jpg


 


المعنويات عاليه
1f49a.png
1f4aa-1f3fb.png
1f4aa-1f3fb.png
270c.png


CW2prR3XAAENaX1.jpg


 


لن ننساك ي ايها الشجاع الشهيد باْذن الله عقيل علي الزبيدي
1f49a.png
الحد_الجنوبي




CW2CDZUWcAATmMv.jpg


 


ستبقى راية التوحيد ترفرف مادام هؤلاء الابطال يحمونها
270c.png
1f49a.png


CWz9fnFWIAEh4kO.jpg


 


تسقط على حدود قذيفه من العدو دون أن تحدث إصابات بالمقابل تطلق المدفعية السعودية عشرات القدائف تودي بحياة عشرات المرتزقة من الميليشيات
 
قبل يومين قام ابطال القووات البريه بتمشيط لجبل الملحمه بالمدفعيه وعيار 50 لمدة ساعه تقريبا وبعدها قاموا بتمشيطه راجله سيرا ع الاقدام عدد هلكى كلاب ايران الذين وجدو بعد التمشيط 68 كلب تم دعسهم وارسالهم الى جهنم وبئس المصير . هذا بس مجرد تمشيط والخافي من قتلاهم اكثر بكثيررررررر.. مصير من يقترب من الحدود القتل والتدمير.
 
قبل يومين قام ابطال القووات البريه بتمشيط لجبل الملحمه بالمدفعيه وعيار 50 لمدة ساعه تقريبا وبعدها قاموا بتمشيطه راجله سيرا ع الاقدام عدد هلكى كلاب ايران الذين وجدو بعد التمشيط 68 كلب تم دعسهم وارسالهم الى جهنم وبئس المصير . هذا بس مجرد تمشيط والخافي من قتلاهم اكثر بكثيررررررر.. مصير من يقترب من الحدود القتل والتدمير.
الله ينصركم و يثبت اقدامكم
 
معلومة عن ضباط الحرس الجمهوري العراقي السابق
اكثرهم هربوا مع 3 اسبوع لحرب الى السعودية ذكرها محمد العرب مراسل العربية في الحد ذاك الوقت
 


ذووه يؤكدون: المقذوفات لن تهز فينا شعرة واحدة

أمير نجران ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد "آل هتيلة"


487662.jpg


هادي آل كليب- سبق - نجران :

نقل أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهم الله ـ، لذوي الشهيد حمد بن علي ياسين آل هتيلة، والذي استشهد يوم السبت الماضي، إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية على مدينة نجران.

ونوه أمير نجران لدى زيارته أسرة الشهيد آل هتيلة في حي البلد بنجران ظهر اليوم، بالمبادرات الوطنية والإنسانية التي كان يقدمها الشهيد في حياته، وهي محل فخر واعتزاز كل مواطن سعودي، داعياً الله أن يتقبله من الشهداء، ويتغمده بواسع رحمته وعميم مغفرته، ويبدله بدار خير من داره.

وقال الأمير جلوي بن عبدالعزيز: إن الصفات النبيلة التي تجلت في أهالي المنطقة في هذه الظروف، من الشجاعة والشهامة والثبات على الحق، لهو ديدن أسلافهم الأوفياء، إذ ركب آباؤهم وأجدادهم المطايا، وقطعوا الصحارى والقفار، وساروا إلى الرياض، وانضووا تحت راية التوحيد، لا إله إلا الله محمد رسول الله، ملتفين حول الإمام الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ طيب الله ثراه ـ، وها نحن اليوم جميعاً لا نعد أنفسنا إلا جنوداً وسيوفاً في يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ـ.

من جهتهم، عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد على تعازيهم ومواساتهم، ولسمو أمير المنطقة على حضوره ونقله تعازي القيادة، مؤكدين أنهم ثابتون على الحق، وأنهم درع حصين للوطن، ولن تهز فيهم هذه المقذوفات شعرة واحدة.




30408_36215.jpg


36975_13765.jpg


60523_32552.jpg


17907_63801.jpg


 


طالب بتثبيت الهدنة ومنع خروقات وقف إطلاق النار لإيصال المساعدات

المبعوث الدولي لليمن: تم التوصل إلى شبه اتفاق لإنهاء الأزمة اليمنية


487636.jpg


سبق - متابعة :

قال المبعوث الدولي إلى اليمن "إسماعيل ولد الشيخ أحمد": إن الوضع الإنساني يتفاقم مع استمرار الصراع في اليمن، وأنه يجب وقف الحرب فيها لإيصال المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين. وأضاف "ولد الشيخ"، في كلمة له خلال جلسة حول اليمن في مجلس الأمن الدولي؛ أنه يجب تثبيت الهدنة ومنع خروقات وقف إطلاق النار لإيصال المساعدات، مشيراً كذلك إلى أن تنظيم داعش يواصل هجماته ضد المسؤولين في اليمن.

كذلك أشار "ولد الشيخ" إلى أنه تم التوصل إلى شبه اتفاق لإنهاء الأزمة اليمنية، وذلك خلال المحادثات التي جرت في وقت سابق في سويسرا. وطالب المبعوث الدولي إلى اليمن بضرورة "تبني حوار سياسي عاجل في اليمن"، مشيراً في هذا الإطار إلى أن هناك أزمةَ ثقةٍ بين الأطراف اليمنية.

من ناحيته، قال مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان "الأمير زيد بن رعد الحسين": إن "الأطفال أكثر من يعاني في اليمن بسبب الصراع"، مشيراً إلى أن نحو 75% من أطفال اليمن يتم تجنيدهم في الصراع.

وقال كذلك: إن أكثر من "2700" شخص قتلوا في اليمن، وأن هناك نيةً لإجراء تحقيق بانتهاكات حقوق الإنسان في اليمن. وأضاف أن على مجلس الأمن أن يدعم هدنة دائمة في اليمن؛ حيث يوجد 22 منطقة يمنية تعاني وضعاً مأساوياً؛ حيث 70% من القطاع الصحي تم تدميره.
 


اعتقال علي عبد الله صالح من جهة غير معلومة بعد مواجهات مع أفراد حراسته في نقلا عن حسابات يمنية في وسائل التواصل.
 




خبر غير صحيح ابداً وهذا الخبر يخدم المخلوع فيخرج غداً امام الشاشات فيعتبرونها انتصاراً لهم.. لاتكونوا سبباً في نشر مايخدمهم









 
التعديل الأخير:


اعتقال علي عبد الله صالح من جهة غير معلومة بعد مواجهات مع أفراد حراسته في نقلا عن حسابات يمنية في وسائل التواصل.



عاجل : الحوثي يلقي القبض على عفاش .. والسبب أتصاله بالتحالف ...
1f602.png
والطيران يدك صنعاء ..
1f44d-1f3fb.png




صعب جدا اصدق هالكلام. هؤلاء اللصوص مصيرهم مربوط بقدرتهم على المساومة. لن يعترض أحدهم طريق الاخر بسهولة.
 


تحليق مكثف لطيران التحالف في سماء العاصمة صنعاء اللهم سدد رميهم يارب واحفظهم واحفظ الأبرياء من النساء والأطفال
 

قام اليمن الآن بإعادة تغريد Mr.Khalid

غير صحيح ابداً هذا الخبر يخدم المخلوع فيخرج غداً امام الشاشات فيعتبرونها انتصاراً لهم.. لاتنشروا مايخدمهم ابداً
 
عودة
أعلى