الله اكبر ستسقط العاصمة صنعاء, محاصرة من كل الجهات, ننتظر التكتيك المنتظر من التحالف ومن طرف الحوثي وصالح, عندما تم تناقل اخبار دخول قوات مغربية تاكدت ان معركة صنعاء اقتربت, اتمنى ان تفتح صنعاء بايدي الجيش الوطني اليمني والقبائل والمقاومة, حتى يدحروا بانفسهم من انقلب عليهم
 
i_0107a2da411.jpg



مارب ونجران / 18 ديسمبر / المسيرة نت: أعلن مصدر عسكري اليوم الجمعة,عن إطلاق الجيش صاروخين من نوع القاهر رقم واحد, وصاروخ من نوع توشكا استهدفا مواقع للمرتزقة في كلا من نجران ,ومأرب

وقال المصدر للمسيرةنت ” أطلق الجيش , واللجان الشعبية يطلقون صاروخا بالستيا من نوع القاهر رقم 1 على تجمع للعدو في نجران –خباش .

وأضاف ” أطلق الجيش أيضا صاروخ توشكا بالستي على معسكر “تداويل” للغزاة والمرتزقة في مأرب .

واكد المصدر بان الرد بإطلاق الصورايخ يأتي ردا على عدم التزام المرتزقه والعدوان بوقف إطلاق النار واستمرارهم في الاعتداء ” مشيراً إلى تحقيق الصاروخين إصابات دقيقة طالت مواقع المرتزقة في نجران ومأرب .
 

·
‫#‏صوت_المقاومة‬
‫#‏جرائم_الانقلابيين‬

تجدد القصف العشوائي لميليشيا الحوثي والمخلوع على أحياء ‫#‏تعز‬ واستشهاد الطفلة نورس العريقي 7 سنوات جراء إصابتها ووالديها ظهر اليوم بقذيفة الميليشيات بالقرب من مبنى المحافظة.
 




أسرى الحوثيين بالعشرات الذي تم اسرهم اليوم في مفرق الجوف اغلبهم أطفال من حارات صنعاء من صنعاء القديمة وهبرة وشعوب والروضة وسعوان اغلبهم جرحى
 
culw-f5n_bigger.jpg


الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تسيطر على مواقع الحوثيين والحرس في حريب القراميش مديرية محافظة صنعاء.
 




أسرى الحوثيين بالعشرات الذي تم اسرهم اليوم في مفرق الجوف اغلبهم أطفال من حارات صنعاء من صنعاء القديمة وهبرة وشعوب والروضة وسعوان اغلبهم جرحى
 
اخي محمد اليفرسي

تقييمك للوضع الحالي خاصة الجوف
هل استشعر الحوثيون الخطر

ماذا عن صعده وعمران
بعد التقدم في الجوف ميدي وتحريرها

هل سنرى انسحابات كبيرة لهم لمحاولة تأمين صعده وعمران

وما تقييمك لتأثير ذالك على جبهة تعز


يتحرك التحالف بخطة محكمة كما شرحت في سابق الايام وقلت ستتم الاختراقات في اماكن غير محسوبة وقلنا ان القوات والحشود الموجودة في مارب تمكن التحالف من حسم معركة صرواح في ساعة

ولكن التحالف جعل التركيز في صرواح وتعز والايام الاخيرة سرب اجتياح حرض

سحب الحوثيون قواتهم هناك

فكانت ضربة الجوف

الجوف تعطيك حرية للتحرك الى صنعاء وعمران وصعدة

ستصبح صعدة مطوقة

وقريبا الساحل سيتم حصارها من جهتين

في عمران وارحب ونهم موالون كثر للمقاومة

هي ضربة معلم

بانتضار معركة جديدة اتوقعها في الساحل وستكون سريعة.
 
عقب تقدُّم قوات الشرعية والتحالف صوبها بعد فرض السيطرة على مجزر
أنباءٌ عن هروب مخلوع اليمن وقيادات حوثية من صنعاء إلى جهة مجهولة
486250.jpg


قاسم الخبراني- سبق- الرياض: تردّدت أنباءٌ، خلال الساعات الماضية، عن هروب الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وعدد من قيادات الحوثي، من العاصمة اليمنية صنعاء، إلى منطقة مجهولة؛ عقب تقدُّم الشرعية وقوات التحالف صوبها بعد فرض السيطرة على مديرية مجزر بمأرب.

وبحسب تقارير صحفية، كشفت مصادر في محافظة الجوف، أن ميليشيات الحوثي أُصيبت بالانهيار وشُوهد مقاتلوها يهربون جماعياً من الجبهة بعد أن أحكمت المقاومة الشعبية وقوات من الجيش السيطرة الكاملة على معسكر اللبنات ومفرق الجوف واستعادة مدينة الحزم عاصمة المحافظة.

وأوضحت مصادر المقاومة، أن هذه التطورات تأتي رداً على خروقات ارتكبتها الميليشيات للهدنة؛ حيث قصفت بالصواريخ بعض مواقع المقاومة في منطقة مفرق الجوف.

يُذكر أن الحوثيين كانوا قد فرضوا سيطرتهم على العاصمة اليمنية صنعاء، بعد أن تآمر معهم المخلوع صالح، ومكّنهم من مفاصل الدولة؛ بما فيها الحرس الجمهوري؛ انتقاماً بعد إبعاده عن السلطة.
 
قال: الجيش الوطني والمقاومة يصلان بالمعارك لحدود "صنعاء"
الأميري لـ"سبق": قيادات حوثية كبيرة هربت من المعارك
486334.jpg


محمد الزامل- سبق: كشف حذيفة الأميري، رئيس تحرير "اليمن الآن"، عن هروب بعض القيادات الحوثية الكبيرة من المعارك، بعد التطورات الميدانية والانتصارات الساحقة السريعة التي يواصل تحقيقها الجيش اليمني ورجال المقاومة، ودخول جبهات القتال.

وقال إن الهاربين وصلوا مع عناصر الحوثي والمخلوع إلى حدود صنعاء بمديرية "فرضة نهم" التابعة لها. مبيناً أن الهروب جاء بعد معارك قوية وعنيفة؛ إذ تمت السيطرة على "جبال صلب" مع ثبات كبير للمقاومة والجيش.

وأضاف: اليوم استطاع الجيش اليمني والمقاومة إحكام السيطرة على مدينة الحزم بالكامل، وعلى معسكر محور الجوف واللواء 115، بعد فرار مليشيا المخلوع والحوثي منهما. والتقدم مستمر لباقي مديريات الجوف.

وتابع: كما حقق مساء أمس الجيش اليمني الشرعي بالتعاون مع رجال المقاومة الشعبية، بمساندة من طيران التحالف، انتصارات ساحقة وكبيرة في جبهات القتال الطاحنة التي انتهت بهزيمة المليشيات الحوثية وعناصر المخلوع، وهروب بعضهم من تلك الجبهات، واستسلام آخرين. وتم إحكام السيطرة على "مفرق الجوف" الاستراتيجي وتطهيره من أي وجود للحوثيين وقوات المخلوع. كما أسفر التقدم للجيش الوطني والمقاومة عن سقوط معسكر ماس الاستراتيجي شمال مأرب.

وأردف: كما سيطرت قوات التحالف والجيش الوطني أيضاً على ميناء "ميدي" بالكامل، الذي يقع بمحافظة حجة الساحلية، وكان يستخدمه الانقلابيون لتهريب السلاح. وفي هذا الوقت تستمر المعارك بالمواقع المحيطة للميناء لمحاولة المليشيات الحوثية استعادته من جديد، لكنهم يفشلون، ويُسحقون بنيران الشرعية والحق.

وقال الأميري: المليشيات المتمردة في جبهة "جدعان" بمأرب تجرعت مرارة الذل والهزيمة، وقام أكثر من ٥٠ حوثياً بتسليم أنفسهم للجيش الوطني ورجال المقاومة.

وأشار إلى أن "الحوثيين" يعيشون وضعاً مُضطرباً وصعباً للغاية بعد أن شوهدوا وهم يبحثون وينادون بمكبرات الصوت على طريق (عبس الحديدة) عن بقايا فلول عناصرهم الخاسرة؛ وذلك في محاولة لجمع المتبقين منهم والمهزومين في معارك القتال بـ"حرض"، بعد أن قامت قوات التحالف بتدمير كامل معداتهم وأسلحتهم، وسحق المئات من الحوثيين وعناصر المخلوع في "حرض"، التي تم تطهيرها بالكامل، ودحر هؤلاء المتمردين في أقوى المعارك التي دارت رحاها في الأيام الماضية.

وأكد الإعلامي اليمني أن توقعاته لجبهات القتال والمعارك الملتهبة التي تدور خلال هذه الساعات على أطراف "صنعاء" تعطي مؤشراً قوياً بأن النصر يقترب - بإذن الله -، والأيام القليلة القادمة كفيلة بوصول المعارك إلى كامل محيط حدود مدينة صنعاء، وهذا مع استمرار تلك المعارك بالوتيرة الحالية نفسها بالنصر والتقدم على الأرض لأنصار الشريعة والجيش الوطني مع قوات التحالف.
 
الأول سقط قرب مأرب والآخر بمنطقة صحراوية شرق نجران
إسقاط صاروخين بالستيين تم إطلاقهما من اليمن تجاه المملكة


705101661616.jpg
اعتراض صاروخ «حوثي» باتجاه جازان (أرشيفية)
الرياض - واس

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم عن رصدها لصاروخين بالستيين تم إطلاقهما من الأراضي اليمنية باتجاه المملكة العربية السعودية ، سقط الأول بعد اعتراضه من قبل قوات الدفاع الجوي داخل الأراضي اليمنية قرب مأرب، فيما سقط الثاني في منطقة صحراوية شرق مدينة نجران.









وتؤكد قيادة التحالف أنها في الوقت الذي تحرص فيه على إنجاح مفاوضات جنيف ودعم مساعي الحكومة الشرعية لإيجاد حل سلمي للقضية اليمنية لن تلتزم بالهدنة طويلاً في ظل هذا التهديد لأراضي المملكة وسترد لوقف عبثية الميليشيات الحوثية والعناصر الموالية لها من قوات المخلوع صالح.

ودعت قيادة التحالف المجتمع الدولي إلى الحذر مما تقوم به الميليشيا الحوثية وقوات المخلوع صالح من تهديد لأمن واستقرار المنطقة والعمل على فرض إرادة المجتمع الدولي عليهم لأن أفعالهم تدل على عدم جديتهم في التقيد بالهدنة الحالية وإنجاح المفاوضات.

 
المدفعية السعودية تدمر راجمة صواريخ
مقتل ٥٠ حوثياً حاولوا التسلل للخوبة والطوال
486314.jpg


فهد كاملي - سبق - جازان: حاول خلال اليومين الماضيين مجموعة من الحوثيين التسلل للشريط الحدودي بمحاذاة الخوبة والطوال، حيث تم القضاء عليهم، وقد أشارت الإحصاءات إلى وصول عدد قتلاهم لـ٥٠ قتيلاً، بينما لم يكن هناك خسائر من الجانب السعودي.

وتكبدت الميليشيات الحوثية خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة وذلك بعد قتل عدد من القادة، بعد محاولات للتسلل على الحدود السعودية، فيما دمرت المدفعية السعودية اليوم إحدى راجمات الصواريخ داخل الأراضي اليمنية بعد رصدها من قبل الآليات.


وواصلت الميليشيات الحوثية خلال الساعات الماضية إطلاق المقدوفات على الشريط الحدودي، لكن جميعها لم تحدث أي خسائر.
 
هذه صورة من الارشيفي .

هذا ناصر اخضر عضو حزب الشيطان اللبناني رئيس التعبئة للشؤون الاعلامية مقابلة مع حمزة الحوثي في احد فنادق سويسرا جنيف1.


i_5442509f2f1.jpg


صورة اليوم هل هذا ناصر اخضر اللي عليه دائرة حمراء؟؟


2770.jpg
 


عاجل اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والمقاومة ومليشيا الحوثي بالاسلحة المتوسطة والثقيلة في منطقة المحجزة جنوب مفرق الجوف بمأرب .


 
هذه صورة من الارشيفي .

هذا ناصر اخضر عضو حزب الشيطان اللبناني رئيس التعبئة للشؤون الاعلامية مقابلة مع حمزة الحوثي في احد فنادق سويسرا جنيف1.


i_5442509f2f1.jpg


صورة اليوم هل هذا ناصر اخضر اللي عليه دائرة حمراء؟؟


مشاهدة المرفق 46205



مشاركه جدا ممتازه


كشف ذراع ايران في المنطقه التي تم ويتم بترها باذن الله
 
3 دقبل 3 دقائق

مايقارب 40 كيلو تفصل المقاومة عن العاصمة صنعاء..

قادمون يا صنعاء...

تفاصيل متسارعه نعيشها والنصر حليفنا باذن الله..
 

·

استعداد قتالي من ابناء شبوه لخوض معركة الشرف والكرامه والمتمثل في تحرير بيحان بالكامل من مليشيات الحوثي والمخلوع



 
دقيقتانقبل دقيقتين

ابشركم

تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت عاصمة الجوف باسلحة متطورة وتدريبات عاليه وقوات تدخل سريع واقتحامات المناطق الوعره الجبليه جاك الموت ياحوثي
 

صورة جماعية للأبطال لتاريخ من رجال مقاومة وجيش وطني من أمام بوابة مركز المحافظة.


CWh_wEzWIAASaev.jpg



 
الحوثيون يعلنون انسحابهم رسمياً من مشاورات جنيف
الجمعة 18 ديسمبر 2015 الساعة

20:50
18-12-15-795610228.jpg




ذكرت مصادر إعلامية أن وفد ميليشيات الانقلاب بمحادثات جنيف أبلغ المبعوث الاممي ولد الشيخ بعدم نيته حضور جلسة النقاش القادمة .

ويأتي رفض ميليشيات الانقلاب بعد ساعات من رفضها حضور جلسة اليوم وقيام أحد الاعضاء بالتطاول على المبعوث الأممي .
 


شاهد... صاروخ حرس المحروق اللي تم اسقاطه قبالة ،،، حجم تدميره متر في متر خسارة فيه صاروخ باتريوت ههههه

CWiAU4_WcAA3UDI.jpg



CWiAU47XIAAAOi_.jpg



CWiAU9CXAAEnSny.jpg


 
عودة
أعلى