مصدر طبي:المستشفى الميداني استقبل 7 قتلى و17 جريحاً مدنيا منذ بدء الهدنةجراء قصف مسلحو الحوثي وصالح على الأحياء السكنية.


 


[صور]: مجموعة من المليشيات الحوثية خلال حصة تدريبية في معسكرهم بجبل نقم في العاصمة صنعاء. تصوير: محمد حمود


CWQP_tDUEAA38CL.jpg



CWQP_tiUEAAeQHC.jpg



CWQP_tQUYAACaBG.jpg



CWQP_tEUsAAdNBz.jpg




نعم هي استغلال للهدنة التقاط الانفاس وتجميع الاسلحة و للتدريب استعدادا للمعارك القادمة.
كيف تستعد الدولة والحكومة اليمنية لهذا السيناريو؟ .
 
عاجل | الجيش الوطني والمقاومه يقطعون الطريق العام من غربي معسكر ماس الاستراتيجي وتحاصر المعسكر من جميع الاتجاهات وسيتم اسقاطه قريب بإذن الله
 
تفاصيل أول يوم من المفاوضات اليمنية اليمنية بجنيف
15-12-15-582797359.jpg


2015/12/15 - الساعة 09:18 مساءاً

عين اليمن | جنيف
كشف مصادر شاركت في أول يوم من المفاوضات السياسية بين وفد الحكومة اليمنية الشرعية وبين وفد جماعة الحوثي ونظام الرئيس اليمني السابق علي صالح عن تفاصيل أول يوم من المفاوضات بين الجانبين .
وقال احد المشاركين في المفاوضات التي دارت ظهرا وحتى ساعات المساء الأولى لـ"عدن الغد" ان عملية التفاوض استهلت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء في اليمن عموما .
وأعقب ذلك كلمة ألقاها المبعوث الدولي إلى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ احمد اشاد فيها بحضور هذه الأطراف المفاوضات بجنيف داعيا كلا الطرفين إلى تجاوز الصعوبات والمضي قدما صوب التوصل إلى اتفاق ينهي الحرب في اليمن .
وقال ولد الشيخ في كلمته ان الحرب في اليمن بات من الواجب ان تتوقف مؤكدا ان كل الأطراف المشاركة في هذه الحرب باتت تخسر مشددا على ضرورة ايجاد تسوية سياسية حقيقية بين كل الأطراف .
واعقب كلمة ولد الشيخ بدء أعمال المفاوضات حيث استعرض وفد الحكومة الشرعية ابرز مطالبه التي حصرها في مطالب سريعة لمواصلة المفاوضات خلال الأيام القادمة وحصرها في الالتزام بوقف إطلاق النار وإطلاق سراح عدد من ابرز القيادات المحتجزة وبينها اللواء محمود الصبيحي وناصر منصور هادي والعميد فيصل رجب .
وتضمنت مطالب وفد الحكومة ايضا الالتزام بتطبيق قرار مجلس الأمن الأخير بخصوص اليمن 2216 .
وانتهت الجلسة الأولى من المفاوضات بنقاش مطول حول هذه المطالب .

- See more at:
 


الآن
1f6ab.png
المقاومةاليمنيه مسنودةبالجيش السعودي يتوغلون ويسيطرون ع مدينةحرض ومئات القتلى والاسرى في صفوف الحوثي دعواتكم


CWSUTnkVEAA6sa1.jpg



CWSUVMzUsAAP9-1.jpg

 


الجيش الوطني والمقاومة يقطعون الطريق العام من غربي معسكر ماس الاستراتيجي وتحاصر المعسكر من جميع الاتجاهات وسيتم اسقاطه قريب بإذن الله
 

·
: 7:17 ليلا

مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في تبة الشجاع بالحرير شرق المدينة تواصل خرقها للهدنة حيث قصفت حي كلابة برشاش عيار 14.5 .
 



مصرع العقيد الركن هاني فيقة قائد كتيبة المغاوير في قوات الحرس الجمهوري التابع للمخلوع وعشرة آخرين بكمين للمقاومة في ذوباب
 


عاجل : المقاومة اليمنية مسنودة بالقوات البرية السعودية ،، يحاصرون الان عدد الميشيليات اليمنية في وادي مور اليمني ،،،،،،،،،،
 


العشرات من ميليشيا الحوثي و المخلوع ، يسلمون انفسهم للمقاومة اليمنية المسنودة بالقوات البرية السعودية في اليمنية .. الان تمشيط للمحافظة
 



صورة حصرية لاجتماعات قبل قليل

CWRdUCpWsAAUQyK.jpg




هذه المرة على طاولة واحدة افضل من جنيف1 الذي كان حوار الفنادق من فندق الى فندق.

ما دام الحكومة الشرعية و المتمردين على طاولة واحدة فيه امل إن تنجح المشاورات لكن بشرط واحد هو سحب المتمردين النقاط السبع اذا اصروا عليها انتهت المشاورات بالفشل الذريع .

نعم جلوس المتمردين مع الحكومة الشرعية على طاولة واحدة انتصاراً سياسياً واعترافاً بشرعية الرئيس هادي وحكومته .
 



اللهم احفظ جنودنا البواسل المرابطين وجميع قواتنا العسكرية. واحفظ اللهم بلادنا وبلاد المسلمين ورد اليمن الى اهله. لا تنسوهم من الدعاء ،،،،
 


لا انفك حصار الحوثيين لها ولا سكتت نيران المخلوع فيها.. تلك هي في أول أيام الهدنة المفترضة
 


نداء لمن زجّ بهم المخلوع والحوثي الى المحرقة في عليهم ان يستغلوا الوقت ويسلموا أنفسهم للمقاومة أو لأقرب نقاطة عسكرية. وقد اعذر من انذر)
 


ملحمة : مقتل 115 من قوات صالح و أثناء إقامة مباراتيْ " و " و " و "


CWRjV-cWcAAkGbM.jpg



مقتل 115 ما تحس يا فهد انك بالغت كثير في الرقم . حتى الصورة غير صحيحة كأنهم مهاجرين قتلوا خطأ في دولة مأ .
يقولون الصورة افضل او ابلغ من الف كلمة.
 
عودة
أعلى