304022482.png


و نفس الشريفِ لها غايتان ورود المنايا و نيل المنى

رحمك الله
 
أبرز إنجازات في منذ انطلاقه والتي ذكرها المشرف العام على المركز خلال اللقاء

CWMJSszXIAAkXmC.png
 
لقاء د. عبدالله الربيعة المشرف العام على في برنامج على شاشة
 
ساهمت الفرق الميدانية للمركز بمساعدة الإخوة الأثيوبيين وإعادة ٣٠٧٢ لاجئاً أثيوبياً من إلى بلادهم سالمين.

CWLmq05WwAA09oq.png
 
امن المركز أجهزة غازات الدم الشرياني ABG بالمستشفى العسكري بصنعاء والمستشفى الجمهوري في وأستفاد منها 4750 مريض

CWA-p0BXIAAFlTy.png
 
عندما تخسر قادة مؤثرين مثل العقيد السيهان وزميله الكتبي الله يرحمهم مهندسين الحرب في اليمن ولهم درايه بالمشاكل وسبب التاخير في الحسم ناتجة عن خبرة في الميدان من 9 اشهر وتكونت واتضحت لهم جغرافية المنطقة وبدوا بوضع اللمسات لتحرير اليمن وفجأه تتفاجا استشهادهم نتيجة خطأ كيف ستعمل وكيف تاتي بقائد له مثل خبراتهم
يبيلك 9 اشهر للقائد الجديد ليفهم طبيعة اليمن واسلوب الاعداء في الحرب


يااراجل تعؤذ من إبليس ..

على أساس أن القائد الجديد جاي من جبال الهملايا ..:D

دول يقتل وزير دفاعها ورئيس الأركان وماقالوا كلامك ومعاركهم مستمرة !!

اللهما أن تأثير خبر مقتلة في الغالب يخفئ على الجنود لكٍ لاتتأثر نفسياتهم وينعكس على سير قتالهم فقط !!

نشكرك على تحليلاتك التي لا نستغني عنها ;)

 
بدء هدنة اليمن.. 20 اختراقاً من الحوثيين حتى الآن
485166.jpg


سبق- الرياض: أكد التحالف العربي بقيادة السعودية بدء وقف إطلاق النار في اليمن؛ تزامناً مع بدء محادثات بين طرفي النزاع اليمني في سويسرا اليوم، فيما قال مراسل قناة "الإخبارية" السعودية: أكثر من 20 اختراقاً للهدنة من الحوثيين حتى الآن.

ورداً على سؤال لوكالة "فرانس برس" عما إذا كان وقف إطلاق النار المقرر بدؤه عند الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش، دخل حيز التنفيذ في الوقت المحدد، أجاب المتحدث باسم التحالف العميد الركن أحمد عسيري "نعم"، عبر رسالة نصية قصيرة.

وأفادت مصادر محلية يمنية لوكالة الأنباء الألمانية بأن الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح قاموا بخرق "الهدنة" منذ بدء سريانها في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة تعز، قالت المصادر إن الحوثيين وقوات صالح "شنوا، وما زالوا يفرضون حصاراً خانقاً على المدينة، في الوقت ذاته، ذكرت مصادر محلية أخرى في محافظتي لحج والضالع جنوبي اليمن، أن قصفاً عنيفاً بقذائف "الهاون والكاتيوشا"، استهدف عدداً من المناطق الواقعة في قبضة الجيش والمقاومة الشعبية.
 
رحم الله شهدائنا آلمني الخبر جدا ليس لأستشهادهم فقط لأن هذا مقدر وهو فخر نسأل الله أن يتقبلهم في واسع رحمته وأن يعوضهم جنة عرضه كعرض السموات والأرض وأن يلهم آهلهم وذويهم الصبر والسلوان ولكن لأن وجه البومه عبدربه هادي والمقدشي حذرنا منهم مرارا وتكرارا تصريحا وتلميحا ولكن دون جدوى للأسف
أيصعب وضع عبد ربه تحت الرقابه الدائمه
وبالذات حرسه الخاص وهو من سلم صنعاء وعدن وعمران وتعز وهنالك معلومات أنه لازال يتواصل مع عفاش
أيصعب منع المعلومات عنه التي تخص سير العمليات وعن المقدشي وعبدالقادر هلال وغيرهم وهم معروفين الولاء وسبق لهم الخيانه مرات ومرات

هنالك جواسيس كثر بعضهم مزدوج الولاء
بالطبع لن يثنينا بأذن الله ماحدث البارحه تمت عمليه صاعقه وسريعه وهنالك بنك أهداف جديد يبنى مرتكز على دقه كبيره من المعلومات من الأرض
أملي في الله أن لايلتزم الحوثي بالهدنه هو وعفاش وأن ينتهكها أحدهم ( أتوقع عفاش تحديدا فالحوثي شبه سلم لبحاح وخسائرة ضخمه بكل ماتعنيه الكلمه )
عفاش لازال فيه قوة لامساكه بكثير من خيوط اللعبه اليمنيه في الداخل أمنيا وأستخباراتيا وبولاء كبير له ووجود قوات كبيره مدربه تحت يده أنهكت كثيرا لكن لم تستنفذ!!!
موعدنا ياعفاش اذا استمريت قريبا سيسقط فيها بأذن الكريم رأسك
ورأس من تعدهم لخلافتك في حال مقتلك أو نفيك فأنت لاتعلم حجم الأختراق لأجهزتك على كل المستويات وسيصعب عليك أن تصدق وقد حلموا عليك كثيرا أرضاء لجهات لكن لن يطول الأمر
 
تحت إشراف وزعت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية مساعدات جديدة في

احتوت المساعدات على كميات من المواد الغذائية استفاد منها 80 ألف شخص من المتضررين في 12 مديرية بمحافظة حضرموت

CV2wFZNWoAAkS0q.jpg
 
برنامج تقديم الرعاية الطبية ساهم في مساعدة أكثر من ٧٥٩٨ من الأطفال والأمهات اللاجئين اليمنيين في جيبوتي

CVx2YP4UkAA1WJ4.png
 

صاروخ حكيم الإماراتي يحمل اسم قائدي القوات الخاصة في اليمن (عبدالله السهيان , سلطان الكعبي) مُهدى الى الحوثيين -
CWQub0bWEAAuljQ.jpg
 

قوات التحالف تسيطر على جزيرة جبل زقر اليمنية بالبحر الأحمر ثالث جزيرة تسيطر عليها قوات التحالف بعد جزيرة ميون وجزيرة حنيش الكبرى


تذكرت فجأة مجموعة المرجفين عندما يرون التمارين المشتركة لقواتنا المسلحة ويرددون ايش الفايدة مضيعة فلوس وقت ومدري ايه

CWQxd9SVEAI0Grx.jpg


CWQxdTPUsAAonPq.jpg

CWQxhVxVAAQJLNz.jpg

CWQxhvGVEAE4yN0.jpg
 

صواريخ بأسماء الشهيدين و ستنطلق لدك جحور الإرهابيين

CWP2wKOVEAAiu59.jpg

صاروخ PGM-500
قوي جدا ودقيق
 

صاروخ حكيم الإماراتي يحمل اسم قائدي القوات الخاصة في اليمن (عبدالله السهيان , سلطان الكعبي) مُهدى الى الحوثيين -
CWQub0bWEAAuljQ.jpg
هذا PGM-500 او 2000
الفرق بين الرقمين 500 و 2000 الحجم والراس الحربي

440px-MBDA_PGM_500_P1220864.jpg
590px-MBDA_PGM_2000_P1220863.jpg
 


بالفيديو والصور.. جبل "عطان" اليد اليمنى للمخلوع صالح ومخزن الصواريخ الباليستية


15-12-15-852440428.jpg


جبل عطان


* يمن24 - صنعاء

08:30 2015-12-15

جبل "عطان " اشتهر في الآونة الأخيرة بعد أن أصبح حقلا لتجربة كافة أنواع الأسلحة من قبل قوات التحالف، الذي تقودة السعودية على أمل كشف وتدمير مخازن الصواريخ في أنفاق سرية في هذا الجبل.


جبل"عطان " هو جبل يقع في محافظة صنعاء، ويبلغ ارتفاعة 2800 متر عن سطح البحر، تم بناء عشرات الأنفاق السرية إبان حكم الرئيس السابق علي عبد الله صالح لتخزين الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية.


ويعتبر جبل "عطان " اليد اليمنى لعلي عبدالله صالح، لما يتواجد في من مخزون حربي هائل حيث تقول مصادر عسكرية يمنية أن مئات الصواريخ البالستية لاتزال محصنة دخل ذلك الجبل ويصعب الوصول إليها من قبل طيران التحالف الذي شن الآلاف من الغارات الجويه على تلك المناطق مستخدما قنابل لهدم التحصينات لكنه فشل في الوصول إلى مخازن تلك الأسلحة.


المصادر العسكرية تحدثت وأوضحت أن الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وحده من يعرف مداخل ومخارج الأنفاق في جبل عطان ولم يستطيع الحوثيين كشف مخازن الأسلحة في هذا الجبل باستثناء مخازن أسلحة سطحية يوجد فيها منظومة صواريخ" سام " التابعة للدفاع الجوي اليمني.


ويواضل طيران التحالف العربي، قصف جبل عطان منذ 26 مارس الماضي بهدف تدمير الأنفاق والصواريخ البالستية، لكنة فشل في تلك المهمة بحسب مسؤولون في الجيش اليمني " كونها في أنفاق سرية ومحصنة تحصين شديد يصعب الوصول إليها.


التقارير السرية التي حصل عليها موقع "مصر العربية" تقول إن الرئيس السابق علي عبد الله صالح، هو من أشرف شخصيا على بناء الأنفاق السرية التي تم بناءها لتخزين الصواريخ البالستية "حيث كانت شركة صينية تقوم ببناء وحفر تلك الأنفاق واستمرت لسنوات قبل أن تلغي وزارة الدفاع اليمنية عقد العمل مع الجهات الصينية في التسعينيات وتسليم ملف حفر وبناء انفاق كبيرة بمواصفات خاصة إلى شركة روسية".


وبحسب التقارير أن صالح جدد عقد العمل مع الجهات الروسية لحفر أنفاق على عمق كبير من الأنفاق السابقة بعد أن شنت حرب على العراق وتدمير مخزون سلاح دولة العراق خلال أيام.


ويوجد في جبل عطان عشرات الأنفاق السرية ويمنع دخول ذلك الجبل من أي جهات كانت سوى القوات المكلفة بحماية مداخل الجبل وتلك القوة تتبع جهازي الحماية الرئاسية ووحدات من الأمن المركزي الموالي لصالح والذي يقود الجهازين يحيى محمد عبد الله صالح، وطارق محمد عبد الله صالح، نجل شقيق الرئيس السابق.


وقصف جبل عطان هي عملية عسكرية نفذها طيران "عاصفة الحزم" في ظهيرة يوم الاثنين 20 إبريل 2015، حيث استهدفت غارة جوية مقر ألوية الصواريخ في جبل فج عطان جنوب غرب صنعاء، بقنابل وصواريخ شديدة الإنفجار تلاها انفجار عنيف يعتقد أنه ناتج عن انفجار في مخازن الأسلحة، أسفرت عن مقتل 90 شخصاً على الأقل، وجرح أكثر من 398 آخرين، أصيب معظمهم بسبب شظايا الانفجار وتحطم أجزاء من المباني عليهم، وغطت سحابة غبار ضخمة سماء العاصمة، وتعتبر الغارة الأعنف في صنعاء منذ بدء عملية عاصفة الحزم.


وكان جبل عطان هدفاً لغارات التحالف لأكثر ثمانية أشهر ماضية، حيث تحاول الطائرات الحربية التابعة لعاصفة الحزم تهديم أجزاء من الجبل، على أمل كشف وتدمير مخازن الصواريخ.

15-12-15-504103587.jpg



15-12-15-383498251.jpg



15-12-15-274499293.jpg


15-12-15-180153609.jpg


15-12-15-66912131.jpg










 
شاهد .. الصلاة على الشهيد "السهيان" مكشوف الرأس
485164.jpg


مهنا التميمي- سبق- الجوف: أدّى جموع المُصلين صلاة الجنازة على الشهيد العقيد عبدالله السهيان؛ مكشوف الرأس، في جامع خادم الحرمين الشريفين؛ يتقدّمهم أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر، ووكلاء الإمارة، ومديرو القطاعات الأمنية، وعددٌ كبيرٌ من الأهالي.

وكان العقيد الشهيد، قد استُشهد أمس الإثنين، في أثناء قيامه بواجبه في متابعة سير عمليات تحرير تعز، ضمن عملية "إعادة الأمل" باليمن، في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص.

94315_3569.jpg


77408_27394.jpg
 

الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد يعلن تشكيل تحالف إسلامي عسكري تقوده السعودية





 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى