لاحظت شغله بمقاتلين القاعده اغلبهم ملثمين
يعني ممكن يكونو بين قوات التحالف والمقاومه ولا احد يدري عنهم
 
xkz91618.jpg



مشاهدة المرفق 44856



الله يذكرك بالخير يا محمود الليثي :) :)
ماهضمت هذاالخبرحماس عندهاصواريخ افضل من طراطيع ايران والحوثي شكل الخبرمن عندالحوثيين يمدحون صواريخهم على لسان اسرائيل
 
الشهيد البطل على مرضي الزهراني قدم نفسه وروحه لنعيش بسلام اسئل الله ان يتقبله عنده من الشهداء

CVP8shcVEAANXZ8.jpg
 
استشهاد اول جندي سوداني ضمن في معارك ضارية تشهدها مدينة الشريجة الان

المصدر اليمن الأن

الله يرحمه ويرحم جميع شهداء الواجب رحمة واسعة ..واسكنهم فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون
 
عاجل " إيران تخرق الحظر البحري للتحالف وتتمكن من ايصال اسلحة لقوات الحوثي وصالح
03-12-15-625420474.jpg


2015/12/03 - الساعة 12:43 صباحاً

عين اليمن | متابعات تمكنت إيران من إيصال أسلحة إلى الحوثيين عقب اختراقها للحظر الذي تفرضه دول التحالف العربي على اليمن . ونقلت الجزيرة في خبر عاجل على شاشتها أن واشنطن بلغت الأمم المتحدة بخرق طهران لقرار حظر إرسال أسلحة للحوثيين . وتفرض دول التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ 26 مارس حظراً جوياً وبرياً وبحرياً على اليمن لمنع وصول أسلحة إلى المتمردين الحوثيين وقوات صالح بمراقبة دولية من الأمم المتحدة . - See more at:
 
الهدياني :
قيادات الحوثيين الميدانيه تبلغ عبدالملك بفناء 90% من كوادر الحركة ويدرس خيارالانسحاب من تعزلـ إب والتمركز للدفاع هناك وصالح يعارض
 
استشهاد اول جندي سوداني ضمن في معارك ضارية تشهدها مدينة الشريجة الان

المصدر اليمن الأن


تزكت ارض اليمن بدماء الشهداء
جمعت اهل البلد اليمن نفسه والسعوديه والبحرين والمغرب والامارات وقطر
واليوم يزف شهيد من ارض الحضارات

اعلم مافي قلوب اخوتنا في السودان رجال المواقف
وانتم تعلمون

 
التعديل الأخير:

مدفعية الجيش اليمن تدك مواقع الحوثيين في جبل الأشقري شرق صرواح
 

عاجل | واشنطن تبلغ الأمم المتحدة بخرق طهران لقرار حظر إرسال أسلحة للحوثيين .
 
قائد القوات الإماراتية باليمن يكشف عن الفترة الزمنية لمعركة تحرير تعز ومدة مشاركة قواته -


02-12-15-947259797.jpg


* المشهد اليمني .

قال العميد ناصر العتيبي، الضباط الإماراتي المسؤول عن قيادة القوات البرية لبلاده في اليمن، اليوم الأربعاء، إن استعادة تعز يحتاج إلى شهر أو شهرين.

وكشف العتيبي في لقاء مع وكالة "رويترز" وترجم "يمن مونيتور" أجزاء منه، أن عدد قوات التحالف في اليمن يبلغ 4000 جندي فقط من الإمارات والسعودية والبحرين والسودان، وامتنع عن ذكر عدد الذين من دولة الإمارات.

وأشار القائد العسكري إن هؤلاء يقاتلون في الخطوط الأمامية، ويقوم التحالف بتدريب نحو 7000 جندي يمني، لبناء قوة الشرطة في عدن لتحل محل "الميليشات المحلية" –يقصد المقاومة الشعبية.

ويقول العتيبي: "لديهم جيشهم، انهم يحاولون بناء الشرطة، والحكومة ما تزال في عدن... انها دولة الآن".

والتقت رويترز العتيبي في مقر القيادة العسكرية لدولة الإمارات بالقرب من ميناء عدن.

ولكن ما يزال التقدم بطيئاً منذ تولي التحالف زمام عدن في يوليو الماضي بعد طرد الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، الحوثيون وحلفائهم لايزالون يسيطرون على المناطق الأكثر اكتظاظاً بالسكان بما في ذلك العاصمة صنعاء، ويضعون معركة صعبة في مدينة تعز المهمة.

وأضاف العتيبي: "انهم قناصة جيدون جداً، ويستخدمون بنادق قديمة".

وقال العتيبي: الأمر سيستغرق شهراً آخر أو اثنين للتحالف من أجل تحرير "تعز". ويبدو أن عملية السلام التي تدعمها الأمم المتحدة بالكاد ستبدأ، ومع بدايتها بالتأكيد سوف تكمن معارك عديدة في المستقبل.

وتقول وكالة رويترز إنه مع غياب نصر عسكري سريع، ضخت الإمارات الأموال في إعادة الإعمار والمساعدات الإنسانية في عدن، أملاً في بناء اقتصاد مستدام ومثالاً للحكم الرشيد من شأنها أن تحول الرأي العام ضد جماعة الحوثي المسلحة .

وقال العتيبي: "لدينا مهمة ونحن نعتقد أنها مهمة صحيحة.. نحن نعلم إذا لم نفعل هذه المعركة الآن، فسوف نفعلها بعد خمس أو عشر سنوات، وستكون أصعب من الآن".


 
مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات عسكرية شرق صنعاء



02-06-15-718963269.jpg




* المشهد اليمني - صنعاء . استهدفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الأربعاء تعزيزات عسكرية تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في وادي حباب بمديرية خولان جنوب شرق العاصمة صنعاء". وقالت مصادر محلية " أن غارات للتحالف طالت أسلحة وآليات عسكرية وذخائر كانت في طريقها لميلشيا الحوثي وصالح في غرب محافظة مأرب شرقي البلاد". وأشارت المصادر إلى " أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير كل الأسلحة التي كانت ضمن التعزيزات. -


 

مقتل 7 من مليشيا الحوثي وصالح نتيجة هجوم المقاومة اليمنية على مركز تفتيش بجبل الثعالب في وسط
 
بعد تناقل وسائل إعلام عن خلافه مع الرئيس على بعض القرارات
رئاسة الجمهورية اليمنية لـ"سبق": خالد بحاح لم يقدِّم استقالته
481104.jpg

قاسم الخبراني- سبق- عدن (هاتفياً): أكد مختار الرحبي، السكرتير الإعلامي لرئيس الجمهورية اليمنية، لـ"سبق" عدم صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن تقديم نائب الرئيس خالد بحاح استقالته بسبب خلاف مع الرئيس على بعض القرارات.

وكان مسؤولون مقربون من بحاح قد ذكروا أن الخلافات بينه وبين هادي تفاقمت منذ أن قام الرئيس بتعيين وزير الصحة رياض ياسين عبد الله قائماً بأعمال وزير الخارجية في مارس/ آذار دون التشاور مع بحاح.

وأضافوا بأن "بحاح" منذ ذلك الحين يرفض الاعتراف بتعيينه، ولم يسمح لعبد الله بحضور اجتماعات الحكومة، فيما تحدثت وسائل إعلام يمنية أنه تقدم باستقالته.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي أصدر في 12 إبريل قراراً بتعيين خالد بحاح نائباً لرئيس الجمهورية.

يُذكر أن خالد بحاح كان يعمل رئيساً للحكومة اليمنية، وتقدم باستقالته بعد الانقلاب الحوثي في اليمن، قبل أن يتم تعيينه نائباً لرئيس الجمهورية في الحكومة الشرعية.
 
مخططات التحالف تحبطها وتقصف مواقعهم ببسالة
"الحوثي" و"المخلوع" يحاولان رفع راية الصمود الممزقة
481004.jpg

محمد المواسي- سبق- جازان: حاول الحوثيون رفع راية الصمود الممزقة بنيران الجيش الوطني اليمني وقوات التحالف، على الحدود السعودية مع الجمهورية اليمنية، لكن القوات السعودية أسقطت تلك الراية مجددًا لتخذل مخططات الذراع الإيرانية في اليمن؛ حيث تواصل القوات السعودية قصف مواقعهم وصدّهم ببسالة.

وتفصيلاً: وصف "الدكتور محمد بن صقر السلمي" خبير الشؤون الإيرانية، تعدي أتباع المخلوع والحوثي بأنها عملية انتحارية، حاول فيها الانقلابيون إثبات وجودهم على الأرض، في الوقت الذي نجحت فيه قوات التحالف في تحرير ما يقارب "70%" من الأراضي اليمنية.

وقال "السلمي" في حديثه لـ"سبق": إن الحوثيين يحشدون الأطفال والكبار جبرًا عنهم للدفع بهم في ساحات القتال؛ وذلك لتحقيق مطامعهم السياسية في اليمن، مشيرًا إلى أنه تبقى "30%" من تحرير اليمن كاملاً وهي المرحلة الأصعب.
وأضاف "السلمي": أثبت جنودنا البواسل قدراتهم وقوتهم على حماية الحدود، ورد المعتدي خائبًا، متوقعًا تكرار محاولتهم البائسة في ظل حصارهم، مؤكدًا أن انقسام اليمن ليس من المصلحة، ومشيرًا إلى أن المدة المتبقية للقضاء على أتباع المخلوع والحوثي، تعتمد على نشاط الجيش الوطني اليمني وقوات التحالف، في ظل كثافة زراعة الألغام من قبل الانقلابيين.

وكان قد توعد مستشار وزير الدفاع المتحدث باسم قوات التحالف، "العميد أحمد حسن عسيري" كل من يتجرأ على مهاجمة المواقع الحدودية السعودية بأنه سيلقى حتفه، مؤكداً أن القوات المسلحة ستقف بإذن الله بالمرصاد لكل من يحاول التسلل من الانقلابيين.

جاء ذلك في حديث أدلى به "العميد عسيري"؛ حيث كشف أن عدد من لقوا مصرعهم على الحدود أمس الأول بلغ "180" مقاتلاً حوثياً.

وقال "عسيري": "نستطيع أن نتحدث عن أكثر من 180 قتيلاً من الميليشيات الحوثية التي أحصيت جثثهم في المواقع القريبة"، مستدركاً: "لكن هناك قتلى بأعداد كبيرة داخل الأودية وداخل العمق لا يمكن أن نتكهن بأعدادهم؛ لأنه لا يوجد لدينا قوات داخل الأراضى اليمنية".

وأكد "عسيري" في ختام حديثه أن كل من يتجرأ على مهاجمة القوات أو المواقع الحدودية سيقتل، مطَمْئِناً بأن العمليات العسكرية والقتالية التي تتم الآن لردع الميليشيات الحوثية على حدود المملكة الجنوبية أو في الداخل اليمني؛ تتم بشكل جيد.
 

عاجل - مأرب مليشيا الحوثي تطلق عدد من صواريخ الكاتيوشا باتجاه معسكر كوفل ولا اصابات في صفوف الجيش اليمني.
 

عاجل: : إشتباكات عنيفة جداً وبجميع انوع الأسلحة بين رجال المقاومة ومليشيات الحوثي وقوات المخلوع التي تحاول إقتحام المنطقة
 
9u3xoRII_bigger.jpg


شاهد ودع الجميع يشاهد كيف ندمر كلاب دعواتكم للجنود المرابطين

wp698088.jpg


0mj98088.jpg



tga98088.jpg



94a98088.jpg



الفيديو على صفحة
 
عودة
أعلى