·


طيران التحالف يستهدف تجمعات لمليشيات الحوثي والمخلوع بمبنى الجمارك بمديرية الراهدة



 
W2SUzcDE_bigger.jpg


تعز ثلاث ضربات جوية خلال ساعة على تجمعات الحوثيين والمخلوع في مدينة الراهدة بمحافظة تعز واصوات الانفجارات غير معهودة.
 

·


5 عمليات نوعية للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة ضد الميليشيا في اليوم الثلاثاء

- إقليم تهامة

كثفت المقاومة الشعبية في إقليم تهامة استهدافها لتجمعات وعناصر اليوم الثلاثاء، حيث استهدفت ظهر اليوم أحد عناصر الميليشيا بمديرية باجل على خط صنعاء-الحديدة شرق مطعم الغامدي، وأنباء عن مصرعه.

وذكر المكتب الإعلامي للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة أن أفراد المقاومة استهدفوا تجمعاً لعناصر ميليشيا الحوثي بقنبلة يدوية في مديرية باجل جوار محطة الحاشدي، مخلفةً عدداً من القتلى والجرحى.

كما تبنت المقاومة الشعبية استهداف طقم تابع لميليشيا الحوثي في شارع الخمسين جوار قاعة الوحدة بمدينة الحديدة، وتحدثت الأنباء عن مصرع اثنين منهم.

واستهدف مسلحو المقاومة الشعبية مساء اليوم أحد عناصر ميليشيا الحوثي في شارع صنعاء كيلو 4، بالقرب من محطة شركة النفط، كما استهدفوا عنصرين من مسلحي ميليشيا الحوثي في شارع شمسان، أمام مكتبة المجد، وأنباء تؤكد مصرعهم.

يأتي هذا التصعيد للمقاومة ضد الميليشيا وسط أنباء تتحدث عن قرب الحسم البري الذي ستقوده المقاومة الشعبية في إقليم تهامة بدعم من التحالف العربي.





 



مصدر: لا صحة لما نشرت وسائل إعلام عن استياء المهندس بحاح من قرارات الرئيس هادي


01-12-15-158803243.jpg





2015-12-01م الساعة 21:19 (حياة عدن / عدن / خاص :)


قال مصدر في وفد رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح للمؤتمر الدولي (مؤتمر المناخ ) في العاصمة الفرنسية باريس ان نائب الرئيس ابدى مباركته للقرارات التي أصدرها الرئيس هادي ولذي اقتضت على تعيين نواب لرئاسة الوزراء.

وأشار المصدر بأن وسائل إعلامية بدأت في تضخيم المشهد السياسي في اليمن وخلق هالة من الصراع بين الرئيس هادي ونائبه المهندس بحاح ونشرت أخبار مغلوطة هدفها أثارت جدل الشارع اليمني واستفزازه.

وأنهى المصدر تصريجه الذي تلقى "حياة عدن" نسخة منه قائلا: الرئيس هادي ونائبه بحاح يعملان ليل نهار لإعادة الاستقرار والأمن وتحرير باقي المدن من قبضة الحوثيين لتأتي في هذه المرحلة العصيبة جهات إعلامية تسعى لتحريض ونشر سموم العداوة التي كان المخلوع يستخدمها في صراعاته.



 



المليشيات تختطف الشيخ المسن والكفيف صالح الوصابي خلال زيارته لنجله المعتقل لدى المليشيات في احد اقسام شرطة صنعاء



CVKRZXrXIAACAB9.jpg





 
A_ZUA59E_bigger.jpg


الهجوم المسلح استهدف أحد الأطقم على الطريق العام الرابط بين العاصمة ومحافظة ومحافظات أخرى وأصيب عدد من المسلحين كانوا على الطقم
 
هل فيه اسباب غير الالغام التي اخرت تحرير تعز؟؟.
كان هناك ثلاثة محاور .. محور الشريجة الراهدة .. ومحور الوازعية .. ومحور الساحل من ذباب الى المخا والمفرق الى تعز.
محور في كر وفر أي الشريجة الراهدة.
اما الحورين الباقين فهم في سبات ولا اخبار عنهم.

نحتاج الى اجابة.
 
20 صفر 1437-2015-12-0108:40 PM
رصدت شجاعة المرابطين بدحر أي معتدٍ على الأراضي السعودية


"سبق" تدحض شائعات الحوثي بسيطرته على قرية "الحثيرة"



480582.jpg



عمر عريبي– سبق– الحد الجنوبي: دحضت "سبق" الشائعات التي أطلقها إعلام الحوثي والمخلوع صالح بالسيطرة على قرية الحثيرة الحدودية التابعة لمركز الموسم بمنطقة جازان، حيث رصدت "سبق" في جولتها الميدانية اليوم على آخر القرى الحدودية السعودية مع اليمن في مركز الموسم، والذي يحد اليمن بحرًا وبرًا من الجنوب، في ظل الأوضاع الحالية في الجمهورية اليمنية، والاعتداءات العشوائية على الآمنين في الخوبة ونجران.

ورصدت "سبق" تمركز رجال القوات العسكرية داخل القرى الحدودية وقرية الحثيرة، وذلك في جولتها الميدانية على آخر الأمتار الحدودية مع اليمن، بالقرب من منطقة الصراع في ميدي وبالقرب من منفذ الطوال، حيث القوات البرية وحرس الحدود يقفون درعًا لحماية الوطن والمواطنين؛ ما جعل المواطنين يشعرون بالأمن والأمان، ويمارسون حياتهم الطبيعية.

وتقع قرية الحثيرة المخلاة من السكان منذ بدء عاصفة الحزم، شرق مركز الموسم، ولا يفصلها عن السياج الأمني سوى بضعة أمتار.

وأكد أهالي مركز الموسم أنهم بعد توكلهم على الله -عز وجل- يؤمنون بقدرات القوات البرية السعودية وقوّات حرس الحدود، وكذلك القوات البحريّة الملكية السعودية، مشيرين إلى أن المشهد الحاضر يفرض سوط الأمن على الحدود، ولما يشاهد المواطن القوات والأسلحة يشعر بالفخر والعزة، ويبعث ذلك الطمأنينة في نفوس المواطنين.

وأَضافوا: "نحن كما تشاهدون لا يوجد ما يعكر صفونا، ونقوم بأعمالنا اليومية الاعتيادية بكل أمن وأمان، وأيضا نقوم بالدعاء لرجال أمننا عند سماع أصوات المقذوفات والطيران، بالتوفيق والثبات والنصر".

وعن إشاعات الحوثي بالسيطرة على قرى المركز أكد الأهالي أن "كل ما يروجون عنه مجرد كذب وبحث عن انتصارات إعلامية فقط، فنحن نثق في قدرات القوات المسلحة ورجال الأمن المرابطين على الثغور، فهم على أعلى تدريب، ولن يسمحوا لأي كائن بالتعدي على شبر من أرض المملكة.
72298_71187.jpg


97691_65732.jpg


17717_37825.jpg




 









إلى كافة سُكان : هذه آخر نقطة من حدودنا جنوباً على بعد أمتار من شاهدوا

وأطمئنوا .. والله بخير بخير


CVKLkh6W4AEFfcO.jpg



 



بدأت اليوم عدة جهات حكومية بالتنسيق مع جهات عسكرية في دفن جثث الحوثيين بعد إنبعاث

الروائح منها بمقابر جماعية



CVKb1UKWEAA4-gd.jpg

CVKb1VEWIAAgPfl.jpg




 
عودة
أعلى