CBHiCjsUkAAJW_A.jpg

CBHiCjtVIAAZHMz.jpg

CBHiCjzU0AA4YsN.jpg

CBHiCjxUkAAXiHF.jpg
ما شاء الله هؤلاء بس لو يخلون الصور والعلم ويبداوا بمحاربة الحوثيين يكون افضل لهم وللسعوديين
 
بيان فصائل الثوره في سوريا عن دعمها لـ عاصفة الحزم
أعلنت الفصائل الثورة السوريه عن دعمها الكامل لـ عاصفة الحزم وهي
و و و

وهذه الفصائل تمثل أنجح حركات الجهاد الشامي ؛ فوولائها لدينها ومصلحة شعبها المسلم ، وهدفها اسقاط النظام النصيري .
وليس كداعش الباغية المشبوهة والنصرة الموالية للمشرد بتورا بورا.
 
ماشاء الله غارات ورا بعض
بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوةالا بالله
لو شدينا حيلنا احتمال المتحدث باسم الحالف يقول بياناته من التلفزيون الايراني الرسمي :D
 
خسائر فادحة لـ"خامنئي" في بلدين عربيين على يد "الأمير الشاب"
"سليماني" يحاول الإفلات من قبضة "محمد بن سلمان".. ودخول اليمن

398978.jpg


محمد الطاير- سبق- جدة: تشير الأنباء الواردة من عدة مصادر إلى أن الحملة العسكرية التي تقودها السعودية لإعادة الشرعية في اليمن ووقف التمدد الصفوي، فاجأت الإيرانيين وتسببت في تغيير العديد من مخططاتهم بالعراق وسوريا واليمن؛ مما اضطر مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي إلى محاولة الدفع بأهم أسلحته إلى "الجبهة اليمنية" التي خرجت من سيطرة ولاية الفقيه خلال اليومين الماضيين، وتحديداً بعد بداية حملة "عاصفة الحزم".

"محمد بن سلمان" هو الاسم الذي تكرر كثيراً أمام "خامنئي" خلال الأيام القليلة الماضية؛ سواء على ألسنة مستشاريه أو في ، بعد أن قاد الأمير الشاب حملة دبلوماسية وعسكرية جعلت إيران تخسر بلدين مهمين؛ هما السودان واليمن، في أقل من 24 ساعة؛ مما دفع "ولي الفقيه" إلى محاولة إرسال قائد فيلق القدس، الجنرال قاسم سليماني، إلى اليمن، للملمة الأمور، ومعالجة الوضع المتردي الذي وصل إليه حليفها الحوثي.

وتعرضت قوات المتمردين الحوثيين والكتائب الموالية للرئيس المخلوع علي صالح، إلى خسائر فادحة من الضربات المكثفة التي تنفّذها طائرات "عاصفة الحزم"؛ فيما نقل موقع "بي بي سي" العربي عن مصادر وصفها بأنها مقربة من "فيلق القدس"، قولها: إن الجنرال "سليماني" تَوَجّه إلى اليمن.

ولم تذكر المصادر مزيداً من التفاصيل عن كيفية توجّه "سليماني" إلى اليمن؛ غير أن الحقائق على أرض اليمن تشير إلى أنه سيواجه صعوبة كبيرة في الوصول إلى حلفائه المتمردين، بعد أن فرضت القوات السعودية وحلفاؤها حظراً جوياً كاملاً، بعد دقائق من بدء الحملة، إضافة إلى طوق بحري يصعب اختراقه، ويشرف على تنفيذ الحصار الجو-بحري على المتمردين الحوثيين وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وعلى مدار الساعة.



 
‏#عاجل : الناطق الرسمي لجماعة #الحوثيين : مستعدون لحرب طويلة الأمد #عاصفة_الحزم
 

الرئيس السابق المخلوع علي عبدالله صالح يطالب بوقف القصف والعودة للحوار

والرد الانسب له ( المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين )

 
قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الجمعة، إن الضربات الجوية التي تقودها السعودية ضد المقاتلين الحوثيين في اليمن يجب أن تتوقف، وإنه على كل الأطراف ذات النفوذ في البلاد السعي إلى حل سياسي.


وأضاف «ظريف»، في تصريحات صحفية: «يجب أن تتوقف الضربات الجوية، وعلى الجميع تشجيع الحوار والمصالحة الوطنية في اليمن، بدلاً من زيادة صعوبة التئام شمل اليمنيين».


وقال وزير الخارجية الإيراني إن مناقشات جرت على هامش المحادثات النووية كان موضوعها اليمن، حيث تدعم طهران الحوثيين، لكن التركيز انصب على جهود التوصل لاتفاق إطار سياسي مع القوى الكبرى بشأن برنامج ايران النووي بحلول نهاية مارس.
 
‏الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح يطلب وقف العمليات العسكرية والعودة إلى الحوار
#عاصفة_الحزم

 

·

عاجل الرئيس السوداني: اتخذ القرار الصائب لإطلاق عملية ليحفظ لليمن أمنها واستقرارها .
 
افهم ردي ورد بعد دالك
نحن مع دحر الحوثيين والرجوع الى الشرعية وهدا لا خلاف عليه
تدخلي كان رد على جزائري وفقط
اما نغمت مساندة الاخوة العرب لنا مع احترامي للاخوة فقد جربناها ايام 90 حتى اشتقنا الخبز في ازمتنا وللاسف لم نجد لهم اثر
فقد كانوا كمن يشاهد مسلسل وراء الشاشة فقد
ومن دالك الحين تعلمنا الكثير عن معنى التضامن العربي واستخلصنا الدروس جيدا وحفضناها
تقبل تحياتي

1427479269291.jpg


كيف نسيت أياما خاليات كانت بيننا…..تشتكي النائبات بدموع سخيات وتتململ
 
upload_2015-3-27_19-7-43.png
 
الظريف الايراني
هل يتوقع كل هذي الحشود من اجل الحوار !!!ههههههههههه
القوات لتنصيب الشرعية اليمنية وبالجزمة بعد
 
أعلن الرئيس اليمنى السابق، على عبدالله صالح، الجمعة، مبادرة عاجلة لحل الأزمة في بلاده.


وتتضمن المبادرة وقفا متزامنا للعمليات العسكرية من قبل قوات التحالف العربى، والرئيس، منصور عبدربه هادي، والحوثيين والعودة إلى طاولة الحوار.
 
قال مدير المكتب الصحفى بوزارة الخارجية الأمريكية، جيف راثكى، إن الولايات المتحدة ليست على دراية بأى تقارير بشأن تخطيط السعودية ومصر للتدخل البرى فى اليمن. وأضاف، خلال المؤتمر الصحفى اليومى للوزارة، أمس الأول، أنه «ليس فى وضع يسمح له بتأكيد هذه التقارير».


وتابع راثكى: «ليس لدى أى تعليق مباشر على تلك التقارير، فأنا أعتقد أن استعادة السلطات فى اليمن لشرعيتها هو الهدف الذى حدده السعوديون وشركاؤهم»


وأوضح راثكى أن «الولايات المتحدة توفر الدعم اللوجيستى والاستخباراتى فيما يتعلق باتخاذ الإجراءات والتحركات العسكرية فى اليمن». ولفت إلى أنه «لا يستطيع التكهن بشأن أى تحركات مستقبلية».


وردًّا على سؤال عما كانت الولايات المتحدة ستتأكد من أن التحركات العسكرية فى اليمن تخدم استعادة السلطات هناك شرعيتها، قال راثكى، إن «الموقف لا يزال مبكراً، فالضربات الجوية بدأت منذ أقل من 24 ساعة». وأضاف: «نحن على اتصال مع شركائنا فى دول مجلس التعاون الخليجى، إذ ناقش وزير الخارجية جون كيرى هذا الأمر مع نظرائه».


وتابع: «نحن على اتصال وثيق مع الجميع، ولكننى لن أعرض كل تفاصيل هذه المناقشات الدبلوماسية». ورداً على سؤال بشأن تواصل الولايات المتحدة مع الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، قال إن واشنطن «تواصلت معه، الخميس، بعد مغادرته اليمن فى طريقه إلى شرم الشيخ لحضور القمة العربية، وستبقى على اتصال معه».
 
عودة
أعلى