عندي شكوك حول هذه الصورة ... يمكن تخيلية




7ny15564.jpg
 
ضاحي خلفان يثير الغبار حول مصير قاسم سليماني ويتساءل: هل قتل في اليمن؟
%D8%B6%D8%A7%D8%AD%D9%8A-%D8%AE%D9%84%D9%81%D8%A7%D9%862.jpg



وضع قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان دائرة الجدل التي يفضل البقاء فيها، حين تساءل في تغريدة على صفحته الرسمية عما إذا كان طيران التحالف العربي قد قصف قائد فيلق القدس سليماني في اليمن، فاختفى أثره.



وقال خلفان في تغريدته: “هل قصف سليماني في غارة للتحالف في اليمن ولم يعثر له على أثر؟”، دون أن يوضح مغزى تغريدته، وكيف يتحدث عن قصف سليماني في اليمن بينما تشير معظم الأنباء والصور إلى أنه في سوريا يقود المليشيات الشيعية في ريف حلب الجنوبي.



وتأتي تغريدة خلفان لتناقض تسريبات إخبارية بثها موقع مقرب من المعارضة الإيرانية تقول إن سليماني أصيب منذ نحو 12 يوماً في استهداف سيارة كان يستقلها بصاروخ أطلقته قوات المعارضة السورية، على إحدى جبهات ريف حلب الجنوبي.



ومنذ نحو أسبوعين سرت شائعات قوية عن مقتل “سليماني”، بعيد استهداف سيارة يشتبه بأنها كانت تحمل قادة من وزن كبير، واعترفت حينها مواقع مقربة من طهران بمقتل 4 قياديين عسكريين لها، بينما اكتفت بنفي خبر إصابة سليماني أو مقتله.



ويعدد سليماني رجل طهران القوي في المنطقة ومنفذ خططها العسكرية والاستخبارية التي أفضت إلى السيطرة على جزء واسع من العراق والهيمنة على قراره السياسي كما في لبنان، بينما تحاول السيطرة على اليمن وسوريا، لإحكام الطوق حول السعودية وتركيا وهما من ألد أعداء إيران.
 
W2SUzcDE_bigger.jpg


المقاومة في بني ضبيان تواصل تصديها لميليشيا الحوثي والمخلوع للتقدم باتجاه صرواح وتدمر 4 آليات عسكرية
 
صورة لقتلى بالمئات من الحوثيين من الطائفة الهاشمية فقط

-لقتلى-بالمئات-من-الحوثيين-من-الطائفة-الهاشمية-فقط-590x295.jpeg



تداول ناشطون على صورة لمقبرة خاصة بقيادات الحوثيين من الطائفة الهاشمية وتظهر الصورة عدد كبير من القبور تكشف حجم الخسائر التي تلقتا الجماعة خلال حربها ضد اليمنيين وتكشف حجم الكارثة التي سببها الحوثيين لليمن وللطائفة الهاشمية

وقال مراقبون ان هذه الجريمة تكشف ايضاً حجم الجهل والتجهيل الذي سيطر على محافظات شمال الشمال في خوض ابنائها حرب ضد اخوانهم بالمحافظات الاخرى بدعوى حمقاء وأنهم يقاتلوا امريكا واسرائيل. .واقنعوهم ان مأرب وتعز وعدن وبقية المناطق هم دواعش تكفيريين..

وقال آخرون بالله عليكم كم لكل هذه القبور من اولاد وامهات وزوجات ..الم يكن الاجدر بهم … ان يصون الدماء اليمنيه..اللتي تهدر لخدمة اشخاص بعينهم



























































 
ولله الحمد الانتصارات تتوالى في تعز رغم تقاعس حزب الإصلاح الاخونجي هناك
الذين يتلقون السلاح من ٦ أشهر ولم يحررو ولا شارع واحد
 
استعرضا العلاقات الأخوية المتميزة وجهود التحالف العربي في عملية إعادة الأمل
محمد بن زايد ووزير الخارجية السعودي يبحثان دور البلدين في التصدي للجماعات الإرهابية وأفكارها المنحرفة

حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif



6a.jpg

محمد بن زايد خلال استقباله عادل الجبير (تصوير راشد المنصوري)

تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015
أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء أمس في قصر البحر معالي عادل الجبير وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يزور الدولة حالياً.

ورحب سموه بزيارة وزير الخارجية السعودي، وبحث معه العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.


2387

advertbottom.png

وتبادل الجانبان أهم القضايا المطروحة على الساحة والجهود والمساعي الإقليمية والدولية الرامية لإيجاد حلول سياسية تحفظ أمن واستقرار المنطقة.


وتم خلال اللقاء استعراض جهود التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودوره في مواجهة التحديات وتعزيز الاستقرار والأمن والتنمية في اليمن، إضافة إلى الأزمة السورية، وأهم المستجدات حولها ونتائج الاجتماعات الأخيرة والخطوات القادمة لتعزيز الأفكار المطروحة لإيجاد تسوية تنهي الأزمة السورية.

advertbottom.png

كما بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ومعالي عادل الجبير الدور الفاعل للبلدين في محاربة التطرف والإرهاب والتصدي للجماعات الإرهابية التي تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة بأساليبها وأفكارها المنحرفة.


وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومعالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي.








وفي نفس الفترة ..

كيري يعقد مباحثات هامة مع الامارات والسعودية لهزيمة تنظيم الدولة اللا اسلامية وايجاد حل سياسي في سوريا


Impt talk w/ , . Working w/ , to defeat Daesh, find political solution in

CUhmwyEW4AAVcU7.jpg
 

: بقيادة خليفة بن زايد تقف دائماً بجانب أشقائها معينة وداعمه في الشدائد.

CUjFAgmUsAAk_aZ.jpg




وزير الخارجية اليمني: مسألة تحرير وعودتها للشرعية هي مسألة أيام .. والانتصار سيتحقق في تعز ، كما تحقق في عدن وباقي الجنوب.



محافظ : رأينا البطولة في أولئك الرجال الذين ربيتموهم .. فرحم الله من رباهم، وبارك الله فيمن علمهم.
 
وعد بحزمة إجراءات أمنياً وإدارياً وخدمياً
هادي يشيد بجهود الإمارات في تحرير وإعادة بناء عدن

حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif



30a.jpg

هادي يتحدث خلال لقائه عددا من قادة الأحزاب في عدن أمس (أ ف ب)

تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015
عدن (الاتحاد، وام)

أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بالجهود الحثيثة لدولة الإمارات العربية المتحدة في عمليات التحرير، وإعادة البناء وتحقيق السلام في الجمهورية اليمنية، وتأهيل عدد من المدارس والمستشفيات، وتقديم خدمات المياه والكهرباء وتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية وإعادة الحياة إلى عدن والمحافظات المجاورة لها. وثمن البطولات التي سطرها أبناء محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها بعد شهور مضت عانى خلالها أبناؤها تداعيات الحرب والحصار التي فرضتها المليشيات الانقلابية حتى تحققت ملحمة الانتصار بفضل وحدة الصف والتلاحم الذي جسده الجميع وبتعاون دول التحالف العربي بقيادة السعودية وجهود الإمارات.

وقال هادي لدى لقائه في عدن عدداً من قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني، حيث وضعهم أمام مستجدات الأوضاع على الساحة وما تعيشه بعض المحافظات من تطورات متسارعة، خاصة تلك التي تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تطهيرها وتحريرها من مليشيات الانقلاب التابعة للحوثيين وصالح «إن المرحلة الراهنة اليوم تتطلب العمل معا لخدمة عدن، من خلال التعاون مع قيادة المحافظة، لما من شأنه عودة الحياة والأمن والاستقرار الذي تستحقه عدن وينشده أبناؤها». وأشار إلى أن هناك جملة من الإجراءات والمتغيرات التي ستشهدها عدن على صعيد العمل الأمني والإداري والخدمي والتنموي.



2387

advertbottom.png

من جانبه، أكد محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد، وعدد من القيادات الحزبية ومنظمات المجتمع المدني على وحدة الصف، والوقوف جنباً إلى جنب، وتجسيد شعار تثبيت الأمن والاستقرار وعودة الحياة ومرافق الدولة المختلفة إلى طبيعتها. وأشاروا إلى أن تواجد هادي في عدن خاصة في هذه المرحلة داعم كبير يبث روح التفاعل والأمل لدى الجميع في عودة الحياة لطبيعتها وسرعة دمج المقاومة الشعبية في المؤسسة العسكرية والأمنية وتأهيلها وتدريبها للمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار. وأكدوا وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية لتجاوز الأزمة والوصول بالبلاد إلى آفاق السلم، واستنهاض الهمم في مرحلة البناء وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بنفس الروح الوثابة التي وحدت الصفوف والجهود في معركة التحرير التي جسدتها مختلف أطياف المجتمع.


وأعرب المجلس المحلي لمديرية «حبان» بمحافظة شبوة عن جزيل الشكر والعرفان والامتنان إلى الإمارات قيادة وحكومة وشعبا تقديرا لموافقتها وتبنيها إعادة بناء جسر السلام في منطقة «النقبة» بالمديرية. وقال محمد سالم مشفر رئيس المجلس المحلي «أن هذا ليس بغريب على الإمارات التي كانت ولا تزال سباقة في مواقفها الصادقة التي جسدتها بأفعالها على الواقع».


advertbottom.png

السعودية ترحب بعودة الحكومة اليمنية


الرياض (وكالات)

رحب مجلس الوزراء السعودي أمس بعودة الحكومة الشرعية اليمنية إلى عدن العاصمة المؤقتة لليمن والإشراف المباشر على العمليات العسكرية الواسعة لتحرير بقية المحافظات من المليشيات الحوثية والانقلابية، وأعرب في جلسته أمس بالرياض برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن تمنياته للحكومة اليمنية الشرعية بالتوفيق والسداد فيما يحقق الأمن والاستقرار للشعب اليمني بعدما بدأت مؤخراً تسيير أعمال الوزارات من عدن لتلبية احتياجات المجتمع وإدارة شؤون الدولة. واستنكر المجلس مواصلة السلطات الإسرائيلية للإجراءات التعسفية ضد أبناء الشعب الفلسطيني وعمليات الاعتقال للفلسطينيين في عدد من المحافظات. وجدد إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للأعمال الإرهابية كافة، مؤكداً موقف المملكة الثابت ضد الإرهاب بكل أشكاله وصوره وأينما وجد.


 

·


مليشيا الحوثي والمخلوع تزرع كميات كبيرة من الألغام على امتداد خط جامعة تعز حتى نقطة وادي الدحي غرب المدينة، حيث يعتبر الشارع ممر رئيسي للمدنيين

عربات ازالة الألغام.مصممة لإزالة وتطهير الألغام تمهيدا لتقدم القوات العسكرية، وهي الاهم ضمن التشكيلة . هناك العديد من تقنيات ازالة الالغام نذكر منها ثلاثة على سبيل المثال لا الحصر.

clip_image002.jpg


المصفحة: ِAssult Breacher VehicleM1 Grizzly Vehicleصنع الولايات المتحدة،العربة تؤدى وظيفتها عن طريق قاذفين صاروخيين مثبتين على اعلى الجزء الخلفى للعربةتقوم هذه القواذف بإطلاق صواريخ تحمل شحنة متفجرة لمسافة من 100-150متر لتطهير الطريق من الألغام من مسافة آمنة تمهيدا لمرور القوات.


clip_image004.png


المصفحة صنع المملكة المتحدة، العربة تستخدم من قبل الأمم المتحدة لإزالة الألغام المضادة للأفراد
والدبابات، وهى تملك سجل مشرف، فعلى مدار 15عاما من التشغيل لم يقتل او يجرح احد من مشغليها، تعتمد على مجموعة من السلاسل المعدنية التي تدور وترتطم بالارض بعنف مما يؤدي الى تفجير الالغام عن مسافة آمنة


clip_image006.png


المصفحة : BMR-3Mصنع روسيا. هذه العربة مزودة بتجهيزات مميزة تمكنها من التعامل مع عدة انواع من الألغام نذكر منها الآتى:مزودة بنظام كهرمغناطيسى مضاد للألغام ذات الفيوز المغناطيسى،مزودة بنظام تشويش راديوى على الألغام،يمكنها ازالة الألغام المزودة بفيوزات الضغط والالغام ذات الحساسات المغناطيسية،العربة يمكنها تطهير مايصل ل 12كم/ساعة اعتمادا على كثافة الألغام
 
ولله الحمد الانتصارات تتوالى في تعز رغم تقاعس حزب الإصلاح الاخونجي هناك
الذين يتلقون السلاح من ٦ أشهر ولم يحررو ولا شارع واحد

ياخي هرمنا من ها الاسطوانه المشروخه اخونجيه واخونجيه وكل ما صارت مشكله او طالت المسئله حطيتوها براس حزب الاصلاح , من يتهم حزب الاصلاح بالتخاذل هي جهه واحده فقط لا تريد تواجد الحزب في تعز بعد التحرير

الحوثيين وصالح رمو بكل ثقلهم في تعز لان معركه تعز هي المفصل الي بيحسم الحرب بلاش تكرار هاذي الاخبار الخبيثه الي يروج لها ناس مريضه لخدمه اجندتهم في اليمن لتقسيمها شمال وجنوب

السعوديه تدعم الجميع في تعز سواء اصلاح او سلفيه او اشتراكيه الخ ومعروف ان حجم الدعم قليل جدا بسبب حصار الحوثي وصالح عليهم ولهذا بدا الحشد لمعركه تحرير تعز وانطلقت قبل ايام اما قبل انطلاق هذه المعركه كانت تعز محاصره بقوة ويستحيل الحسم والتقدم فيها

فلا ترمي مثل هذا الكلام المستهلك وتروج للفتنه باليمن من حيث لا تعلم !!!
 
لي تعليق بسيط وارجو من اخواني ان لايزعل احد مني ولو حد زعل ان اسف مقدما
من متابعتي للموضوع علي مدار الشهر المنصرم اجد بعض الاخوي يتحدث عن التأخر واخرين يتعدث عن مفوضات اخواني لا يوجد تأخير ولا يوجد مفاوضات الحرب مستمره لتحقيق مجموعة اهداف لن تتنازل عنها دول التحالف تحت اي ظرف
اولا القضاء الكامل والتام علي عصابات الحوثي ومن معهم ومن علي شاكلتهم من الجماعة والمجموعات المسلحه نهائيا من اليمن كلها دون تهاون او تراجع
ثانين
انشاء جيش يمني قوي من حيث التجهيذ والتعليم والتسليح ليصبح رقم كبير في معادلة الجيوش العربية ويكون ولائه الاول والاخير لليمن فقط وللشعب اليمني فقط ويكون جزء من القوه العربيه الجديده ليعوض ما خسرته الامه في العراق وسوريا
ثالثا
بناء دوله حديثه قوية اقتصادين وعلميا لا تقل عن اي من دول الخليج لتتمكن من الدخول في والعمل بكفائه تامه في التكتل الخليجي وما الي ذالك
ولتحقق دول التحالف هذا الامور تحتاج لوقت ومجهود كبير جدا لانجاء البنيه التحتية من جديد
وده مش هايحدث في كام شهر محتاج سنين طويله وعمل ومجهود وتقسيم ادوار متقان لضمان عدم عودة نفوز الشر الايراني الاسرائيلي مره اخري للقضاء علي الجذور المسبب لذالك
تحياتي للجميع
 

    1. محافظ : بن سلطان ليس أبا لـ فحسب، ولكنه كان أبا للأمة العربية .. بل أبا للإنسانية جمعاء.


  1. جون كيري: نتفهم سبب شعور و بتعرضهما للخطر واتخاذهما إجراءات للدفاع عن النفس، ونحترم ما تم إنجازه في .


    مصادر ميدانية: قوات الباسلة متواجدة وبشكل دائم في جميع جبهات القتال، وتقوم بمهام إسناد لقوات الشرعية.

    CUjQDFXUEAAIbkM.jpg


 
أكد أن أبناء زايد سيهبون دوماً لنصرة اليمن
بالفيديو والصور | محمد بن زايد لشيوخ ووجهاء مأرب: معكم اليوم وغداً
الإثنين 23 نوفمبر 2015 / 22:44

24 - وام

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن اليمن الشقيق بسواعد أبنائه وقبائله، قادر على التصدي للتحديات وبناء دولته ومؤسساته وفق أسس وطنية يمنية عربية خالصة.وجاء ذلك خلال استقباله اليوم الإثنين، في مجلس قصر الشاطئ، شيوخ ووجهاء قبائل مأرب اليمنية، يتقدمهم محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة، ويرافقهم قائد قوة تحرير مأرب العميد الركن مسلم الراشدي، الذين قدموا الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، لوقوفها بجانب اليمن في المحنة والأزمة الأخيرة، التي تسبب بها المتمردون وحلفاؤهم ضد الشرعية والإجماع الدولي.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في بداية اللقاء بشيوخ ووجهاء قبائل مأرب في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثمناً لهم هذه الزيارة الكريمة، وحملهم تبليغ سلام أهل الإمارات لإخوانهم وأهلهم أبناء محافظة مأرب.

CUg3bG0WsAA9cDw.jpg

شركاء بالدم وقال: "نحن شاركناكم في الدم وزايد بن سلطان رحمه الله سبقنا إليكم، ونحن معكم يا إخواني بالأمس واليوم وغداً إن شاء الله تعالى، الله يحفظكم ويحفظ أهلكم وبلدكم بالعز والأمان والصحة".

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية كان مساهماً ومساعداً لأبناء اليمن في إعادة قراره السيادي والوطني وفق رؤية يمنية تخدم تطلعات الشعب اليمني الشقيق في الاستقرار والبناء والتنمية.

وأضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تقف دائماً بجانب أشقائها، معينة وداعمة لهم في أوقات الشدائد والمحن.

CUg3drqUwAArNlB.jpg

مرحلة تاريخية وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن تضحيات أبنائنا وأبناء اليمن وأبناء التحالف العربي لن تذهب سدى، وإنما ستؤسس لمرحلة تاريخية مهمة في مسيرة المنطقة، تحفظ يمن العرب من التدخلات والأطماع الخارجية، وترسخ أسس الاستقرار في المنطقة.

وشدد على أن التحالف العربي مصمم على دعم الحكومة اليمنية الشرعية وتمكينها من أداء أعمالها وأدوارها ومساندتها في تطهير اليمن من الانقلاب والتمرد والتطرف والجهل والعنف، وفي الوقت نفسه، يدعم الحلول السياسية وتطبيق القرارات الأممية في الشأن اليمني، متى ما توفرت النية الصادقة والخطوات الملموسة على أرض الواقع، لإنهاء التمرد من قبل الانقلابيين.

CUg3e07WUAAZpRY.jpg

دولة الخيرمن جانبهم، قدم شيوخ ووجهاء قبائل مأرب اليمنية الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة لوقفتها القوية والحازمة والتاريخية بجانب اليمن وتقديمها تضحيات لا تقدر بثمن، في سبيل أن يبقى اليمن عزيزاً قوياً أمام التحديات الأمنية والأطماع الإقليمية والمذهبية الضيقة التي تريد الفتنة والخراب لليمن.

وثمن شيوخ قبائل مأرب جهود الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتوجيهاته، في مد يد العون ومساعدة أهل اليمن وإغاثتهم، بعد أن تضرروا من آلة الحرب التي شنها المتمردون على السكان الآمنين، وأكدوا أن المشاريع والمبادرات الحيوية التي نفذتها وتنفذها حاليا دولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن عقب تحرير عدة محافظات يمنية ساهم بشكل أساسي في عودة السكان إلى مناطقهم وعودة الحياة إلى طبيعتها.

CUg3ewcUsAAi6CQ.jpg

عرفان وتقديرونقل محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة، تحيات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وشكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً.

وأعرب عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم واجب العزاء في شهدائنا الأبرار من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين ضحوا بدمائهم الزكية على الأرض اليمنية الطاهرة، والذين استبسلوا فيها استبسالاً بارزاً وقوياً مع إخوانهم من التحالف العربي وإخوانهم من أبناء اليمن.

CUg3t1OWoAEK91N.jpg

وقال العرادة: "باسم محافظة مأرب، ومعي الآباء والشيوخ ورموز المحافظة من ذوي المنزلة الكبيرة، جئنا لنقدم الاحترام والتقدير والعرفان لما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه اليمن، في هذا الظرف الصعب الذي تعرضت فيه الأمة العربية للاختراق والأطماع من جهات معروفة بعدائها لهذه الأمة منذ القدم".

وتابع "إننا لنشكر الإخوة في التحالف العربي الذين هبوا لينجدونا في وقت صعب وحرج في ظل تشتت العالم العربي، وقفوا في الوقت المناسب وفي اللحظة المناسبة، وأبدوا الاستبسال والرجولة والبطولة والقيادة، وهو أمر ليس غريباً عليهم".

CUg3uRTWoAA1Ci4.jpg

بطولة الجنود البواسلوأضاف: "ما نقدمه اليوم في عزاء الشهداء هو قليل في حق البطولات التي رأيناها، أننا رأينا البطولة في أولئك الرجال الذين ربيتموهم، فرحم الله من رباهم وبارك الله فيمن علمهم، ووفقهم الله، رفعوا رؤوسنا ورؤوسكم، يعلم الله أنها شهادة حق أقولها للتاريخ وليس للمجاملة، ولكنها الحقيقة بأولئك القادة والضباط والجنود والأفراد الذين قدموا البطولات".

وقال محافظ مأرب: "وضعت العراقيل والمفاهيم المغلوطة التي تحول بيننا وبين إخوتنا وأشقائنا الذين يربطنا بهم العقيدة والتاريخ والقومية الواحدة والأصل الواحد والدم الواحد، من قبل بعض الأنظمة وبالذات في اليمن"، مشيراً إلى أن "هذه الأزمة جمعت الشمل وفتحت الصدور بعضها على بعض، ورأينا بعضنا عن قرب وعن كثب، ورأينا الأخوة الصادقة، وأثبتم أنتم ورجالكم وإخوانكم في التحالف، عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة، بل والدم الغالي الذي أرخصتموه من أجلنا".

ونوه بجهود الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأياديه البيضاء في كل ربوع اليمن، وقال: "رحم الله الشيخ زايد، ذلك الرجل الذي بنى وأسس، والذي وصلت خيراته إلى عدد من البلدان بما فيها محافظتنا مأرب، إذ كان عندنا للشيخ زايد مكرمتان ومعلمان أساسيان في هذه المحافظة، هي الطريق الشريان للحياة بيننا وبين العاصمة صنعاء، وكذلك سد مأرب العظيم الذي بني في ظل تاريخ وحضارة عربية نعتز بها جميعاً، وعاد ذلك الرمز والعلم عندما أعاد الشيخ زايد رحمه الله، بناء السد وشرفنا بزيارته إلى مأرب، وها نحن اليوم نجني ثمار إنجازاته".

CUg3v6xVAAAbcqv.jpg

نهج الشيخ زايد وأكد العرادة أن "زايد ليس أباً للإمارات فحسب، ولكنه كان أباً للأمة العربية بل أباً للإنسانية جمعاء"، مثمناً مواقف دولة الإمارات وحكمة قيادتها وأصالة شعبها، "من خلال مد أيادي الخير والعطاء والمعروفة لدى الخاص والعام، والتي هي تأكيد أصيل على العلاقة القوية التي تربطنا والأصل الذي يجمعنا والعقيدة الإسلامية السمحة التي نتشارك فيها، وليست تلك الأفكار المحرفة في ظل مظاهر التطرف التي أوجدتها تلك العناصر أو المفاهيم المغلوطة المستوردة علينا والدخيلة على أمتنا وعلى ديننا وعلى مبادئنا وعلى أخلاقنا العربية الأصيلة".

وحيا سلطان بن علي العرادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على كلمته، التي دفعت بالموقف دفعة غير عادية، عندما قال: " بإذن الله سيرفع العلم اليمني والعلم الإماراتي على سد زايد"، وفعلاً ارتفع العلمان وارتفعت الأعلام العربية في منبع العروبة في سد مأرب، قائلاً: "ليس غريباً أن يرتفع العلم الإماراتي في اليمن، بعد أن دفعت بخيرة أبنائها إلى جانب إخوانهم في التحالف العربي".

 

حفل أشهارملتقى للتضامن والتنميةخطوة على طريق أستعادة المحافظةلمكانتها ودورها الريادي

CUgIszHWIAIq0aA.jpg


CUgIuDaWsAAnJIu.jpg


CUgIvMhWcAAQkTl.jpg


CUgIwYyWUAAQCP4.jpg
 

صور حصريه الشيخ زايد رحمه الله في زياره درة الجزيره العربيه(عدن) في عام 1975م وكان يقول أتمنى الامارات تزدهرمثل عدن

CKXoZG0VAAA3eec.jpg


CKXoZigVAAAd_Jc.jpg


CKXoZ5KVAAEv5gK.jpg


CKXoaPRUcAEeKoy.jpg
 
ما يسبب الاخوان الا محارب للاسلام ويدافع عن العلمانيين او بسبب ان دولته معادية لهم ترى مو لازم تتبع دولتك بالخطأ والا تناصر العلماني على المسلم العلماني ماراح يقاتل معك راح يأمن نفسه ويبي الحياة والفلوس ويبحث عن مصلحته لو على ذنب كلب التي تقاتل العقيدة فقط وهي بالمسلمين الذي تحاربهم الاخوان مواقفهم عقائدية في سوريا والا بغيرها وليست لمصلحة

استغرب من يدعم العلمانيين ضد الاخوان وذا قلت ليش قال يستخدمون الدين ههههه على اساس العلماني يخدم الدين بمحاربته وسجن المصلين البعثية بالعراق ماحاربو هربو الا قليل منهم اغلبهم ترك السلاح و امن نفسه بلجوء اللي قاتل هم العقائديين


من يختصر الإسلام في جماعة الإخوان التي منظرها ملحد ماركسي ( سيد قطب ) ومؤسسها جاسوس بريطاني (حسن البنا )

هو ورب الكعبة في ظلال كبير وآسأل الله أن يزيده ظلال على ظلاله

أنا محارب للإخوان أينما كانوا ولي خبرة كبيرة وعن تنظيمهم داخل المملكة

ولله الحمد اتبع الراسخون في العلم من العلماء فقط ولا اتبع دعاة الفضائيات

أمثال ابن باز وابن عثيمين رحمهما الله والفوزان واللحيدان حفظهما الله

فكل هؤلاء ضد تنظيم الإخوان وقد بينوا ظلالهم وتسترهم خلف الدين

فهل أنا محارب للاسلام في نظرك ؟

لعلمك أكره أردوغان لأنه يحكم بدستور علماني
وأنا سلفي للنخاع على منهج السلف الصالح الصحيح وليس المبتدع




كل من كان له علاقة مع الفرس ووضع نفسه حذاء لهم هذا منتهي وضعه
مشكلتكم وضعتم كل من يدافع عن الاسلام والمسلمين تحت مسمى الاخوان او الاخونج
التنظيم كتنظيم سياسي اذا له مصالح تضر بالاسلام والمسلمين الله لايرده في ستين داهية
لكن اذا كان له مصالح في الوصول للسلطة في اي بلد واختطافها من العلمانيين واذناب اليهود لتحقيق الدفاع عن الدين واعلاء كلمة الله
فهي مصلحة مشروعة بل ومندوب اليها ومن يقول غير ذلك فليتاكد من افكاره ومعتقادته عبر مراجعة الكتاب والسنة
انا لاادافع عن الاخوان كتنظيم انا ادافع عن المسلمين اهل الدين بشكل عام
لاتهممو الاحكام او التصنيف حاسبو الاشخاص المخطئين في تقديركم بشكل شخصي

تدافع عن أهل الدين ؟؟؟؟

ومن هم أهل الدين القرضاوي والعودة والقرني ومرشد المقطم


لا تنخدع بكل من تلبس بلباس الدين

وهل نحن عندما نحارب الخونه الإخوان ننادي العلمانية لا والله

وهل دعاة الإخوان ممن يدعون للتوحيد و معظم خطبهم وتجمعاتهم سياسية ؟




و ما دامك حمدي

يعني حول صامطة وتعرف الشيخ العلامة زيد مدخلي رحمه الله والشيخ ربيع مدخلي حفظه الله

وتعرف بأنهم ممن حارب ويحارب الإخوان والأقربون منهم أولا ..........

والظاهر تعرف ماذا أقصد بالأقربون ( إخوان صامطه )

وبالنسبة لمراجعة المعتقدات

أنا أدعوك لزيارة المكتبة السلفية في صامطة وبإمكانك هناك مراجعة معتقداتك
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى