افرحنا التحرك من كرش للراهدة لكن مؤشراته الآن لاتبشر بخير , لذلك لي عودة للمشاركة إن شاء الله مع طرد آخر حوثي عفاشي من مدينة تعز بمشيئة الله .
ترى اول قلت ما بترجع تكتب في المنتدى الا اذا تحررة تعز و الان تكتب
 
W2SUzcDE_bigger.jpg


دعواتكم لرجال المقاومة والجيش والتحالف في فالمعارك في هذه الاثناء متشتعلة وعنيفة جداً على جميع الجبهات..

....................................
الله ينصرهم ويحفظهم ويثبت اقدامهم ويسدد رميتهم
 
hNxw4fxG_bigger.jpg


طيران التحالف يقصف تجمعات للحوثيين والمخلوع في منطقة الكريف بالمسراخ بتعز والخسائر بالعشرات وتدمير آليات عسكرية تم الدعس تسلم الايادي
 
ترى اول قلت ما بترجع تكتب في المنتدى الا اذا تحررة تعز و الان تكتب

التحرك الاخير واطلاق عملية تحرير تعز جعلت الطموحات باقتراب الحسم ترتفع , لكن واضح أن هناك عصا توقف دوران البكرة , ياخوفي أن تكون صفقة لإبقاء صالح كرئيس لليمن الشمالي والعمل معه على القضاء على الحوثيين فقط وهو مايحدث حاليا حيث ابيد معظم الحوثيين وقد يكون بتواطء صالح مع الابقاء على جيشه , وللعلم صالح عرض هذه الصفقة قبل بداية الحرب وتم رفضها , ولو قبلت الآن نقول كأنك يابو زيد ماغزيت .
 
مقاتلات التحالف تشن غارات جوية على عقبة القنذع غرب شبوة .

15-08-15-990408244.jpg


* المشهد اليمني - خاص . شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارات جوية استهدفت تعزيزات للحوثيين بعقبة القنذع غرب شبوة . وافادت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني " أن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده شنت 4 غارات جوية على عقبة القنذع غرب

بيحان مستهدفة تعزيزات للحوثيين . وتشهد مناطق وادي النحر غرب بيحان هدوء حذر بعد توقف المواجهات بين مقاومة آل عريف والحوثيين بعد دخول وساطة محلية . وكانت المواجهات قد استمرت لأكثر من أسبوعين بين المقاومة والحوثيين بمناطق وادي النحر وأسفرت عن عشرات القتلى والجرحى بصفوف الطرفين .


 
هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب في غضون زيارة بحاح " صورة + تفاصيل "


22-11-15-931327581.jpg



* المشهد اليمني - خاص . شهدت مدينة مأرب عصر اليوم الأحد هجوم صاروخي جديد شنه الحوثيون على مدينة مأرب في غضون زيارة نائب الرئيس ورئيس الحكومة خالد بحاح للمحافظة ولحظة تواجده بالمدينة . وأفادت مصادر خاصة لـ " المشهد اليمني " أن مليشيا الحوثي

وصالح شنت هجوم صاروخي عصر اليوم الأحد على مدينة مأرب مستهدفة القصر الجمهوري بالمحافظة . وأوضحت المصادر أن الدفاعات الجوية لقوات التحالف العربي المتواجدة بمأرب تمكنت من إفشال الهجوم وتصدت له بصواريخ باتريوت . وأكد شهود عيان لـ " المشهد

اليمني " أن دوي انفجارات عنيفة غرب مدينة مأرب باتجاه القصر والجمهوري ومستشفى الهيئة ومعسكري الأمن المركزي والعسكرية الثالثة وشوهدت الأدخنة تتصاعد ما يعتقد أنها لحظة اعتراض باتريوت التحالف لصواريخ الحوثيين وإحباطه للهجوم المباغت الي يأتي في

غضون زيارة بحاح للمحافظة و5 من وزراء الحكومة ولحظة تواجدهم بمركز المحافظة . وكان خالد بحاح اجرى اليوم الأحد زيارة رسمية لمحافظة مأرب وبرفقته عدد من أعضاء الحكومة وعقد اجتماع صباح اليوم بالسلطة المحلية بالمحافظة قبل أن يغادر المحافظة بعد انتهاء زيارته الخاطفة .









فريقي انهزم يوم:cool:
 

.. أسر القيادي في المدعو ابو حاتم واحد مرافقيه في الشريجة صباح اليوم
 
تعقيب أخير على كلامي اني قلت أن صالح عرض صفقة القضاء على الحوثيين قبل بداية الحرب وتم رفضها , والآن ربما قبلت هذه الصفقة لكن الفارق الآن أن صالح قد يكون قبل بالتخلي عن اليمن الجنوبي مع تخليه عن الحوثيين من تحت الطاولة , وحتى الصفقة بهذا الثمن خطيرة لإن صالح سيولد بدل الحوثيين عشرات غيرهم فالرجل أتقن هذه الألاعيب وسيكررها لإستنزاف دول الجوار والدول الكبرى مالياً , يازين أحداثية تعطى مكان عفاش بدقة يرسل له صاروخ يقضي عليه , أجزم أن ٩٠% من مشاكل اليمن ستنتهي لإن عقلية عفاش الماكرة جبارة وهو أساس مشاكل اليمن وتخلفها حتى يبقى في الميدان لوحده .
 
ولد الشيخ يصل الرياض للقاء بمسؤولين سعوديين

22-11-15-653785299.jpg



* المشهد اليمني: متابعات قال مصدر حكومي، إن المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، وصل مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، لبحث الأزمة اليمنية. ووفق ما ذكره المصدر للأناضول، مفضلاً عدم الكشف عن اسمه، فإن ولد الشيخ سيلتقي هذه المرة

مسؤولين سعوديين، كون الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، ونائبه خالد بحاح يتواجدان حالياً (منذ الأسبوع الماضي) في اليمن. ومن المقرر أن يبحث المبعوث الأممي، سبل تحريك مفاوضات" جنيف 2" المرتقبة، بين الأطراف اليمنية ، والتي من المتوقع أن تُعقد خلال الأيام

القادمة. وحتى الساعة 17.20 تغ، لم يصدر عن الأمم المتحدة أو مبعوثها إلى اليمن، أي بيان رسمي بهذه الزيارة. وكان وفد الحوثيين وحزب "المؤتمر الشعبي العام" ( جناح الرئيس السابق علي عبدالله صالح ) ، قد توجه أمس السبت إلى مسقط، وأعلن مشاركته في

المفاوضات المُنتظرة. وجاء هذا الإعلان، بعد أن تلقت جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، اشارات "إيجابية" من المبعوث الأممي، وفق ما صرح به المتحدث باسم الجماعة محمد عبد السلام، الذي لم يُفصح عن تفاصيل هذه الإشارات.





 


طيران التحالف يشن ثلاث غارات على اليات وتجمعات الحوثيين وقوات المخلوع في جامعة تعز تم الدعس تسلم الأيادي ياصقور العرب اللهم سدد رميهم
 

طيران التحالف يقصف مواقع لمليشيا الحوثي وصالح كانت تعيق تقدم فرق نزع الألغام وقوات التحالف على ابواب الراهدة بتعز
 
W2SUzcDE_bigger.jpg


تعز القبض على القيادي /ابو علي الحاتم قائد في جبهه الشريجة وهو ضابط برتبة نقيب من أرحب وقد تم القبض عليه من قبل قوات التحالف
 




تعز سيتي: طيران التحالف يستهدف تبة السلال بوادي صاله وتدمير سلاح 23 مضاد طيران تابع للملشيات .
 



·


طيران التحالف يقصف قبل قليل منطقة الكريف حيث كان هناك تجمع للحوافيش
واودى القصف بحياة العشرات منهم ..







 



·

طيران التحالف يشن ثلاث غارات على مواقع وتجمعات المليشيا بالضباب غرب المدينة
 



·
| #تعز| الرئيس السابق على عبد الله صالح يصف الحرب في تعز بالعبثية، ويدعو لإيقاف الاقتتال.







·
صالح: نجدد دعوتنا لكل أبناء محافظة تعز الى توحيد جهودهم وموقفهم والعمل بكل ما لديهم من قدرات لإيقاف الاقتتال العبثي الذي تشهده تعز بدون أي هدف.







·
صالح: أدعو كل الخيرين من أبناء محافظة تعز أن يجلسوا على طاولة حوار لبحث كل قضايا الخلاف فيما بينهم والاتفاق على ازالة كل اسباب الاقتتال.







·
| |صالح يطالب بخروج ميليشيات كل الأطراف من تعز ، بما في ذلك ما اسماها القوات الغازية من المحافظة المسالمة.




10405378_668146296653285_3189755748217011368_n.png
[/URL]


·
| |صالح عبر صفحته على الفيس بوك:السلطة المحلية ورجال الأمن والجيش يتحملون مسئولية زمام الأمور وتسيير شئون محافظة تعز.
 



ما كتبه علي عبدالله صالح بخصوص تعز على صفحته في الفيس بوك اليوم


-------------------------------------------







بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل المؤامرات التي تحاك ضد الجمهورية اليمنية وما يعانيه أبنائها فإننا نجدد دعوتنا لكل أبناء محافظة تعز – مشائخها وأعيانها وعقالها وسياسيوها ومثقفيها ورجال المال والأعمال فيها الى توحيد جهودهم وموقفهم والعمل بكل ما لديهم من قدرات وارادات لإيقاف الاقتتال العبثي الذي تشهده تعز بدون أي هدف .

ونذكر الجميع بأننا دعونا منذ أول وهلة الى ضرورة إبعاد محافظة تعز عن الصراعات والقتل والإحتراب الذي تخطط له القوى المتآمرة على تعز خاصه واليمن بشكل عام ، ويعمل طرفا الصراع على تنفيذ هذا المخطط .

تعز ليست المساحة الجغرافية فقط بل إنها الثروة البشرية الكبيرة لليمن الموحد ، وتعز موجودة في كل محافظات ومديريات وعزل وقرى الجمهورية اليمنية بأكملها.

يا أبناء محافظة تعز خاصة وكل اليمانيين – لا تتركوا تعز الثقافة والعلم والأدب والاقتصاد والتنمية تُدمر ويُقتل أبنائها من النساء والاطفال والشيوخ والعجزة وخيرة شبابها ، ليس لشيء ودون ذنبٍ يذكر سوى إشباعاً لرغبات ونزوات المتصارعين وتجار الحروب والمأجورين بالمال والسلاح الذين لا يحلو لهم العيش إلاّ على جماجم وأشلاء ودماء الأبرياء من الناس الأمنين الذين ينشدون الأمن والاستقرار والسلام والحياة الكريمة .

أدعو كل الخيرين من أبناء محافظة تعز بأن يدركوا أن عليهم مسئولية دينية ووطنية وأخلاقية تُحتم عليهم بذل كل جهودهم وتسخير كل إمكانياتهم لوقف نزيف الدم ، وأن يجلسوا على طاولة حوار لبحث كل قضايا الخلاف فيما بينهم والاتفاق على ازالة كل اسباب الاقتتال والتناحر ليعود لتعز رونقها وجمالها ومدّنيتها ولِتظل حالمة كما عهدنا وعهد كل اليمنيين بها .

وأن يتم خروج كل الميليشيات من كل الأطراف ، بما في ذلك القوات الغازية من هذه المحافظة المسالمة ، على أن تتحمل السلطة المحلية ورجال الأمن والجيش مسئولية زمام الأمور وتسيير شئون المحافظة .

حفظ الله اليمن وشعبها ..
رحم الله شهداء الوطن ..
الشفاء للجرحى ..
ولا نامت أعينُ الجبناء ..













 


ما كتبه علي عبدالله صالح بخصوص تعز على صفحته في الفيس بوك اليوم


-------------------------------------------






ونذكر الجميع بأننا دعونا منذ أول وهلة الى ضرورة إبعاد محافظة تعز عن الصراعات والقتل والإحتراب الذي تخطط له القوى المتآمرة على تعز خاصه واليمن بشكل عام ، ويعمل طرفا الصراع على تنفيذ هذا المخطط .


يا أبناء محافظة تعز خاصة وكل اليمانيين – لا تتركوا تعز الثقافة والعلم والأدب والاقتصاد والتنمية تُدمر ويُقتل أبنائها
بعد هذا الخطاب
الي يقول عنك انك محنك وذكي اوتصلح تديردوله فقدظلمك
لانك تستغفل الناس ياعفاش الكاذب وتفكرالناس الى هالدرجة دلوخ زيك













 
عودة
أعلى