صوره su 24 السودانيه وهي في طريقه لدك الحوثيين
image.jpg
image.jpg
 
عاااجل ...

‏قوات اللواء الثالث حزم والمقاومة الشعبية المدعومة بآليات وعربات #إماراتية تمكنت من تحرير أغلب مناطق الوازعية في #تعز
 

القوات تتقدم في عدة محاور في محافظة لتحقق نتائج غير متوقعة وسيطرة كاملة في جميع المحاور.

CUGOnv8WUAAU6M9.jpg







حي الله ابناء النيل الشجعان
 
القوات السودانية تتقدم معركة تحرير تعز



أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالجيش الوطني اليمني اللواء أحمد سيف اليافعي ان القوات السودانية في مقدمة قوات دول التحالف في معركة تحرير محافظة تعز، مشيداً ببسالتها وشجاعتها، وأكد أن عملية التحرير تسير وفق ما هو مخطط لها وبوتيرة عالية، غير انه اكد بأن الأولوية تتمثل في كيفية إخراج المدنيين المحاصرين.

وأكد اللواء أحمد سيف اليافعي ان عملية تحرير محافظة تعز تسير وفق ما هو مخطط لها وبوتيرة عالية أكثر مما يتوقعون، غير انه أكد بأن الاولوية في معركة تحرير تعز تتمثل في كيفية إخراج المدنيين المحاصرين في المدينة لا سيما بعد نفاد الغذاء وقال بأنهم نبهوا المواطنين بالمدينة بالخروج، وشدد على ان عملية التحرير لن تأخذ زمناً كثيراً.

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالجيش الوطني اليمني في تصريح لـ«البيان» إن قوات التحالف والجيش الوطني بأرض المعركة مع قوات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وانها على مشارف مدينة تعز وتمتلك الارادة الكافية لتحرير المدينة توطئة لتحرير المحافظة وقال إن قوات التحالف توغلت لأكثر من 15 كيلومتراً في المحافظة، وحول مشاركة القوات السودانية في معركة تعز أكد اليافعي ان القوات البرية السودانية على أهبة الاستعداد ولديها الجاهزية الكاملة لعملية التحرير، وقال بأنها في المقدمة ضمن قوات التحالف الذي تتقدم نحو المدينة.

بسالة القوات

وامتدح اليافعي بسالة القوات السودانية وقال إنها تمتلك رجالا أبطالا وأشاوس لديهم قيادة ذات كفاءة قتالية عالية، وقال إنها الآن في الميدان للاشتراك في المرحلة الثانية من العملية التي انطلقت. وحول توقعاتهم للمعركة قال اليافعي إن قوات التحالف وقوات استعادة الشرعية تمتلك الارادة الكافية لفك الحصار عن المدينة توطئة لمعركة تحرير صنعاء، وقال إن الاوضاع مرتبطة بالموقف وتطوراته، واضاف: «عملية التحرير لا تأخذ زمناً ولكن الأهم هو التنبيه على المدنيين للخروج عن منطقة القتال خاصة بعد نفاد الغذاء من المدينة».




صوره su 24 السودانيه وهي في طريقه لدك الحوثيين
مشاهدة المرفق 43582 مشاهدة المرفق 43583


حي الله وحوش افريقيا الله يسدد رميهم مع اخوانهم
 
البخيتي : الشعب اليمني لا يعترف بثورة 21 سبتمبر وجماعة تتبع نهج الطائفية في تجزئة
 
اتمنى أن نكون عقلاء أكثر

الإعلام منه الصادق والكاذب ...


اتمنى أن نترك بعض الأمور
نعرف من يعمل على الأرض
ونعرف أشياء كثيرة
لكن كثر الكلام لاينفع في هذا الوقت..


أغلقوا باب إذا فتح مستحيل أن تتحكموا فيه
وهناك من ينتظر الفرصة ليبث الفرقة والشقاق بيننا

واتمنى أن يكون كلامنا بإسم التحالف جميعا :)
 
صراحه ما اشوف فيها شي واحد يفتخر بجنود بلاده وقاعد ينقل اخبارهم وشفيكم قلبتوا عليه ونشاهد مئات المقاطع و الردود للجيش السعودي والسوداني والبحريني اللي وقف معنا يستاهل كل خير ننقل اخباره ونتشرف فيهم الكل يعرف اننا مكملين لبعض صراحه ما احب الانتقائية و الانانية شاهدنا مقاطع للجيش السعودي بالعكس رفعوا راسنا و ماقصروا وهم سندنا وشاهدنا للامارات كذلك ماهم مقصرين وبيض الله وجيههم وكذلك السودان وقطر وجميع دول التحالف يعني ما احب اشوف الواحد يمدح بلده ويذم البلاد الآخرى كلنا في طريق واحد امدح بجيش بلادي وامدح بجيش الامارات والسودان وقطر وكل من وقف معنا ويستاهلن كل خير
والله ينصرنا جميعا
 
l1475737.jpg



عدن تايم/ متابعات


وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الوزراء بالشروع لتهيئة وانطلاق عمل وزاراتهم من العاصمة المؤقتة عدن لتلبية احتياجات المجتمع وإدارة شئون الدولة حتى يتم تحرير العاصمة صنعاء المختطفة من الانقلابيين الحوثيين وصالح.

جاء ذلك خلال ترأس فخامتة اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعا ضم نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي،ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ، ووزراء الخارجية المكلف الدكتور رياض ياسين ،والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي، والشباب والرياضة نايف البكري،والمالية منصر القعيطي ،والزراعة والري احمد الميسري ، ومحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ورئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي الأحمدي، واللواء حسين عرب عضو مجلس الشورى،ونائب وزير الداخلية اللواء علي لخشع.

وفي الاجتماع تم استعراض واقع الأوضاع الراهنة والاحتياجات الملحة التي يتطلبها واقع تطبيع الأوضاع بمختلف جوانبها الأمنية والخدمية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها بعد عمليات تحريرها من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

كما تناول الاجتماع التحديات التي تواجه عمل الوزارات من خلال وقف الموازنة والاعتمادات وصولا إلى توقيف مرتبات موظفي الدولة من قبل المليشيا الانقلابية التي تسيطر على البنك المركزي بصنعاء.

ووضع فخامته الجميع أمام مستجدات الأوضاع والتطورات المتسارعة على الصعيد الميداني من خلال جهود قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظتي تعز ومأرب وما يسطرونه من بطولات وانتصارات على المليشيا الانقلابية في سبيل تحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والعيش الكريم وتطهير الوطن من شرورهم وحقدهم الدفين على الوطن والمواطن.

وحث رئيس الجمهورية المسئولين إبلاء المواطن في مختلف المحافظات أهمية كبيرة وتلمس همومهم واحتياجاتهم المرتبطة بالأمن والاستقرار والخدمات الضرورية والأوضاع المعيشة بصورة عامة ودمج المقاومة الشعبية ضمن قوات الجيش والأمن وترتيب أوضاعهم ، والاهتمام بالشباب من خلال برامج التأهيل والتدريب والأنشطة المختلفة باعتبار الشباب هم عماد المستقبل وعنفوان الحاضر وصناع التغيير لوطن أمن ينشد العدالة والمساواة والعيش الكريم.

ودعا فخامته الجميع الى التعاون ووحدة الصف كل في مجاله وفي إطار مهامه واختصاصاته لخلق التكامل الذي يفضي إلى نتائج مثمرة على صعيد الحياة اليومية بالتعاون مع المجتمع باعتباره شريك أساسي وفاعل في صنع التغيير والتحول الإيجابي المثمر.

وقدم محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد والوزراء شرح إضافي ومفصل عن واقع الاحتياجات الملحة التي تتطلبها المرحلة الراهنة الرامية لتطبيع الحياة وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها وكذا التصورات الممكنة في عدد من المجالات .
 

[صورة]: وصول طائرة (C-130) خامسة من مركز الملك سلمان ( ) تحمل 10 أطنان من المواد الإغاثية إلى سقطرى اليمنية

CUHSgssUwAAKUCW.jpg
 


1447868070.jpeg


كشف السياسي الكويتي البارز، ناصر الدويلة، عن رعب إيران من الخبرات الكبيرة التى اكتسبتها المملكة العربية السعودية فى اليمن.
وأضاف "الدويلة" فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "السعوديه اكثر فهما لواقع العمليات في اليمن ومتطلباتها وأعرف الكثير من القادة السعوديين على مستوى احترافي عالي وفهم دقيق لمتطلبات العمليات".
وتابع "اكتسب الجيش و هيئة الأركان السعوديه خبرات كبيرة في اليمن، وهذا يرعب الإيرانيين و غيرهم و أثبتت السعوديه قدرتها على قيادة العمليات الاقليمية".
وأردف "قيادة معركة تعز الآن سعوديه كامله بالتنسيق مع قائد المقاومة المخلافي لذلك ستسير الامور بسرعه ان شاء الله و بارك الله بجيش اليمن و مقاومتها".
ومضي الدويلة قائلاً: "يمتاز قادة القوات والأسلحه في المملكه العربيه السعوديه بالتأهيل العالي وأعتقد انه لا يوجد قائد عربي يحمل مؤهلات قائد القوات البرية السعودية".
وواصل "ستخرج السعوديه من مهمتها المقدسه في اليمن اكثر قوة و خبره و ستنال تأييد كل شعوب العرب والمسلمين و سيبقى اليمن سعيد رغم ايران ان شاء الله".
واختتم السياسي الكويتي تغريداته بالقول: "كل الشعوب العربيه تتمنى لليمن الانتصار على الحوثي وعفاش وللامانه بعض الليبراليين العرب تثور فيهم الحمية المضريه اما اغلبهم فصهاينه اقحاح".

 

خلال 120 يوم من إنشاء مركز الملك سلمان ( ) قام المركز بتوقيع 8 اتفاقيات كبرى لبناء شراكة مع منظمات إغاثية عالمية لإغاثة الشعب اليمني

اتفاقيات مع اليونيسيف ، و برنامج الامم المتحدة الإنمائي ، و برنامج الغذاء العالمي ، و الفاو

CUHWZWAVAAA1tky.jpg


CUHWZWBVAAAWJQJ.jpg

CUHWZWGVEAEv2dj.jpg


CUHWZWFVAAUCgsT.jpg


و منظمة الصحة العالمية ، و غيرها من المنظمات الإغاثية التي تتبع كذلك للأمم المتحدة و و

CUHWt5RVAAAZmgh.jpg


CUHWt5uUwAAmIGo.jpg

CUHWt6MUcAQ03fF.jpg


CUHWt86UwAAsr8k.jpg
 
هناك مقطع جميل للسفير السعودي في الإمارات شاهدته اليوم

يقول ليس للإمارات مصلحة في المشاركة إلا لأنها تريد إسعاد الشعب اليمني فقط
 
عودة
أعلى