عاجل

الجوف سهم نيوز

بعد ساعات من انطلاق معركة التحرير طيران التحالف يقصف بكثافة تجمعات المليشيات في معسكر اللبنات ومنطقة عدوان .
 
#اليمن #عاجل ‏@Yemen_Brk ساعةقبل 1 من الساعات


#اليمن_عاجل | قائد المقاومة في تعز يكشف تفاصيل معركة الساعات القادمة ويؤكد أن الليلة ستشهد…



CShjqj1WsAAZHWE.jpg
 
شاهد أول فيديو .. نسور الجو في الطيران اليمني يدكون اوكار الحوثي في تعز والبيضاء

القوات الإماراتية تدرب طيارين يمنيين في القواعد الجوية باليمن والطياريين يقومون بقصف المتمردين بتعز


29-10-15-461010354.jpg

 
اليمن.. غارات كثيفة للتحالف على مواقع متفرقة للميليشيات
3f7b5f25-bfd1-479a-9407-7b4d1136618b_16x9_600x338.jpg

كثفت طائرات التحالف غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مناطق عدة داخل مدينة تعز وضواحيها، وعلى الشريط الساحلي في المحافظة، بمشاركة مروحيات الأباتشي التي تنطلق من قاعدة العند الجوية في محافظة لحج شمال عدن، بعد أن أعادت قوات التحالف تجهيزها.
وأكدت مصادر عسكرية في عدن أن مقاتلات التحالف تنطلق من قاعدة العند بقيادة طيارين يمنيين جرى تدريبهم من قبل قوات التحالف، وأنها قصفت أهدافاً تابعة للميليشيات في منطقة الجحملية العليا شرق المدينة، وفي مديرية صاله ومفرق الذكرة شرق تعز.
وقالت مصادر في الجيش الوطني إن طائرات التحالف نفذت الليلة الماضية عملية إنزال ثانية جديدة من الأسلحة والذخائر إلى المقاومة والجيش الوطني في منطقة الضباب والمسراخ غرب تعز، كما شن طيران التحالف غارات على مواقع للميليشيات في المرتفعات الغربية لمنطقة صرواح غرب محافظة مأرب.
وفي محافظة إب جنوب غربي اليمن، قصفت طائرات التحالف مواقع عسكرية لميليشيات الحوثي والخلوع صالح في المرتفعات المطلة على قرية الذاري، أحد مراكز تجمع الحوثيين في مديرية الرضمة، قتل على إثر ذلك عدد من عناصر الميليشيات.
وفي محافظة عمران شمال صنعاء، استهدف طيران التحالف مراكز تابعة للميليشيات الحوثية في منطقة السنتين في بني صريم، ومعسكراً تدريبياً في منطقة قريبة من حرف سفيان. وفي وقت لاحق سمع دوي انفجارات كبيرة في أنحاء عدة من مديريتي بني صريم وخمر معاقل قبيلة حاشد بالتزامن مع تحليق طائرات التحالف التي ألقت منشورات تحذيرية في تلك المناطق، دعت فيها القبائل إلى عدم الزج بأبنائها في صفوف ميليشيات الحوثي بجبهات القتال.
 
بوابة فجر العراق :

أحد أفراد البحرية أثناء احتجاز قارب في المياه اليمنية على متنه أسلحه مهربة للحوثيين من
CShNemuWIAIw318.jpg
 
جندي من البحرية أثناء احتجاز قارب في المياه اليمنية على متنه أسلحه مهربة للحوثيين من .

789305757.jpg
 


رائع ... اذا صح وجود الطارق في العمليات فهو احد احتمالين ..

اما انه رمي بوسطة الميراج-9 ( وهو الامر الاكثر احتمالية حيث تم اختباره بنجاح عليها وعرض بكونفيجريشن يتضمن 4 صواريخ طارق )

12725611854_4915617323_b.jpg


وهذا يعني ان الميراج ايضا مشاركة ..

او انه رمي بوسطة الاف 16 بلوك 60 ( وهذا يعني انه تم دمجه واختباره بنجاح واضيف ضمن باكيج تسليح البلوك 60 )

في كلا الحالتين ... تطور رائع ان يدخل الطارق للعمليات ليأخذ صفة combat proven خاصة بعد ان اثبت اختباراته الاخيره في الامارات وفي جنوب افريقيا دقة اصابة متميزة ..
 
اميل لهذه الفرضيه .. والسبب الفيديو التالي




لاحظوا ان الطارق ينفصل عن kit التوجيه المجنح قبيل ضرب الهدف ..

وقد يكون هذا الجزء المجنح هو kit الطارق فعلا ..
 
- الساعة 12:39 مساءاً


عين اليمن | خاص

شنت طائرات التحالف العربي غارات على عده مواقع عسكرية تحت سيطرة قوات الحوثي وصالح في العاصمة اليمنية صنعاء .

وقال مراسل "عين اليمن الأخبارية " ان طائرات التحالف العربي استهدفت معسكر النهدين المطل على دار الرئاسة اليمنية والذي شهد اطلاق صواريخ اسكود من قبل قوات الحوثي وصالح باتجاه الاراضي السعودية قبل عده اسابيع.

وأضاف مراسلنا ان طائرات التحالف لاتزال تحلق في سماء العاصمة حتي الان
 
سعيد بأن الامارات تجرب اسلحتها ( حتى الحديث منها ) في هذه التجربة القتالية الحقيقية ..

حجم الاستفادة هائل .. وسيعطي فهما افضل للتطويرات المرغوبة مستقبلا على هذه المعدات وخطط وتكتيكات الاستخدام والوقوف على جودة هذه المعدات وكفاءتها في القتال الحقيقي ..

صفة ( مثبت قتاليا ) تفاخر به شركات السلاح العالمية عند الترويج لمنتجاتها .. الآن لنا الفخر ان نضع نفس الملصق على معداتنا المحلية وكذلك ذات المنشأ العالمي التي تخدم بقواتنا ( مثال : اول تجربة قتالية حقيقية لليكليرك كانت بوسطة الامارات .. وهذا لوحده عامل جذب هائل ليس للزبائن فحسب بل حتى للمشغلين الاصليين .. الجيش الفرنسي كمثال والذي ارسل اطقم دباباته للامارات للاستفادة من الدروس المستفادة للاماراتيين في السيناريوهات الجبلية/الصحراوية وبناء على مخرجات التجربة الناجحه لليكليرك في اليمن )


Compat proven
 
إزاحة الستار عن لوحة شكراً قادة التحالف العربي في عدن

ويظهر في اللوحة ( الملك سلمان والملك محمد السادس والملك عبدالله الثاني والملك حمد والشيخ خليفه والامير صباح والامير تميم والرئيس السيسي والرئيس البشير والرئيس هادي )



024622637300.jpg
 



وصول اول شحنة عسكرية للواء 19 مشاة بالضويبي شبوة وبداء الاستعدادات لتحرير مديريات بيحان (صور)




مشاهدة المرفق 41269
صورة من شحنة اﻻسلحة التي وصلت الى اللواء


29 أكتوبر 2015
شبوة (المندب نيوز) خاص




وصلت صباح اليوم الخميس اول شحنة عسكرية الى اللواء 19 مشاة بمنطقة الضويبي القريبة من الحدود مع المملكة العربية السعودية . وقال مصدر خاص لــ "المندب نيوز" ان الشحنة العسكرية التي وصلت تحتوي على اسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة ومعدات حديثة الى اللواء 19مشاء التدريبي وتعتبر هذه الشحنة هي الأولى منذ تأسيس المعسكر التدريبي. ويقع اللواء 19مشاة" بمنطقة الضويبي القريبة من منطقة العبر المحاذية للحدود السعودية ويبعد عن معسكر العبر بحوالي 50 كيلو . تأسس بعد اجتياح قوات المخلوع صالح والحوثيين لمحافظة شبوة بعده ايام . وقد عين قائدا له العميد مسفر الحارثي البيحاني وقد اطلق على معسكر الضويبي باسم اللواء 19مشاة وذلك نسبة الى اللواء 19 مشاة ببيحان والذي تحتله مليشيات الحوثيين. اللواء 19 مشاء يضم الآلاف من ابناء مديريات بيحان خاصة ومحافظة شبوة عامة من العسكريين ذوي الخبرة ومن افراد المقاومة الجنوبية . تجري الاستعدادات الكاملة الان بالمعسكر للانطلاق الى مديريات بيحان الثلاث (العلياء - عسيلان - عين ) وذلك لتحريرها من قبضة مليشيات صالح والحوثيين .





مشاهدة المرفق 41270













واضح أن مصانع الخرج مرابطين:D:D:D



السعودية صورة التقطت امس لولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

في مخيم ولي العهد الأمير محمد بن نايف بالرياض.



CSh_o1aWcAAdMA5.jpg
جعلني فدوة:rolleyes:
 
إزاحة الستار عن لوحة شكراً قادة التحالف العربي في عدن

ويظهر في اللوحة ( الملك سلمان والملك محمد السادس والملك عبدالله الثاني والملك حمد والشيخ خليفه والامير صباح والامير تميم والرئيس السيسي والرئيس البشير والرئيس هادي )



024622637300.jpg
اتق الله
فوتوشوبo_O
 
عودة
أعلى