أسطول الروسي و الصيني في طريقه إلى اليمن ( باب المندب ) حسب موقع مصري ..
لا أعلم صحته .

امر عادي وروتيني .........الصين وروسيا لن يتدخلوا

مشاركه بفاعلية في الحظر الجوي الان

طيب بعد ضرب القواعد العسكرية في اليمن وتدمير القطع العسكرية من الذي سوف يعيد بناء هذه القواعد وإعادة بناء الجيش اليمني اليس العرب انفسهم فمن الخاسر فالأول والأخير

تقارن خساره قطع وقواعد بخساره بلد عربي ؟

دع عنك النقاشات الافلاطونيه فهذا ليس منتدى عواطف

احد اذناب ايران على قناة المنار الان .. راس مالها القاء صارخين ثلاثة على رؤوس السعوديين !!!!!!!!! هل من رد سعودي ..؟؟؟ يا جماعة هو يتكلم عليكم ايش بتقولولو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههه هو عم يحكي مش انا هههههههههههههههههههه

السعوديين والعرب الان بردوا بالصواريخ والطائرات ....الحكي وطائرات الريموت كنترول تركناها لايران

اتمنى من المغرب ارسال هذه الجميلة الى سواحل اليمن
:cool::D

ملاحظة مهمة يا إخوان :

الكثير من المشاركات كانت غير واضحة بسبب حجم الخط وقمت بتعديل العشرات منها
لذا آمل اختيار حجم خط لايقل عن حجم " 5 " .

ومتابعة ممتعة وموفقة لعاصفة الحزم.

راجع ملف الاعتداءت علي المواطنين اليمنيين من الحوثيين و حليفهم المخلوع اولا ثم احكم بعد ذلك بنفسك علي الافعال
يا اخي انا لست مؤيد لا للحوثي ولا للرئيس المجرم صالح

بالنسبة للموقف الجزائري هو سياسي بحت ويجد له ما يبرره وهو ان مصر والمغرب عضوان في التحالف بمعني ان مصر قد تطالب بدور للتحالف في ليبيا والمغرب قد تفعل المثل مع البوليساريو وقد تجد الجزائر نفسها بذلك معزولة في محيطها الشمال افريقي والعربي حتى تونس المتردده قد تنضم في هذه الحالة للتحالف العربي وان كانت تونس دائما تميل لاوربا وخصوصا فرنسا وتميل اليوم للاخوان الداعمين لفجر ليبيا الانقلابيين اشباه الحوثي وللجزائر وهذا سبب ترددها وجود اكثر من رأي فيها وأهواء متعدده

وهل الدمدفعية قادرة على تدمير ارتال عسكرية من مسافة بعيدة الضرب بالمدفعية معناه على مسافة قريبة مما يجعلك هدف سهل لمدفعية البرية للحوثية والضرب بالمدافع الارضية
لعدم الخروج عن سياق الموضوع تابع مواصفات
مدفع أوتو ميلار 76 ملم سوبر السريع و كذلك الذخائر الموجهة المستخدمة معه

بالنسبة للموقف الجزائري هو سياسي بحت ويجد له ما يبرره وهو ان مصر والمغرب عضوان في التحالف بمعني ان مصر قد تطالب بدور للتحالف في ليبيا والمغرب قد تفعل المثل مع البوليساريو وقد تجد الجزائر نفسها بذلك معزولة في محيطها الشمال افريقي والعربي حتى تونس المتردده قد تنضم في هذه الحالة للتحالف العربي وان كانت تونس دائما تميل لاوربا وخصوصا فرنسا وتميل اليوم للاخوان الداعمين لفجر ليبيا الانقلابيين اشباه الحوثي وللجزائر وهذا سبب ترددها وجود اكثر من رأي فيها وأهواء متعدده

هههههههههه يا سبحان الله​

شاهد حرب شوارع : ابناء الجنوب يطهرون عدن من ميليشيات عفاش والحوثي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها

هروووب الحوثييين ..... امشي لايضربوك انت والتلفون

‏مصادر: صالح يدفع بقوات من مكيرس لقطع طريق عدن المكلا #العربية_عاجل

يا اخي انا لست مؤيد لا للحوثي ولا للرئيس المجرم صالح
انا لم اقل ذلك و اعرف انك رجل تحب اعمال العقل انا اصحح الصوره التي وردت في مشاركتك الاولي و التي اراها غير صحيحه

لعدم الخروج عن سياق الموضوع تابع مواصفات
مدفع أوتو ميلار 76 ملم سوبر السريع و كذلك الذخائر الموجهة المستخدمة معه
المدفع اوتو ميلار اقصى مسافة له لا تتعدى ال35 كم

عودة
أعلى