صـوت #اليمن Yemen ‏@Alyemen_sound ٧ ثقبل ٧ ثوانِ

عاجل أنباء عن سيطرة المقاومة الشعبية على الاطراف الغربية لمعسكر القوات الخاصة أهم معاقل مليشيات الحوثي وصالح في #تعز



CSGfpMWXIAA-px9.jpg
 


محافظ

مأرب
الشيخ سلطان العرادة

يصدر قرار امني يقضي بمنع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة مأرب من يومنا هذا.
 
إصابة جندي قطري في إشتباكات مع الحوثيين على الحدود اليمنية السعودية (صورة) -:

24-10-15-346969086.jpg


* المشهد اليمني ـ متابعات: أصيب جندي قطري اليوم السبت، بجراح في إشتباكات مع الحوثيين وقوات صالح على الحدود السعودية اليمنية. وقالت مصادر إعلامية، أن الجندي، حمد سعد النابت المري، من القوات المسلحة القطرية، أصيب في الحدود السعودية اليمنية إثر مواجهات

مع الحوثيين وقوات صالح، أثناء مشاركته ضمن القوات المسلحة القطرية في "عملية إعادة الأمل". وتشارك قطر بطائرات وآليات عسكرية، وجنود، في عمليتي "عاصفة الحزم" و "إعادة الأمل" في التحالف الذي تقوده السعودية لدعم الحكومة الشرعية في اليمن.



..................................................

الحمد لله على السلامة يا بطل .
 
لطم الايرانيين واذنابهم سيكون مضاعف هذه السنة

( فحلمهم يضيع امام اعينهم وكل ما خططو له يذهب ادراج الرياح )

تخيل ملايين الدولارات على مدى عدة سنوات تم ضخها في اليمن على هيئة اسلحة و ذخائر في مستودعات فيتم نسفها في ثواني بقذائف عمياء منخفضة
التكلفة

قليل فيها اللطم
 
1IFCiJU0_bigger.jpg


رجال وهم في الخطوط الأمامية ب إنهم حرس الحدود والعيون الساهرةومحتاجين للدعم معنوياًوعسكرياًوإعلامياً

CSFWmNdUYAA-TqK.jpg
 
ثلاث خطوات إيجابية إتخذتها اللجنة الأمنية بمأرب نحو إرساء دعائم الأمن والأستقرار

1. قرار امني يقضي بمنع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة مأرب من يومنا هذا.


2. محاربة السوق السوداء ومنع تواجدها في محافظة مأرب


3. الأمر بتكوين نقاط أمنية لمنع تهريب المشتقات النفطيه خارج المحافظة.


 
6 دقبل 6 دقائق


العميد العسيري

عمليات التحالف العسكرية ضد الحوثي وصالح ستستمر حتى لو عقدت مشاورات جنيف 2 إلى ان يتم تنفيذ كامل للقرار الاممي
2216
 
هذا المعسكر التي سيطرة علي المقاومة الشعبية في تعز …تفاصيل

received_166313960383288.jpeg


تمكنت المقاومة الشعبية في محافظة تعز اليوم،من السيطرة علي الاطراف الغربية من معسكر القوات الخاصة،التي تتمركز فية مليشيات الحوثي.

وقال مصدر مطلع : إن المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على الاطراف الغربية من معسكر القوات الخاصة فقط ،وماتزال تقوم بعملية تمشيط علية قبل ان تسيطر بشكل كلي علي المعسكر.

يأتي هذا بعد تصريح قائد المقاومة حمود سعيدالمخلافي في محافظة تعز للصحيفة”عكاظ السعودية” ان قصف المليشيات للمدينة بشكل عشوائي وسقوط العشرات خلال اليومين الماضيين ،لن توقفنا من عزيمتنا بنصر وطردهم من المدينة.

وأضاف: لا نملك إلا أن نقدم أولادنا وأسرنا وكل ما نملك فداء لتعز ولليمن الذي هو أغلى من كل شيءنملكه ولن ننكسر، مضيفا ننتظر المزيد من الدعم من قوات التحالف حتى ننجز مهمتنا في تطهير تعز وبقية المحافظات.

وطالب “المخلافي” دول التحالف العربي بسرعة العمل لقطع خطوط الإمدادات للحوثي وخاصة طريق تعز الحديدة مؤكدا على أهمية تضييق الخناق على الحوثي الذي يدفع بتعزيزات كبيرة إلى تعز.

وشكرا الشعب السعودي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقوفهم الجاد مع أبناء تعز من خلال علاج الجرحى في مستشفيات المملكة مناشدا المملكة وقوات التحالف بتكثيف الجهود وتوفير الدعم اللوجستي للمقاومة والغطاءالجوي بما يسهم في القضاء على التهديدات وحرب الابادة التي تستهدف كل ما هو مدني أعزل من قبل المليشيات الانقلابية.


 





: سلسلة من غارات لطيران التحالف تستهدف مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي
وقوات صالح في مديرية مجزر .
 




عاجل : اشتباكات عنيفة بين قبائل جردان شبوة وسيارات تحمل شعارات داعش




24-10-15-920044578.jpg

هنا عدن -خاص


اندلعت قبل قليل اشتباكات عنيفة بين مسلحي قبائل جردان بمحافظة شبوة ومسلحين يرفعون شعارات داعش وقال مصدر قبلي لموقع هنا عدن الاخباري ان ثلاث سيارات تحمل اناشيد وشعارات داعش بالزي الافغاني حاولت التسلل الی شبوة خصوصا عتق والمناطق النفطية وتم التصدي لها ومازالت الاشتباكات مستمرة حتی الان وتشير المصادر أن جماعة داعش وهي القوة الجديدة للمخلوع صالح وإيران تحاول الظهور بتحركات خطيرة للسيطرة علی مواقع النفط لتكرار سيناريو العراق بعد خلافات حادة بين داعش وتنظيم القاعدة الذي رفض مبايعة داعش وافكارهم
























 
6 دقبل 6 دقائق


العميد العسيري

عمليات التحالف العسكرية ضد الحوثي وصالح ستستمر حتى لو عقدت مشاورات جنيف 2 إلى ان يتم تنفيذ كامل للقرار الاممي
2216
المملكة تندمت أشد الندم بعد توقفها عند حدودها في 2009 ولم تتقدم ولم تعطي أهمية....


2015 ربعنا حطوا شيء في بالهم وغصب يصير
رضي من رضي وغضب من غضب


وخل الأمم المتحدة يبردون بالهواء
 




تــــعـــــــــز :-
اشتداد المواجهات بين رجال المقاومة وميليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة الجحملية والكمب والدحي والحبيل وهدوء حذر يسود محيط معسكر القوات الخاصة ..
 
سلامااات

القرن بعيدة عن الشريط الحدودي بين القرن والشريط الحدودي تقع الخوبة بكامل تفاصيلها
والخوبة ماهولة بالسكان والقرن ايضا ماهولة بالسكان

الهجوم كان من شمال القرن من جهة قريتي قوا وقمر
 
ما ادري إن اليوم خرج تلفزيونيا المجرم والارهابي عبد الملك الصفوي. يعطي الناس خطبة عن الاخلاق.

لا تنهي عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم.

2060.jpg
 
المانيا تسلم قطر أسلحة نوعية و تتمنی أن لا تستخدمها في اليمن

2015-635812210245845782-584_main.jpg



دافعت ألمانيا امس الجمعة عن قرار يسمح بتصدير دبابات وقطع مدفعية إلى قطر وقالت إنها تثق في أن الأسلحة لن تستخدم في الحرب الدائرة باليمن بين أنصار الحكومة والحوثيين المدعومين من إيران.

وذكرت صحيفة سود دويتشه تسايتونج اليوم أن 4 دبابات ألمانية من نوع )ليوبارد 2( و3 قطع مدفعية هاوتزر قد شحنت مؤخرا من ألمانيا إلى قطر.

وتثير هذه الشحنة جدلا بعد تعهد وزير الاقتصاد الألماني زيجمار جابرييل العام الماضي بتوخي الحذر في الترخيص بصادرات الأسلحة مع سعي برلين لتخفيف حدة التوتر في الشرق الأوسط.

وقالت كريستيان فيرتز المتحدثة باسم الحكومة الألمانية”فيما يتعلق باليمن.. ليس لدى قطر أي خطط لتسليم المعدات القتالية وأنها تدعم الموقف هناك بتقديم مساعدات إنسانية.”

وقال مارتن شايفر المتحدث باسم وزارة الخارجية “نحن واثقون في أن تلك الأسلحة لن تنشر في مناطق الصراعات المسلحة الحالية مثل اليمن.”

لكن مصادر عسكرية قالت لرويترز الشهر الماضي إن قواتقطرية توجهت إلى اليمن استعدادا للانضمام لتجهيزات جديدة لمهاجمة مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء.

وقالت فيرتز إن شحنة الأسلحة وافقت عليها الحكومة السابقة في 2013 لكن الاتفاق مازال يحظى بدعم مكتبالمستشارة أنجيلا ميركل.وأضافت فيرتز في مؤتمر صحفي اعتيادي “من وجهة نظرالمستشارية .. هذه الصفقة لها ما يبررها.”

وقالت صحيفة سود دويتشه تسايتونج إن الاتفاق الذي وقع عام 2013 يسمح لشركة كراوس-مافي فوجمان المصنعة للسلاح ومقرها ميونيخ بتصدير عدد إجمالي قدره62 دبابة من نوع )ليوبارد 2( و24 مدفع هاوتزر بقيمة ملياري يورو )2.21 مليار دولار(. والشحنة إلى قطر هي الأولى من الشحنات التي تمت الموافقة عليها.

وأقلق وعد جابرييل العام الماضي بخصوص الترخيص لشحنات الأسلحة صناعة السلاح الضخمة في ألمانيا وأرسل إشارة ضمنية بوجود تغيير في سياسة الحكومة الائتلافية السابقة التي ارتفعت في عهدها المبيعات.ولم يكن الحزب الديمقراطي الاشتراكي الذي ينتمي إليه جابرييل مشاركا في تلك الحكومة حيث شكل المحافظون بزعامة ميركل ائتلافا مع الحزب الديمقراطي الحر.
دويشارك الحزب الديمقراطي الاشتراكي في الائتلاف الحاكم حاليا بقيادة حزب ميركل.

وقالت متحدثة باسم وزارة الاقتصاد إن مراجعات جرت على التصريح الخاص بتسليم شحنة الأسلحة لقطر وخلصت إلىأن إلغاءها غير ممكن.وأضافت المتحدثة “الوزير..

أوضح أنه يعتبر أن تسليم الدبابات للمنطقة العربية يثير مشاكل.”

ورغم تعهد جابرييل فإن أرقاما رسمية أظهرت موافقة برلين على صادرات أسلحة أكبر خلال النصف الأول من العام الحالي.


 
عودة
أعلى