رواتب الألوية الموالية للشرعية؛ الحوثي هو من يصرف رواتبهم من صنعاء حتى الآن ونحن في اليوم ٢٠٤ من العاصفة!
سأضيف إضافة
الحوثيون يدفعون الرواتب لكل الجيش وهي تسير بشكل طبيعي من البنك المركزي ولان البنك لا يزال يتسلم الايرادات من كل المحافظات

فهو امر روتيني طبيعي

هناك من مع الشرعية يستلم راتبه وهناك البعض ان عرفوهم لايستلموا

ايضا لا تزال رواتب موظفي عدن والمناطق المحررة تصل من البنك المركزي

لكن ملاحظه مهمة أن المتطوعين مع الجيش الوطني لا يستلمون اي راتب الى الان

حكومتنا فاشلة والمسؤولين يأكلون مستحقاتهم
 
12118984_151941691826506_664556270535578693_n.jpg


انفجارات في المحاقر سنحان بعد غارات التحالف
 

كما ورد
مليشيا الحوثي والمخلوع تنتشر بكثافة في أرياف المخاء بين الأشجار والمزارع ، واليوم تم صعودهم الى أحد الجبال المطلة على قرية الزقيرية يتواجد فيه برج تغطية سبأفون وخزان مشروع المياة


ما ادري هل الخريطة صحيحة. بصراحة هذا الموقع استراتيجي فهو يشرف او يطل على الطرق اللي في الخريطة واي تحركات على سوف يكون في مرمى نيرانهم .. نقطة الضعف انها غير محامية من طيران التحالف وهذا شيء مهم.
السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تأخر تحرير مديرية المخا؟؟.


cqx39235.jpg
 
معلومة : صاروخ الكروز يستطيع ضرب السفن ايضاً

نعم نملكه

مادام نمتلك جميع صواريخها فهي سلاح جبار وذو امكانيات عالية
السؤال هنا
كيفك يتم توجيه الصاروخ الكروز للهدف وهو على بعد 250-300كلم
بالقصور الذاتي ام بالجي بي اس ام ؟؟
 
ما ادري هل الخريطة صحيحة. بصراحة هذا الموقع استراتيجي فهو يشرف او يطل على الطرق اللي في الخريطة واي تحركات على سوف يكون في مرمى نيرانهم .. نقطة الضعف انها غير محامية من طيران التحالف وهذا شيء مهم.
السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تأخر تحرير مديرية المخا؟؟.


cqx39235.jpg
بالضبط ماشاء الله عليك
لو تحرر مفرق المخا تعز الحديدة ومفرق صنعاء عدن تعز انتهى أمر الحوثيين في تعز واغلب الجنوب

لكن هناك أشياء ربما سياسة وربما حسابات عسكرية وأظن الأولى أكثر
 
مفاجأه صادمه دوله خليجيه تدعم الحوثيين بشحنة كبيرة من الأسلحه والإستخبارات تتمكن من ضبطها في حضرموت (صورة)

%25D8%25A7%25D8%25B3%25D9%2584%25D8%25AD%25D9%2587%2B%25D9%2585%25D8%25B6%25D8%25A8%25D9%2588%25D8%25B7%25D9%2587%2B%25D9%2582%25D8%25A7%25D8%25AF%25D9%2585%25D9%2587%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25B9%25D9%2585%25D8%25A7%25D9%2586.jpg


سهيل نيوز - متابعات:
قالت مصادر عسكرية أن قوات الأمن في جنوب اليمن، ضبطت شحنات صواريخ وأسلحة مهربة من سلطنة عمان لمليشيات الحوثي والمخلوع في اليمن.


وقالت المصادر أن أجهزت الأمن تمكنت من احتجاز أربع قاطرات محملة بشحنات صواريخ وأسلحة متطورة في مديرية السوم شرق تريم.

وأضافت المصادر أن القاطرات المضبوطة والذخيرة تحمل صواريخ مضادة للطائرات روسية الصنع، كانت في طريقها للحوثيين في اليمن.

وأوضحت المصادر لـ«يمن برس» أن منظمة تهريب خاصة تمكنت من إدخال الأسلحة عبر الحدود اليمنية العمانية، بتسهيل وتنسيق من قيادات في الاستخبارات العمانية والأجهزة الأمنية في محافظة المهرة الحدودية وبالصدفة تم الاشتباه فيها واحتجازها في مديرية السوم.


وأشارت المصادر أن شحنات الأسلحة أدخلت اليمن كقطع غيار للمحركات الثقيلة وبتصاريح رسمية عمانية ويمنية مزورة .


وبحسب المصادر فإن أجهزت الأمن إحالة المشتبه بهم إلى التحقيق وأن فريق خاص من الاستخبارات العسكرية توجه إلى تريم على متن طائرة عسكرية للإشراف على لتحقيق في العملية والجهات المتورطة في تهريب السلاح للحوثيين والمليشيات الإرهابية في اليمن.

 
@adennetwork: #أبين
ميليشيات #الحوثيين وصالح بعد إحكام سيطرتها على معسكر حضه تتمركز بجبال المصعوق المطلة على مديرية لودر بمحافظة #أبين
 
@sunaayemen: حذرنا في هذا الحساب مراراً وتكراراً من ترك مناطق مكيراس بين أبين والبيضاء و بيحان بين شبوة ومأرب وكرش بين لحج وتعز بيد #عصابات_عفاش_والحوثي
 
@adennetwork: #عااااااااااجل
طيران التحالف يوقف زحف لميليشا #الحوثيين وصالح إلى لودر بمحافظة #أبين
 

أكثر من 40 قتيلا حوثيا في المعارك العنيفة بين القوات الموالية للشرعية والمتمردين بتعز
 
لدى استقباله في قصر الشاطئ بأبوظبي
محمد بن زايد مستقبلاً هادي: أمن الإمارات لا ينفصل عن أمن الدول العربية مجتمعة

201510150444135.Jpeg

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الخميس 15 أكتوبر 2015 / 16:56
24 - وام
بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع رئيس جمهورية اليمن الشقيقة عبدربه منصور هادي، العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي بين البلدين والتطورات التي تشهدها الساحة اليمينة حالياً.جاء ذلك لدى استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر الشاطئ بأبوظبي ظهر اليوم الخميس رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس اليمني في دولة الامارات، مؤكداً عمق العلاقات الاخوية والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.

التعاون المشترك
جرى خلال اللقاء بحث مجمل القضايا التي تهم البلدين وفي مقدمتها سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

ووضع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مشهد المستجدات والاوضاع الراهنة التي تشهدها الساحة اليمينة وتطورات الأحداث على الارض في ضوء الانتصارات المتوالية التي يحققها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال عملية "إعادة الأمل" إلى جانب القوات الشرعية والمقاومة الشعبية .

وأشاد الرئيس اليمني بمواقف دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، الداعمة للشعب اليمني وبإسهاماتها الميدانية وجهودها الإنسانية في أكثر من موقع واتجاه، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تتعزز باضطراد خدمة لمصالح البلدين وللأمن القومي العربي المشترك .

مكانة الإمارات
ولفت الرئيس عبدربه منصور هادي إلى المكانة التي تحتلها دولة الامارات قيادة وحكومة وشعباً في نفوس ووجدان عامة أبناء الشعب اليمني من خلال مواقفها المبدئية ومبادراتها الإنسانية وتضحيات أبنائها على الأرض اليمنية .

وتناول اللقاء جهود السلام المرتكزة على قرار مجلس الامن الدولي 2216 وآليات تنفيذه وأهمية الامتثال الكامل لتطبيقه دون شروط.

وتبادل الجانبان الرأي حول عدد من القضايا والملفات الي تهم البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وقوف الإمارات
من جانبه جدد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقوف دولة الإمارات ومن خلال التحالف العربي بقيادة الشقيقة المملكة العربية السعودية إلى جانب الشرعية حتى يعود اليمن إلى عروبته وتتحرر أرضه من سيطرة المتمردين والإنقلابيين وحلفائهم من التنظيمات الإرهابية وينعم شعب اليمن الشقيق بالأمن والاستقرار والسلام .

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن "دولة الإمارات تؤمن ايماناً راسخاً بأن أمن المنطقة والبلدان العربية كل لا يتجزأ، وأن أمننا في دولة الإمارات لا ينفصل عن أمن الدول العربية مجتمعة، وإننا سنقف مع أشقائنا بكل حزم في مواجهة أية مخططات وأطماع تستهدف زعزعة أمن واستقرار بلداننا والتمسك بعروبتنا".

دعم شامل
وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مواصلة دولة الامارات دعمها الشامل وجهودها ومبادراتها التنموية والإنسانية الهادفة لتلبية احتياجات الشعب اليمني الشقيق ومساعدته على تجاوز التحديات الصعبة التي يمر بها .

حضر اللقاء وزير دولة الإمارات الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، ونائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني علي بن حماد الشامسي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي، وسفير دولة الإمارات لدى اليمن سالم الغفلي وعدد من المسؤولين.

وكان فخامة الرئيس اليمني قد وصل إلى البلاد في وقت سابق اليوم في زيارة للدولة، إذ كان في استقباله والوفد المرافق بمطار الرئاسة في أبوظبي وزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير دولة الإمارات الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وسفير دولة الإمارات لدى اليمن سالم الغفلي وعدد من المسؤولين.

 
CRfav5AUEAA31K4







@Ben_ataf: صلاة الفجر لبعض رجال المقاومة في #مكيراس
ثابتون مستمدين النصر من الله وهم بحاجة للدعم والمساندة بالسلاح والعتاد فقط!!


حي على الجهاد
 




يجب ان يكون لدى الحكومة دهاء وسرعة ويصدر بيان من الحكومة ان جميع الوثائق تصدر من عدن وماعدا عدن فهي لاغية

أسعد الله يومك اخوي صالح:

للأسف , أتضح للمملكه ودول التحالف مشاكل جذرية في أداء عمل الحكومه اليمنيه بكامل اطيافها سواء ادارة المناطق المحررة او عن طريقة التعاطي مع التغيرات السياسيه بالشكل المؤمول. يجب على دول التحالف ,خصوصا المملكه او الشقيقة الامارات, ان تفرض على حكومة اليمن تسريع عملية اتخاذ القرارت اللي تمس جميع المواطنين اليمنين لكي يلمسو ولو جزء بسيط من التغيير ولا يمنع تعيين مستشاريين لرئيس الجمهورية ورئيس وزرائه. يجب على اقل تقدير وبشكل عاجلا جدا تغيير رئيس هيئة الاركان اليمنية واعفاء الحليلي من منصبه وتعيين وزير دفاع, ايعقل مع احترامي للصبيحي انه لا يوجد غيره يمكن يدير شؤون وزارة الدفاع بالرغم من وقوعه تحت الأسر.

نقطة اخيره, مطلوب عاجلا تغيير جميع ممثلي الجمهوريه في دول العالم لما يخدم مصلحة اليمن العليا وليس التأمر على الشرعية.


يجب تشديد الرقابه على حدود عمان اليمن, تغيير العمله, وصرف رواتب المجندين لصالح الشرعية, ومنع ايصال الايرادات الحكوميه الى صنعاء وتحويلها الى عدن.

اصبحت حكومة اليمن عبأ ثقيلا على التحالف القادم لمساعدتهم!!

دمت بود
 
عودة
أعلى