لماذا استدعت طهران القائم بالأعمال الاماراتي ؟!
20150726102934997.jpg



قالت وكالة مهر الإيرانية، اليوم الإثنين، إن الخارجية الإيرانية استدعت القائم بالأعمال الاماراتي في طهران، في غياب السفير الإماراتي، لإبلاغه الاحتجاج على ما زعمت أنه “اعتقال عدد من المعلمين الايرانيين في دولة الامارات العربية المتحدة”.



وأفادت وكالة مهر للأنباء الإيرانية أن الخارجية الايرانية “طالبت القائم بالأعمال الاماراتي بالعمل سريعاً لحل هذه المشكلة بسرعة وإطلاق سراح المعلمين الإيرانيين الذين يعملون بشكل قانوني منذ سنوات في المدرسة الإيرانية في الإمارات”.
 
تركي الفيصل مهاجماً إيران: “نمر من ورق بمخالب فولاذية”و الذي يجمعنا أمران فقط
11-10-15-653350957.jpg

تركي الفيصل


قلل رئيس الاستخبارات السعودية سابقاً، الأمير تركي الفيصل، من قوة إيران التي وصفها بأنها نمر من ورق، بمخالب فولاذية، مستشهداً بسوء الأوضاع الصحية والخدمية والتنموية، وتدني الأداء الحكومي، وتدهور الاقتصاد في إيران؛ فنسبة التضخم مستمرة.



وأضاف: “ما يجمعنا مع إيران أمران، لا تغيير فيهما: الجغرافيا، ثم الدين. فكلمة (لا إله إلا الله، محمد رسول الله) تجمعنا كلنا؛ فنحن نعبد إلهاً واحداً، ونقرأ كتاباً واحداً، ونتبع رسولاً واحداً. فيا إيرانيين، دعونا نتفق على هذه المبادئ التي نتفق عليها.. لماذا تتدخلون في شأننا، وتريدون أن تقلبوا أمورنا لكي نتبع مذهباً أنتم تتبعونه، ونحن لا نتبعه؟”.



وأشار إلى أن تركيز إيران على المذهبية هو الذي يؤجج الصراعات بيننا وبينهم، موضحاً أن إيران تستخدم المذهب لخدمة السياسة، ولافتاً إلى أنه مع قيام الثورة الإيرانية شكَّلت ما يسمى بأحزاب الله، ومنها حزب الله في الحجاز، الذي قام بأعمال إرهابية في السعودية؛ ما أدي إلى سقوط ضحايا، والإضرار بمصالح السعودية.



وبيَّن “الفيصل” أن كل تجمّع لمن يلتزمون بمذهب بالاثني عشرية حاولت الثورة الإيرانية إدارته من خلال ما يسمى بحزب الله.
 
قناة الحدث
قال مصدر في المقاومة الشعبية في تعز إن المقاومة تمكنت من تحرير منطقة راسن غرب المدينة بعد معارك مع المتمردين.
 

مقتل 6 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع بينهم قائد الحملة أبوعلي وتدمير طقم تابع للمليشيا في كمين محكم لأبطال المقاومة في الوازعية
 

الشيخ المخلافي: هناك تقدم نوعي في جبهات القتال ونحن نعمل جاهدين من أجل تحرير المحافظه وإنقاذ الملايين من السكان من الحصار المفروض
 
عاجل: وصول قوات ضخمة من (الكوماندوز) إلى مطار عدن قبل قليل


27-03-15-354495956.jpg

2015-10-12م الساعة 07:05ص (بويمن - عدن:)


شهد مطار عدن الدولي قبل لحظات وصول قوات (كوماندوز) إماراتية متخصصة في مكافحة الإرهاب.

وذكرت مصادر إعلامية ان قوات عسكرية إماراتية كبيرة من مكافحة الإرهاب (الكوماندوز) قد وصلت، قبل قليل، إلى مطار عدن الدولي.

وأوضحت المصادر: "أن 4 ناقلات جند وصلت إلى مدينة عدن، وكان على متنها الجنود الإماراتيون، ترافقهم طائرات أباتشي".

يذكر أن دولة الإمارات قد تعهدت في وقت سابق تأمين العاصمة عدن، وذلك عقب تحريرها من مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، منذ تحريرها منتصف شهر يوليو الماضي، من أي شر قد يحيط بها.

وشهدت العاصمة عدن، حالة من الانفلات الأمني، وصل حد استهداف مقر أعمال الحكومة اليمنية، منتصف الأسبوع الماضي، فضلاً عن ازدياد حالات الاغتيالات التي تستهدف قيادات عسكرية وأمنية وقيادات في المقاومة الجنوبية إلى جانب مواطنين مدنيين.



خبر رااائع ..
 
ونجاح آخر يحسب للقوات السعودية وتحديداً قبل كم يوم في الخوبة....


مجازر ولا أحلى في الحوثي وعفاش
 
نجاة جندي سعودي من طلقة قناص حوثي


الحمدلله على سلامته

مكان الطلقة خارج الخوذة

saudi.military-3.jpg



وهذه الخوذة من الداخل والطلقة لم تخترقها

saudi.military-2.jpg
 
صورة التقطت صباح أمس من مواقع الرصد الأمامي لقرية الربوعة التي يدعي الحوثيين السيطرة عليها

saudi.military-1.jpg
 

المتحدث باسم الجيش الوطني سمير الحاج : إنشاء 4 معسكرات في لدمج المقاومة في الجيش والشرطة .
 
عودة
أعلى