1IFCiJU0_bigger.jpg



غنايم المقاومة في منطقة المنين ب بعد فرار الحوثيين وحرس المخلوع منها .

zjb00705.jpg


nms00705.jpg


2zj00705.jpg



gsf00705.jpg
 
أتحدى منظمة العفو الدولية والطفولة وكل المنظمات الوهمية المنبتقة عن دول محور الاستعمار الجديد ؛فليس هناك منظمة العفو الدولية ولا حقوق الانسان من ركع للسيد امريكا أزالته من القائمة السوداء ومن عاندها صنفته في خانة مجرمي الحرب أتحدى وما في كلمة التحدي أن توتق هده المنظمة المزعومة لإنتهاكات الليهود في فليسطين وسجونها اتحداها أن تتحدتت ولو مرة عن الروهينغا المسلمين واتحادها أن تصف الصين بمجرمة الحرب في حق الاقلية الليغور المسلمة هرطقات وخرجات سفسطائية مفادها تكبيل يد السعودية حتى لا تصبح ماردا عسكريا وتبقى إيران يد الطول في المنطقة تتسلح كيفما شاءت وآنى شاءت
 

100 شخص الصراحة عاطفتكم جياشه يا منظمة الكذب الدولية


اين انتم عن مئات الاف من القتلى في غزو العراق

واين انتم من مئات الالاف من القتلى في سوريا


دعوكم من التحالف العربي في اليمن فلا احد يزايد على مراعاة وحرص التحالف العربي على عدم استهداف المدنين في العمليات العسكرية

 
اولا نسأل سبحانه وتعالى ان يتقبل شهداء التحالف وان يرزقهم جنات النعيم ثانيا اخي الفاضل يوجد خطأ في الدعاء وانا متأكد انه غير مقصود ولكن يمكن كنت مستعجل فاحببت التنويه الى ذلك
الخطأ عندما قلت لارب لنا الا سواك والصح لارب لنا سواك

جزاك الله خير
وشاكر لك على التنبيه وحسن التعبير
 
صورة الجندي السعودي الذي استشهد هذا اليوم بأرض عدن هادي محنشي.اللهم تقبله في الشهداء

CQqkJ_mWsAAIwLJ.jpg

رحمك الله وغفر لك ولا حرمك الفردوس الأعلى من الجنة
مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين
والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
ذلك الفضل من الله وكفى بالله عليما

 

اليمن: هجمات عدن هي محاولة من القوى الإنقلابية



455055829835.jpg


أعلنت الحكومة اليمنية أن الهجوم الذي تعرض لها مقرها المؤقت في عدن ومقار أخرى في المدينة، نفذته القوى الانقلابية بالبلاد، وذلك في محاولة منها لوقف عجلة استعادة الدولة المخطوفة.



وأكدت الحكومة في بيان لها عقب اجتماعها الاستثنائي الليلة الماضية في عدن وعقدته برئاسة نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح، فشل القوى الانقلابية في تحقيق الأهداف التي ترمي إليها من خلال تنفيذها تلك الأعمال الإرهابية، مبدية عزمها على مواصلة دورها الوطني والتاريخي في المرحلة الاستثنائية من العاصمة المؤقتة عدن حتى استكمال تحرير جميع مناطق البلاد، وإعادة الشرعية الدستورية ودولة المؤسسات وإنهاء جميع مظاهر الانقلاب لمليشيات الحوثي وصالح.



واستمع المجلس إلى تقرير عن نتائج التحقيقات الأولية التي أُجريت من الأجهزة الحكومية المختصة بالتنسيق مع قوات التحالف العربي حول حادث الهجوم الذي وقع في عدن أمس، مبينة أن الهجوم على مقر الحكومة المؤقت تم بواسطة سيارتين مفخختين، إضافة إلى تعرض المواقع الأخرى لعملية مماثلة.



 
هذه المنظمه اكذب منظمه على وجه الارض في كل المقاييس لو نبي ندمر كل شي كان ماتركنا الاطفال اذا سمعوا الطائرات مغيره طلعوا
يصورون الهجوم لان الهجوم على مواقع عسكريه دائما ولم تدمر الا المباني التي بها عسكريين الا اذا كانوا يضعون الااطفال في الثكنات العسكريه
او يصنفون المواقع التي يقصفها الحوثيين على ان التحالف قصفها وهذا يدل على كذب هذه المنظمه ولوا اردنا تدمير كل شي لما بقينا
الى الان دون صنعاء ولكن علينا الا ننظر الى مثل هذه المنظمات التي لا تعرف الا الكذب والدجل والى الامام يادول التحالف ومن نصر الى نصر باذن الله
 
منظمة العفو الدوليه مجرد اداة من ادوات الاستعمار و الضغط و الابتزاز
اين هذه المنظمه من قادة اسرائيل
اين هذه المنظمه من الجرائم ضد المسلمين في افريقيا و و بورما
اين هذه المنظمه من جرائم النظام السوري و الايراني
اين هذه المنظمه من جرائم الجيش الامريكي في العراق و افغانستان

ارجو وضع هذه المنظمات في مكانها المناسب ,اي ان يتم محاسبتها على التميز ضد المسلمين و حظرها و حظر التعامل معها و تصنيفها ضمن خانت المنظمات المرتزقه المحظوره , و القيام بحمله اعلاميه ضدها على جميع الصعد ,و طرد موظفيها و اغلاق مكاتبها , و وضعها ضمن المنظمات العنصريه

واين هذه المنظمة من جرائم الجيش الروسي في الشيشان وسوريا ؟؟؟
واين واين واين ...
منظمة جائرة كاذبة خاطئة
 
مواضيع مثل هذه يفرح بها اعداء المملكه لاكن ان شاء الله لن يسر العدو بها بل الصفقتين القادمتين ستفرح كل صديق وستغيظ كل عدو
 


كم يبعد "التحالف" عن صنعاء؟ خريطة النفوذ والسيطرة



مع تواصل حشد القوة العسكرية البشرية من قبل التحالف العربي تمهيداً لدخول صنعاء وتلقي مليشيات الحوثي والمخلوع علي صالح خسائر متتالية في جبهات عديدة، تحاول المليشيات سحب أكبر قوة ممكنة من الموالين لها إلى العاصمة صنعاء في محاولة للصمود مدة أطول.

وأكدت مصادر عسكرية يمنية، تلقي أفراد الأمن والجيش في مختلف التشكيلات الأمنية والعسكرية، توجيهات من قيادات حوثية وأخرى تتبع المخلوع صالح، بالتوجه إلى العاصمة صنعاء ابتداء من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وأشار أفراد في قوات الأمن المركزي التي كان يقودها ابن شقيق المخلوع صالح وتشكيلات أخرى تتبع الحرس الجمهوري سابقاً، إلى أن القوة العسكرية في الحديدة استحدثت تغييراً إدارياً، حيث كانت تتسلم رواتبها منذ أبريل/ نيسان الماضي من داخل المحافظة دون العودة إلى القيادة العليا والمقار الرئيسية لها في العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن القوات تلقت توجيهات مع نهاية سبتمبر/ أيلول الجاري بوجود كل قوة في معسكرها ابتداء من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وربطت القيادات الحوثية والموالية لها رواتب الأمن والجيش للشهر المقبل بوجود الأفراد في معسكراتهم بصنعاء.

وقال الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي"، قبل أيام، إن العودة إلى العاصمة صنعاء ستكون قريباً، بعد تحرير المناطق اليمنية من المليشيات الانقلابية.

وثمّن هادي "الدور الإيجابي الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من دعم ومساندة لأبناء الشعب اليمني الذي يعاني من أوضاعه الإنسانية التي يمر بها نتيجة الأعمال الانقلابية التي تقوم مليشيات الحوثي وصالح"، وكذلك "وقوفهم إلى جانب أمن واستقرار ووحدة الوطن وشرعيته الدستورية".

ووصل الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي" مؤخراً إلى محافظة "عدن" جنوبي اليمن، بعد نحو ستة أشهر من مغادرته لليمن متوجهاً للسعودية.

 
إيقاف الملاحة البحرية ومنع الغواصات من العبور
قوات التحالف تعثر على أخطر أسلحة الحوثيين والمخلوع في جزيرة
ميون «بريم» ..تفاصيل خاصة
الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2015 08
30.gif
00 مساءً

yp06-10-2015-615627.jpeg


*يمن برس - خاص
قالت مصادر عسكرية أن قوات الجيش والقوات العربية المشتركة عثرت على أسلحة خطيرة كان الحوثيين يمتلكونها ويخزنونها في جزيرة ميون في باب المندب .

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» أن خبراء الألغام والمتفجرات وأثناء فحصهم للمواقع العسكرية في جزيرة ميون «بريم» عثروا على أسلحة خطيرة مدفونة في القاعدة البحرية بالجزيرة .

وأوضحت المصادر أن الأسلحة التي عثر عليها عبارة عن ألغام بحرية مضادة للسفن والغواصات روسية الصنع وإيرانية .

وأشارت المصادر ليمن برس إلى أن جماعة الحوثي وقوات المخلوع كانت تخطط لتلغيم منفذ باب المندب وإغلاقه أمام السفن والأساطيل العالمية إذا فشلت جهودهم السياسية في إقناع العام في إيقاف الحرب على اليمن.

وكانت مليشيات الحوثي هددت في وقت سابق بإيقاف حركة الملاحة البحرية في باب المندب ومنع السفن من الحركة إذا لم توقف الحرب السعودية على اليمن.
 

07-10-15-428715811.jpg


المقاومة والجيش الوطني تسيطر على أول موقعين معلنا بدء حرب صنعاء والحوثي يبدأ بتبذير أمواله


2015-10-07م الساعة 08:55 (الحياد نت - متابعات )

أكدت مصادر قبلية في صنعاء سيطرة قوات التحالف وقوات الجيش اليمني الداعم للشرعية، على منطقتي فرضة نهم والعقبة المحاذيتين للعاصمة صنعاء.

وأكد أحد شيوخ قبائل حاشد في العاصمة اليمنية صنعاء، ان وفدا حوثيا توجه باوامر من زعيم جماعة انصار الله عبد الملك الحوثي، إلى شيوخ قبائل يمنية أبرزها قبائل حاشد، في محاولة لشراء ولائهم بدفع مبالغ وصلت إلى مليون ريال يمني.

وقال الشيخ عاطف أمين في تصريحات ادلى بها لصحيفة الوطن السعودية، إن أغلب الشيوخ رفضوا العرض الحوثي، الذي اتى في ظل ما تشهده مليشيات الحوثيين من انتكاسة، وفي ظل هجوم وشيك ستتعرض له العاصمة صنعاء من قبل قوات التحالف والقوات اليمنية الشرعية.

 
فرار جماعي لمليشيات الحوثيين وقوات المخلوع من آخر معاقلهم في مأرب


التاريخ:: 06 أكتوبر




المصدر: صنعاء - وام
أكد شهود عيان حدوث عمليات فرار جماعي لمليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح من آخر معاقلهم في مأرب.


كما شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم إنسحاب من " فرضة نهم" القريبة من صنعاء بعد تحرك قوات التحالف العربي والجيش اليمني باتجاه صنعاء.
 
عودة
أعلى