مصدر أمني يمني: 3 سيارات مفخخة استهدفت مقر الحكومة والقوات الإماراتية في عدن
201510060126605.jpeg.jpg


201510060126605.Jpeg

تصاعد الدخان إبان الانفجار
الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 / 13:27
24 – د ب أ
أكد مصدر حكومي يمني، اليوم الثلاثاء، أن جميع أعضاء الحكومة اليمنية الذين كانوا موجودين داخل مقر إقامتهم في فندق القصر، بمحافظة عدن جنوبي البلاد، لم يصابوا بأي أذى في التفجيرات التي استهدفت المقر.

وقال المصدر إن الحكومة انتقلت إلى موقع آمن عقب استهداف الفندق من قبل مجهولين بسيارة مفخخة.

من جهته، ذكر مصدر أمني فضل عدم الكشف عن اسمه، أن ثلاث سيارات مفخخة استهدفت القصر الجمهوري في مديرية الشعب ومقرين للقيادة العسكرية الإماراتية في مديرية البريقة.

وأشار المصدر إلى “سقوط شهداء وجرحى بينهم إماراتيون، دون أن تتضح حصيلتهم على الفور”.

وتضاربت الأنباء بشأن استهداف تلك المقرات، حيث أكد شهود عيان كانوا بالقرب من تلك المواقع أثناء وقوع الهجوم أنه تم باستخدام صواريخ.

وأوضحوا أن هناك “العديد من النقاط الأمنية حول تلك المواقع، ما يؤكد صعوبة مرور أي سيارات مفخخة منها”.

وحتى اللحظة لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن تلك العملية.




موقع 24.ae
 
اليمن اليوم أول تقدم للحوثيين في هذه المحافظة الجنوبية

منذ 4 دقائق اليمن السعيد

5613a0cbb32be.jpg





تقدم المتمردون الحوثيون والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي صالح، في الأجزاء الشمالية لمحافظة لحج، المحاذية لعدن، منتصف ليل الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية في بلدة الرويس بلحج، عن تقدم طفيف أحرزه الحوثيون وقوات صالح، في بلدتي الرويس ورأس العارة بمديرية المضاربة، “استخدمت خلالها المليشيات قصف مساكن الأهالي بالآليات الثقيلة”.

وأشارت المصادر إلى أن هذا التقدم والقصف تسبب بنزوح عشرات الأسر من مساكنها، في حين اضطرت المقاومة الشعبية الجنوبية للتراجع إلى بلدة البيه بلحج.

مصادر أخرى ذكرت إن جماعه الحوثي وقوات صالح، حركوا تعزيزات عسكرية باتجاه هذه المناطق، في محاولة تبدو أنها لاستعادة باب المندب، بحسب المصادر.
 
رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جنانه
 

 

استشهاد أربعة جنود إماراتيين وسعودي من قوات_التحالف_العربي في قصف على عدن


: استشهاد جندي سعودي بهجمات عدن
 
rra28107.jpg



jf128107.jpg



الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين ... واسكنهم فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون.
نموت يحيا شموخ العلم .
 
البارح في ساعة متاخرةقمت بأنزال هذا الخبرعلى لسان احدعناصرالحرس الجمهوري حيث ركزفي تغريدته بانهم راح يستخدمون صواريخ باليستيةوتم استخدام نوع اخرالشغله فيها نوع من التمويه في نوعية السلاح على كل حال نقدرنصنف هذا الهجوم بالفاشل ولن يوؤثرعلى سيرالعمليات على الاطلاق نظرألقلة الخسائرمقارنة بمايتلقونه الحوثيين واتباعهم من ضربات موجعة وهزائم متتالية/
http://defense-arab.com/vb/threads/82232/page-3284#post-1547337
 
تاكيدا لما ذكرت

@diani218


معلومةمؤكدة السيارات المستعملةفي التفجيرات الانتحاريةفي عدن هي مدرعات اماراتيةتم تفخيخها
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/wp-content/uploads/2015/08/11912882_1621508648108743_1512870171_n.jpg

" اذا صحت المعلومة" فربما تكون هذه العربة احداها؟ والتي استولوا عليها قبل شهر .. أي قبل انهزامهم وفرارهم من مأرب، مع العلم انه ليس بالضرورة انهم استولوا عليها من التحالف، بل كانت هناك مدرعات سلمها التحالف للجيش الوطني وبعض القبائل.
 
اعتقد ان التفجير عن طريق سيارات مفخخه لان الصواريخ التي يمتلكها الحوثي ليست بتلك الدقه
ارى ان العمل كان داعشيا او من افراد القاعده و هذا يبين لنا مدى التعاون بين الدواعش والقاعده وبين اذناب ايران
 
عودة
أعلى