هذا لو كان في مرمى النيران كما تقول لكن واضح أنه ليس في مرمى النيران وربما لو أكملت المقطع لعلمت ذلك لكن هل هذه المقطع تم اقتطاع هذه الصورة منه فقط لماذا لا تات بكامل المقطع حتى نعلم هل هم في مرمى النيران أم لا؟!!

حطيت رابط المقطع وش فيك تكلمني كذا الصورة واضحة أمامك
اذا مو في مرمى النيران زي ماتقول اذن أين !؟

هذا لو كان في مرمى النيران كما تقول لكن واضح أنه ليس في مرمى النيران وربما لو أكملت المقطع لعلمت ذلك لكن هل هذه المقطع تم اقتطاع هذه الصورة منه فقط لماذا لا تات بكامل المقطع حتى نعلم هل هم في مرمى النيران أم لا؟!!

شوف المقطع وقولي اذا انا اقتصيت منه شي او اعتذر

الكامرات الحرارية غير فعالة في النهار و المناطق الجبلية

مرمى النيران هو مرمى جميع الاسلحة التي يملكها الخصم و تشمل الهاون و الكاتيوشا و الصواريخ المضادة للدروع بالاضافة للقناصات و الرشاشت الثقيلة

و يجب التعامل بحزم مع الجنود و الضباط الذين لا يتحصننون جيدا و لا يحصنون مواقعهم

التحصينات المتينة مهمة جدا

الموضوع اكبر و اعمق من تصوير طائرات في القاعده الجويه وتدعى انك شاركت في الحرب ليش هي رحله مدرسيه ، لكن يبدو لي انك لا ترى ابعد من انفك

طيب عطنا الموضوع اللي اكبر و اعمق

مرمى النيران هو مرمى جميع الاسلحة التي يملكها الخصم و تشمل الهاون و الكاتيوشا و الصواريخ المضادة للدروع بالاضافة للقناصات و الرشاشت الثقيلة

و يجب التعامل بحزم مع الجنود و الضباط الذين لا يتحصننون جيدا و لا يحصنون مواقعهم

العدو الاسرائيلي كان يزرع كاميرات داخل العمق اللبناني على شكل صخور على الجبال وليس على حدوده فقط ... اتمنى استخدامها داخل الحدود اليمنية وخاصة على المرتفعات التي تطل وتشرف علينا .

نصيحة الى الاخوة السعودين الواجب تفعيل حرب العصابات وعدم استعمال الدبابات والمجنزرات انضرو الى اسلوب الشيشانين في قتال الروس والفيتنامين في قتال الامريكان
عان الجيش الجزائري من الخوارج في السنوات الاولى ثم غير اسلوب القتال واستعمل نفس اسلوبهم في تفعيل الاستخبارات والكمائن وكانت النتائج ملموسة
و المراقبة الجوية للقوات السعودية حتى لا تقع في الكمائن في الختام نسال الله التوفيق

لا وانا اخوك حرس الحدود

لكن هل يعتبر ساتر !؟
يا اخي الثاني أصلا خارج الساتر قناص وبكره نحط صورته هنا ندعي له الى متى !؟
وين قناص الرجال معه كلاش
القناصة تختلف كثيرا عن الكلاش
ونقطة تتوقع الكفر فاضي مافيه شيئ
هل تعلم ماهو الساتر ؟؟؟
افدنا بارك الله فيك

هل تعلم وضع الحدود جيدا
لو بحثت على سبيل المثال عن عاكفة نجران ورايت كيف هي الحدود
لعرفت القصد جيدا وفهمت الوضع
ساحاول احضار فيديو يشرح الوضع اذا وجدته
اما التعامل بحزك مع الجنود والضباط لم افهمها
يفصلونهم ولا يجازونهم ولا يخصمون عليهم
ايش الاجراء الذي تراه المفروض يتبع
ترى الوضع ايمان قبل كل شيئ
ناس تحصنو فيه تحصينات متينة وقوية
ولكن قدر الله فوق كل شيئ

نصيحة الى الاخوة السعودين الواجب تفعيل حرب العصابات وعدم استعمال الدبابات والمجنزرات انضرو الى اسلوب الشيشانين في قتال الروس والفيتنامين في قتال الامريكان
عان الجيش الجزائري من الخوارج في السنوات الاولى ثم غير اسلوب القتال واستعمل نفس اسلوبهم في تفعيل الاستخبارات والكمائن وكانت النتائج ملموسة
و المراقبة الجوية للقوات السعودية حتى لا تقع في الكمائن في الختام نسال الله التوفيق
اطمنك يا اخي العزيز الجيش السعودي متدرب على حرب الجيل الرابع
ويطبقها قدر المستطاع
لو جيش غيره كان رايت العجب العجاب
خاصة واننا نواجه قوات خاصة من الحرس الجمهوري
الحوثيين وضعهم يسير جدا
تجدهم يهتمون بالتصوير اكثر من الاشتباك

وين قناص الرجال معه كلاش
القناصة تختلف كثيرا عن الكلاش
ونقطة تتوقع الكفر فاضي مافيه شيئ
هل تعلم ماهو الساتر ؟؟؟
افدنا بارك الله فيك
وكل المقصد وانا اخوك لي اخوان ولي اولاد عّم ولنا جنود على الحد الي نتمناه لهم السلامه ابدا مانبي ننعى احد حتى لو طلبو الشهاده حنى تتمنى لهم العوده سالمين

انا احترم رأيك لكن مازلت متمسك با رأي

انا لله وانا اليه راجعون عبط هي تم ارسال قوات بريه وجويه ترى توك لك كم يوم اثبات الراي مختلف ههذه حقيقة ومافيها راي

لا تدرعم اقصد قناص يقنصه يالنمر
مافيه درعمه طال عمرك
التصوير تراه استعراضي
تتوقع قناة العربية او الجزيرة لديها الجرأة للدخول للخطوط الامامية
اما موضوع الاطارات جرب تحشيها تراب
الواحد قدر المستطاع يستفيد من الارض ويسخرها لمصلحته
تدري ان طلقة القناص لاتخترق هذا الساتر من مسافه قريبه

‏[صور]: مقاتلة F-16A Block 20MLU الأردنية عائدة إلى قاعدة الملك فهد الجوية بعد تنفيذ مهمتها في اليمن
تصوير: ‎@bsf6592

مشاهدة المرفق 37222 مشاهدة المرفق 37223 مشاهدة المرفق 37224 مشاهدة المرفق 37225

فليعلم ملاك الإف 16 المشاركين في #عاصفة_الحزم
أنه أفضل من هذه التغطية لن يجدوا:)
ههههه هههههه
الظاهر انك مستأجر تبه بجوار مطار اقلاع طائرات التحالف
مجهود تشكر عليه والمفروض اداره المنتدي تدفع عنك الايجار
:):)
:)

مافيه درعمه طال عمرك
التصوير تراه استعراضي
تتوقع قناة العربية او الجزيرة لديها الجرأة للدخول للخطوط الامامية
اما موضوع الاطارات جرب تحشيها تراب
الواحد قدر المستطاع يستفيد من الارض ويسخرها لمصلحته
تدري ان طلقة القناص لاتخترق هذا الساتر من مسافه قريبه

جميل جدا سدد الله رميهم

شوف المقطع وقولي اذا انا اقتصيت منه شي او اعتذر
أنا لمن أتهمك بقصه لكن واضح من المقطع انه استعراضي لا غير وغلا فلا يمكن للصحافة أن تكون في الصفوف الأمامية.
واعتذر إن وجدت حده في ردي.

عودة
أعلى