بدون همرات وبدون اي شيئ
الناقلة م113 في قواتنا البرية تم تطويرها ماعدا لواء واحد فقط
الناقلة ظاهر عليها انها حقيقة واضيف اليها رمز N والبقية فوتي شوب
الظاهر ان صورة الناقله قديمة
واصلا الالوية الموجودة من بعد الخوبة الى حدود عسير الوية مشاه خفيفة
لاتملك الناقلة م113
واللواء الموجود الاخر الموجود في الخوبة الياته من م113 مطورة
وراينا صور له في قناة الحدث
هذي هي الناقلة بالتطوير و الفرق واضح

خطأ ثاني ماهو " بين البرادلي والام 113 " ؟

سبحان الله والواحد يكتب من غير تركيز .:D تحولت الصورة الى فزورة
يعني الفيديو عمل فيه تركيب وكان مقطع سريع لم ينتبه احد فيه لانه قديم.

ي اخوان اتمنى من الحرس الوطني والقوات البرية ان تدخل بقوة لاتقل عن عشرين الف وتبدأ بتجاوز صعدة لقد تجاوزه حدودهم الحوثيين ويجب ان نفعل بهم المجازر يجب ان ننتقم ي اخوان وننتهي من هذه المع7ارك بأذن الله

ي اخي انا لم اسب ولكن قلت الصراحة اماكن المدرعات اصلا المفروض يغطونها بساتر ترابي انا والله لم اقل هذا الكلام الا لحبي لجيشي ووطني ي اخي جيشنا مدرب صحيح ولكن امر المدرعات غريب الصراحة المفروض يدخلون مشاة فقط واعتقد يجب ان نسكر الحدود كامله لان الحوثيين لعنهم الله كثروا ويجب ان نزيد عدد قواتنا واتمنى ان لا يقل عن 800 الف صراحة

انت قلت ينقصهم التدريب وكان قصدك التموضع وانتخاب المواقع والتخطيط شيئين مختلفين تماما
يبغالك تركز شوي وتعرف تعبر عن ماتريد ولاتخلط بين شيئين مختلفين لانك جبت العيد

في مثل هذه الأيام من العام الماضي كان يقول الرئيس هادي: صنعاء خط أحمر. هذه الأيام يقول محمد علي الحوثي: خط أحمر :-D مفارقة ساخرة !

احسنتم انقاض مبنى و طوب بناء بهذه المنطقة الجبلية الوعرة ؟!.

المقطع مفبرك لكن هذة المرة بطريقة جيدة

لكن الغباء الإيراني ماله حل

الرتل غير مرتب
الطوب بجانب وتحت المدرعات
وكذلك سائق الهمر

بالاسم والصورة.. قيادي حوثي بارز ونجل محافظ سابق يلقى حتفه بجبهات القتال غرب مأرب -

* المشهد اليمني - خاص . قتل القيادي العسكري بجماعة الحوثي طه عبدالوهاب الدرة بجبهات القتال غرب مأرب في المعارك الدائرة بين المقاومة والحوثيين . وأفادت مصادر مطلعة لـ " المشهد اليمني " أن القيادي بجماعة الحوثي طه عبدالوهاب الدرة نجل محافظ ذمار السابق

قد لقي حتفه في الموجاهات المحتدمة بين المقاومة والحوثيين خلال اليومين هذه غرب محافظة مأرب . كما قتل 26 مسلح حوثي خلال معارك أمس الاثنين بمحيط تبة المصارية بصرواح غرب محافظة مأرب . وتشهد جبهات القتال بصرواح غرب مأرب معارك عنيفة بين

المقاومة مسنودة بالجيش الوطني وقوات الردع من جهة ومليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى .

. - See more at:

ا

انت اضحك وكثرة الضحك تدل على انك مغفل ليس الا انت م تعرف شيء عن مايدور عالحدود
اول شيء يقول المثل رحم الله امرىء عرف قدر نفسه
وليس مثلك تتفلسف وتسلك لنفسك زي اللي يقول م عندي كلام ماغير اسلك لنفسي
هههههههههههه:p

الحديدة: مقاتلات التحالف تستهدف مواقع الحوثيين..وعسكريون محتجون يقطعون شوارع المدينة -

* المشهد اليمني ـ خاص شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اليوم، سلسلة غارات مستهدفة مواقع وتجمعات الحوثيين او من يسمون انفسم "أنصار الله"، في محافظة الحديدة (غرب البلاد). وقال مصدر محلي لـ"المشهد اليمني" إن المقاتلات شنت 4 غارات على

مواقع الدفاع الجوي التي يتمركز فيها الحوثيون بمديرية الصليف الساحلية بمحافظة الحديدة، لافتا إلى أنه تم تدمير عدد من آلياتهم. وأشار المصدر إلى أن مقاتلات التحالف كانت شنت 3 ثلاث غارات جوية على قرية الكيدية في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة مستهدفة تجمعا

للحوثيين. من جهة أخرى قال سكان محليون لـ"المشهد اليمني" إن عدد من الجنود أقدموا على قطع عدد من شوارع مدينة الحديدة للمطالبة بصرف رواتبهم التي يحتجزها مسلحو الحوثي. وأوضح السكان أن الجنود انتشروا في معظم شوارع المدينة حاملين اسلحتهم الشخصية ويهتفون ضد الحوثيين.

- See more at:

موسى العمر (إعادة):

هذا البطل اسمه سعد الشمراني في سلاح الحدود اجتمعوا عليه ٣٠ حوثي وقضى عليهم كلهم برشاش عيار ٥٠ واصيب اصابات خفيفه

م حد منتظر اقتراحك لانك مثل مشعل المسلك لنفسه هههههه مم خذ في نفسه انه فله هههههه وهو زيك م يعرف الا يهذي هههههههههه
استغفر الله وانا اعتذر لاني تكلمت بهذا الكلام لكن الصراحة ههههههه;)
أقترح إحالة أركان القوات المسلحة السعودية وكذلك أركان قوات التحالف للتقاعد

وتعيين عضويين من المنتدى

كود
و
توتو
اجل اعميد اسعد عمر قلي هاه هههههههه عميد قال هههههههه بطني بينفجر من الضحك اوم الاسم ي شيخ ههههههه
اسعد عمر قلي ههههههه وبعدين ليش تكتب عميد على اساس انك ايش مثلا هههه

موسى العمر (إعادة):

هذا البطل اسمه سعد الشمراني في سلاح الحدود اجتمعوا عليه ٣٠ حوثي وقضى عليهم كلهم برشاش عيار ٥٠ واصيب اصابات خفيفه

هذا من الجيش اخي العزيز
وياتي احمد توتة لينتقص من الجيش

عودة
أعلى