1473.jpg
 




اتمنى من مجلس الخدمه العسكريه ان تكون هذه الحرب مقياساً لاعادة تقدير سن التقاعد لحيث اننا نشاهد رجال مقاتلين في سن متقدم ولكن صحتهم تؤهلهم لمنافسة الشباب بحيث ان يكون التقاعد لمن لا يجد في نفسه القدره على العمل لانني كعسكري ومن محيطي العسكري الاحظ ان هناك من يحال لتقاعد وهو مازال يرغب في مواصلة الخدمه ولديه القدره على القيام بالاعمال العسكريه
 
12121_bigger.jpg



| الضالع : تبادل عشرات الأسرى في دمت بين المقاومه والحوثيين وتم تبادل ما يقارب 160...


eu564155.jpg


فيديو ..
 




|
مراسلنا: طيران التحالف يستهدف منزل القيادي الحوثي حسين ذيبان في منطقه ذعفه مديرية حيدان بغارات جوية.

مايميز قصف قوات التحالف ان استهدافها نسبة الهدف فيه كبيره جدا لايخطئ
ليس لمجرد ان هذا منزل حوثي او عفاشي او خلافه يقصف لا
بل عمل كبير للاستخبارات على الارض ونجاح باهر لدرجة انا نرى صور الصواريخ احيانا قبل قصف مستودعات ومخازن الاسلحه والاهداف
كمثال
 
ملخص لاحداث تعز اليوم

الحطامي #

مقتل وجرح 58 حوثيا و4 شهداء 41 جريحا من المقاومة و20 شهيد وجريح من المواطنين في تعز اليوم .. تطورات الأحداث ليوم الإثنين 21 سبتمبر 2015

- تواصل المليشيا حصارها الخانق على المدينة وتمنع دخول المواد الغذائية والأدوية والمشتقات النفطية وتقييد حركة التنقل .

- قصف طيران التحالف مواقع تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع وتركزت الضربات في :
* مقر اللواء 17سابقا بذباب10ضربات أدت الى تدمير مخازن ضخمة للسلاح .
*ميناء المخا .
*الزنقل غرب المدينة .

- مقتل 27 وجرح 31 من مليشيا الحوثي والمخلوع في مواجهات اليوم في ثعبات وجوار بيت المخلوع والكمب والدحي والزنوج .

- إرتقاء 4 شهداء وجرح 41 أبطال المقاومة حصيلة مواجهات اليوم غي ثعبات والكمب وجوار بيت المخلوع والدحي والزنوج .

- إرتقاء 8 شهداء وجرح 12 من المدنيين جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية .
- إستمرار الإشتباكات في حي وادي الدحي بين رجال المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع بعدهجوم شنته المليشيا على الحي ، وأبطال المقاومة يتصدون للهجوم بكل بسالة وإصرار ويمنعون حدوث أي تقدم ويعد الهجوم هوالرابع منذ الصباح .

- مدفعية المقاومة تدمر مدرعة بمن فيها في شارع غزة حيث كانت متجه الى حي الدحي غرب المدينة
 
ومتى كانت لهم حتى يستعيدوها!!؟؟؟




مأرب
البيضاء
إب
تعز
الحديدة
الجوف
كلها شمالية وتقاوم الحوثي


هذا التقرير من قناة الجزيرة قبل عاصفة الحزم
ملاحظة: قبائل مأرب شمال اليمن



تابعهم وستعرف انهم يطالبون و يطمعون فيها
 

الجيش الوطني والمقاومة في الضباب بقيادة الشراجي يتحولون من خط الدفاع الى الهجوم ومعارك عنيفة تدار الان في محاولة لفك الحصار عن المدينة .
 
يبدو ان هناك حفلة شواء في الحدود الجنوبيه البارحه

نقلا عن الاعلام - صحيفة سبق

- سبق- الرياض: واصلت قوات التحالف عملياتها الجوية حيث استهدفت اليوم تجمعات وآليات لميليشيات الحوثيين على الحدود الجنوبية.

وكشفت مقاطع فيديو جانبًا من العمليات الجوية الاستباقية الناجحة والتي أسفرت عن تدمير ودك آليات وتجمعات الميليشيات الحوثية.

وتواصل قوات التحالف عمليات استهداف العربات وتجمعات الميليشيات، حيث تحلق الطائرات على مدار الساعة لرصد أي تحركات والتعامل معها بعدما يتم التحقق منها وتحديد مواقعها بدقة عالية.








 

لا خامئني في جزيرة العرب.
 
1478.jpg


عام كاملة على النكبة واحتلال صنعاء عاصمة اليمن السعيد. من عصابة لها اجنة خارجية لتحويلها الى دولة عصابات مثل دولة العصابات في الشمال. وتكون تابعة اداريا وعسكريا وفكريا وثقافيا للإمبراطورية الفارسية الصفوية.
لكن الحمد لله إن العرب كانوا صاحين هذه المرة وحزموا امورهم بنفسهم وتوكلوا على الله لتحرير وعودة اليمن الى اليمنيين وليس لغيرهم.
 
متحدث التحالف : ليس لنا حاجة في إضاعة جهدنا العسكري على منزل السفير العماني .. وسنحسم قضية اليمن قريباً .

 
عسيري: لا أسرى سعوديون لدى الحوثيين في اليمن
5dfdb27484a9253e8e978783980e1ba9.jpg

أعلن المتحدث باسم قوات التحالف العربي العميد الركن أحمد عسيري، أنه لا وجود لأي أسرى سعوديين لدى جماعة الحوثي في اليمن.

وأكد عسيري في تصريح لصحيفة "الوطن" السعودية الإثنين، أنه لا صحة للأنباء المتداولة حول وصول طائرة تقل وفداً حوثياً إلى العاصمة العُمانية مسقط على متنها رهائن بينهم 3 أمريكيين وسعوديين اثنين وبريطاني.

ولفت إلى أن المختطفين الذين نقلوا إلى مسقط السبت وتم تسليمهم هم مدنيون كانوا يقيمون بطريقة نظامية في اليمن ولهم مصالح هناك، مشدداً على أنه تم اختطافهم كرهائن بالإكراه وليسوا أسرى.

وأشار إلى أن المدنيين اختطفوا أثناء فترة الإنفلات الأمني في اليمن، داعياً إلى ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار وعدم الالتفاف للإشاعات التي يتم تداولها بين وقت وآخر.

واعتبر أن هناك تقدماً إيجابياً لقوات التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، مشيراً إلى أن التحالف يحاول تجنب استهداف البنى التحتية والمرافق العامة.
 
مصادر: الحوثيون نهبوا جزء من المعونة الأمريكية التي وصلت إلى صنعاء ووزعوا البقية لأتباعهم ومناصريهم .

yp21-09-2015-340845.jpg


*يمن برس - خاص
أفادت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، أن مليشيا الحوثي استحوذت على معظم المعونات الإنسانية التي قدمتها "الولايات المتحدة الأمريكية" والأمم المتحدة، للمواطنين في العاصمة صنعاء، وخصوصا المتضررين من الأحداث.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي استولت على كميات كبيرة من تلك الإغاثة، التي تسلمتها من أمريكا، بينما قامت بتوزيع الكمية المتبقية على أتباعها والموالين لها، حتى وإن لك يكونوا فقراء، أو متضررين.

وأشارت إلى أن المليشيا صرفت معونات إغاثية، للمئات من أتباعها في العاصمة صنعاء، بينما حرم منها الكثير من المحتاجين، والنازحين من مناطق المواجهات.

وتقول المصادر، إن مليشيا الحوثي، سمّت تلك المعونات بـ"معونات أنصار الله" بينما هي في حقيقة الأمر مقدمة من الأمم المتحدة، ومن أمريكا.

وشكى مواطنون تحدثوا لـ"يمن برس" من قيام عقال الحارات، المكلفين من قبل الحوثيين بتوزيع الإغاثة، بالعبث والتلاعب بتلك الكميات، وصرفها بانتقائية شديدة، وحرمان المحتاجين لها، فضلا عن محاولة إخفاء كميات منها لأنفسهم.



.......................................................................

كل يمني يتأكد من التاريخ 2014/2015

معروفة هذا عمل عصابات من متى تحل العصابة دور دولة؟؟
 
بالصور .. مهندسون عسكريون يستخرجون صاروخ من المنطقة الحرة بعدن الاثنين 21 سبتمبر 2015 الساعة -

21-09-15-795982955.jpg



* المشهد اليمني - عدن . تمكن ضباط وأفراد الهندسة العسكرية بالتعاون مع المقاومة الشعبية في عدن صباح اليوم من استخراج صاروخ طيران في المنطقة الحرة . ونقلت مواقع الكترونية عن موظف في المنطقة الحرة ان الصاروخ من الانواع الكبيرة والخطيرة سقط من

الطيران الحربي دون أن يحدد عما اذا كان الطيران التابع لصالح والحوثي والذي شن هجمات على المدينة أم طيران التحالف. ويعد هذا العمل اضافة نوعية إلى افراد الهندسة العسكرية في نزع آلاف الالغام وأبطال مفعول مئات العبوات الناسفة . وتقول السلطات في عدن الى أنها

وبإمكانيات متواضعة استطاعت نزع آلاف الألغام، لكن العملية لاتزال تحتاج مزيدا من الجهد والوقت خصوصا بعد الحصول على خرائط لمواقع قرابة 10 آلاف لغم زرعه الحوثيون وصالح

. - See more at:


من شكلها انها قنبلة يمنية .. حتى هي اكبر من السيارة
 
الحكومة ترد على مشاورات مسقط الجديدة.

21-09-15-716428464.jpg



* المشهد اليمني نفت الحكومة اليمنية علمها أو مشاركتها فى أى مشاورات يجريها المبعوث الأممى إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، فى العاصمة العمانية مسقط، حسبما أعلن ولد الشيخ أمس. وقال وزير الخارجية اليمنى رياض ياسين فى تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط"

اللندنية نشرته اليوم الاثنين أن الحكومة اليمنية ليس لديها أى علم بشأن هذه المشاورات، وأعرب عن اعتقاده بأنها ستكون مشاورات مع الأطراف التى يلتقى بها دائما المبعوث الأممى فى صنعاء أو فى مسقط، و"نعتقد أنهم ذهبوا لقضاء إجازة العيد فى مسقط، ليس أكثر من

ذلك". وقال وزير الخارجية اليمنى أن الحكومة الشرعية ليس لديها علم بهذه المشاورات أو بأسماء من يشاركون فيها. وردا على سؤال حول أفق التسوية السياسية فى اليمن فى ظل الحرب، قال ياسين أنه "لا يوجد شيء اسمه تسوية. . وهناك شيء اسمه الالتزام بتنفيذ قرار مجلس

الأمن الدولى رقم 2216 "، مؤكدا أن "الحكومة اليمنية والشرعية واليمنيين، لم يرتكبوا أى جرائم حتى ندخل مع هؤلاء فى تسوية". وحول اللغط القائم حول استهداف طائرات التحالف منزل السفير العمانى فى صنعاء، قال ياسين للصحيفة أنه لا يعتقد أن هناك "استهدافا مقصودا

للسفير العمانى أو لأى سفارة"، وأردف قائلا: "أؤكد أنه تم تصوير ما حصل، وأعتقد أن الضربات التى تعرض لها منزل السفير العمانى أو غيره من السفارات، هى ضربات أرضية، أى من صواريخ أرضية من قبل الميليشيات الحوثية التى تستغل فترة مرور الطائرات وتحليقها، ليضربوا بعض الأماكن، من أجل إثارة ضجة إعلامية".

- See more at:
 
عودة
أعلى